#1  
قديم 28/01/2005, 07:23 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 26/02/2003
مشاركات: 258
Unhappy ياسامي : من منطلق حبي لك العام واليوم... لاتحرق أوراق الغلا وانت غالي


السلام عليكم يازعماء

ياسامي نعم أنا شرهان عليك بالحيل ,, تعرف ليش
لأنك عطيتهم وجه ... تدري منهم ؟؟؟

هؤلاء الذين لاهم لهم ولاشغل إلا الترقب لسامي ..
وسامي ,,, وسامي
وسامي لايستحق الجائزة الفلانيه وسامي لايليق به أن يكون هكذا
وسامي
وسامي

انت لاعب كبير تواجه انتقادات وحقد على مدار عدة سنين طويله ومع ذلك كل يوم مبدع اكثر من أول

سامي : لاترد عليهم على قول المثل ( خسرة الكلب سنه )

من عرفتك ياسمسم عرفت المثل اللي يقول ( دع القافلة تسير والكلاب تنبح )

هذا المثل مرتبط بمشوارك ولابد أن تضعه حلقة في أذانك
فصدقني انت القافلة ...... وصدقني هم الــ ؟؟؟؟؟؟ .

فوالله انك حرمة ناس كثيرين من نومهم بسبب القهر ...
وغيبتهم عن دواماتهم ...
وخربت على زوجات كثيره حنان أزاجهم في تلك الليالي التي تبدع فيها فيأتي للبيت (شراَ مستطيرا) ويقلب الدنيا على أهله والسبب سامي لماذا يبدع ,,
ولم أقل هذا عن فراغ انا شخصياً شاهدت كل الأمثله التي سبق ذكرها ..

سامي ... سامي .....

ستضل الشريف سامي

وداعاً يازعماء

حج مبرور وسعي مشكور
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 28/01/2005, 08:22 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/09/2004
المكان: ديرتي المجمعة وقلبي في الهلال
مشاركات: 394
ههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 28/01/2005, 09:32 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المجهر
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/12/2001
مشاركات: 4,153
تسلم اخوي وسامي دائما رده في الملعب
*******
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 29/01/2005, 12:38 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 26/02/2003
مشاركات: 258
مشكورين يازعماء على الرد

وسامي هو سامي لو بنقزون الحاقدون
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 29/01/2005, 01:42 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ياسيدهم وينك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2002
مشاركات: 13,209
الله يعطيك العافيه وسامي يرد على منتقديه دائما في الملعب
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 29/01/2005, 02:20 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 27/09/2004
المكان: بلد الروائع
مشاركات: 1,241
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ياسيدهم وينك
الله يعطيك العافيه وسامي يرد على منتقديه دائما في الملعب


اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 29/01/2005, 02:26 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/06/2004
مشاركات: 279
ياسامي : من منطلق حبي لك العام واليوم... لاتحرق أوراق الغلا وانت غالي
ياسامي : من منطلق حبي لك العام واليوم... لاتحرق أوراق الغلا وانت غالي
ياسامي : من منطلق حبي لك العام واليوم... لاتحرق أوراق الغلا وانت غالي
ياسامي : من منطلق حبي لك العام واليوم... لاتحرق أوراق الغلا وانت غالي
ياسامي : من منطلق حبي لك العام واليوم... لاتحرق أوراق الغلا وانت غالي
ياسامي : من منطلق حبي لك العام واليوم... لاتحرق أوراق الغلا وانت غالي
ياسامي : من منطلق حبي لك العام واليوم... لاتحرق أوراق الغلا وانت غالي
ياسامي : من منطلق حبي لك العام واليوم... لاتحرق أوراق الغلا وانت غالي
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 30/01/2005, 02:01 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 26/02/2003
مشاركات: 258
شكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 31/01/2005, 05:11 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/12/2004
المكان: Makkah
مشاركات: 1,392
الله يعطيك العافيه وسامي يرد على منتقديه دائما في الملعب
صورة مرفقة
نوع الملف » gif 12121.gif‏ (25.9 كيلو بايت, عدد المشاهدات » 2)
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 31/01/2005, 05:22 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/05/2004
مشاركات: 569
يا جبل ما يهزك ريح
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:00 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube