المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 21/01/2005, 06:33 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2003
مشاركات: 1,612
سنخسر من الاسماعيلي بتاريخيه.. لكن يجب ان لاتكون نهاية المطاف.. فالظروف استثناائيه

السلام عليكم جميعاً..

كل عاام وانتم بخير .. وتقبل الله من الجميع أعمالهم ..

اعود لكم بعد غيبه بسيطه .. ونحن تننظرنا مباراة من العيار الثقيل .. والثقيل جداً ..

أعرف ان عنوان الموضوع ((محبط حبتين)) .. وأدرك ان بعضكم زعل مني عندما قرأه .

ولكن للأسف ،، هذه هي الحقيقه !

لا اقول هذا الكلام .. لخوفي من الاسماعيلي . او نتيجة لعدم ثقتي في فريقي الزعيم ..

ولكن .. فقط وبأختصاااار .. للظرووووف أحكااام .. وأحياناً تكون أحكاماً جائرة !!

____________

في هذا المنتدى الراقي .. ومنذ ثلاثة أشهر ونحن نعيش في فورة ومعنويات مرتفعه..

نتغنى بأبداع الأزرق ونجومه .. وننتشي بالانصارات المتلاحقه ..

ولكن اذا توقع البعض ان مباراة الاسماعيلي ستكون استمراراً للنتائج السابقه فـ هو مخطىء ..

وعلى الواثق ان يضع خطاً للرجعه .. والمتفائل أن يهيأ نفسه لأي نتيجه سلبيه ..

___________________

مارأيكم بفريق عريق اسمه الاسماعيلي ..نجومه دوليوون .. من الطراز الرفيع..

يلعب على أرضه وبين جماهيره .. ويواجه فريقاً .. اسمه الهلال "مجازاً" ..

ينقصه 6 دوليين .. و 4 للأصابه .. وقائده في الحج ..

الاسماعيلي سيقابل هلالاً مهلهلاً .. وذلك بفضل لجنة المنتخباات .. فشكرأ من الاسماعيلاويه للجنة القلق ..

فريقي يا ساده .. يا عرب .. ينقصه 12 لاعب .. فهل من المعقول لو خسرت .. أن اتوقف عند هذه الخسارة كثيراً ؟!

______________

أقول هذا الكلام ويعلم الله اني أتمنى ان اكون كاتباً (( مامعه سالفه )) وكل كلامه (( خرطي )) ..

واتمنى أن يخذلني شباب الهلال ويسطروا لوحة ابداع .. رغم النقص والعناصر الجديده والانسجام المفقوود ..

ولكن يضل المنطق .. مع الأسف .. منطق !

_____________

نهاية الموضوع ..

لو لا سمح الله وحدثت أي نتيجه سلبيه .. وهذا واارد جداً .. اتمنى أن لا أشاهد نقداً للمدرب ..

ولا تهجماً على الأدارة .. وتجريحاً للاعبين ..

أرجو أن نفهم كلنا .. جميعاً .. اعلاماً ومتابعين .. أن هذه المباراة بظروفها الحاليه .. استثناائيه بحته..

وصدقوني .. لو كان الهلال .. نصف مكتمل .. ولا أقول مكتملاً .. لما رضيت بأقل من التعادل في الاسماعيليه ..

ختاماً .. سامح الله من كان السبب ..

اخوكم الهلالي ابو سارة
  #2  
قديم 21/01/2005, 06:47 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/03/2003
المكان: عاصمة البترول
مشاركات: 872
إن شاء الله يقدم الهلال مباراة رائعة رغم الظروووف المحيطة بالفريق

ونادي الإسماعيلى يالله خلني اسميهم الدراويش خلهم يفرحون

فازوا على الفيصلي والافريقي خارج ارضهم



والفوز للهلال بإذن الله
  #3  
قديم 21/01/2005, 06:53 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/01/2004
المكان: الدمام 71
مشاركات: 7,058
الف شكر لك اخوي ابو سارة

والله فريق الاسماعيلي صعب جدا و الخسارة وارده بنجوم الهلال او بنقصة الكبير

وزي ما قلت الخسارة ليست نهاية المشوار

والله يوفق الفريق انشاء الله
  #4  
قديم 21/01/2005, 07:03 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 07/05/2004
المكان: Dust &Hot City مدينة الغبار والحر
مشاركات: 1,252
هلا اخوي ابوسارة انا في تصوري ان الهلالي بيفوز بتقولي ليش لان الروح الهلالية المعروفة والمتعودين عليها من ايام الامبراطور موجودة وانا اتوقع ان الشباب مب مقصرين واذا انت قلت ان الاسماعيلي بيفوز بسبب انه فاز على الافريقي على ارضه فاسمحلي انت ماعندك سالفة معليش لان الافريقي الحين مب بمستواه الطبيعي
  #5  
قديم 21/01/2005, 07:11 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/01/2004
المكان: منطقة صناعـة اللعب
مشاركات: 1,728
الاخ الغالي والعزيز جدا على قلبي وعلى قلب كل زعيـم ينتمي إلى هذا المنتدى العملاق... الهلالي ـ أبو سارة.... تحية لك وبعد ...

اولا حمد الله على السلامة ثانيا كل عام وانت بالف خير وينعاد عليك وانت بالف صحة وسلامة ....

وعن جد ماأخفيك طوال الايام الفارطة حسيت ان المنتدى ناقصة أحد أركانه .. ولاعجب في ذلك أذا عرفنا ان الغائب هو عضو بثقل وحجم ومكانة الهلالي ـ أبو سارة ....

بالنسبة لموضوعك اخوي الكريم ... بالنظر إلى الواقع وإلى الظروف التي يعيشها جن الملاعب< احب هاللقب مدري ليه ـ وبالنظر الى ظروف الاصابات والغيابات , بالفعل ممكن الهلال يواجه مشكله في هاللقاء ....

إلا إنه ماظن يخفى على شخص مثلك أن كرة القدم تلقب بالمجنونه لانها لاتعترف بالمنطق... ولو المنطق له الحكم في تحديد المصير في كرة القدم , لكان الهلال على الاقل لديه 60 بطولة .... ولما حقق منتخب غير البرازيل بطولة كاس العالم عام 1982 ....

اخوي الكريم لايخفى عليك أن الروح المعنوية لا تعوض الضعف الفني وحسب بل هي تعوض حتى النقص العناصري ... وانت تعرف أن الهلال يتميز دون غيره بان اللاعبين متى ماكانو في روحهم القتالية لن يقف أحد أمامهم....

صدقني اخوي ابو سارة أني متفائل بان الهلال سيكسب المباراة ....... بعدين منهو الاسماعيلي حتى نخشى منه..... فريق انبي الصاعد منذ موسمين الى الدرجة الممتازة في الدوري المصري يتقدم على الاسماعيلي في سلم الترتيب ...

ومفاتيح الاسماعيلي تكمن في احد مهاجمية لاااعرف اسمه حقيقة.. ولكن لااتصور ان دفاعنا بقيادة البرازيلي تفاريس لا اتصوره عاجز عن ايقاف هالمصري...

بالاضافة الى ان الاسماعيلي يتميز بحارس متمكن وهو اللي ممكن يشكل غصة في الحلق.....

عموما اخي الكريم... خذها مني راح تنتهي 2/ صفر للهلال باذن الله وراح يكون لكماتشو حبيب قلبك بصمة في اللقاء باذن الله ......

تحياتي لك اخوي ابو ســــــــــــــــــــــــــــأرة ........
  #6  
قديم 21/01/2005, 07:15 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/09/2004
المكان: لندن
مشاركات: 718
اخوي ابوساره / ماتلاحظ معي ان موضوعك كان من الافضل عدم كتابته خصوصا في هذا الوقت انا معك في نقطة واحدة وهي النقص الحاصل بالفريق لكن ما اعتقد انه راح تكون نتيجته كوارثيه بالنسبة للزعيم فالهلال قادر على تقديم نفسه تحت كل الظروف ولاتنس نهائي دورة الصداقة عندما استطاع الزعيم وبفريق من الشباب الفوز على الاهلي المصري والذي كان يمثله 90% من اعضاء المنتخب المصري
  #7  
قديم 21/01/2005, 08:49 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/12/2004
المكان: England,Manchester
مشاركات: 188
و انت بالف صحه و سلامه اخوي ابو ساره ..بصراحه الوضع مدحدر بقوه 12 لاعب قويه والله ...

قريت موضوعك و قلت عليه العوض و منه العوض الله يعين لكن قريت رد اخونا العزيز تغيب

الشمس بحلم يومي بديت اتفائل شوي ...

بس خلونا نتذكر انهم لو فازو المباراه هذي مكافاءه الفوز بس 7 الالف ريال و المثل يقول الفلوس تغير النفوس

يعني ان شاء الله يحرثون الملعب حرث ...

و في النهايه ندعو الله ان يوفقنا ويوفق زعيمنا ..

و سلامتكم
  #8  
قديم 22/01/2005, 12:25 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/03/2004
مشاركات: 326
لو هذا الكلام سمعته من واحد ثاني قلت عنه مندس

يا اخي تفائل بالخير
والمكتوب ان شاء الله بتاخذه
  #9  
قديم 22/01/2005, 12:45 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/02/2004
مشاركات: 951
تغيب الشمس بحلم يومي
هلا فيك اخوي وحياك الله .. والحمد لله على سلامتك يالغالي ..
-
-
-
والله من جد الاسماعيلي يخوووف لانه بيلعب ومعاهـ كامل نجومه .. ومع ذلك الهلال بالنقص الحاصل ..
ولكن تفاءل بالخير تجده .. ‍‍‍‍‍!!
وحنا مالنا الا الدعاء بالتووفيق لشباب الهلال ان شاء الله ..
حتى ولو حصل التعااادل فهو افضل من لاشي
  #10  
قديم 22/01/2005, 12:48 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/11/2004
مشاركات: 719
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الهلالي- ابوسارة
نهاية الموضوع ..

لو لا سمح الله وحدثت أي نتيجه سلبيه .. وهذا واارد جداً .. اتمنى أن لا أشاهد نقداً للمدرب ..

ولا تهجماً على الأدارة .. وتجريحاً للاعبين ..


أرجو أن نفهم كلنا .. جميعاً .. اعلاماً ومتابعين .. أن هذه المباراة بظروفها الحاليه .. استثناائيه بحته..

هذا الكلام الصح لان الجمهور مع الاسف اذا انهزم الفريق حطوها في المدرب او في لاعب فلاني

المهم

زي ما قال اخونا لانحطها في احد سوائا هذه المباراه او غيرها

واحب اقول
.
.
.
(((((((((((تفائلوا بالخير تجدوه))))))))))))
  #11  
قديم 22/01/2005, 12:50 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/11/2004
المكان: تبوك الورد
مشاركات: 3,664
اخوي ابوساره / ماتلاحظ معي ان موضوعك كان من الافضل عدم كتابته خصوصا في هذا الوقت انا معك في نقطة واحدة وهي النقص الحاصل بالفريق لكن ما اعتقد انه راح تكون نتيجته كوارثيه بالنسبة للزعيم فالهلال قادر على تقديم نفسه تحت كل الظروف ولاتنس نهائي دورة الصداقة عندما استطاع الزعيم وبفريق من الشباب الفوز على الاهلي المصري والذي كان يمثله 90% من اعضاء المنتخب المصري
  #12  
قديم 22/01/2005, 12:54 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/08/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,526
هلا اخي الهلالي ابو سارة

فريق الاسماعيلي فريق قوي جداً خاصة في البطولة هذي انا كنت متابع اخر مباراة له مع

الافريقي كان بصراحه فريق صعب خاصه من ناحية اليمين ابو جريشة صحيح ان النقص بيكون له

تاثير على الفريق لكن باذن الله اذا استطاعو شبابنا ان يلعبو بروح عالية ثق ثقة تامة ان

الفريق بيرجع من مصر بنتيجة ايجابية ,,,,


وانا احذر الفريق من الاعب ابو جريشة




ولكم تحياتي
  #13  
قديم 22/01/2005, 01:25 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/03/2002
المكان: في هذه الشبكه الرائعه
مشاركات: 5,477
انشاء الله الروح الهلالية المعرفين بها اللاعبين لها دور بالملعب

وانا حاط يدي على قلبي من الحين والله

بس اهم شي وحتى لو خسرنا ان يكون اداء الفريق ممتاز ولا يهم النتيجه في الظروف هذه
  #14  
قديم 22/01/2005, 01:29 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/11/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 2,075
متى مااحااصرنا ابو جريشه
بتكون المبااراة سهله
ولكن للاسف اتوقع خسااره الزعيم
بس اتمنى انه يفوز
من جد يخوف
بس لو نتعادل تعتبر نقطه ايجاابيه للهلال
  #15  
قديم 22/01/2005, 01:38 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/12/2004
المكان: السعودية - الرياض
مشاركات: 1,659
الله يوفــق الزعيــم

وأحساسـي يقـول بتكـون مباراه يبـدع فيـها نجوم الزعيـم

والنقـص يولد القوة واللاعبين الموجودين فيهم الخيـر والبركه
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:47 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube