#1  
قديم 24/01/2005, 09:59 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/05/2003
مشاركات: 609
سنشكو الإسماعيلي وعليهم أن يعرفوا ما هو الهلال

سنشكو الإسماعيلي وعليهم أن يعرفوا ما هو الهلال

الاقتصادية : صب منصور الأحمد مدير الكرة في نادي الهلال جام غضبه على اللجنة المنظمة لدوري أبطال العرب ومسؤولي النادي الإسماعيلي بعد وصول بعثة الهلال لمطار القاهرة مساء أمس بسبب
الاستقبال غير الجيد لبعثة الهلال - على حد تعبيره، وقال (استقبال فوضوي حيث لم تتوافر الحافلة التي ستقل الفريق للإسماعيلية في وقتها المحدد إضافة إلى عدم وجود اللجنة المستقبلة وقت وصول البعثة للمطار).

وشد الأحمد على أنه تم إبلاغ اللجنة المنظمة ومنسوبي الإسماعيلي بوقت وصول البعثة الهلالية منذ فترة كافية وأبان(لدى الجميع خلفية كاملة بموعد وصول البعثة ورغم ذلك لم نجد أي شيء في استقبالنا، لكن سفارة خادم الحرمين الشريفين في القاهرة ممثلة في عبد الله الحوشر وأحمد شرارة كانت لها اليد الطولى في استقبال منسوبي الهلال وقامت بالواجب ونحن نثمن لهم ذلك ونشكرهم عليه أما اللجنة المنظمة ونظيرتها في الإسماعيلي فلم نشاهدهم).

وأكد لـ (الاقتصادية) منصور الأحمد أن ما حدث من سوء استقبال البعثة سيتم طرحه اليوم في اجتماع اللجنة الفنية للمباراة.

واستطرد: جميع ما لقيناه من مشاكل في الاستقبال ووصول البعثة الهلالية سنطرحه في الاجتماع لكي يعرفوا ما هو الهلال، فللأسف لم يكن هناك تقدير لفريق بحجم ومكانة الهلال .

انتهى (منقول من شبكة الزعيم)
.................................................................................................... .........................
تعقيب :

قال الله تعالى : ( وإن عاقبتم فعاقبوا بمثل ما عُقبتم بهِ ) سورة النحل آية 126

الى متى وهذه التصرفات من الاندية المصرية تجاه انديتنا ... سوء استقبال .. سوء تنظيم .. سكن سيئ
اماكن واوقات تدريب سيئة وغيرها ..... والغرض من ذلك هز الفرق السعودية قبل لقائها بالفرق المصرية ... ( ولعل آخرها بطولة الكرة الطائرة للاندية العربية التي شارك بها الهلال ) .

وعلى العكس تماماً اذا زارتنا الاندية المصرية افضل الاستقبال وافضل التنظيم ... الخ .

وقد بدأت بقول الله تعالى في هذا التعقيب على تصريح الاحمد والذي يشير الى المعاملة بالمثل ، فالمفروض على الاندية السعودية عامة والهلال خاصة معاملة هذه الاندية بنفس الطريقة والاسلوب
الذي يتم اتباعة من الاندية المصرية .

وقد يعلق احد الاشخاص : بان هناك فارق كبير في الامكانيات المادية .

والرد على هذا بكل بساطة : صحيح ان الامكانيات المادية ضعيفة ونحن لا نطالب بالمستحيل .. لكن هناك تعمد في نرفزة واستفزاز افراد البعثة ... فمثلاً عدم توفير باص لنقل افراد البعثة في الوقت المحدد ليس له علاقة بالامكانيات المادية ... عدم وجود مندوب من النادي المصري لاستقبال البعثة وتسهيل اجراءات الدخول ليس له علاقة بالامكانيات المادية ايضاً ... تعمد اسكان اللاعبين في غرف غير جيدة و تعرضهم لازعاج وضوضاء لا تمكنهم من النوم والراحة ( كبعثة نادي الهلال في كرة الطائرة باستضافة النادي الاهلي المصري في البطولة العربية الاخيرة ) ... وكذلك عدم توفير ملعب جيد للتمارين علماً بانه يوجد ملاعب على مستوى عالي كانت مجهزة لكأس العالم في حال تم ترشيح مصر للاستضافة ... والضغط على اللاعبين من قبل الجمهور المصري بالسباب والشتم والرجم بدون تدخل المسئولين المصريين على السلوكيات الغير رياضية ..... وغيرها من الاساليب التي لا تتطلب امكانيات مادية ..

ولذلك اتمنى من ادارة الهلال اسكان بعثة النادي الاسماعيلي التي سوف تصل الى الرياض في 12 فبراير القادم في فندق البطحاء أو زهرة البطحاء ( فنادق نجمتين ) ... وان يتم لطعهم في المطار 3أو 4 ساعات ...

واتمنى ان لا يخرج علينا احد ويقول انا السعوديين طيبين وكريمين واحسن من غيرنا .. لان ما حاسنا مع هذي الاشكال الا الطيبة والكرم .. يقول المثل : اذا اكرمت الكريم ملكتهُ .. واذا اكرمت اللئيم تمرد ..

اما قضية نشكو ما نشكو ... فلا بكى ينفع ولا شكوى تفيد ... فالمعاملة بالمثل تفيد .. تفيد .. تفيد وتأدب .


وكل عام وانت بخير ..
وحسبنا الله على كل من يحارب الهلال في الداخل والخارج ...

اخر تعديل كان بواسطة » قمر050 في يوم » 25/01/2005 عند الساعة » 02:55 AM
  #2  
قديم 24/01/2005, 10:17 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/04/2004
المكان: في اللفة !
مشاركات: 7,555
وكل ذا ..

وما أتوقع ان ادارة بو فيصل الله يحفظه بترد عليهم بالمثل ..!!

بل العكس .. كرم وجود وحسن ضيافة !!!\

وهذا عشمنا .!
  #3  
قديم 24/01/2005, 10:30 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/11/2004
مشاركات: 450
والله من رائيي أنهم أذا وصلوا الى الرياض نحطهم في شقق القرية الشعبية أفضل بكثير لان المصري يتوالف حتى
لو تحطه تحت الكبري
  #4  
قديم 24/01/2005, 11:25 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 05/08/2003
المكان: بني جمره - البحرين
مشاركات: 2,430
صادق المفروض بنفس المعاملة نعاملهم
  #5  
قديم 24/01/2005, 11:26 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ياسيدهم وينك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2002
مشاركات: 13,209
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة قلب الشلهوب
وكل ذا ..

وما أتوقع ان ادارة بو فيصل الله يحفظه بترد عليهم بالمثل ..!!

بل العكس .. كرم وجود وحسن ضيافة !!!\

وهذا عشمنا .!

  #6  
قديم 25/01/2005, 02:52 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/12/2004
المكان: ام الصيد
مشاركات: 518
المفروض يسكنون في شقق شارع الـ20 منفوحة بالقرب من محل الطعمية
  #7  
قديم 25/01/2005, 09:04 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/04/2002
المكان: عنيزه
مشاركات: 153
اسمع يا القمر؟ .
لو> سوو. يعني اعملوا
بالفريق الاسماعيلي.. ما اقترحت عليهم يالقمر .
كان.. يزبد. ويرعد. ولد حلاق شارع الوزير. . في السبعينات اول جينه مع والده من سوريا .
كان اسمير..يمسك التليفون .. وي حشر صدر السوسة.. اللي.. حاس.. الكرة من اجل.. النصر.. والاتحاد .
همن ياويلك ياهلال.???!!.
نسيت موقفهم من الهلال العام وتعليقهم الجمعان عام كامك .. اما اللي مايطقون الاعلى المدرج من اجل ان تكون الرؤيا واضحة للكمرة.
وكذا اللي يضربون الحكام برروا افعالهم وحولوها الى اخلاقيات نادره .في زمن الضياع وانصراف الجمهور عنهم وعن ملاعبهم
يقولون ازبد وارعد ولد حلاق شارع الوزير وتوعد الاحمد وكذب الواقع .
الله يرحمك يافيصل بن فهد.

ماغبت يافيصل ولوغابت نجوم الكون ... في القلب يافيصل وفي وسط العيون
  #8  
قديم 26/01/2005, 09:50 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/10/2004
مشاركات: 907
كلامك سليم ............

الاندية السعودية دايما تتعرض للاهانه على ارض الكنانة .........

الهلال والشباب والاتحاد ........ وحتى الاتفاق تعرض لاعبوه وحتى رئيسه للضرب من الجمهور .......... والصحافه في كل مره تنقل الاحداث بعدها بيوم بعدين يجيها امر بالسكوت

ما انسا مباراة الزعيم مع الاهلي المصري ............ كنت حاضر في المنصه .......... ويوم اعيق سامي عيني عينك .......... صرخت لاشعوريا وقلت "بلنتي ياحكم " ........... التفتوا علي المصاريه وقال لي واحد منهم: "(.........) من امتى وانتوا تعرفوا كوره ".............. هذا وانا في المنصه ......... لو كنت في درجه ثانيه كان علوم !!!
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:28 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube