#1  
قديم 25/01/2005, 04:34 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/05/2004
مشاركات: 1,715
اخبار مباراة الهلال & الاسماعيلي من الصحف المصرية ليوم الثلاثاء


الجولة الثالثة للأندية المصرية .. في البطولة العربية :
الزمالك "الجريح"..في موقعة كويتية..مع "بوكير"
الإسماعيلي وغزل المحلة .. مواجهة ثنائية مع الكرة السعودية


كتب - أحمد عبدالمهيمن:
تبدأ اليوم الجولة الثالثة للأندية المصرية في بطولة دوري أبطال العرب وسوف تحدد إلي حد كبير الفرق التي ستصعد للدور الثاني في البطولة حيث يلتقي في المجموعة الأولي نادي الكويت مع الزمالك بالكويت ويدربه بوكير ويلتقي المولوديه الجزائري مع الصفاقسي التونسي بالجزائر.
* وفي المجموعة الثانية يلتقي غزل المحلة مع الاتحاد السعودي بالمحلة ويلتقي وفاق سطيف الجزائري مع أهلي قطر. وفي المجموعة الثالثة يتصدر الهلال السعودي والإسماعيلي المركز الأول ويلعبان اليوم كما يلعب في نفس المجموعة الفيصلي الأردني وصفاقسي التونسي وكل الفرق لديها الأمل في الوصول إلي النهائيات في "دوري الملايين" .
الزمالك ونزهة الكويت
* في المجموعة الأولي يلعب الزمالك مع الفريق الكويتي بالكويت وكله أمل في أن يعوض هزائمه المحلية وتدني مستواه ونتائجه محلياً بفوز عربي ورغم جراحه إلا ان مباراته مع الكويت سهلة وهي "نزهة" لا تقاس بمباريات الدوري المحلي وقد ينقص الزمالك بعض نجومه ولكن أي فريق تحت السن قادر علي الفوز علي الفريق الكويتي الذي لم يجمع نقطة واحدة في البطولة حتي الآن!! ويتصدر صفاقسي التونسي هذه المجموعة برصيد 6 نقاط يليه الزمالك ومولوديه الجزائري ولكل منهما 3 نقاط والكويت في المركز الرابع والأخير بدون نقاط وسوف تقام المباراة في الثامنة مساء ويحكمها باسم الهيل ويعاونه علي الحليفي وإبراهيم علي والحكم الرابع جمعة العلي ويراقب المباراة فاروق سريه "سوريا" عن المسابقات وعبدالله الناصر عن الحكام "السعودية".. ويلاحظ ان هذه المباراة هي الثانية علي التوالي التي يلعبها خارج ملعبه ومن المؤكد انه سيغتنم الفرصة لحفظ ماء الوجه وان كانت الخطورة في بوكير الذي يدرب الكويت حالياً وهو يعرف الزمالك جيداً!!
مفاجآت في مجموعة الغزل
* وفي المجموعة الثانية يلتقي غزل المحلة مع الاتحاد السعودي في السابعة مساء باستاد المحلة وشهدت هذه المجموعة العديد من المفاجآت حيث تعادل سطيف الجزائري مع غزل المحلة وكان الغزل أكثر تحكماً وسيطرة علي شوطي المباراة وفي نفس الوقت كانت أكبر المفاجآت فوز أهلي قطر علي الاتحاد السعودي 3/2 وسبق ان فاز قطر علي الغزل ليتصدر أهلي قطر المجموعة برصيد 6 نقاط يليه اتحاد جدة ورصيده 3 نقاط ثم غزل المحلة ووفاق سطيف الجزائري ولكل منهما نقطة واحدة.. ورغم ان فريق الاتحاد "بطل آسيا" في أفضل حالاته ويحتل المركز الثالث في الدوري السعودي ويضم مجموعة كبيرة من اللاعبين الممتازين الا ان غزل المحلة في أحسن حالاته فنياً ويدير اللقاء طاقم حكام تونسي بقيادة عاطف البعوبي ومعاونه بشير حسن وشكري سعد الله والحكم الرابع عادل زهمول ويراقب المباراة عن لجنة المسابقات سليمان نوار عن الحكام وعبدالرءوف السدودي من فلسطين.
برازيل العرب وبطل الدوري
* ولعل أقوي اللقاءات في الجولة الثالثة تلك التي تقام اليوم بالإسماعيلية بين فريق الإسماعيلي "برازيل العرب" وبين الهلال الذي يحتل قمة الدوري السعودي حتي نهاية هذا الاسبوع ومعروف ان الإسماعيلي يقدم أقوي عروضه عربياً ومعنوياته مرتفعة بعد فوزه محلياً واحتلاله المركز الثاني وكان قد فاز علي الافريقي التونسي 2/1 وبنفس النتيجة فاز الهلال علي الفيصلي الأردني ليتصدرا معاً - الإسماعيلي والهلال - قمة المجموعة الثالثة وكل منهما 6 نقاط يليهما الافريقي والفيصلي بدون نقاط ومباراة الإسماعيلي والهلال تستحق فعلاً المشاهدة ويقودها طاقم حكام جزائري بقيادة الحكم الدولي جمال ميمود وتعاونه سوداني أحمد ومحمد الأمين والحكم الرابع بربار كمال ويراقب المباراة عن المسابقات وليد كردي عضو اللجنة المنظمة للاتحاد العربي وعمر نحال من المغرب عن لجنة الحكام.

خطة متوازنة للدراويش..أمام الهلال

الاسماعيلية حكم عبدالمولي:
الاسماعيلي يملك فرصة ذهبية لرفع رصيده إلي تسع نقاط وهو في أفضل حالاته المعنوية والفنية بعد وصوله الي المركز الثاني في الدوري الممتاز واكتمال صفوفه التي يقودها التركي محسن أورتيجال.
ذاكر أورتيجال فريق الهلال من خلال مشاهدته المتكررة لمبارياته وعرف مواطن قوة الفريق وطريقته في اللعب وهي 4/4/2 وحفظ أورتيجال خطة المباراة للاعبيه التي تعتمد علي التوازن الهجومي والدفاعي في وقت واحد واستغلال الضربات الثابتة حول مرمي الهلال.. ومن المتوقع أن يلعب الاسماعيلي بتشكيل مكون من محمد فتحي لحراسة المرمي وأمامه حسني عبدربه في مركز الليبرو وعمرو فهيم ومعتصم سالم مساكين وعلي الأطراف سيد معوض في اليسار وشريف عبدالفضيل في اليمين وفي الوسط محمد جودة وأحمد فتحي وعمر جمال الذي يشكل مع محمد عبدالله وأبوجريشة قاعدة هجومية للأمام ويمكن أن يدفع بمحمد حمص في بداية المباراة في حالة اكتمال شفائه حيث أجري أول أمس عملية جراحية بسيطة في أصبع قدمه اليمني تحت إشراف الدكتور ناجي ابراهيم طبيب النادي.
وعلي الجانب الآخر فإن طموحات هلال السعودية تتمثل في صدارة المجموعة رغم انه جاء لملاقاة الاسماعيلي في ظل غياب خمسة لاعبين من صفوفه أبرزهم الحارس الدولي محمد الدعيع والمهاجم الدولي سامي الجابر ويقود الفريق البرازيلي باكيتا المدير الفني الذي صرح فور وصوله بأنه يعلم امكانيات لاعبي الاسماعيلي عن قرب ولم يختلف الفريق كثيراً في تشكيله عندما واجه الهلال في الموسم الماضي وكل طموحاته هي العودة بالثلاث نقاط رغم صعوبة المباراة لكنه واثق في قدرات لاعبيه وانه يعتبر المباراة مع أقوي فريق في المجموعة وانه يرشحها للصعود إلي دور الثمانية في البطولة العربية.


الإسماعيلي مع الهلال في لقاء الزعامة والكبار!
الفوز يعبر بالدراويش لدور الثمانية.. وأورتجال يدفع بالقوة الضاربة لإقصاء البطل السعودي


الإسماعيلية ـ السيد النجار:
سيكون استاد الاسماعيلية مسرحاً لواحدة من أهم مواجهات الجولة الثالثة عندما يلتقي الاسماعيلي صاحب الأرض والضيافة مع الهلال السعودي في لقاء قمة وزعامة حقيقي للمجموعة الثالثة. اللقاء تنتظره الجماهير المصرية والسعودية بصفة خاصة، والجماهير العربية بصفة عامة لما يحظي به من أهمية كبيرة فهو يجمع بين اثنين من أكبر الأندية العربية والمواجهة بينهما لا شك أنها ستكون محل اهتمام من الجميع بصرف النظر عن موقعهما بالمجموعة. الاسماعيلي يدخل اللقاء بمعنويات مرتفعة وثقة كبيرة في نتائجه وأدائه الذي خطف به الأنظار بفوزه علي الفيصلي الأردني في عقر داره والأفريقي التونسي أيضاً بملعبه ليحصد الاسماعيلي نقاط المباراتين كاملتين وفوزه بدون شك الليلة سيضعه علي أعتاب دورالثمانية
ويجعل باقي الفرق تتصارع علي مركز الوصيف.
يخوض الدراويش اللقاء بصفوف مكتملة، حيث خلت قائمته من أية اصابات أو إيقافات وفضل التركي محسن أورتجال المدير الفني أن يخوض اللقاء بجميع عناصره من أصحاب الخبرة، حيث رفض أورتجال الدفع بأي لاعب صاعد في هذه المواجهة التي يحتاج فيها للفوز لمواصلة الانتعاشة التي شهدتها نتائج الاسماعيلي في بطولة الدوري وبخاصة في خطف المركز الثاني من الزمالك وبدون شك فإن الفوز سيزيد من ثقة الجماهير في المدير الفني ولاعبيه.
أعد أورتجال خطة متوازنة معتمداً علي انطلاقات سيد معوض وأحمد الجمل من علي الأجناب واختراقات محمد عبدالله وعمر جمال من العمق وتأمين الجانب الدفاعي بثلاثة لاعبين، بالإضافة إلي محمد حمص الذي سيلعب محور ارتكاز في وسط الملعب واستقر اورتجال علي الدفع بأبوجريشة وساليو النيجيري في خط الهجوم.
ومن جانبه أكد أنوس مدير الكرة بالاسماعيلي أن المباراة لن تكون سهلة لأننا سنواجه فريقاً له بصمة كبيرة علي الكرة السعودية ويضم بين صفوفه محترفين علي أعلي مستوي ونجوماً كباراً حققوا إنجازات كبيرة مع المنتخب السعودي.
وأشار إلي أن الاسماعيلي سيلعب المباراة من أجل الفوز ليستكمل الفريق مشواره بدوري أبطال العرب بأعصاب هادئة وللتأكيد أيضاً علي أن انتصارات الدراويش في البطولة لم تأت بالصدفة أو بضربة حظ.
وأضاف أنوس أن أورتجال درس الهلال السعودي جيداً ووقف علي مواطن القوة والضعف في صفوفه وأعد الخطة المناسبة لمواجهته والفوز عليه من أجل إسعاد جماهير الاسماعيلية.
فيما يدخل الهلال اللقاء وتنقصه مجموعة كبيرة من نجومه أبرزهم محمد الدعيع وأحمد الدوخي وخالد الشلهوب والجمعان والعنبري، بالإضافة إلي الثلاثي المصاب. العامري والغنام ويسلفا وسيغيب أيضاً سامي الجابر لأدائه مناسك الحج واختار باكيتا المدير الفني تشكيلة معظمها من الاحتياطيين أبرزهم فهد المفرج وحسن العتيبي وظاهر البيشي وتفاريس وكماتشو بجانب عناصر المنتخب الأوليمبي البرقان وسرور والفرج والصويلح والجدي ومضواح.


أورتيجال حذر لاعبيه من البطل السعودي
مهام خاصة للدراويش..أمام الهلال
عبد ربه للتصويب .. فهيم للضربات الركنية .. ومحمد عبدالله لمنطقة المناورات


الإسماعيلية - محمد بشاري وفوزي وهيدي :
حدد التركي محسن أورتيجال المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الاسماعيلي مهام خاصة لكل لاعب من الدراويش في مباراة الهلال السعودي في السابعة مساء الغد ضمن مباريات دوري أبطال العرب حيث حصل حسني عبد ربه علي مهمة التحرك السريع والتصويب البعيد علي مرمي الهلال فيما طالب سيد معوض بالتحكم في سرعة التحرك من الأمام للخلف بينما يتولي عمرو فهيم الواجب الدفاعي والتصدي للضربات الركنية ويتحرك محمد عبدالله بحرية في منطقة المناورات.. كما حدد لحارس المرمي محمد فتحي مهمة سرعة نقل الهجمة بلعب الكرة فور التقاطها إلي أخر لاعب في الملعب. وحصل محمد محسن أبوجريشة علي درس خصوصي حول كيفية اختراق دفاعات الخصم واللعب المباشر.
وحذر أورتيجال لاعبيه خلال المحاضرة التي ألقاها عليهم قبل المران المسائي من الهلال السعودي خاصة لاعب الوسط البرازيلي.
كان الاسماعيلي قد انهي استعداداته للمباراة بأداء المران الأساسي الذي شارك فيه جميع اللاعبين باستثناء محمد جودة الذي شارك في تدريبات علاجية ومعه محمد حمص وشريف عبدالفضيل حيث أصيب محمد حمص بالاجهاد وشريف بتمزق خفيف بالعضلة الضامة وتؤكد الشواهد مشاركته في المباراة فيما تأكد ابتعاد أحمد الجمل عن اللقاء لعدم اكتمال شفائه.
ركز الجهاز الفني في المران علي رفع معدلات التحول من الدفاع للهجوم والعكس واستغلال الكرات العرضية وضربات الرأس. وتقرر دخول 20 لاعبا في معسكر مغلق هم.. محمد صبحي. محمد فتحي. معتصم سالم. عمرو فهيم. شريف عبدالفضيل. حسني عبد ربه. محمد حمص. محمد عبدالله. محمد جودة. يوسف عبدالرحيم. سيد معوض. أحمد فتحي. سيد عبدالمغني. عمر جمال. يوسف جمال. محمد اليماني. محمد محسن أبوجريشة. سولومون. أحمد خليفة. ومحمد حسيب.
ويؤدي الفريق تدريبا خفيفا في الثالثة عصر اليوم فيما تؤدي بعثة الهلال مرانا في السابعة مساء حيث وصلت البعثة برئاسة خالد المعمر نائب رئيس النادي ومعه 18 لاعبا تخلف منهم محمد الدعيع حارس المرمي وكابتن الفريق سامي الجابر وخمسة لاعبين أخرين ضمن تشكيل المنتخب السعودي.
وقد وصل طاقم الحكام الجزائري بقيادة جمال حيمود ومعه الطاهر الوكيل ومحمد الأمين والرابع سمير أبوبكر فيما توجه السوري وليد كردي مراقب المباراة لشرم الشيخ ويعود غدا.


الليلة في الجولة الثالثة من دوري أبطال العرب‏:‏
الاسماعيلي يواجه الهلال السعودي بطموح الفوز وحسم صدارة المجموعة


الاسماعيلية ـ من سيد إبراهيم
يستضيف استاد الاسماعيلية في السابعة من مساء اليوم لقاء الاسماعيلي مع الهلال السعودي في الجولة الثالثة من تصفيات المجموعة الثانية من دور الـ‏16‏ من بطولة دوري ابطال العرب ويدير المباراة طاقم حكام جزائري مكون من جمال ميمون يعاونه سوداتي احمد ومحمد الامين والحكم الرابع بربار كمال‏.‏ ويراقب المباراة عن المسابقات وليد الكردي عضو اللجنة المنظمة بالاتحاد العربي والمغربي محمد نحال عن الحكام‏.‏ يحتل الهلال السعودي قمة المجموعة برصيد‏6‏ نقاط وبفارق الاهداف عن الاسماعيلي وذلك من فوزين متتاليين علي ارضه علي الافريقي التونسي‏1/3‏ وعلي الفيصلي الاردني‏1/3‏ بينما يأتي الاسماعيلي في المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط ولكن من فوزين خارج ارضه علي الفيصلي‏1/2‏ والافريقي‏1/3‏ ولذا يسعي كلا الفريقين اليوم إلي البحث عن صدارة المجموعة والفوز بنقاط المباراة الثلاث للاقتراب من الصعود إلي الدور قبل النهائي‏.‏
سبق ان التقي الفريقان ثلاث مرات الاولي عام‏2000‏ في نهائي كأس السوبر المصري ـ السعودي وفاز الهلال بالهدف الذهبي‏1/2‏ كما التقي الفريقان في الدور قبل النهائي من بطولة العام الماضي ببيروت وفاز الاسماعيلي في المباراة الاولي‏2/‏ صفر بينما فاز الهلال في الثانية‏1/2.‏

ويسعي الاسماعيلي في مباراة اليوم إلي الاستفادة من الحالة المعنوية المرتفعة التي تسود الجماهير بعد احتلال الفريق المركز الثاني في مسابقة الدوري الممتاز وإلي تحقيق فوز يريحه قبل لقاء العودة في فبراير القادم والذي يعد اللقاء الاخير الذي يلعبه خارج ارضه بينما تتبقي له مباراتان علي ارضه مع الافريقي والفيصلي‏.‏
يغيب عن الاسماعيلي في مباراة اليوم احمد الجمل للاصابة بينما تماثل للشفاء محمد جودة من نزلة البرد التي اصابته كما شارك في مران أمس محمد محسن ابوجريشه وشريف عبدالفضيل بعد تماثلهما للشفاء بينما تم منح راحة لمحمد حمص بعد اصابته في اصبع القدم ومن المنتظر مشاركته في المباراة‏.‏

ومن المنتظر ان يخوض الاسماعيلي مباراة اليوم بتشكيل مكون من محمد فتحي لحراسة المرمي‏,‏ وامامه حسني عبدربه ليبرو وعمرو فهيم‏,‏ ومعتصم سالم مساكين‏,‏ وشريف عبدالفضيل في الجبهة اليمني وسيد معوض في الجبهة اليسري وفي الوسط احمد فتحي ومحمد جودة ومحمد حمص وفي الهجوم محمد محسن ابوجريشة وعمر جمال بينما يجلس علي دكة الاحتياطي محمد صبحي ومحمد عبدالله ويوسف عبدالرحيم ويوسف جمال وسيد عبدالمغني وسولومان‏.‏ وكان المهندس ابراهيم عثمان نائب رئيس الاسماعيلي والمشرف العام علي الكرة قد عقد اجتماعا امس مع اللاعبين بحضور الجهازين الفني والاداري وذلك للشد من ازر اللاعبين قبل اللقاء وتقديم عرض يليق بالعروض التي قدمها الفريق من قبل‏.‏

ومن جانبه اكد عماد سليمان المدرب العام للاسماعيلي ان اللقاء يعد مواجهة صعبة لكلا الفريقين نظرا لبحث كل فريق عن صدارة المجموعة مشيرا إلي ان الهلال من الاندية القوية ويحتل قمة الدوري السعودي ويضم العديد من اللاعبين المحترفين موضحا أن لقاءات الاسماعيلي مع الاندية السعودية عادة تتسم بالقوة‏.‏ واضاف عماد سليمان ان الاسماعيلي يسعي إلي الاستمرار في تحقيق الانتصارات والوصول إلي نهائي البطولة مشيرا إلي أن استمرار الفوز يمنح مزيدا من الثقة للاعبين‏.‏ وكانت بعثة الهلال قد وصلت إلي الاسماعيلية مساء امس الاول تضم‏35‏ فردا وقد تردد ان الفريق حضر في ظل غياب‏6‏ من عناصره الاساسية للانضمام إلي المنتخب السعودي واداء مناسك الحج وهي المعلومة التي بحث الجهاز الفني للاسماعيلي عنها امس للتأكد من صحتها‏.‏

‏*‏ بسرعة اعلن العميد سيد رمضان مدير عام النادي الاسماعيلي انه سيتم فتح ابواب الاستاد امام الجماهير في الخامسة مساء وقبل المباراة بساعتين‏.‏
‏*‏ تم طرح‏15‏ ألف تذكرة للمباراة ومن المنتظر ان تشهد اقبالا جماهيريا كبيرا‏.‏

‏*‏ اعدت مديرية امن الاسماعيلية خطة محكمة للخروج بالمباراة إلي بر الأمان اشرف عليها اللواء عفيفي كامل عفيفي مدير امن الاسماعيلية‏.‏


الليلة باستاد الإسماعيلية: الدراويش يواصلون حملتهم أمام الهلال السعودي
الهدف: الانفراد بقمة المجموعة الثالثة وضمان التأهل لدور الثمانية في البطولة العربية


الإسماعيلية أحمد شبل:
مع دقات السابعة مساء اليوم يطلق الحكم الدولي الجزائري جمال حمود باستاد الاسماعيلية الرياضي صفارته معلنا بداية أحداث مباراة الاسماعيلي المصري والهلال السعودي في الجولة الثالثة بدور ال16 لدوري أبطال العرب لكرة القدم. يسعي دراويش الاسماعيلية لحسم لقاء الليلة لصالحهم للانفراد بقمة المجموعة الثالثة وضمان التأهل لدور الثمانية والاقتراب من تحقيق الحلم العربي وإضافة انجاز جديد للكرة المصرية خاصة إذا وضعنا في الاعتبار ان الاسماعيلي سيلعب آخر مباراتين بالمجموعة علي أرضه ووسط جماهيره أمام الافريقي التونسي والفيصلي الأردني يومي 22 فبراير و3 مارس القادمين.
يدخل الفريقان لقاء اليوم وهما يتصدران المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط وإن كان الهلال يسبق الاسماعيلي بفارق هدف واحد فقط لفوزه بالرياض علي الافريقي التونسي 3/1 والفيصلي الأردني 2/1 ويحسب له الأفضلية لتحقيقه انتصارين خارج ملعبه.. في حين يأتي الفيصلي الأردني والافريقي التونسي في المركزين الثالث والرابع بدون أي رصيد من الأهداف..يلعب فريقا الاسماعيلي والهلال مباراة الليلة وهما علي دراية تامة بمدي أهميتها حيث ان الفائز بها ترتفع أسهمه للصعود لدور الثمانية.. وبما ان كل جانب قد تعرف علي قدرات وامكانات وطرق لعب الفريق الآخر من خلال رؤية الجهاز الفني لكل منهما للعديد من شرائط الفيديو، فمن الطبيعي أن يكونا قد درسا نقاط الضعف والقوة في صفوف الفريق الآخر وإحاطة لاعبيهما بجميع المعلومات.

الإسماعيلي جاهز

أنهي الاسماعيلي أمس مراحل استعداداته لهذه المواجهة الساخنة حيث أدي الفريق مرانا خفيفا بالملعب الفرعي باستاد الاسماعيلية في الرابعة بعد الظهر انفرد بعده التركي محسن أورتجال المدير الفني بعدد من اللاعبين الذين يشكلون خطوط الفريق لتكوين مجموعات عمل متعاونة ومتفاهمة لتحقيق الانسجام والترابط المطلوب بين كل الخطوط. لم يستغرق المران سوي 50 دقيقة وشمل فقرات بدنية متنوعة كالاطالة والتحمل والجري بدون كرة بهدف الحفاظ علي معدل اللياقة البدنية لكل اللاعبين واطمأن الجهاز الفني علي حالة فريقه الذي أصبح جاهزا لأداء مباراة ماراثونية والتكتيك العالي بعد هضم اللاعبين لخطة اللعب وكيفية إعداد الهجوم الضاغط سواء من العمق أو من الأجناب مع الانتشار الجيد في جميع أرجاء الملعب ولعب الكرة من لمسة واحدة لتجنب شر الالتحامات فضلا عن تدريب اللاعبين علي التسديدات القوية والمباشرة من خارج منطقة الجزاء والحذر من الهجمات السريعة والخاطفة للفريق السعودي..وجاءت كلمات التركي محسن أورتجال عقب المران الخفيف لتؤكد ان لاعبيه جاهزون للمباراة وان خطته ستكون هجومية باعتبار انه يلعب علي أرضه وبين جماهيره.. وأعلن انه سيلعب للفوز منذ البداية. وقال: لن يتحقق ذلك إلا بالضغط المستمر والتواجد المكثف بوسط ملعب الهلال. وأشار الي انه لن يسمح أن يسرق منه الفريق السعودي مباراة الليلة.. وأبدي أورتجال ارتياحه لوصول لاعبيه لدرجة عالية من النضج الكروي وحرصهم علي المضي قدما في مشوار البطولة العربية حتي اعتلاء منصة التتويج.

تعديلات في التشكيل والخطة

تشير كل التوقعات إلي ان اورتجال سوف يجري تعديلا علي التشكيل والخطة التي سوف يخوض بها الاسماعيلي مباراة الهلال السعودي حيث يشهد التشكيل عودة محمد عبدالله لمركز الظهير الأيمن والدفع بأحمد فتحي في منطقة وسط الملعب والاكتفاء بالمهاجمين محمد محسن أبوجريشة وعمر جمال مع الإبقاء علي محمد فتحي في حراسة المرمي وسيد معوض في الناحية اليسري وحسني عبدربه 'ليبرو' ومعتصم سالم وعمرو فهيم مساكين وفي منطقة المناورة الثلاثي محمد جودة ومحمد حمص بجانب أحمد فتحي ويجلس علي دكة البدلاء محمد صبحي ويوسف عبدالرحيم وشريف عبدالفضيل وأحمد خليفة ومحمد اليماني ويوسف جمال وسيد عبدالغني.

والهلال مستعد

وعلي صعيد استعدادات البطل السعودي للمواجهة المرتقبة أدي فريق الهلال مرانا جادا في السابعة مساء أمس بالملعب الرئيسي باستاد الاسماعيلية قاده البرازيلي باكيتا وشارك فيه جميع اللاعبين المتواجدين بالبعثة وعددهم 18 لاعبا. اقتصر المران علي تدريبات السرعة والتحمل، ووضح ان لاعبي الهلال يتمتعون بقدرات بدنية وفنية هائلة. كان الفريق السعودي قد أدي تدريبا تكتيكيا صباح أمس بملعب القرية الرياضية مقر اقامة البعثة ركز خلاله الجهاز الفني علي هضم الفريق لخطة اللعب في حدود المتاح بعد تخلف مجموعة من أبرز لاعبيه أمثال الحارس محمد عبدالعزيز الدعيع وأحمد فهد الدوخي ومحمد بندر الشلهوب لانضمامهم لمعسكر المنتخب السعودي الذي يستعد حاليا للمشاركة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال ألمانيا 2006، وصرح باكيتا المدير الفني بأن المباراة صعبة لكلا الفريقين وانه جاء الي الاسماعيلية من أجل الفوز رغم احترامه الشديد للاسماعيلي صاحب الأداء المتميز في البطولة العربية. وأكد ان استعدادات فريقه جاءت علي قدم وساق باعتبارها محطة هامة بدور ال.16 وأعلن ان خطته ستكون جديدة تماما سواء من ناحية التكتيك أو اسلوب اللعب وانها ستكون مفاجأة للاسماعيلي. وقال: ان فرصة الفريقين في التأهل لدور الثمانية تكاد تكون متساوية وان السباق بينهما سيكون علي من يحتل قمة المجموعة ليلتقي علي ملعبه في مباراة الإياب مع ثاني المجموعة الرابعة.

حول المباراة

يعقد في الثانية والنصف بعد ظهر اليوم الاجتماع التقليدي بين مندوبي الفريقين والطاقم التحكيمي والمراقب. يحضر من جانب النادي الاسماعيلي محمود أبوعلي المدير الإداري للفريق الأول ومعه طارق أبوالليل المشرف الإداري.

الإقبال علي شراء تذاكر المباراة يتزايد مع اقتراب موعد المباراة ومن المقرر فتح الأبواب في الخامسة مساء وقبل بداية المباراة بساعتين حتي لا يحدث أي تكدس علي الأبواب.


اخر تعديل كان بواسطة » ادارة الموقع في يوم » 25/01/2005 عند الساعة » 04:53 AM
  #2  
قديم 25/01/2005, 04:57 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/11/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 303
يعطيك العافيه ...

والله يوفق الزعيم
  #3  
قديم 25/01/2005, 05:06 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/05/2004
مشاركات: 569
الله يوفق الزعيم رغم الغياب والنقص
  #4  
قديم 25/01/2005, 05:08 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/08/2004
المكان: الاحساء - قرية الجشه
مشاركات: 1,169
بالتوفيق للهلال

وان شاء الله الفوز سيكون حليفنا بإذن اللي ماتنام عينه
  #5  
قديم 25/01/2005, 05:11 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/05/2004
مشاركات: 733
اخوي المحب لزعيم اسيا
يعطيك الف عااااااااااافيه على هالمجهود الراااائع

والله يوفق الزعيم الليله

تحياتي
  #6  
قديم 25/01/2005, 05:25 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/05/2004
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 274
الله يعطيك العافية

بالتوفيق لزعيمنا الهلال في لقاء اليوم

وبإذن الله نحتفل سويا
  #7  
قديم 25/01/2005, 05:59 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/08/2004
المكان: على سطح الهلال
مشاركات: 1,616
يعطيك العافيه ...

والله يوفق الزعيم
  #8  
قديم 25/01/2005, 06:27 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/09/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 841
الله يعطيك العافية

بالتوفيق لزعيمنا الهلال في لقاء اليوم

وبإذن الله نحتفل سويا
  #9  
قديم 25/01/2005, 06:36 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2003
المكان: الخبر
مشاركات: 11,628
يعطيك العافية
وبالتوفيق ان شاء الله للزعيم
تحياتي
  #10  
قديم 25/01/2005, 08:07 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Cʜɑᴙᴉƨᴍɑ
اشراف المكتبة الفنية
تاريخ التسجيل: 27/10/2001
المكان: AlHilal.com
مشاركات: 5,975
يامال العافيه والله
:::
بالتوفيق للزعيم
:::
صباحك ورد
  #11  
قديم 25/01/2005, 08:43 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/05/2004
مشاركات: 2,027
يعطيك العافيه ...

والله يوفق الزعيم
  #12  
قديم 25/01/2005, 10:54 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/04/2004
المكان: الكويت
مشاركات: 1,730
مشكــــــــــــــــــــــور

و الله يعطيك العافيه

و انشالله الفوز هلالي
  #13  
قديم 25/01/2005, 11:37 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 04/08/2004
المكان: فوق الأرض وتحت السماء
مشاركات: 1,101
الله يوفق الزعيم وين ماكان


مشكور على الجهد يالغالي
  #14  
قديم 25/01/2005, 12:07 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/03/2004
المكان: رجعنا لرياضنا الحبيبه
مشاركات: 1,525
الله يوفق الزعيم
  #15  
قديم 25/01/2005, 12:24 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ياسيدهم وينك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2002
مشاركات: 13,209
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الهلال منجم الذهب
الله يعطيك العافية

بالتوفيق لزعيمنا الهلال في لقاء اليوم

وبإذن الله نحتفل سويا

   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:30 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube