#1  
قديم 25/01/2005, 10:58 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/02/2004
المكان: جدة أم الرخا ...
مشاركات: 634
المباراة اليوم غير منقولة في جدة

السلام عليكم
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
ياشباب ترا اليوم المباراة في نفس توقيت مباراة الإتحاد وبكذا جماهير جدة اليوم كلها في القهاوي
وجماهير الهلال في جدة بكذا لن يستطيعوا أن يشاهدوا المباراة





وألف شكر لكم
  #2  
قديم 25/01/2005, 11:01 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 04/08/2004
المكان: فوق الأرض وتحت السماء
مشاركات: 1,101
الله يعينهم

طيب يجون للرياض يشوفونها ويرجعون لجدة بعد المباراة
  #3  
قديم 25/01/2005, 11:04 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/02/2004
المكان: جدة أم الرخا ...
مشاركات: 634
إي والله مساكين حنا في جدة
  #4  
قديم 25/01/2005, 11:12 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/10/2003
المكان: الاحساء
مشاركات: 2,635
رح الى مكان يعرض مباراة الهلال

وأشرط عليه ان يعرض مباراة الزعيم
  #5  
قديم 25/01/2005, 12:54 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ياسيدهم وينك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2002
مشاركات: 13,209
شكرا الامل الهلالي على النكته انت ماتدري ان في مدينة جدة جمهور الهلال كثير بعد .
  #6  
قديم 25/01/2005, 01:40 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/10/2003
المكان: In No Where
مشاركات: 4,686
الله يعينا واياهم
طيب ليش ما يروحون مصر موب اقرب
  #7  
قديم 25/01/2005, 01:49 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 14/10/2003
المكان: الــــريـــــــاض
مشاركات: 1,153
سلا11111111111111111م ,,,,


خلوكم ذيابه واسبقووووووووووووووووووووهم


والمثل يقول من سبق لبق




شكرا لكم ,,,,,

محمد
  #8  
قديم 25/01/2005, 01:56 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/11/2002
مشاركات: 2,147
ربنا يعينكم
ريـــــــــاض
  #9  
قديم 25/01/2005, 07:03 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/08/2002
المكان: جده
مشاركات: 2,152
ماعليكم والله لاتفرج مباراه الهلال غصب عن الاتهاديين
  #10  
قديم 25/01/2005, 07:35 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/09/2004
المكان: لندن
مشاركات: 718
انا بجده وشايفها شايفها الله لايعوق بشر

واللي امه حالبتن على خشمه يفتح فمه

سواء من الاتهاديه او غيرهم
؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟
؟؟؟؟
؟؟؟
؟؟
؟
<------------ مشترك في art . بس لاتعلمون
  #11  
قديم 25/01/2005, 09:14 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/11/2004
مشاركات: 269
انا بعد من جدة لاكني راح اشوفها

راح اشوفها
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:44 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube