#1  
قديم 18/01/2005, 07:54 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/08/2004
المكان: الاحساء - قرية الجشه
مشاركات: 1,169
هجوم الهلال الى أين<<<موضوع بحاجه الى تفكير والكلام بالمنطق

السلام عليكم ورحمة الله

أسعد الله أوقاتكم بكل خير

أول شيء أحب أبارك فوز الهلال على الاتفاق ثلاثه وعقبال البطوله

أخواني الأعزاء أعضاء شبكة الزعيم

بصراحه يحزنني وضع الصويلح والعنبر والموري والجمعان وغيره

سامي الجابر الى متى سيضل أساسياً وحيدا بالهجوم

سامي لماذا لاتدع فرصة لغيرك

أنت الان من ألمع النجوم في الهلال والكل يعرف قدرك

وأنت قدوة الهجوم في الهلال والمنتخب

أما الأن فقد كبرت وهناك اللاعبين الأحق منك أن يكون اساسياً

مثل الصويلح صدقوني والله راح يضيع مستقبل هذا اللاعب

كما سيضيع مستقبل العنبر وغيره

سامي لماذا لاتكون أحتياطياً وتكون سامي المهمات الصعبه

لنفكر بمنطقيه ونشغل مخنا عدلللللللللل

هناااااااااااااك الأحق من سامي

نحن الهلاليين أعطينا سامي أكثر من حجمه كثيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير

لنعيد التفكير




ملحوظه:
هذه أول موضوع لي بالشبكة



وشكراً



أخوكم
AhM Wa7D
  #2  
قديم 19/01/2005, 12:24 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/01/2004
المكان: منطقة صناعـة اللعب
مشاركات: 1,728
ماتوقع عندك مخ تفكير فيه علشان تعيد التفكير اصلا.........

لو عندك ذرة عقل ماكتبت هالموضوع اللي كل الهدف منه تجميع اكبر عدد من الردود....
  #3  
قديم 19/01/2005, 12:41 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 07/05/2004
المكان: Dust &Hot City مدينة الغبار والحر
مشاركات: 1,252
هيه ياخوي الله يصلحك لايغرك هرج الفقراويين ترى سامي مدرسة كروية وفريق كامل مايحق لك انك تتكلم عليه وبعدين المدرب شايف سامي احسن من غيره وانا بعد وان كان سامي غايب فانا اشوف ان العنبر يكون مكانه
  #4  
قديم 19/01/2005, 01:05 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الشامخ2007
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/10/2004
المكان: أم الرخا والشده
مشاركات: 3,379
هذا اول مشاركه لك واتمنى انها تكون الاخيره
لان كلامك من اجل الشهره في الشبكه واتمنى انك تحكم عقلك .
وسامي مهما كان فهو الافضل
  #5  
قديم 19/01/2005, 02:24 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/12/2004
المكان: الاحساء
مشاركات: 1,584
الصراحه اتمنى هذااااااااااااااا اخر موضوع لك بشبكه الزعيم
شكلك انت اصلا ماتعرف الكوره وراي من راي اخواني الي سبقوني بالرد .........
وشكراااا ....
  #6  
قديم 19/01/2005, 02:28 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/06/2004
المكان: جدة
مشاركات: 506
بسم الله الرحمن الرحيم
الله يصلحك هل هذا منطق
خلك معي قليلا أنت تقول المفروض أن يكون سامي احتياطي ويعطي الفرصة لغيره وليكن العنبر مثلا
حسنا سامي الان في قمة مستواه وسيكون احتياطيا على حد قولك ليعطى العنبر الفرصة
حسب منطقك الذي تتكلم به سيلعب العنبر عدة مباريات ويبدع فيها وسيبقى الصويلح مثلا احتياطي وستقول لماذا لا يوضع العنبر احتياطي ويلعب الصويلح وهكذا وتصبح المسألة مداولة
هل هذا منطق
أما إذا كنت تقصد غير ذلك فالأفضل أن تكون هذه مشاركتك الاولى والاخيرة وتمتع بالقراءة فقط
  #7  
قديم 19/01/2005, 02:37 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 16/11/2003
المكان: الساحل الشرقي
مشاركات: 462
شباب تروك عنكم هذا الجاهل .

اصلا مايبي لها واحد اثنين هذا مشجع من نادي الفقررررررررررررررررر.
  #8  
قديم 19/01/2005, 02:41 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/09/2003
المكان: جدة
مشاركات: 753
مو مشكلة خلوه يتكلم الى بكررررررره

على قول المثل ((( القافلة تسير والكلاب تنبح )))
  #9  
قديم 19/01/2005, 02:54 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/07/2004
المكان: وينك يا سامي
مشاركات: 1,678
والله محد طلب رايك

وسامي يرد عليك وعلى الحاقدين امثالك

داخل المستطيل الاخضر
  #10  
قديم 19/01/2005, 04:22 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/08/2004
المكان: الاحساء - قرية الجشه
مشاركات: 1,169
السلام عليكم

الله الله الله

كل هذا عشان اني قلت في ناس أحق من سامي

أن كنتم أنت وغيركم تحبون سامي

صدقوني والله العظيم أني أحبه وأفخر به أكثر منكم كلكم

واحد يقول جاهل
والثاني يقول الكلاب تنبح
والثالث مدري وش يقول

هناك مثل مشهور يقول{الإختلاف في الرأي لايفسد للود قضيه}

والبعض من الأخوه الي ردوا يقولون أول مشاركه وآخر مشاركه

مييييييييييييييييييييييييييييييييين الي قالك اني بشارك بشبكة الزعيم بعد هالكلام

وأن كنت أنا المخطئ فمن المفروض أن تنصحوني وتعلموني لأستفيد من خبرتكم العريضه الواضحه ماشاء الله

بالنسبه للأخ الي يقول شكله من مشجعين الفقر

لا يبووو تراي هلالي من أول ماطلعت من بطن أمي الى الأن

عليك حسبة السنوات والخبره

والسلام خير الختام
ياليت تفكرون بكلامي عدل
  #11  
قديم 19/01/2005, 12:37 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/12/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 1,788
اولا صباح الخير للكل والجميع

وبعدين ابي اقولك شي اذا كنت ماراح تشارك في الشبكة عادي وربي ماخسرنا شي

ولكن تعال انت كلمني لاترفع ضغطي اللة يرفع ضغطك ... قبل لاتكلم معاك عن موضوعك اللي زي وجهك
ليش تقول عن سامي( نحن الهلاليين أعطينا سامي أكثر من حجمه كثيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير)

من قالك الهلاليين يقولون مثلك .. ولكن خذ الكلام مني وانا ابو عمر الصويلح لاعب جيد ولكن يعيب علية
الزائدة والعنبر لاعب ممتاز لكن الى الحين ماخدم الفريق ولادخل في الفورمة

اما عن الجمعان فانا من رايي انة افضل مهاجم سعودي يلاعب في الجهة اليسرى بشرط ( التكرونية تروح)
والموري لاعب كبير ولا اروع

وبك صراحة بخاطري شي ودي اقولة لك انت ماتعرف تطرح موضوع بدون ماتجرح احد

اللة يهديك وترانى نتشرف فيك عضوا ( كونك هلالي )


واخيرا لاتزعل مني انا في سامي الجابر ماعرف امي من ابوي وماعندي ياامة ارحميني
  #12  
قديم 19/01/2005, 12:50 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 05/08/2003
المكان: بني جمره - البحرين
مشاركات: 2,430
يا شيخ خطة المدرب اللعب بمهاجم واحد وافضل مهاجم سامي الجابر صدق انه كبير لاكن عقلة يوزن بلد

ويا ريت تشوف مباراة النصر والاتفاق الماضية و الانصار ويا ريت اكون اكثر عقلانية في طرح المواضيع
  #13  
قديم 19/01/2005, 01:10 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ياسيدهم وينك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2002
مشاركات: 13,209
اخوي الله يصلحك ويهديك ويوفقك هذا موضوع ينكتب
  #14  
قديم 19/01/2005, 04:03 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/12/2004
مشاركات: 315
ياشباب بدون زعل ترى الرجال اللي هو ( أهم واحد ) ماكان يقصد شي .............
بالعكس هو خايف على مستقبل الفريق ومو قصده أن (((( سامي المفروض مايلعب ))))) ...
قصده أن المدرب يعطي الصويلح والمروي وفيصل الجمعان فرصة أكثر وإن كان العنبر أخذ فرصة أكبر ...
بس لازم ياجماعة إن يكون في إحتياط جاهز يكون لسامي الجابر في المباريات الهامة
مثلاً في البطولة العربية ( سامي أساسي ) ومعاه فيصل الجمعان وفي الإحتياط ورقة رابحة اللي هو (عبدالله الجمعان ، والصويلح والمروي ) ويكون الفريق مجهز إحتياط ناري ومطمئن ....
والأخ الغالي ( أهم واحد ) ماوضح قصده بالتمام .....
مشكور أخوي Ahm Wa7d ...
ولازم ياشباب الواحد يقول اللي بقلبه .
حتى الجرح لو إهملته راح يكبر ...


والله يوفق بو جابر وأقول له ( الكبير كبير ) ....
ويعطيكم العافية
وكل عام وانتم بخير ...........
  #15  
قديم 19/01/2005, 07:27 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/07/2004
مشاركات: 693
اعمار اللاعبين الي ذكرتهم لم تتعدى العشرين وما ادري انت تقصد الجمعان عبدالله ولا فيصل
فيصل ايضا لم يتعدى العشرين وعبدالله تعرف طبعه وهو غائب عن مستواه
يعني اللاعبين هؤلاء اذا ما اخذوا فرصتهم حاليا فراح ياخذونها مستقبلا والحين عليهم التعلم من سامي لأن تحركات سامي في الملعب تدل على ذكاء ومو تحرك اي كلام
واحنا نشوف باكيتا وش يسوي اذا تطمن على النتيجه صار يدخل اللاعبين الصغار وهذا الصح وفي بعض المباريات راح يلقون فرصتهم وبعدين اذا خليت سامي في الاحتياط وجى الجد وسامي ما لعب مباريات فصعبه على سامي ان يلعب زي الآن
الصويلح والعنبر والموري مستقبل نجم ولكن لا نستعجل عليهم وانشالله راح ياخذون فرصتهم والي يتابع مباريات الهلال والتغييرات الي تصير في الملعب يعرف وش المدرب يبغى
تابع مباراه للهلال وشوف التغييرات وطريقة اللعب و تابع كل لاعب على حده والله اننا راح نشوف كثير نظلمهم
وخلوا باكيتا يشتغل على كيفه وبعدين تراه فاز بكأس العالم للشباب والناشئين مع البرازيل ويعرف يتعامل مع الصغار
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:37 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube