#1  
قديم 06/05/2001, 05:31 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/04/2001
المكان: saudi arabia
مشاركات: 208
حياكم الله يا أحلى هلاليين
في خاطري شي ودي أقوله بخصوص الزعيم والذي يصارع في الوقت الراهن بسبب مشاكل عابرة راجين من الله أن لا تترك آثاراً سلبية على الكيان الهلالي الشامخ :
البناء ارتفع وعانق السحاب وهناك أناس ينخرون بالبناء لمحاولة هدمه عندما حركت إحدى قواعده والتي يعتمد عليها البناء من زمان والتي أعتقد أنها زحزحت من مكانها بفعل فاعل لكي ينهار البناء والذي تقطعت رقابهم وهم يتطلعون إلى علوه الشاهق . لابد من إعادتها لمكانها الطبيعي فهي ليست مجرد لبنة تستبدل بأخرى بل هي قاعدة محترمة من قواعد البيت الهلالي الرئيسية. وعلى الرئيس أن يبذل المستحيل لإرضائه وإعادته لمكانه الطبيعي ، لضمان سير القافلة كما عهدناها
إخواني الهلاليين :
فكروا ناقشوا كيف سنسير إلى الأندلس أقصد المباريات الودية التي تسبق بطولة العالم للأندية لا بد أن تكون على مستوى الحدث وأولها بطولة السوبر التي سيمر منها الهلال وندعو الله أن يوفق نجوم الزعيم لنيلها إنه سميع مجيب كبداية للتجهيز الحقيقي للفريق وما يليها من مباريات لا بد أن تكون مع أندية من بلدان الفرق المشاركة في كأس العالم إن أمكن ولتكن مع الثواني أو الثوالث للفرق التي سيقابلها الهلال في البطولة.
اطرحوا لنا أسماء أندية أوربية وأفريقية وأمريكية تودون أن يلعب معها الهلال
راقبوا الهلال باللاعبين الجدد وانتقدوا كل فرد في المجموعة وكذلك مدربهم وقيموهم ووجهوهم من خلال هذا المنتدى .
شاركوا في نصح الإدارة ولكن بهدوء وأدب وعقلانية قولوا لهم :
وحدوا صفوفكم انسوا كل شيء مضى وانتهى فالهلال يناديكم الآن لتجهزوه وتدعموا صفوفه بأفضل مدرب وأفضل اللاعبين لكأس العالم .
ابدأوا وبالتعاون فيما بينكم بالعمل الجاد في بناء الكيان الهلالي وفكروا ألف مرة في المدرب واللاعبين الذين ستتعاقدون معهم .
إخواني الكرام الله الله بالاخبار الزينة الصادقة بعيداً عن الأخبار الملفقة ودس الإشاعات فالصدق في بث الأخبار مطلوب في منتدانا منتدى الزعيم .



أنت الأب الروحي للهلاليين فلا تتخلى عن أبنائك فلا يوجد أب يترك عياله ويطلع من البيت ويخليهم بروحهم ويقول لهم عيشوا لوحدكم !!!!!!
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:49 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube