#1  
قديم 05/05/2001, 08:11 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/08/2000
مشاركات: 776
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
مساء الخير …
لن يضير الهلال والفريق الأكفأ والأفضل أن يخرج من الموسم المحلي بمثل ما خرج به من مؤامرة استهدفت إسقاطه من أعلى السلم الى مركز لا يتناسب مع إمكانيات أفراده
وما يتحلون به من فنيات راقية جعلت منهم أعمدة لمنتخبنا الوطني بكافة درجاته السنية
وجعلت فريق مثل فريق المجانين الثلاثة لا يستطيع اللعب بأكثر من لاعبين اجانب بينما الهلال لعب بثلاثة وبردا وسلاما .(لأن الهلال اختير منه لاعبين لمنتخب الشباب ونادي المجانين الثلاثة كالعادة بدون أي لاعب )
تسعة لاعبين في المنتخب يقابلهم لاعب واحد وممثل أيظا ومع بزوغ نجم مبروك زايد اعتقد انه لن يتم اختياره مرة اخرى للمنتخب .لأنه ببساطة إنهزامي فقد سقط في الملعب في المباراة الأخيرة أكثر من عشر مرات على مدار الشوطين ولو كان هناك حكم شجاع ولا يتصف بالجبن المهناوي (نسبة لزعيم الجبناء المهنا ) لطرده وطرد الحارس الأحتياطي معه كل ذلك خوفا من الهلال ورحم الله امرأ عرف قدر نفسه .

لو كنا خرجنا بفعل تفوق الفريق المقابل وأنه كان افضل لكنا نستحق ما جرى لنا ولن نلوم إلا أنفسنا ولاعبينا ولكن أن نخرج بمثل هذا الفعل المفضوح لمجرد إسكات شخصٍ
ما فتئ ينال من سمعة بلده حينما يتهم أبناء بلده بأخلاقهم ودينهم فهذا والله الغبن بعينه .
إخراج الأهلي كان شرطا أول والشرط الثاني إخراج الهلال لكي يبقى في الميدان اضعف الفرق ولا يغرنكم نتيجة الأتحاد بالأهلي فهناك عوامل خارجية ساهمت بتلك الخسارة ولعلها لا تخفى عليكم .
الغريب ان النصراويون فرحوا بإخراج الهلال من المربع فرحا عارما وربما يخيل لمن لم يتابع المباراة ولم يعرف بأي مسابقة جرت لتوقع ان الفريق الأصفر حقق بطولة كبرى وذلك من الفرحة الكبيرة وحالات الإغماء ودوارن رقبة الرئيس المحنك حتى ان نائب الرئيس وثاني المجانين الثلاثة أصبح بقدرة قادر ينافس عادل إمام بنكاته التي تدل على ما يتمتع به من عقلية ولو انك سألته قبل نهاية المباراة بدقائق لكال اليك الشتائم بمكيال من الخوف الحالة التي كانوا عليها .
كنت اتخيل لو ان هدفاً هلالياً دخل شبكة الخوجلي ماذا سيحصل للرئيس المحنك وكيف سيكون حاله بعدها لقد أصبح بحالة يرثى لها وهو يتمتم بكلمات غريبة ولا يعرف كنهها الا هو ويدير السبحة بحركة هستيرية متقلبة ويدور برقبته وكان منظره ملفتا وهو جالس لوحده على مقاعد الإحتياط بعد ان أُخليت من الجميع بأمر المساعد الثاني حتى لا ينسى الرئيس أي كلمة من التمتمات التي كان يقولها والتي أُعطيت له .

لعلي لا أُخفي سراً ان قلت لكم ان شخصا عزيزا وموثوق به جدا اتصل عليْ قبل أسبوع تقريبا قائلا انهم قبضوا على ساحر نيجيري في مطار ما من المملكة وبصحبته عظام وحضر من اقله الى جهة غير معلومة .
نحمد الله العلي القدير اننا هلاليون ولا نعرف مثل تلك الخزعبلات التي يتوقعها البعض سببا في بطولات او فوز عابر ولعل وضع القدم على الأخرى في اتجاه الفريق المنافس وعدم حضور مباريات التي تقام بمكة والمدينة دليل على قدرة هؤلاء على التفكير من عدمه .
نحن فخورون بهلالنا وبفريقنا ولن نهتم لخسارتنا المربع لأننا أخرجنا بطريقة جبانة
وطريقة لا يستطيعون على غيرها وقد أصبح القاصي والداني يعرفها حتى أن معلقي الفضائيات أُحرجوا من كثرة الكلام والحديث عن الظلم الذي يقع على فريقنا ويستغربوا ما يوجهه الهلال من تجني وهو من هو في خدمته لوطن وإنجابه للاعبين عقمت الأندية الأخرى على إنجاب مثلهم ومثيلهم .
سيظل الهلال شغلهم الشاغل وسيظل الزعيم كابوساً جاثماً على صدورهم ولكن لن يستطيعون الوقوف في طريقه لأن الهلال مثل الإعصار يقتلع ما أمامه مهما كان وأياً كان
منذ عام 1415 لم يستطع النصر الفوز على الهلال بطريقة تحس من خلالها أنه قادر على مقارعة الكبار . ففي جميع المبارايات يكون متقوقعا في منطقته ويهاجم بهجمات مرتدة
ربما يحصل على ضربة جزاء من مشجع اضناه الشوق وهزه الحنين فلم يعجبه الحالة التي كان عليها فريقه ولعل لكل مباراة حكمها الخاص والذي يعرفونه جيداً.
إذا صحت الأخبار وحكم النهائي عبد الرحمن الزيد فلا اعتقد ان النصر سيفرح بالبطولة
وهذا ليس تمنيا بل واقع ستشاهدونه ؛ وذلك ليس لأن الزيد كما يقولون هلالياً سيحرمهم البطولة ولكن لأن الزيد لا يخاف منهم كبيرهم قبل صغيرهم .

n مهما حصل ومهما فعلوا ايها الزعيم فحبك يزداد بقلوبنا ولن نفتأ نحبك لأنك الأفضل ولأنك الأقدر على إسعادنا ولأنك تواجه ما تواجه من ضلم وحيف وإيقافات لا تستهدف إلا لاعبيك وتضل متقدما ويضل الفارق بينك وبينهم كبير وشاسع . سنظل نحبك ونعشقك ونهواك سنحضر مبارياتك سنساندك سنصفق لنجومك ونفرح بوجودك لأن خسارتك مشرفة وبشرف ولأنك خسرت بلغة الجبناء والخونة الذين خانوا الأمانة الموكلة اليهم فلا يضيرك فإن الله يعلمهم وسيجازيهم بما يستحقون .

** مازال الدويش يتخبط فيما يقول وما زال المسفر يحميه من الإيقاف فلم تكون الأولى ولن تكون الأخيرة التي يتكلم بها هذا المتخلف ومازال على غية ولو وجد من يردعه ويوقفه عند حده لما تمادى ولكن عين المسفر عين الرضى وهي عن كل عيب كليلة .
**لن يحقق فريق المجانين الثلاثة البطولة وسترون إذا حكمها الزيد فهو حين العدل والإنصاف يذوب مثلما يذوب الملح بالماء .
**فريق المجانين الثلاثة نسبة لأكبر المجانين الرئيس ومن ثم نائبة وثالثهم الريموت أمين عام النادي (من سمع كلمة امين عام توقع ان المقصود برشلونة او مان يونايتد)
وربما يزداد العدد الى اربعة لأن هناك من بدأ بالخروج .
** اتهام ثالث المجانين لمنصور الأحمد بأنه تكلم على أحد لاعبي فريقه كان بإيعاز من أول المجانين وأكبرهم ولكن حديث والد اللاعب فضحهم وأعمى مخططهم فتبرأ الجميع منه وتركوه وحديا ولو طلب منصور الأحمد رد اعتبار القذف من المحكمة لسجن وجلد ذلك الثرثار .
**اللهم أنت الله الواحد الأحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد نسألك ان تجعل كيد الكائدين في نحورهم وأعمالهم تعود عليهم ومن اتى كاهنا او ساحرا فصدقه بما يقول أن تريه اعماله حسرة علية وأن لا تقيم له قائمة يارب العالمين ....

(((((((((((شئون هلالية خاصة ))))))))))))
أخواني الهلاليين مهما حصل ومهما كان من الفريق لابد بد أن نكون يدا واحدة ولا نلتفت لمن اراد شق الصف الهلالي ؛ فما يتعرض له رموزالهلال من هجوم غير مبرر من جماهيرهم لا نريده ولا نرضاه ابدا فالرئيس مل يقصر ونائبة واللاعبون واعضاء الشرف برئيسهم الكل عمل الذي عليه وأكثر نرجو ونتمنى من جماهير الهلال الغالية طي تلك الصفحة والبحث عن اسباب رقي الهلال وتقدمه ..
  #2  
قديم 05/05/2001, 08:22 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 2,890
تسلم يا شاهين ... عين العقل والله

  #3  
قديم 05/05/2001, 09:24 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/03/2001
المكان: بلد الاحرار .. والاخيار...
مشاركات: 342
تسلم يا شاهين.........
صراحه لو قلت روعه قليل عليك وعلى الجهد المبذول.........
ولكن استمر واتحفنا بابداعاتك..............
  #4  
قديم 05/05/2001, 09:28 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 1,574
Arrow

كلامك حلو وجميل واروع من روعه*************
الى الأمام*******
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:10 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube