المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 11/01/2005, 02:45 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
اخبار الزعيم ليوم الثلاثاء 30/11/1425هـــ من الصحف

[ALIGN=CENTER][TABLE=width:100%;background-color:white;background-image:url();border:8 solid darkblue;][CELL=filter:;][ALIGN=center]





:: اعـداد - Fai9aL / Z3eeM Dc ::






الهلال يواصل صدارته العربية عبر بوابة (الفيصلي) الأردني



كتب - سلطان العتيبي:
واصل الهلال صدارته لمجموعته في دوري أبطال العرب بعد فوزه مساء أمس على شقيقه (الفيصلي) الاردني بهدفين مقابل هدف، ورغم ان الفريق نجح في تحويل خسارته بهدف إلى فوز الا انه لم يقدم المستوى المقنع وفاز عليه بالنتيجة فقط جراء ضعف ادائه أو ميل لاعبيه للاداء الفردي من خلال حرص اللاعبين على التسجيل في وقت كان فيه اكثر من لاعب آخر بموقع جيد ويحتاج لتمرير الكرة التي تذهب للآوت بدلاً من أن تصله، ولوحظ عزل المهاجم الشاب محمد العنبر عن بقية الفريق، وعدم تموينه بالكرات.
ووضح مع بداية الشوط الأول خطأ الممرن الهلالي «باكيتا» الذي لم يستفد من درس «الطائي» عندما لعب بمهاجم واحد فقط هو «العنبر» وملأ منطقة الوسط بخمسة لاعبين كان هناك «ازدحام» فيما بينهم وضعف انسجام كما ان «باكيتا» وهو يقدم على هذه الخطوة السلبية على ما يبدو لم يدرك قيمة فريقه وسمعته وهو السبب الرئيسي الذي جعل لاعبي الفيصلي لا يستغلون اللخبطة الهلالية جراء هيبة الهلال وجماهيره لكنهم بعد مرور النصف الاول من هذا الشوط بدأوا يؤدون بثقة أكبر وتحصلوا على ركنية نجحوا من خلالها في التقدم بالنتيجة برأسية «نادر عبدالكريم» الجميلة التي لم يشاهدها «الدعيع» القابع في مرماه الا وهي تهز شباكه كهدف أول كان بمثابة جرس انذار للاعبي الهلال الذين استنفروا قواهم «الفنية» بغية تعديل النتيجة وتحقق لهم ما أرادوا عن طريق رأسية مماثلة من «تفاريس» الذي استثمر عرضية الدوخي بعدها بدقائق تحصل الهلال على ضربة جزاء لمصلحة «فهد المبارك» تردد لاعبو الهلال في تنفيذها، وسط خلاف وعناد ما بين الدوخي والعنبر تقدم لها «الشلهوب» لكن «باكيتا» اشار الى مواطنه «كماتشو» الذي لعبها ضعيفة على استحياء صدها حارس الفيصلي، وكان يفترض ان يكون هناك لاعب مخصص لتنفيذ ضربات الجزاء بدلا من «التوتر» الذي حدث وتسبب في اضاعة الضربة لينتهي هذا الشوط بالتعادل 1/1.

وبدأ الهلال الشوط الثاني مهاجماً ولم تمض سوى دقائق قليلة حتى تمكن عبدالعزيز الخثران من تسجيل الهدف الثاني عندما تلقّى تمريرة رائعة من كماتشو على حافة منطقة الجزاء اطلقها الخثران بقوة على يسار حارس الفيصلي عامر شفيع وواصل الهلال سيطرته على مجريات هذا الشوط وسنحت له العديد من الفرص الا ان الاستعجال وقلة المساندة الهجومية بوجود العنبر وحيداً حرمت الفريق من اضافة اهداف اخرى فيما اكتفى الفيصلي الأردني بتكثيف الدفاع والاعتماد على الهجمات المرتدة التي لم تشكل اي خطورة على مرمى الحارس محمد الدعيع.

لقطات

٭٭ رغم فوز الهلال إلا أن تخبطات مدربه (باكيتا) أخفت مستواه ويؤخذ على باكيتا بجانب سوء أسلوبه التكتيكي مجاملته لمواطنه (كماتشو) أسوأ لاعب في الفريق والذي زاد من تواضع عطائه اضاعته لضربة الجزاء!!

٭٭ قاد المباراة طاقم حكام كويتي بقيادة حكم الساحة قاسم شعبان.

٭٭ غياب أحمد الصويلح عن تشكيلة الهجوم الهلالي يطرح أكثر من علامة استفهام كما أن التأخر في إشراك الجمعان ليس له ما يبرره!!

٭٭ بهذا الفوز يواصل الهلال صدارته لمجموعته من فوزين على الإفريقي التونسي والفيصلي الأردني.





رئيس الهلال: «العلي» طلب الانتقال.. ولاعبونا أحق بفلوس البرازيلي (بيتكو)



كتب - أسامة النعيمة:
كشف رئيس نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل عن طلب مهاجم الفريق حسين العلي عرضه على لائحة الانتقال أو الانتقال بصورة نهائية وقال عقب فوز الهلال مساء أمس على الفيصلي الأردني بدوري أبطال العرب بهدفين مقابل هدف وتصدره لفرق المجموعة برصيد (ست نقاط) بأن مهاجم الفريق (العلي) طلب الانتقال كونه لم يشارك مع الفريق وتلقينا عروضاً جدية من ناديين أحداهما من أندية الممتاز للاعارة بمقابل المقابضة بلاعبين، إلى جانب عرض من أحد أندية الدرجة الأولى بالانتقال بصورة نهائية، ولكن الإدارة ستحدد القرار النهائي مع اللاعب (غداً) الأربعاء نظراً لأن رغبة اللاعب بالانتقال، فيما لم تكن العروض التي جاءت من ناديي (الأهلي والاتحاد) بصورة جدية مشيراً إلى ان (العلي) من المهاجمين الذين قدموا أداء جيداً مع الهلال بالفترة الماضية ومن اللاعبين المميزين بالفريق، الجدير بالذكر ان نادي الرياض عرض ضم العلي بالاعارة إلى نهاية الموسم.
وعن اللاعب البرازيلي (بيتكو) الذي تعاقد معه نادي الاتحاد ومفاوضة الهلال له قال نعم تفاوضنا مع اللاعب إلاّ ان المغالاة بالسعر جعلنا نصرف النظر عنه كون المبلغ الكبير الذي سندفعه في خمس أشهر له من الأفضل تقديمه للاعبينا.

وامتدح علاقة الهلال بنادي الاتحاد وقال إننا مع علاقة مميزة مع شقيقنا نادي الاتحاد ومنصور البلوي أخ عزيز وسبق ان تبرع للاعب عبدالله سليمان وعلاقتنا مع الاتحاد أو غيره مميزة، ولكن كل نادٍ يبحث عن مصلحته، وأبدى سعادته بالانتصار الذي حققه فريقه أمس أمام الفيصلي الأردني وقال أننا من اول مباراة بالموسم إلى الآن ونحن لم نلعب مباراتين بتشكيل واحد وثابت ومع ذلك اللاعبون يقدمون مستويات ثابتة ونتائج جيدة إلى جانب روح اللاعبين الواحد.

وأشار إلى ان الأجواء بالمباراة لم تساعد اللاعبين لتقديم أداء أفضل وقال ان الرياح الشديدة وبرودة الجو أثرتا على المستوى الفني للفريق ولكن الأهم الفوز بالمباراة وعن ضياع ضربة الجزاء قال الأمر طبيعي بضياع ضربة الجزاء.

كما ان حارس الفيصلي وفق بصدها إلى جانب أنه حارس منتخب الأردن وأبدع بكأس آسيا الأخيرة، وعن مباراة الاسماعيلي القادمة بدورة أبطال العرب قال المباراة صعبة كونها خارج أرضنا إلى جانب النقص العددي بلاعبي الهلال المنضمين للمنتخب، ولكن تظل المجموعة المتواجدة فيها هم الخير والبركة.





رغم الحاسد ورغم الحاقد شامخ ياوطن



حمل لاعبو الهلال عند دخولهم الملعب لافتة جميلة ومعبرة كتب عليها (رغم الحاسد والحاقد شامخ ياوطن) فعلاً سيبقى وطننا الكبير شامخاً بعون الله، وتحسب تلك اللافتة المعبرة للإدارة الهلالية الشابة التي تفاعلت مع الشعور الوطني الجماعي بنبذ العنف والإرهاب وان يبقى الوطن كما هو الآمن بلد المحبة والسلام والتآخي، وصاحب الثقل العالمي والإسلامي والعربي.





تمزق في عضلة الغنام يبعده (3) أسابيع

كتب - أسامة النعيمة:
حدد طبيب الهلال مبدئياً إصابة لاعب الوسط عبداللطيف الغنام بتمزق بالعضلة الخلفية لفخذ اللاعب ستحرمه من المشاركة مع الفريق لمدة ثلاثة أسابيع عقب احتكاكه أمس مع أحد لاعبي الفيصلي الأردني، وسيخضع (الغنام) لفحص صباح اليوم للتأكد بصورة نهائية من إصابته وفترة العلاج التي سيستمر بها مما يعني غيابه عن مواجهتي الدوري القادمتين للهلال أمام (القادسية، الاتفاق). من جانب آخر، تصرف الإدارة الهلال مكافأة الفوز لمباراة الفيصلي الأردني مبلغ (ألفي ريال) لكل لاعب، بنظام جديد يختلف عن لائحة المباريات المحلية.
فيما تحدد تدريب اليوم في الثالثة عصراً على ان تعود التمارين غداً وبعد غد مساء استعداداً لمواجهة القادسية بالدوري يوم الجمعة القادم في الرياض.





البطولة العربية بالقاهرة
الهلال يكسب (بروسك) العراقي ويواجه الريان ..اليوم



واصل فريق طائرة الهلال انتصاراته في البطولة العربية بالقاهرة بفوزه على فريق (بروسك) العراقي 3/صفر في منافسات الدور الثاني من البطولة وسيواجه الفريق الهلالي اليوم فريق الريان القطري على أن ينهي مبارياته غدا الأربعاء بمواجهة النجمة البحريني.
ولم يجد نجوم الهلال أي صعوبة في تجاوز الفريق العراقي حيث سيطر لاعبو الهلال على مجريات المباراة منذ البداية وكان نجم الفريق أحمد البخيت حاضراً كعادته.





منتخب الطائرة نصفه من «الهلال» والنصف الآخر من الأهلي!

اعتمد رئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة محمد مفتي قائمة لاعبي منتخب المملكة الأول المشارك في دورة ألعاب التضامن الإسلامي الأولى بناءً على ما رفعته لجنة المنتخبات برئاسة الدكتور/ إبراهيم بن عبد الوهاب البابطين بعد تلقيها للقائمة من قبل مدرب منتخبنا الوطني السلوفاكي سفيرسيف رادوسلاف .. وضمت القائمة (7) لاعبين من فريق الهلال يتقدمهم أحمد البخيت و (8) من فريق الأهلي يتقدمهم عبد الله الباهلي و (3) من الاتفاق ولاعب من كل من أندية (النصر/ الخويلدية/الصفا) .. والذين سيدخلون المعسكر الإعدادي الداخلي والخارجي والذي سينطلق أواخر محرم .. وهم:
خليل حجي البحراني، يحيى علي حنش، محمد مختار بكر، أحمد عبد الرحمن البخيت، طارق يحيى اليامي، ياسر محمد المكاوني، شريف محمد الخليفة، خالد أزيبي، عبد الله صالح الباهلي، ماجد محمد صالح الجهني، أيمن أحمد الغامدي إسماعيل عبد الله الخيبري، عبد الله أحمد سلطان، فارس العمري، علي الوادعي، عدنان المعني، نايف البوحسون، مسفر البيشي، مفتاح الدوسري، عباس الراشد، يحيى مرهون.





المرشحون «للدولية» يقودون لقاء الهلال والقادسية.. ومدني للاتفاق والنصر

كتب - صالح الحبيشي:
كلفت لجنة الحكام الرئيسية الحكام الثلاثة الجدد المرشحين حديثا لدولية الساحة عبدالرحمن الجروان والمساعدين مساعد أول عبدالعزيز الكثيري ومساعد ثاني ابراهيم النعمي لقيادة مباراة الهلال والقادسية مساء يوم الجمعة 3 ذي الحجة بالدوري والتي سيتم خلالها تقليد الثلاثي شاراتهم الدولية المقرر أن يتقلدوها الاسبوع الماضي.
من جهة ثانية سيقود ياسر مدني لقاء الاتفاق والنصر بالدمام يوم غد الاربعاء.








في المؤتمر الصحفي لمدربي الهلال والفيصلي
باكيتا: الصدارة لا تضمن تأهلنا والجمعان نجم مهم



* * كتب - عبد الله المالكي:
أبدى مدرب الفريق الهلالي البرازيلي باكيتا في المؤتمر الصحفي الذي عُقد بعد نهاية مباراة فريقه مع الفيصلي الأردني سعادته بالفوز الذي حققه فريقه، وقال: قابلتُ فريقاً يلعب بتكتيك فني جيد، ولدى لاعبيه مهارات عالية، إضافة إلى الأجواء التي لم تساعد الفريقين ليظهروا ما عندهم. ومضى يقول: بدأ الفريق اللعب في بداية المباراة بأسلوب هادئ، وهذا كان جيداً بالنسبة لي، حتى إن ولوج الهدف المبكر لم يؤثر على هذا الهدوء، وواصل اللاعبون عطاءهم واستطاعوا تعديل النتيجة بكل هدوء، وهذا ما ساعد الفريق على الفوز.
وحول إضاعة كماتشو ضربة الجزاء بعد أن طالب بإسنادها للاعب محمد الشلهوب قال: فعلاً أنا قلتُ للشلهوب، ولكن كماتشو رأى أنه في وضع نفسي جيد، ولديه القدرة على أن يسجل هدفاً، واللاعبان دائماً يسددان ضربات الجزاء، ولكن لم يحالفه التوفيق في التسجيل.
وعن عدم إشراكه للمهاجم عبد الله الجمعان منذ وقت مبكر قال: أنا درَّبت أربعة منتخبات عالمية، والنادي هو النجم وليس اللاعب، والجمعان لاعب لا يختلف عليه اثنان، وهو لاعب دولي، ولكن كانت لديه إصابات، وأنا أحاول إشراكه بشكل تدريجي مع زملائه، وأيضاً أحاول أن ينقص وزنه الزائد، ولو أشركته من البداية ربما يتأثر وتحدث له إصابة. ويعجبني في الجمعان أنه لاعب يقبل التحدي لإثبات نفسه مع زملائه.
وعن رضائه عن الأداء والنتجية قال: أي مدرب في العالم لا يريد أن يقول إنه راضٍ، ويسعى دائماً إلى المزيد من جميع اللاعبين، والشيء المهم في مثل هذه المباريات هو الفوز الذي يسعد الجميع.
وعلَّق على وضع المجموعة قائلاً: أنا لا أعرف مستويات جميع الفرق، ولكني من خلال مشاهدتي لفرق مجموعتي أقول إنها قوية للغاية، والمباريات القادمة ستكون صعبة، والتأهل يحتاج لمجهود.
وعن الأهداف الهلالية التي أغلبها يأتي من كرات ثابتة قال: هناك تقييم في الفيفا يقول: إن 48% نسبة التسجيل من كرات مرتدة، و52% من الأهداف تكون من كرات ثابتة.
من جهة أخرى، بارك مدرب الفيصلي الأردني محمد اليماني لفريق الهلال على هذا الفوز، وقال: الهلال فريق كبير وقوي ومتصدر الدوري السعودي، ولديه لاعبون دوليون أغلبهم في المنتخب، حاولتُ كثيراً اللعب على الهجمات المرتدة وعدم فتح اللعب أمام الهلال الذي أعرف أنني لو فعلتُ هذا لخرج الهلال بالعديد من الأهداف، وقد أثر علينا الجمهور، عكس الهلال الذي استفاد من الأرض والجمهور وسجل هدفاً بطريقة تدخل فيها الحظ، مما ساهم في خروج الهلال فائزاً.
وعما ذكره من أنه سوف يلخبط هذه المجوعة قال: لو لم يأتِ الهدف الهلالي الأول الذي أعتبره جاء من خطأ لفاز فريقي بهذه المباراة، ولكن يبقى أربع مباريات سوف نسعى إلى الفوز والتأهل.
وعن ترشيحه للفرق المتأهلة في هذه المجموعة قال: إذا لعب الهلال بهذه المجموعة وبكل نجومه سيكون أول المتأهلين، وفرصته كبيرة لبلوغ الدور الثاني. والمرحلة الثالثة ستكون حاسمة في حالة فوز الهلال؛ لأنه يصبح متصدراً للمجموعة.





الهلاليون حمّلوا مدرب المنتخب المسؤولية كاملة
(التمزق) يبعد الغنام عن الملاعب شهراً



* كتب - طارق العبودي:
كشف الفحص الطبي الأولي الذي خضع له نجم الهلال الدولي الشاب عبد اللطيف الغنام البارحة على أيدي الجهاز الطبي للفريق الكروي عن إصابته ب(تمزق في العضلات الخلفية) لفخذه ستجبره على الابتعاد عن الملاعب تماما لمدة لن تقل عن 3 أسابيع وقد تتجاوز الشهر.
ويأتي السبب الرئيسي وراء هذه الاصابة وفقا لما أفاد به المسؤول الطبي في الهلال (التدريبات اللياقية الشاقة) التي فرضها الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول أثناء المعسكر القصير الذي أقيم الأسبوع الماضي في الرياض إضافة الى برودة الجو الشديدة.
هذا وسيخضع اللاعب ظهر هذا اليوم إلى فحص اشعاعي متكامل ينتظر أن يتم في مستشفى المملكة بالرياض لتحديد عمق هذا التمزق والفترة المتوقعة لغيابه القسري عن الملاعب.
وبهذه الاصابة سيكون الفريق الأزرق مجبراً على خسارة أحد أهم عناصره المؤثرة وأوراقه الرابحة في المباريات المقبلة.





نفى تدخل الاتحاد في صفقاتهم وامتدح فريقه ومنح العلي فرصة الانتقال.. رئيس الهلال:
فريقنا جاهز لكل المنافسات وكل لاعبينا نجوم



* كتب - عبدالعزيز العبيد
أبدى الأمير محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال رضاه عن المستوى الذي قدمه فريقه أمام الفيصلي الأردني رغم عدم الثبات على تشكيل محدود طوال الموسم فهناك حسب قوله تغيير دائم في التشكيلة الهلالية من مباراة لأخرى وعلى الرغم من ذلك فالمستوى دائم ثابت وفي مستوى مرض.
وأوضح سموه بأن الرياح التي هبت أثناء المباراة أثرت على الفريقين فيها وعلل ضياع ضربة الجزاء بأنه أمر اعتيادي في كرة القدم ويجب تقبله وممتدحاً في ذات السياق حارس مرمى فريق الفيصلي الدولي مهند محمد الذي كان داعماً قوياً لفريقه. وأضاف سموه بأن المهم هو الحصول على نقاط اللقاء الثلاث في هذه المرحلة وان الفريق ينظر من الآن للمباراة القادمة أمام الإسماعيلي المصري على أرضه وسط غياب لاعبي الفريق الدوليين وعلى الرغم من ذلك قال سموه (الهلال لا يضره النقص وهو دائما يظهر بشكل كامل وكما شاهدتهم في كأس الأمير فيصل لعبنا بالصف الثاني وأثبتوا أن الجميع في مستوى جيد وثابت وبروح اللاعبين والبديل الجيد سنؤدي جميع المباريات القادمة بأقصى ما نستطيع).
وعن موضوع حسين العلي أوضح سموه بأن اللاعب هو من طلب انتقاله إلى فريق آخر منذ الموسم الماضي وأكد سموه بأن هناك عرضين جديين أحدهما من ناد ممتاز يطلب إعارة اللاعب وهو عرض ممتاز وهناك عرض آخر من ناد في الدرجة الأولى لشراء عقده وهما العرضان الوحيدان الجديان وهو ما افتقده عرضا الأهلي والاتحاد.
وقال سموه (إذا كان لدى اللاعب عرض جدي من هذين الناديين نرجو أن يطلعنا عليهما وان كنت أرى بأن الكرة في ملعبه بالنظر إلى عرض الإعارة لأن رغبته بأن يلعب بشكل أساسي وهذا فريق ممتاز وعرضه جيد عن طريق مقايضته بلاعب آخر).
وأكد سموه بأن هذه هي العروض الوحيدة التي تلقاها الفريق في رد على إعارة الأنجولي باولو ديسلفا لفريق الوحدة وقائلاً حول استبدال اللاعب نفسه بأجنبي آخر بقوله (هذا أمر سنحدده عندما يحين وقته).
ورفض سموه أن تكون هناك ملاحقة اتحادية لصفقات الهلال ببتبول وسارفوتش وهما اللذان طرحا على طاولة المفاوضات الهلالية وموضحاً بأن مفاوضات اللاعب بتبول وصلت إلى سعر غير مقبول، وصل إلى أكثر من مليون دولار لخمسة أشهر وان لاعبي الفريق أولى بمثل هذه المبالغ من غيرهم.
وامتدح سموه خطوة رئيس الاتحاد منصور البلوي والتبرع الذي قدمه لعبدالله سليمان واصفه بالرئيس الباحث عن نجاح فريقه.





رئيس الرياض: ندرس العرضين لاختيار الأفضل لنادينا
الهلال يعرض العلي مقابل الصحبي.. والاتحاد طلب اللاعب وزميله زايد



ومن جانب آخر اكد رئيس النادي الأمير بندر بن عبدالمجيد ان ادارة ناديه تدرس حالياً عرضاً من نادي الاتحاد بخصوص اعارة علي زايد وأحمد الصحبي وعرضاً من نادي الهلال يتمثل في انتقال حسين العلي للرياض مقابل انتقال الصحبي الى الهلال وقال ان الإدارة ستنظر الى القيمة المادية للعرضين وسيتم اختيار الافضل لمصلحة النادي.





صافي الدخل المالي تجاوز 82 ألفاً
(ثلاثة آلاف وأربعمائة) مشجع تابعوا الهلال والفيصلي



* كتب - عبدالله المالكي:
كشفت إدارة استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض بناء على الاحصاءات الرسمية عن عدد المشجعين الذين تابعوا مباراة الهلال والفيصلي الأردني مساء الاثنين في دوري أبطال العرب حيث بلغ (3400) ثلاثة آلاف وأربعمائة مشجع دفعوا ما مجموعه (82335) ريالا.ويعد هذا الرقم جيداً نوعاً ما قياسا بالظروف المحيطة بالمباراة حيث البرودة الشديدة في الجو المتزامنة مع الامتحانات الدراسية واقامتها في منتصف الأسبوع علاوة على الغياب العناصري الكبير في صفوف الهلال.





الهلال يعلن أسماء الفائزين بالسحب الشهري لبطاقات العضوية

الهدايا المقدمة من نادي الهلال لحاملي بطاقات العضوية في السحب الشهري الذي تم في يوم الاثنين 29-11-1425هـ الموافق 10-1-2005م علماً بأنه سوف يكون هناك سحب شهري لحاملي البطاقة.
****
م- اسم العضو -البطاقة نوع الهدية
1 مها الأمير 110128 طقم كتب مقدم من العبد اللطيف للمفروشات
2 منى علي الغريب 110162 دورة حاسب آلي لمدة (6) أشهر مقدمة من معهد الاسرار النسائي
3 سلطان مسفر الدوسري 110013 دورة حاسب آلي لمدة (6) أشهر مقدمة من معهد الاسرار الرجالي
4 إبراهيم عبيد الشمري 120030 اشتراك (بناء أجسام) لمدة شهر مقدمة من صالة لارا للصحة والقوة
5 تركي محمد الوثلان 120019 اشتراك (تخسيس وزن) لمدة شهر مقدمة من صالة لارا للصحة والقوة
6 ناصر موسى العفيصان 120007 دورة لمدة ثلاثة أسابيع مبادئ حاسب آلي وإنترنت معهد المتخصص للكمبيوتر
7 بدر فايز الشهري 110111 اشتراك (بناء أجسام) لمدة شهر مقدمة من صالة لارا للصحة والقوة
8 بدر ناصر إبراهيم السعيد 120033 اشتراك (تخسيس وزن) لمدة شهر مقدمة من صالة لارا للصحة والقوة
9 مكرم الحسيني 110035 دورة لمدة ثلاثة أسابيع مبادئ حاسب آلي وانترنت معهد المتخصص للكمبيوتر
10 الحسن محمد أحمد اليامي 110010 دورة لمدة ثلاثة أسابيع مبادئ حاسب آل وانترنت معهد المتخصص للكمبيوتر





صح لسانك


* هروب محترف طائرة هندي في قطر.
عنوان صحفي
- ربما وجد فرصة عمل افضل في أحد المطاعم.
* سيسه كذاب.
الهلاليون
- واللي يتشدد له مثله.
من سباقات القدرة والتحمل
* الخوجلي يسمع كلام الجماهير.
مدرب حراس النصر
- وحنا نقول وش إللي ضيعه!!؟
*سأجعل الدوخي احتياطيا لي.
ياسر الياس
- شد حيلك وخلنا نشوف.
* الطويرقي سبب مشاكل الاتفاق.
عنوان صحفي
- ابتعد وترك المركب تغرق.





فواصل ...


* الإدارة الاتفاقية مطالبة بتحرك فعلي وجاد لإنقاذ الفريق بدلاً من حالة (التفرج) الحالية عليه وهو يترنح ويتهاوى في طريقه للدرجة الأولى حيث اعترف مدرب الاتفاق (هامبيرج) بسوء أوضاع فريقه الفنية وبحراجة موقفه في سلم الترتيب وقال هذا كل مالدى الفريق من الإمكانات حيث يلعب بدون أجانب وهناك لاعبون مؤثرون كبشير والباشا والعبود موقوفون.
* إدارة نادي المسيرة من القريات قدمت احتجاجاً ضد قرار اللجنة الفنية باتحاد السلة بتغيير نظام الصعود والهبوط بين درجتي الأولى والممتاز بحيث يلعب الصاعدان مع الهابطين دورة تأهيل، وأكد نادي المسيرة أن إعلان هذا القرار في منتصف الموسم غير منصف ومجحف بشكل كبير حيث كان يفترض إعلانه قبل بداية الموسم ليضع كل فريق خططه وبرامجه منذ البداية وفق التنظيم. موقف إدارة المسيرة سليم تماماً. فمن ينصف الأندية من القرارات العشوائية التي تصدرها بعض الاتحادات دون اعتبار للأندية والمصالح العامة.
* بدأت العلاقة بين مدرب الفريق النصراوي (ديمتروف) واللاعب المبعد إدارياً إبراهيم ماطر تتوثق كثيراً مما جعل المدرب يستدعي ماطر للفريق الرديف ويفرضه أساسياً وسط امتعاض إداري كبير.
* ما هي حقيقة إصابة اللاعب العماني المحترف في فريق الرياض خليفة عايل بالأربطة . . ؟ لقد بدأت الشكوك تحوم حولها . . وهناك من يؤكد أنها حيلة من اللاعب لفك ارتباطه بالرياض للفوز بعقد عرض خليجي جديد . . ! !
* يجب أن لا تؤثر زوبعة الإنترنت على اللاعب الخلوق ياسر القحطاني فمثل هذه الممارسات الدنيئة طالت شخصيات محترمة كثيرة بفعل الحاقدين والحاسدين ولكنها لم تؤثر عليهم لمعرفة الجميع أن عالم الإنترنت لا يمكن الوثوق به أو الاعتماد عليه لأنه وسط يموج بالكذب والخداع.
* مبادرة اللاعب حسين عبد الغني بالعفو عن زميله لاعب الاتحاد مرزوق العتيبي وتنازله عن الدعوى المرفوعة ضده تدل على الأخلاق العالية لعبد الغني ومقدار وعيه بحدود المنافسة لذا وجب على مرزوق أن يبادل مبادرة عبد الغني بمثلها ويعتذر له علناً على ما بدر منه.
* رغم أنها مخالفة شرعية صريحة ومرتكبها مخالف للتعليمات واللوائح إلا أن هناك من لازال يدافع عن قصات القزع ويلوم الحكام في تمسكهم بتطبيق اللائحة على أولئك المخالفين . . !
* الذين شاهدوا كيفية إدارة الحكم الدولي علي المطلق لمباراة النصر والقادسية أصابتهم الدهشة فليس هذا هذا هو الحكم الذي أدار نهائي كأس الخليج ولفت الأنظار بنجاحه . . ! ! القدساويون كانوا مستاءين من قرارات المطلق إلى درجة أن حمَّلوه مسؤولية خسارة فريقهم.






رد على تقدم الضيوف بهدفي تفاريس والخثران
الهلال يفشل مخطط الفيصلي ويخرج بثلاث نقاط


المصدر : ابراهيم العتيق (الرياض)
حسم الفريق الهلالي مساء امس مواجهته امام الفيصلي الاردني لصالحه بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الامير فيصل بن فهد ضمن منافسات مسابقة دوري أبطال العرب.. وسجل الهلال تقدما جيدا في مجموعته قبل ملاقاة الاسماعيلي المصري في الجولة المقبلة باحرازه نقاط الفيصلي بعد ان طوح بفرص توسيع الفارق بالاهداف عقب ان اهدر كماتشوضربة الجزاءالتي احتسبت لفريقه في شوط المباراة الاول .
المباراة بدأت سريعة من جانب الفريقين كان الهلال الأكثر سيطرة واستحواذا عى الكرة في ظل الاداء المثالي الذي اظهره لاعبو الوسط بقيادة الشلهوب وكماتشو في حين عمد الفيصلي على الهجوم المرتد والذي لم يشكل خطورة تذكر على مرمى الدعيع حتى مرور الربع ساعة الاول من اللقاء والتي شهدت اول اهداف اللقاء لصالح الفيصلي بعد رأسية ناصر عبدالكريم المباغتة التي سكنت شباك الدعيع وسط ذهول الجميع بعد ان كان الهلال مسيطرا على غالبية مجريات الشوط..
عاود الهلال وبسط نفوذ سيطرته ولكن مع زيادة فعالية مكنته من التعديل سريعا برأسية جميلة من تفاريس الذي تلقى كرة الخثران وانهاها داخل الشباك.
هدأت وتيرة اللعب واستمرت افضلية الهلال واضحة في منطقة الوسط بعكس المقدمة التي كانت تعاني من الفعالية والانتشار الجيد.
في المقابل زاد الفيصلي من اعتماده على الهجوم المرتد.. وقبل النهاية بخمس دقائق طوح الهلال فرصة تسجيل الهدف الثاني بعد ان اهدر كماتشو بركلة جزاء احتسبت له وطوح بها بكل سهولة بعد ان سدد الكرة في نفس موقع الحارس لينتهي بعد ذلك الشوط بتعادل غير عادل.
وفي الشوط الثاني زاد الهلال من ضغطه الهجومي وزحفه المتواصل على مرمى الفيصلي حتى سجل الخثران هدفا رائعا بعد ان وجد نفسه متهيأ للتسديد وبالفعل ارسل قذيفة قوية استقرت في الشباك الاردنية.
هدأ اللعب بشكل واضح بعد التقدم الهلالي في ظل ردّة فعل تقدمه.. في المقابل جاءت محاولات الفيصلي هادئة تماما عدا بعض منها التي احتواها دفاع الهلال والدعيع من خلفهم.
اهدر كماتشو بعد ذلك فرصة ثمينة للهلال بعد تسديدته التي تجاوزت العارضة.. تواصل تفوق الهلال حتى نهاية اللقاء.



طائرة الهلال تكسب بروسك وتتصدر

المصدر : واس (القاهرة)
فاز نادى الهلال السعودي على نادي بروسك العراقي بثلاثة أشواط مقابل لاشيء في ختام مباريات الجولة الاولى للمجموعة الاولى في الدور الثاني من بطولة الاندية العربية أبطال الكرة الطائرة التي أقيمت مساء امس في الصالة المغطاة بالنادى الاهلي المصري بالجزيرة.
شهدت المباراة سيطرة الهلال الاكثر خبرة ومهارات وتفوق على بروسك بالقوة والسرعة واجادة ضربات الارسال والاستقبال وتشكيل حوائط الصد القوية والتغطية وأنهى الاشواط الثلاثة والمباراة لصالحه 25 / 12 و25 20/ و 25 / 017
وبانتهاء مباريات الجولة الاولى للمجموعة الاولى يتصدر الهلال المجموعة برصيد نقطتين وبفارق الاشواط عن الريان القطرى الذي فاز في وقت سابق على النجمة البحرينيى 3 / 1 ويليهما النجمة البحريني وبروسك العراقي بدون نقاط.





بهدفي تفاريس والخثران وتألق الدعيع
الهلال يتفوق على الفصيل الأردني ويتصدر المجموعة الثالثة عربياً



تفاريس يتلقى تهاني زملائه بعد إحرازه هدف التعادل للهلال أمس

الرياض: عبدالله الفراج
تصدر فريق الهلال السعودي مجموعته الثالثة "موقتا" في منافسات بطولة دوري أبطال العرب في نسختها الثانية وذلك بعد أن تغلب على فريق الفصيلي الأردني بـ2/1 مساء يوم أمس في جولة الذهاب التي جرت على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد في العاصمة السعودية "الرياض" ونجح المهاجم الأردني نادر عبدالكريم في تحقيق الإصابة الأولى لفريقه عند الدقيقة 16 وعادل النتيجة المحترف البرازيلي مارسيليو تفاريس في الدقيقة الـ27، وعززها عبدالعزيز الخثران عند الدقيقة الـ51 بعد أن أخفق البرازيلي مارسليو كماتشو في تسديد ضربة الجزاء التي احتسبها حكم اللقاء الكويتي قاسم حمزة في الدقيقة الـ42، ورسمت النتيجة أحقية الهلال السعودي في الانتصار الذي جمع 6 نقاط في مشواره العربي بعد فوزه السابق على الإفريقي التونسي
بـ3/1 وظهر اللقاء بصورة فنية جيدة زاده متعة الحضور الجماهيري الجيد والمؤازرة الرائعة.
وكان شعار الحصة الأولى من اللقاء هدفين وضربة جزاء مهدرة فالفيصلي الأردني افتتح أهداف المباراة في الدقيقة
الـ15 عن طريق المهاجم نادر عبدالكريم الذي شفعت له الرياح التي أحاطت بسماء الملعب في مخادعة الدعيع بالكرة المرسلة من هيثم ذياب من ضربة زاوية، وعادل مدافع الهلال مارسيليو تفاريس النتيجة برأسية جاءته من الدوخي إثر ضربة زاوية نفذها الشلهوب عند الدقيقة الـ27.
وجاءت ضربة الجزاء المهدرة هلالية في الدقيقة الـ42 من قبل المحترف البرازيلي مارسيليو كماتشو بعد أن نجح حارس الفيصلي عامر شفيع بالتصدي للكرة التي تسبب بها خالد محمد عندما أعاق فهد سرور. وبالعودة لأصل الحصة الأولى وجد استحواذ هلالي وساهم في تكرار الوصول للمنطقة الأردنية بخطورة محدودة كان أبرزها المجهود الكبير الذي قام به الشلهوب لزميله المهاجم محمد العنبر الذي سبقه عامر شفيع للسيطرة على الكرة قبل أن ينال منها.
ولم تشفع خبرة العنبر الذي لعب مهاجماً ثابتاً ووحيداً وسط مساندة متقطعة من قبل كماتشو في تشكيل خطوره علاوة على قلة خبرته الكروية.
وعلى الرغم من ذلك فقد احتل الفريق السعودي ساحات واسعة من ملعب الفيصلي الأردني وكان الأكثر كثافة في وسط الميدان سمح بذلك التراجع الأردني ولعب المدافعين المفرج وتفاريس ثابتين في منطقتيهما أثناء سير اللعب، وسط مساندة لها من الغنام بشكل دائم وحرر المدرب البرازيلي "باكيتا" وحداته الطرفية الدفاعية الدوخي "يمين" والخثران "يسار" نتيجة لاعتماد الفيصلي على المهاجم نادر عبدالكريم. وفريق الفيصلي اعتمد على إغلاق مناطقه الدفاعية بأكثر من عنصر ومارس لاعبوه دفاع المنطقة دون التقيد بالمركزية الدفاعية تارة، ودفاع رجل لرجل في حال التقدم الهلالي ولم تكن هناك خطورة أردنية سوى التسديدة المذهلة من قبل "المبدع" خالد سعد في الدقيقة الـ38 الذي شكل منطلقا لهجمات فريقه مع هيثم ذياب في الهجمة اليمنى ومؤيد سليم وحاتم محمود من الجهة اليسرى. ومارس الهلاليون اللعب السريع في هذه الحصة إلا أن الخطوة الأخيرة تصطدم بالترسانة الدفاعية التي رسمها مدرب الفيصلي محمد اليماني.
شوط الانفتاح
وعكست الحصة الثانية قدرة الفريق الهلالي على السير قدما نحو تسجيل الانتصارات وبرهنت أجهزته الفنية والإدارية على وجود بدلاء رائعون فالهلال سجل انتصاره بغياب "قلبه" سامي الجابر نجم لقاء الإفريقي التونسي ومحترفه الأنجولي باولو ديسلفا وبدل هدف الخثران الذي جاء من تسديدة مماثلة لأجمل أهداف اللقاء عند الدقيقة الـ51 شيئا من صورة الحصة السابقة، وساهم هدف التقدم الهلالي في فتح قنوات الملعب بالنسبة للفيصلي الأردني، وعكس ما قدمه فيما سلف من جزء المباراة الأولى وساهمت الرياح التي مالت للهلال في هذه الحصة كما كانت مع الفيصلي، ومنع الاندفاعية الهلالية ومارس فهد سرور قبل خروجه في الدقيقة الـ80 بدخول عبدالله الجمعان، وأتاحت الرياح فرصة رسم ألوان من التسديدات الهلالية المماثلة، بعكس ما حدث في لقاء الإفريقي التونسي وقد وعى لاعبو الهلال الدرس جيدا في هذا اللقاء، وترك لاعبو الفيصلي الطرق الدفاعية "إجباريا" نتيجة لهبوط أداء بعض لاعبيه نتيجة للمجهود الذي بذلوه في الحصة الماضية، ومنح انفتاحا هجوميا ساهم في زيادة مثالية اللقاء ورفع درجته الفنية التي أمتعت الجماهير التي حضرت على الرغم من الطقس البارد الذي غلف سماء العاصمة السعودية "الرياض" واسترد الدعيع عافيته الدولية في هذا اللقاء بالتقاط أكثر من كرة خطرة، ودلل على ذلك بقبضته لكرة خالد مسعد الخطرة.
وأغلق البديل خالد عزيز النجومية المطلقة للاعبي الهلال بعد دخوله القسري في الدقيقة الـ73 بديلا عن ساتر الهلال الغنام، في المقابل أجرى مدرب الفيصلي الأردني تبديلين بدخول عبدالهادي محمد مكان محمد خميس ودخول عبدالإله يوسف مكان خالد محمد.



طائرة الهلال تتصدر مجموعتها الأولى في البطولة العربية

القاهرة: واس
تصدر فريق الهلال لكرة الطائرة مجموعته الأولى في بطولة الأندية العربية أبطال الكرة الطائرة، وذلك بعد تغلبه أمس على نادى بروسك العراقي بثلاثة أشواط نظيفة في ختام مباريات الجولة التي أقيمت في الصالة المغطاة بالنادي الأهلي المصري.
وشهدت المباراة سيطرة الهلال الأكثر خبرة ومهارات وتفوقا على بروسك بالقوة والسرعة وإجادة ضربات الإرسال والاستقبال وتشكيل حوائط الصد القوية والتغطية وأنهى الأشواط الثلاثة والمباراة لصالحه 25 / 12 و25 /20 و25 / 17.









[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]

اخر تعديل كان بواسطة » Z3eeM_Dc في يوم » 11/01/2005 عند الساعة » 05:43 AM
  #2  
قديم 11/01/2005, 02:47 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/04/2003
المكان: الريـــــاض
مشاركات: 1,468
يعطيكم العافيه ..

مبروك الفوز ..
  #3  
قديم 11/01/2005, 02:48 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/05/2004
مشاركات: 733
يعطيكم العاااااااااافيه

ومبروووووووك عليكم الفوز
  #4  
قديم 11/01/2005, 02:55 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/03/2002
المكان: صالح
مشاركات: 3,134
يعطيكم العافيه

والله يبارك فيك
  #5  
قديم 11/01/2005, 02:55 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/12/2002
المكان: وسط ملعب الزعيم
مشاركات: 473
بانتظار بقيه الاخبار

مبرووووووووك الصداره
  #6  
قديم 11/01/2005, 02:58 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Cʜɑᴙᴉƨᴍɑ
اشراف المكتبة الفنية
تاريخ التسجيل: 27/10/2001
المكان: AlHilal.com
مشاركات: 5,975
يعطيكم مليون عافيه
:::
وبالتوفيق للزعيم لمواصلة مشوار الإنتصارات
:::
لكن وش السر في تعديل هالصوره من قبل جريدة الرياض؟؟؟


:::
صباحكم ورد
  #7  
قديم 11/01/2005, 02:59 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2004
المكان: فوق هام السحب
مشاركات: 5,009
يعطيكم الف عافية ...
والف الف الف مبروك للزعيم ...
وان شاء الله تستمر الانتصارات ...
  #8  
قديم 11/01/2005, 03:03 AM
محرر صحفي بجريدة الشرق الاوسط
تاريخ التسجيل: 25/05/2004
مشاركات: 558
يعطيكم الف عافية ...
والف الف الف مبروك للزعيم ...
وان شاء الله تستمر الانتصارات ..
  #9  
قديم 11/01/2005, 03:18 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/08/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,526
صبحكم الله با الخير


:: اعـداد - Fai9aL / Z3eeM Dc ::

الله يعطيكم الف عافية ....

ومبروك الفوز
  #10  
قديم 11/01/2005, 04:42 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مطزاز
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/05/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,236
:: اعـداد - Fai9aL / Z3eeM Dc ::
يعطيكم الف عافيه
ومبروك الفوز
  #11  
قديم 11/01/2005, 04:47 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/07/2003
المكان: the tears valley
مشاركات: 990
يعطيكم العافيـة على الأخبار الجميلة..

ومبروك فوز الزعــيم..
  #12  
قديم 11/01/2005, 04:56 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كـلـي رجـولـة
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2003
المكان: السعوديـة
مشاركات: 1,646
ألف شكر لكم
ماقصرتوا
  #13  
قديم 11/01/2005, 05:01 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/12/2004
مشاركات: 752
الله يعطيكم الف عافيه ............مع تحيات العياضي,,,,,,,,,المدينه المنوره
  #14  
قديم 11/01/2005, 05:19 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/04/2004
المكان: مكه المكرمه
مشاركات: 1,720
السلام عليكم
صباح الخير للجميع
الله يعطيكم العافية
ميروك الفوز وعقبال الكاس
  #15  
قديم 11/01/2005, 05:24 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/01/2004
المكان: UK
مشاركات: 1,007
مشكورين ... و مبروك الفوز
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:26 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube