المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 07/05/2001, 03:23 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/04/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 1,692
<FONT color="#0B00FF">هلا بالجميع وصبا ح الخيررررر</FONT>

اليكم اخبار الزعيم ليوم الا اثنين من جريدة الرياض

<FONT color="#3F00FF">الا امير هذلول با قي مع الزعيم:</FONT>

قال الأمير سعود بن تركي رئيس نادي الهلال في حديث صحافي بأنه تم الاتصال بينه وبين سمو سيدي صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز والد الجميع حول ملابسات ابتعاد سموه وقد أبدى سموه تفهما لما يجري وقد جدد وقوفه ومساندته لإدارة النادي.
وأجدها مناسبة ان أعبر باسمي وباسم أعضاء مجلس إدارة النادي وجميع منسوبيه ومحبيه عن ما نكنه لصاحب السمو الملكي الأمير هذلول من محبة وتقدير وعرفان لما بذله ويبذله سموه للنادي عبر مسيرته الطويلة من دعم في كافة الميادين وتقديم النصح والمشورة التي نعتز بها جميعا لخبرة سموه الطويلة وحكمته وإخلاصه، ونؤكد ان ما يتمتع به سموه لدى الجميع من رصيد كبير من المحبة والتقدير لن يؤثر فيه قول هنا أو رأي هناك وبخاصة ما يبنى على آراء عاطفية أو لأغراض مبيتة أو إثارة عابرة.. إن هذا الرصيد المعنوي الكبير بلغ من الرسوخ حدا لا يقبل التزعزع.
وما من شك ان ما كتب انطلق من محبة لكنه جانب الصواب بالتعرض إلى رمز كبير من رموز النادي يعتز به الجميع إلى جانب صياغة المقال بأسلوب المبالغة والإثارة والتضخيم وهو أمر لا نرى انه يخدم المصلحة العامة فما أجمل ان تعالج الأمور بروح العقل والمنطق والبيانات الاحصائية والحقائق الموضوعية ونحن واثقون حينها ان الصورة ستكون مختلفة فالكل يعمل ويبذل والتوفيق بيد الله ولعل الجميع يدرك ان أهم هدف للرياضة هو ترسيخ الروح الرياضية التي تعني المنافسة الشريفة وتقبل الخسارة كما التمتع بالفوز باعتدال وموضوعية وعقلانية بل ان الروح الرياضية تتجلى أكثر في تقبل الخسارة أكثر والتقبل الذي نعنيه ليس القبول أو الرضوخ لكنه العزم والاصرار على التجاوز بمعالجة النواقص والأخطاء.

<FONT color="#1800FF">شعبية نواف التمياط:</FONT>

يبدو ان تأثير غياب النجم الذهبي الموهوب نواف التمياط لم يؤثر فقط على فريقه (فنيا) داخل الملعب بعد ان افتقده في لقاءي المربع الهامين امام النصر . ووضح تأثير غيابه على وضع الهلال بشكل عام وعلى جميع حظوظه وليس فقط خط الوسط فغابت (المتعة) من اداء الزعيم بغياب (التمياط) رغم اجتهادات الخبير يوسف الثنيان وزميله سامي الجابر وسط الملعب واستفاد من هذا الغياب النصر رغم انه تفوق بضربة جزاء سجلت في لقاء الذهاب!!
الغياب القسري كان تأثيره واضحا بشكل اكبر على الجماهير الهلالية التي حزنت كثيرا لاصابته في لقاء الاتحاد وخروجه وحزنت اكثر بعد اتضاح ان الاصابة في الرياض وسوف تتسبب في غيابه طويلا عن فريقها الذي تعشقه وتعشق نجومه.
بعض هذه الجماهير عبرت عن تعاطفها مع (نواف) من خلال بعض التعليقات والصور على الانترنت ، كما هو حال الصورة التي اخترناها من موقع الجماهير الهلالية والتي اختير فيها بعض اللقطات للنجم الجماهيري نواف وكتب عليها عباراة (إن شاء الله ترجع بالسلامة) ،وتلك أمنية ودعاء جميع الرياضيين في المملكة لما يتمتع به نواف من مستوى فني وموهبة وفوق ذلك اخلاق عالية وعلاقات مميزة ومثالية مع الجميع

<FONT color="#0201FF">الهلال يدرس عدة عروض:</FONT>

تلقى نادي الهلال السعودي طلبا من نادي شميزو الياباني بخصوص شراء البطاقة الدولية للمهاجم الكولومبي (الكاتو) الذي يملك نادي الهلال عقده منذ مطلع الموسم الرياضي الحالي 1421ـ 1422هـ بعد ان تم شراء بطاقته من نادي امريكانا الكولومبي بمبلغ مادي يصل الى 750الف دولار امريكي وكان نادي شميزو الياباني قد طلب الاستفادة من خدمات اللاعب بناء على قرار من قبل الجهاز الفني الخاص بالفريق الكروي الاول الذي تعرف على امكانات الكولومبي اثناء سير رحلتي الذهاب والاياب من كأس السوبر الآسيوي لعام 2000والذي انجز لقبه نادي الهلال بعد منافسة قوية من فريق شميزو..
وقد ارجأت ادارة نادي الهلال عملية حسم هذا الموضوع بغرض دراسة جميع العروض الخليجية التي تلقتها بشأن الكاتو الى جانب عرض نادي شميزو، تجدر الاشارة الى ان اللاعب سبق له وان ارتدى شعار الفريق الكروي الاول في النادي الاهلي.


<FONT color="#3001FF">استبعاد الشريدة:</FONT>
استبعد مدرب فريق الهلال "سافيت" اللاعبين عبدالله الشريدة، منصور الشهراني" من قائمة " 18لاعبا" المشاركين في لقاء الأهلي اليوم نظرا لظروفهما العائلية التي ذكراها لإدارة الكرة عقب الحصة التدريبية عصر أمس. حيث ادرج البديلين "سلطان السعيد، محمد الصديق" مكانهما.
وكان الفريق الهلالي قد أدى تدريبا عصر أمس أخذ الجانب التكتيكي لمواجهة الليلة والتي سيحرص الهلاليون لكسبها والحصول على المركز الثالث بعد فقدان لقب البطولة


<FONT color="#0005FF">الدبل يجتمع مع بلا تر لمنا قشة كا س العا لم:</FONT>

يعقد رئيس لجنة بطولة أندية العالم عبدالله الدبل اليوم الاثنين اجتماعا مع رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "بلاتر" بمقر الاتحاد الدولي "الفيفا" بزيورخ بحضور ميشيل بلاتيني، لغرض النظر بموضوع إقامة بطولة أندية العالم الثانية بأسبانيا بموعدها المحدد من " 28يوليو ـ 12أغسطس" أو تأجيلها بعد الصعوبات التي واجهت الشركة الراعية "ترفتك" عند تسويقها للبطولة بالقارة الأوروبية.
من جانبه ذكر رئيس لجنة بطولة أندية العالم عبدالله الدبل أن قرارا نهائيا سيصدر اليوم سواء بإقامة البطولة بموعدها أو تأجيلها وتحديد الموعد الجديد الذي سيحدده الفيفا . وقال إن الاتحاد الأسباني لديه الرغبة لإقامة البطولة بموعدها المحدد سابقا.
<FONT color="#0B00FF">الغليقه امين الصندوق يقول:</FONT>

أوضح الأستاذ فهد بن عبدالعزيز الغليقة عضو مجلس الإدارة أمين صندوق نادي الهلال السعودي بأنه وبدعم وجهود الشخصية من قبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن تركي بن فيصل بن تركي بن عبدالعزيز آل سعود رئيس مجلس الإدارة تمكن النادي بحمد الله من تسديد كافة المرتبات لجميع العاملين والمستحقة لهم إلى نهاية شهر ابريل 2001م، وأشار إلى أنه للمرة الأولى يتم تسديد كافة المرتبات والمستحقات من بدل سكن وتعويض تذاكر وخلافه خلال استحقاقه، وهذا بلا شك يسجل لسمو رئيس المجلس الذي أعطى لهذا الجانب اهتماماً خاصاً فرغم مشاركات النادي العديدة هذا الموسم في البطولات العربية والإقليمية والقارية وجلب عدد من اللاعبين وما رتبته هذه من التزامات مالية إضافية على ميزانية النادي إلاّ أنه استطاع بحسن السياسة المالية التي ينهجها والحماس والمتابعة المستمرة والعقلية المتزنة التي يتمتع بها سموه الكريم.
فباسمي وبالنيابة عن اخواني أعضاء مجلس الإدارة وبكل أمانة المحب للنادي ومقتضى الانصاف ونسبة كل إنجاز لصاحبه أتقدم لسموه بأوفى عبارات الشكر والتقدير على ما نجده من سموه من دعم وعون ومساندة لكل ما فيه خير ونجاح النادي.


<FONT color="#1800FF">الا اهلي والزعيم :</FONT>

لم تكن الجماهير العاشقة للأهلي والهلال تتطلع إلى أن تكون مواجهة فريقها هذا المساء من أجل تحديد المركزين الثالث والرابع أو البحث عن البرونز بعد النتائج الجيدة والمستويات الرائعة التي قدمها الفريقان في المرحلة التمهيدية من كأس دوري خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم حيث كان الهم الأكبر بلوغ المباراة النهائية والتنافس على الذهب والفضة لكنها الكرة لا تعترف بالاسماء أو بالنقاط الأولية في ظل المربع الذهبي لأن الأهلي هو المتصدر وصاحب التميز في المرحلة التمهيدية والهلال الوصيف والمنافس الأقوى على الصدارة لكن الفريقين وهذا المساء يلتقيان على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة بحثاً عن آخر ما تبقى من الميداليات وهي البرونز الذي يغسل به أحد الفريقين همومه.. وليس هذا تقليلا من فريقي الاتحاد والنصر اللذين سيمثلان بين يدي مولاي خادم الحرمين الشريفين وعلى كأسه الغالية ولكن لأن الأهلي والهلال يستحقان أيضا هذا المثول لكنهما أخفقا في الوصول وتركا الفرصة لمن استغل الفرصة.
مواجهة قوية
رغم ان الأهلي والهلال يدخلان لقاء الليلة بمعنويات محبطة إلا ان لقاءاتهما كثيرا ما تظهر بالمستويات القوية والتنافس الأقوى الشريف الذي يصحبه حضور جماهيري مميز.. ولقاء الليلة قد يحظى بتلك القوة رغم انهما ربما يشاركان بعناصر مغايرة في ظل اصابة بعض اللاعبين واراحة البعض منهم لكننا مع ذلك نتوقع لقاء قويا لما يضمه الفريقان من نجوم دوليين وعناصر شابة وفاعلة قد تحفظ لاحدهما ماء الوجه وتحقيق ثالث الميداليات في هذا الدوري المثير.
مواجهة رابعة
وعندما يلتقي الأهلي والهلال هذا المساء فإن اللقاء يعد هو الرابع لهما خلال هذا الموسم حيث التقيا في الدوري في المرحلة التمهيدية وفاز الأهلي مرتين في الذهاب 1/صفر وفي الإياب بالرياض 1/3بينما الثالثة كانت في دور الثمانية من كأس سمو ولي العهد بالرياض وفاز الهلال بأربعة أهداف نظيفة مسددا دين اللقاءين ولقاء الليلة هي المواجهة الرابعة لهما ولابد خلالها من فائز فهل تكون تأكيد وثالثة للأهلي أم ثانية للهلال ويتساوى مع الأهلي في مرات الفوز!.
من يحظى بالبرونز
من هنا يدخل الفريقان وكلهما إصرار على تحقيق البرونز وليس لدى أي منهما أي شيء يخسره بعد ان فاتهما الذهب والفضة من هنا فإن كلاهما يتطلع للفوز فمن يحققه الأهلي أم الهلال؟

<FONT color="#0201FF">تلك هي اهم اخبار الزعيم في جريدة الريا ض </FONT>

تحيا تي لكم .....
  #2  
قديم 07/05/2001, 04:08 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/04/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 1,692
جريدة الجزيره:

<FONT color="#000EFF">اهم الا اخبار في جريدة الجزيره:</FONT>

<FONT color="#3001FF">من يدرب الزعيم:</FONT>

ستكون مهمة الهلاليين شاقة في البحث عن المدرب المناسب لقيادة فريق كرة القدم بالنادي الآسيوي الأول والمقبل الآن على مشاركة فريدة في مونديال أندية العالم والمقرر انعقاده في اسبانيا..
وكانت أنظار الهلاليين قد بدأت في التفتيش والبحث عن المدرب القادم منذ التعاقد مع المدرب الفرنسي صفوت سوزيتش الذي لم يقل ماضيه التدريبي عنه شيئا يؤهله لقيادة النادي الذي ينعته أنصاره بالزعيم في تظاهرة عالمية كبيرة، وادرك غالبية الهلاليين أن هذا المدرب لن يمضي طويلاً مع فريقهم وأن رحيله منتظر بين عشية وضحاها..
وتأكد أن سوزيتش لن يطيل بقاءً في الهلال بعد اخفاقاته المتتالية والتي بدأها في طهران عندما قاد الفريق إلى تقديم مهزلة كروية استفز بها الجميع من الفريق الأزرق ولم يكد الفريق يصل الرياض حتى تعالت الاصوات المتعجلة رحيل المدرب من أجل الحفاظ على مكتسبات الهلال لكن ادارة النادي رأت عدم الخوض في هذا الأمر وفضلت منح المدرب أفضلية البقاء، وهو ما جعل البعض يحمل الادارة كامل المسئولية في اخفاق الفريق في المربع الذهبي وكأس ولي العهد إذ يرون أن الفريق ورغم بعض الاخطاء التحكيمية التي واجهته كان قادراً على تجاروز الفرق التي قابلها لو وفق بمدرب متمكن يعرف من أين يمكن الوصول لمرمى المنافسين وليس كما يفعل سوزيتش الذى قدم فريقه للاخرين لين الجانب سهل التجاوز!! وقد بدأت بالفعل التحركات الهلالية من أجل الظفر بمدرب مؤهل يقود الفريق في المرحلة القادمة من أجل اغتنام الوقت لترميم صفوفه والبحث عن لاعبين قادرين على افادته بعد ان تأكد لصانعي القرار الهلالي ان القطار مضى بالبعض ولم يعد قادراً لاعلى الافادة ولا الاستفادة من الفريق الأزرق..
.. فأين يضع الهلاليون اقدامهم هذه المرة..
ومن سيكون مدربهم القادم.. هذا ما سيكون السؤال الاكثر تكراراً خلال هذه المرحلة حتى يتم الاجابة عليه من قبل الهلاليين أنفسهم.. وبشكل رسمي أيضاً!!


<FONT color="#3001FF">كندينو يوافق على الزعيم:</FONT>

دخلت التحركات الهلالية للبحث عن مدرب جديد يقود الفريق الهلالي في الموسم القادم بدءاً من بطولة كأس العالم للأندية المقبلة مرحلة جادة حيث تبذل الإدارة الهلالية جهوداً متواصلة لاختيار المدرب الجديد وسط الأسماء العديدة المطروحة أمام الهلاليين.. فقد تلقى الهلاليون موافقة المدرب البرازيلي الشهير خوسيه كاندينو لقيادة الفريق في الموسم المقبل حيث قاد كاندينو فريق بورتيفيزا البرازيلي في الموسم الحالي وحل تاسعاً.. فيما تصدر الدوري فريق بونتي بريتا الذي يدربه مدرب الهلال السابق باتيستا وسانتوس ثانيا وكورنثيانز ثالثاً وهو الذي يقوده مدرب منتخب البرازيل السابق فاندرلي لوكسومبرجو..
ويبدو الاتجاه الهلالي نحو القارة الأوروبية حيث تشير المصادر الهلالية إلى أن الهلاليين يفضلون الاستمرار في المدرسة الأوروبية بعد النجاحات العديدة التي حققها الفريق مع الأوروبيين بلاتشي وهانجيم ويوزيك ويوردانيسكو.
ويضم الملف الهلالي العديد من الأسماء المرموقة في القارة الأوروبية غير أن الاختيار لم يتم حتى الآن حيث يفضل الهلاليون البحث جيداً عن مدرب شهير وناجح وفي مستوى قيادة الهلال خلال الموسمين القادمين وذلك بعد التجربة غير الجيدة مع الفرنسي سوزيتش الذي تشير بعض المصادر إلى إمكانية تحويله لتدريب درجة الشباب أو الناشئين في الموسم المقبل متى وافق على ذلك

<FONT color="#3F00FF">لقاء خا ص مع نا صر الا احمد:</FONT>
حظي ناصرالأحمد المعلق الكروي في قناة اوربت الرياضية خلال الاسبوعين المنصرمين باهتمام ومتابعة اعلامية غير مسبوقة لمعلق كروي وأثير حوله الجدل من عدة اطراف كل منها يتهمه بالتعصب وعدم الانصاف.. وللجماهيرية التي يتمتع بها الاحمد المعلق الاكثر جاذبية وللتميز الخاص الذي تقدمه قناة اوربت رأينا انه من واجبنا «منح» ناصر الاحمد فرصة الدفاع عن نفسه بتوضيح وجهة نظره حيال الاتهامات والانتقادات التي وجهت اليه من كل الاتجاهات فإليكم دفاع الاحمد عن نفسه:
مامدى تأثير موجة النقد الموجهة اليك هذه الايام على ثقتك بنفسك؟
ثقتي بنفسي كبيرة ولا يمكن ان تهتز وعادة لايُرمى بالحجارة سوى الشجر المثمر ولا ينتقد الا الذي يعمل ومن يرفض النقد عليه ان يجلس في بيته.
ولكن بعض النقد الذي وجه اليك «مس» شخصيتك وهز صورتك كمعلق رياضي؟
للأسف ان ذلك حدث فعلاً وللمعلومية فإن بعض الذين انتقدوني وتجاوزوا حدود اللباقة في النقد عادوا ل«الاعتذار» بقوة بعد «48» ساعة من نشر هجومهم عليّ!! ولا ادري لماذا هاجموني اذا كانوا لايملكون القدرة على اثبات ماكتبوه ضدي؟!! فلو كانوا يملكون الادلة المنطقية لما عادوا للاعتذار فضلا عن الذين هاجموني طالبوني باحترام الاتحاد واحترام جماهيره وللاسف انهم خلال مطالبهم بالاحترام لم يحترموني كمعلق وبدأوا يطالبون بما لم يتمسكوا به «وحللوا» لانفسهم ما «عابوا» الآخرين به.
يبدو انك «تلمح» الى شيء فما هو؟
اقصد احدهم الذي كتب متسائلاً «من الذي يدفع راتب الاحمد.. اوربت ام الهلال»؟! فاذا كان هذا اسلوبهم فان لدي من النزاهة مايبعدني عن الرد على مثل هذه الاتهامات.
اتعني ان في هذا التساؤل اتهام ب«الرشوة»؟!!
نعم.. هذا واضح فماذا تريدني ان افهم من شخص يتساءل من يدفع راتبي؟! فهذا اتهام قوي جداً.
الاتحاديون استاؤوا من عبارة «وش اسم ذا الفريق» التي قلتها اثناء تعليقك على لقاء الهلال والاتحاد في مسابقة كأس ولي العهد.. فهل يعقل ان تنسى اسم الاتحاد؟
لايوجد شخص يتمنى لنفسه الفشل في اي مجال خاصة اذا كان هذا المجال يعد مورداً مالياً مثل عملي في اوربت فهل يعقل ان اتعمد الاساءة الى نفسي بتجاهل اسم الاتحاد؟! كل ماهنالك انني نسيت الاسم في لحظة حماس وهو تصرف طبيعي يحدث في الحياة العادية لأي انسان فالخطأ لم يكن مقصوداً غير ان البعض صنع من الحبة قبة.
لماذا لايكون غضب الاتحاديين عليك جاء من الانطباع المسبق عنك كونك هلالي الميول؟
لو عدت لمباراة الهلال والاتحاد لوجدت ان الاحمد اعطى الاتحاد اكثر مما اعطى الهلال ولكن للأسف ان بعض الجماهير اعتمدوا على مقالات بعض الكتاب الرياضيين الذين اعتمدوا على من كتب قبلهم!!
ولماذا تعطي الاتحاد اكثر مما تعطي الهلال.. ألتثبت للاتحاديين انك لست هلالياً؟
لا.. رضا الناس غاية لا تدرك خاصة في المجال الرياضي ومهما حاولت ان تثبت للآخرين عكس مايعتقدونه فلن تستطيع.. انا حاولت ان اقدم ما أراه من وجهة نظري والجميع اشاد بفريق الاتحاد ولست وحدي.
وماذا عن تأثير ميولك للهلال عن ردة الفعل الصحافية تجاهك؟
اتمنى ان لايكون لذلك تأثير على الانتقادات الموجهة الي وللاسف ايضا ان هؤلاء يطالبوني باحترام الفرق التي يميلون اليها غير انهم يستخدمون في «نقدهم» اسلوباً «غير محترم»!! ولايحترم الانسان كإنسان.
البعض وصف طريقة تعليقك بأنها مناسبة ل«سوق الحراج» فما تعليقك؟
انا لست مغروراً لكنني مضطر للكشف عن العروض التي تلقيتها من الmbc واتحاد الاذاعات العربية من التلفزيون السعودي قبل نهائيات كأس العالم الأخيرة غير انني اخترت ال«اوربت» وانا قادر على اثبات ما اقول ولا يستطيع احد انكاره فهل كل هذه القنوات الفضائية غير قادرة على التقييم حتى يعرضون على «بائع في الحراج» التعليق على البطولات التي يشاركون في تغطيتها؟!! واترك لكم وللجماهير حرية الحكم على هذه العبارة «معلق سوق حراج» هل هي عبارة محترمة؟!!
الا ترى ان النقد الذي وجهه اليك الاتحاديون ساهم في بخسك حق الاتفاق في نهائي كأس ولي العهد؟
هذه مشكلة فكل فريق يخسر يغضب من المعلق!!
لو فاز الاتفاق هل تعتقد انني سأجامل الاتحاديين؟! طبعاً لا.. ولنا موعد في نهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين في حالة فوز النصر فلن اجامل الاتحاديين.
هل هذه امنية بفوز النصر لتثبت حياديتك؟
امنيتي ان نستمتع بالمباراة.
وهل المتعة تقتصر على فوز النصر؟
ارجو ان لاتسكب الزيت على النار فأنا لم اقصد تمني فوز النصر بل قصدت انني لا اجامل الاتحاديين على حساب غيرهم ولا ابخس الفائز حقه سواء كان الاتحاد او النصر.
وماذا عن غضب الاتفاقيين عليك واتهامهم لك بأنك لم تنصف فريقهم؟
بالله عليكم هل قدم فريق الاتفاق في اللقاء النهائي شيئاً يستحق الذكر؟!!
ولكن الاتفاقيون استاءوا من وصفك لفريقهم ب«حائط برلين» المنهار واعتبروه تقليلاً من مكانة فريقهم؟
ثلاثة اهداف في عشر دقائق ماذا نسميها؟! هل نقول ثبات في المستوى؟! طبعاً انهيار ولا يمكن ان اخالف الواقع الذي اشاهده ووصفي لفريق الاتفاق ب«حائط برلين» عبارة جاءت في سياق الحديث.
انت معلق مرفوض من طرفي نهائي الدوري الاتحاد والنصر وكلاهما سبق له ان وجه اليك تهمة التعصب ضده. فكيف سيكون موقفك في النهائي ومن هو الطرف الذي ستحاول ارضاءه؟
كوني معلقاً مرفوضاً من الطرفين فذلك يعني انني اعمل بطريقة صحيحة ولا يهمني ان يرضى عني طرف على حساب الطرف الآخر فالاهم ان اكون راضيا عن نفسي لانني ادرك جيداً ان رضا الناس غاية لا تدرك.. واضاف الاحمد ارجو ان تسمح لي بتقديم الشكر للادارة العليا في اوربت لثقتهم بي واهتمامهم و حرصهم على ترسيخ مبدأ الحيادية ولعل تجديد عقدي لمدة «5» سنوات مع اوربت دليلاً أكيداً ورداً بليغاً عمن وصفني بأن أسلوبي يناسب «سوق الحراج»!!
«وش اسم ذا الفريق» عبارة أحرجتني مع جماهير الاتحاد
إذا فاز النصر في النهائي على الاتحاد فلن أجامل وسترون
أعطيت الاتحاد أكثر مما اأعطيت الهلال ولكن رضا الناس غاية لا تدرك


<FONT color="#0B00FF">تلك اهم الا اخبار في جريدتي الرياض والجزيره......</FONT>
  #3  
قديم 07/05/2001, 04:34 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 186
مشكور يامحترف توقعات
على هالاخبار
  #4  
قديم 07/05/2001, 08:32 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/02/2001
المكان: الخبر - السعودية
مشاركات: 2,625
اخوي محترف توقعات..

الف شكر يالغالي على هالاخبار..
وياليتك حطيت الصوره اللي نشرت في جريدة الرياض واسم صاحبها..
  #5  
قديم 07/05/2001, 09:17 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الشايب فهد
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 719
يا جعلك تسلم والله
  #6  
قديم 07/05/2001, 11:36 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 08/04/2001
مشاركات: 36

يا محترف تسلم يداك
  #7  
قديم 07/05/2001, 01:05 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2001
المكان: United Kingdom -Bournemouth
مشاركات: 1,502
v.good
  #8  
قديم 07/05/2001, 02:26 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 385
Smile

شكرا اخوي محترف
  #9  
قديم 07/05/2001, 02:56 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/04/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 1,692
تحيا تي للجميع

الف شكر للا اخوان..وهذا اقل من الواجب لخدمة الزعيم..اخوي الغا نم انت تا مر وهاذا الصورة التي نشرت في جريدة الرياض..والتي اخذت من منتدى الزعيم..

<FONT color="#0201FF">الصورة المختا رة من منتدى جما هير الزعيم..في جريدة الرياض لهذا اليوووم:</FONT>

  #10  
قديم 07/05/2001, 06:15 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 22/04/2001
مشاركات: 4
شكر

شكرا وتسلم يديك
  #11  
قديم 07/05/2001, 06:26 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243
شكراً لك يامحترف توقعات والله يعطيك الف عافية ... واتمنى انك تستمر في كتابة الاخبار ولك تحياتي وتقديري.
  #12  
قديم 07/05/2001, 06:30 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/03/2001
مشاركات: 4,718
Wink

<FONT color="#0005FF">يعطيك العافيه يالغالي00</FONT>
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:07 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube