المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 05/01/2005, 02:47 PM
مشرف سابق في منتدى الرياضة السعودية
تاريخ التسجيل: 06/04/2003
المكان: Riyadh State
مشاركات: 1,667
اخبار الزعيم ليوم الاربعاء ( 24/11/1425هـ ) من [ الرياضيه وعالم الرياضه والاقتصاديه ]

[TABLE=width:100%;background-color:white;background-image:url();border:8 solid darkblue;][CELL=filter:;][ALIGN=center]








رفضـت الهبـوط فـي فنـدق 3 نجـوم
طـائرة الهـلال تحـط فـي القـاهرة للمشاركـة فـي العربيـة



القاهرة - ياسر قطب ، الرياض - عبدالعزيز القرناس

وصلت امس للقاهرة بعثة الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الهلال السعودي للمشاركة في البطولة العربية الـ( 23 ) للأندية على كأس الامير فيصل بن فهد ويستضيفها النادي الأهلي المصري وتنطلق بعد غد الجمعة في صالة الامير عبدالله الفيصل وتستمر حتى 15 يناير الجاري. وتضم البعثة التي يرأسها منصور الشريفي المشرف العام على الفريق 12 لاعباً هم : عبداللطيف العرادي كابتن الفريق وياسر المكاوني ويحيى حنش ومنير أبوالرحى وخليل حجي واحمد البخيت ومحمد بكر وطارق اليامي وابراهيم المسلم ونايف بوحسون ومسفر البيشي وفيصل هزازي بالإضافة الى خالد العمار مديراً فنياً وعبدالعزيز الدوسري مساعداً وعبدالله الراعي ممرناً وخالد النصار ادارياً للفريق وفرحات صوالح اخصائي العلاج الطبيعي.
ورفضت البعثة الإقامة في الفندق الذي خصصته اللجنة المنظمة ( سانتانا ) ( 3 نجوم ) وانتقلت الى فندق اخر قريب من النادي الأهلي وافضل منه ( النبيلة كايرو ) .
ومن جانبه ، اكد خالد العمار المدير الفني للفريق ان الهلال حضر للقاهرة من اجل التمثيل المشرف وليس للمنافسة على لقب البطولة لأن الإعداد لم يكن كافياً ولا يضم الفريق اي لاعب محترف على غرار الفرق الأخرى المشاركة في البطولة. واضاف : ان الهدف هو الاحتكاكا القوي للفريق من اجل خوض منافسات كأس الخليج التي ستقام بقطر مارس المقبل ، مشيراً الى ان لقبب البطولة العربية لن يخرج عن الأهلي والزمالك المصريين افضل الفرق العربية بالإضافة الى انهم يلعبون على ارضهم ووسط جماهيرهم الغفيرة. من جهة اخرى ، غادر امس الى القاهرة الحكم السعودي الدولي ناصر المهنا للمشاركة في بطولة الأندية العربية كحكم مرافق لفريق الهلال السعودي.





ألقـى كلمـة عـن الإرهـاب والامـن الفكـري للطـلاب
التميـاط يتـوج مـدرسة سيـف الـدولـة بطـلاً لأبنـاء المملكـة



الرياض - علي الحدادي

توج لاعب المنتخب السعودي الأول وبنادي الهلال نواف التمياط مدرسة سيف الدولة الحمداني بطلاً للدورة المدرسية التي نظمتها مدارس ابناء المملكة الاهلية بعد فوزها على مدرسة الاقصى بثلاثة اهداف مقابل هدف. وشهدت الدورة مشاركة تسع مدارس هي سيف الدولة الحمداني ، والاقصى ، وابن القيم ، والمستقبل ، والفكر ، والأحنف بن قيس ، وسلامة بن الأكوع ، وشعبة بن حجاج ، الى جانب مستضيفة البطولة مدارس ابناء المملكة.
الى ذلك ولتفعيل دور ادارة التعليم ممثلة في المدارس مع برامج الرئاسة العامة لرعاية الشباب ، قامت المدرسة بالتكفل بجميع المصاريف بدءاً من توفير الباصات الى الوجبات الغذائية للاعبين .. وبعد توزيع الجوائر قام اللاعب نواف التمياط بإلقاء كلمه عن الأمن الفكري ، وماتقوم به الفئة الضالفة من تخريب الوطن والإرهاب الذي غزا بلادنا نتيجة لتسمم افكارهم.





اختبـار صعـب للهـلال امـام الطـائـي





حـارس الهـلال الدعيـع
سنتجـاوز صدمـة سعـد



الرياض - محمد النجيري

شدد حارس مرمى الفريق الهلال الكروي الأول محمد الدعيع على تجاوز زملائه لاعبي الهلال لحالة النفسية الصعبة على حد تعبيره بعد فراق زميلهم المحبوب سعد الدوسري ، وقال : ( استعنا بالله على مااصابنا والموت حق ).
واكد ان اشياء جميلة افرزتها الحالة الطائرة والتي اصابت الجميع بالحزن ، واستدرك : ( كلها كانت ايجابية ) ، مبيناً : ( اتضح ان المجتمع الرياضي يستحق ان ينتسب الشخص له ) ، وعرج بالحديث على المباراة وقال : ( الطائي شهادتي به مجروحة وهو فريق كبير ويستحق الاهتمام قبل مقابلته ) ، واوضح سنسعى لعدم ترك الفرصة للمفاجأة حتى نواصل طريقنا نحو تصدر الدوري.






نجـم وسـط الهـلال الخثـران
سنستعيـد الصـدارة بالطـائي



الرياض - محمد النجيري

ابدى الخلوق عبدالعزيز الخثران لاعب فريق الكروي الاول بنادي الهلال تفاؤله الشديد بتجاوز اللاعبيه للكبوة التي حدثت بعد وفاة زميلهم سعد الدوسري ، وقال : ( نحمد الله على كل حال ) ، واستطرد : ( ندخل لقاء الطائي ونحن في استعداد جيد وسنسعى لمواصلة الطريق نحو الصدارة واستردادها بعد ان قفز الأهلي الى المقدمة ) ، واضاف : ( الدوري دخل مراحل مهمة وعلينا مواصلة الفوز حتى نستفيد من مزايا المقدمة والتي ستريحنا اذا تصدرنا في المستقبل بإذن الله ).
واثنى الخثران على البادرة الطيبة لزملائه والتي اشارت ( الرياضية ) لها بناء مسجد بأسم المتوفي سعد الدوسري يرحمه الله .





إرسـال تقـارير التميـاط الـى امريكـا ومـواجهة وديـة مـع الفيصلـي
الزعيـم يضـم يـاسر بــ( 5 ) آلاف ريـال



الرياض - سمير المصلح

وقع مساء امس ( الثلاثاء ) مدافع فريق أحد ياسر الياس عقد انتقاله لنادي الهلال في مقر الاتحاد السعودي لكرة القدم بحضور ممثل الهلاليين في التوقيع مسؤول الاحتراف بالنادي المستشار فهد العوين مقابل ( 450 ) الف ريال سيكون نصيب ناديه الاصلي احد منها ( 400 ) الف ريال فيما يحصل الياس على خمسين الف وراتب شهري خمسة الاف ريال لمدة خمس سنوات وتكفل بالصفقة الرئيس محمد بن فيصل.
وكان اللاعب اجرى امس الفحوصات الطبية في مستشفى المملكة يرافقه اخصائي العلاج بالنادي البرازيلي ( فرناندو ) الذي اكد بأن جميع الفحوصات التي اجريت مطمئنة وتؤكد خلوه من اي اصابة مزمنة.
من جانب اخر يجري الفريق الكروي مساء غد الخميس لقاءًَ ودياً امام نظيره الفيصلي وسيقتصر تواجد اللاعبين الذين لن يشاركوا في مواجهة الطائي اليوم.
وفي شأن هلالي اخر ارسل اخصائي العلاج البرازيلي فرناندو امس التقارير نصف الشهرية عن حالة لاعب الوسط نواف التمياط للطبيب الامريكي ( استيدمان ) الذي اجرى للتمياط العملية الجراحية بالولايات المتحدة الامريكية والذي سبق له طلب من الجهاز الطبي بالنادي موافاته بتقاير نصف شهرية عن حالة اللاعب ، فيما اكد فرناندو ان التمياط يخضع حالياً لبرنامج تقوية عضلات والذي تبقى منه شهران بعد ان امضى الشهر الأول وسيجري اللاعب كشفاً بعد شهرين من الآن للتأكد من سلامة العضلات قبل دخوله رسمياً في البرنامج اللياقي الذي سيستمر لبضعة اسابيع تمهيداً لعودته مجدداً لتمثيل الفريق.








الهـلال السعـودي ينهـي صفقـة يـاسر احـد بنصـف مليـون


الرياض - فارس السبيعي ، المدينة المنورة - حمزة عويضة

وقع امس - الثلاثاء - اللاعب ياسر الياس 25 سنة من نادي احد السعودي من المدينة المنورة في كشوفات الهلال من الرياض ، كلاعب محترف لمدة خمس سنوات ، وهو يلعب في مركز الظهير الأيمن ، وقيمة الصفقة 450 الف ريال ، منها 50 الفاً للاعب والباقي لناديه احد من جانبه.. عبر اللاعب الياس عن سعادته بالانتقال الى صفوف الهلال وهو احد الاندية الكبيرة .. وقال : سيساعدني على رفع مستواي .. ووجه شكره الى ادارتي الناديين الهلال واحد ، وسيبدأ اللاعب التدريبات فور عودة الهلال من حائل الذي سيلاقي الطائي هناك يشار الى ان صفقة ياسر الياس هي امتداد للصفقات المحلية التي كسبها الهلال هذا الموسم بعد صفقة انتقال عبداللطيف الغنام من الشباب ، وظافر البيشي من الاتفاق ، وعبدالله مضواح من ابها ، وماجد المرشدي من الجبلين ، وعبدالعزيز الهليل من النهضة.





الـطـائي والهـلال علـى ( اوربـت )


حائل - سعيد المرمش

تنقل قناة اوربت الرياضية مباراة الطائي والهلال ضمن الأسبوع الثاني عشر لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم ، من ملعب الامير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية في حائل عصر اليوم - الاربعاء - وسيقوم بالتحليل حمود السلوة المدرب الوطني والمحاضر الآسيوي ، وكذلك المدرب الوطني خليل المصري مساعد مدرب منتخبنا للناشئين .





الهـلال متخـوف مـن مفاجـآت الطـائي ( التـونسيـة )








الهـلال علـى أوربـت والأهلـي علـى الرياضيـة


الرياض - الاقتصادية

تدير قناة (أوربت) الرياضية عدستها في الثالثة والربع عصراً إلى أستاد مدينة الأمير عبدالرحمن بن مساعد الرياضية بحائل,لنقل وقائع نزال الطائي والهلال ضمن كأس دوري خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم بشكل حصري.
فيما ستنقل القناة الرياضية السعودية مجريات مواجهة الرياض مع الأهلي على استاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض في الساعة7.45 بصوت المعلق خالد اليوسف.





اهـلاوي يجـدد طلبـه ضـم علـي الهـلال


الرياض - احمد السلمان

تلقى حسين العلي مهاجم فريق الهلال الكروي العديد من العروض الاحترافية اخيراً من عدة اندية محلية على رأسها الأهلي والاتفاق بشأن ضم اللاعب الى صفوفها نتيجة مايمتلكه من قدرة هجومية ممتازة مازالت حبيسة مقاعد الاحتياط ونظير احتياج العديد من الاندية لمثل موهبة العلي الهجومية.
واكدت لـ( الاقتصادية ) مصادر مقربة من العلي ، تلقيه هذه العروض الجادة من عدة اندية رافضة التصريح بأصحاب هذه العروض حيث فتح احد اعضاء شرف الاهلي بوابة المفاوضات مرة اخرى لضم اللاعب.
كما افصحت مصادر اخرى دخل البيت الهلالي نية احد اعضاء شرف النادي عرضه على نادي الرياض مقابل المهاجم العماني عماد الحوسني الذي اكد في اكثر من لقاء صحفي رغبته في الاحتراف ضمن صفوف فريق الهلال.





لهـلال يضـم ياسـر بنصـف مليـون


الرياض - ( الاقتصادية )

أنهت إدارة نادي الهلال صفقة أنتقال ياسر الياس لاعب فريق أحد الكروي,مقابل 450 ألف ريال ,50الف ريال للاعب والباقي للنادي
ووقع الاعب عقداً أحترافياً مدته خمسة أعوام مقابل راتب شهري قدره خمسة الاف ريال,وتكفل الأمير محمد بن فيصل رئيس النادي بكامل تكاليف صفقة الاعب الذي يجيد اللعب في منطقة الظهير الأيمن.





طائـرة الهـلال تتأهـب لعبـور الأجـواء العربيـة


الرياض - عبدالله الجريان

غادرت بعثة فريق نادي الهلال للكرة الطائرة عصر أمس مطار الملك خالد الدولي متوجهه إلى القاهرة للمشاركة في البطولة العربية الــ23 للأندية على كأس الأمير فيصل بن فهد التي يستضيفها النادي الأهلي المصري على صالة الأمير عبدالله الفيصل
ويشارك في البطولة العربية أعتى الأنديه الأهلي والزمالك المصريين,المحرق البحريني,والصفاقسي التونسي,وضمت بعثة الهلال أبرز نجوم الطائرة الزرقاء في مقدمتهم أحمد البخيت أفضل لاعب عربي,يحيى حنش,شريف الخليفة,خليل الحجي,ويشرف عليها فنياً الوطني خالد العمار ومنصور الشريف,وسيلحق بالهلال اليوم لاعبان تونسيان في القاهرة.
وستجري مراسم قرعة البطولة غداً وستقسم الأندية المشاركة إلى أربع مجموعات.





هـلال ينتظـر موافقـة النصـر لضـم الحقبـاني


الرياض - نايف الثقيل

كشفت لــ(الأقتصادية) مصادر هلالية,أن النادي ينتظر رد الأدارة النصراوية بشأن أنتقال بدر الحقباني من فريق النصر إلى الهلال .
وكانت إدارة الهلال قد فضلت عدم الإفصاح عن القيمة المالية في خطابها الموجه للنصر حتى يتسنى لها أولاً معرفة موافقة النصراويين مبدئياً.
وتجري حالياً أتصالات مكثفة بين رئيسي الهلال والنصر حول أنتقال الحقباني الذي أنتهى عقده مع النصر ولم يجدد بسبب الأختلاف حول مقدم عقد اللاعب.





شرفيـة الطائـي لمحمـد بن فيـصل


حائل - كاسب الرباح

قدمت ادارة نادي الطائي العضوية الشرفية للأمير محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال كما قدمت له درعاً تذكارياً بمناسبة حصول الهلال على المركز 79 على أندية العالم ، ودرعاً أخرى ، وكانت الادارة الطائية قد احتفت أمس ببعثة الهلال التي تتأهب لمنازلة الطائي اليوم ضمن كأس دوري خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم باعداد وجبة عشاء ، من جانبه أجزل الأمير محمد بن فيصل الثناء على نادي الطائي ورجالاته ووصفه بالكبير رغم قلة امكانياته وانه يعد من الأندية السعودية الكبيرة.





الهـلال فـي قبضـة البـرد والأحـلام
والطـائي وحمـاس الأرض



حائل - مثقال الرويق

يحل الهلال ثاني القائمة في الدوري عصر اليوم ضيفاً على الطائي السادس في مباراة يواجه فيها الفريق الازرق طموح الطائي في القفز الى المربع الذهبي والبرد القارس في الشمال وجماهير المنافس وحماس الرمادي القوي على ارضه امام الفرق الكبيرة.
يدخل الطائي اللقاء وهو في المركز السادس برصيد 19 جمعها من ستة انتصارات ، وتعادل واحد ، وخمس خسائر ، وكان الفريق قد حصد نقاط مباراته الاخيرة امام احد بعد تغلبه عليه بهدف وحيد.
ومن المنتظر ان يدخل الفريق لقاء اليوم بقيادة المدرب التونسي عمار السويح ، الذي سيقود الفريق من المدرجات لايقافه من الاتحاد السعودي لكرة القدم ، وسيمثل الطائي الثواب في الحارسة وهو مصدر قوة للفريق. كما سيتراجع نجم الفريق السنغال امات جاي متوسط الدفاع بجانب فيصل الجحدلي. فيما سيتولى عمر المغير منطقة المحور مع تراجعه للخلف في حالة الهجوم الهلالي. وفي المقدمة سيزج السويح بالمالي ادريسا كوليبالي والمهاجم الشباب سلمان المتعب ، وفي الطرف الآخر يدخل الهلال المباراة برصيد 23 نقطة وصيف الأهلي المتصد وكان الفريق قد اسقط الأنصار بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما في المدينة المنورة الأسبوع الماضي.
والهلال الذي يشرف عليه فنياً البرازيلي باكيتا سيدخل لقاء اليوم بمحمد الدعيع في حراسة المرمى ، وسيقود البرازيلي تفاريس خط الدفاع ، فيما سيكون ابن جلدته كماتشو هو مصدر انطلاقات الهجماتب النسبة للهلال ، سيكون سامي الجابر وديسلفا ثنائياً خطيراً على مرمى الطائي ، نظراً للخبرة والمهارات التي يملكانها ، وسيتأثر الهلال عناصرياً بغياب رباعي المنتخب الدوخي ، الشلهوب ، الغنام ، العنبر.





تفـاريـس : الطـائي يصطـاد الكـل إلا الهـلال


الرياض - نايف الثقيل

اكد البرازيلي تفاريس مدافع فريق الهلال حاجة فريقه للفوز على الطائي ضمن دوري خادم الحرمين الشريفين وقال : ( نحن بحاجة لحصد الثلاث نقاط حتى نعاود صدارة الدوري وليكون الفوز دافعاً معنوياً للفريق بعد فقدان سعد الدوسري والظروف التي تمر فيها من غياب عناصر معهم في مراكز الفريق ) .
وعن تسمية الطائي بصائد الكبار حيث يفاجئ الجميع بالفوز على الفرق القوية : ( من الطبيعي ان يتحمس لاعبو الفرق الصغيرة عند مواجهة فريق الهلال وامثاله بسبب تحفيز الإداريين والمدربين لهم حتى تمكنوا من هزيمة الفرقث الكبيرة وبالتالي يعجب مسؤولو ادارات الاندية الاخرى باللاعبين ويشترون عقودهم ) .
واضاف : ( اريد ان اوجه كلمة للجماهير الهلالية ان فريقهم كبير ولاعبيهم سيغيرون هذه المقولة بأن الطائي يصطاد الكبار ) .
وبين تفاريس ان هدفه الاول ان يظهر بالمستوى الذي يليق بأسم الهـلال حتى يتمكن من تمثيلة الموسم المقبل.



شكر خاص جداً جداً للعضو المميز الداوود


[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE]

اخر تعديل كان بواسطة » Fai9aL في يوم » 05/01/2005 عند الساعة » 03:08 PM
  #2  
قديم 05/01/2005, 02:49 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 04/08/2004
المكان: فوق الأرض وتحت السماء
مشاركات: 1,101
تسسسسسسسسسسسسسلم ابو الفصايل
  #3  
قديم 05/01/2005, 02:51 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/10/2002
المكان: السعودية
مشاركات: 198
الف شكرررررررررررررررررررر
  #4  
قديم 05/01/2005, 03:05 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2003
مشاركات: 1,612
مو كنك تاخرت علينا اليوم ..

عسى المانع خير ويعطيك ألف تريليون مليون طعش عافيه ..

سلااااااام
  #5  
قديم 05/01/2005, 03:13 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2003
المكان: مــــكة المكــــــرمـــــــة
مشاركات: 4,718
يعطيك الف عافية
  #6  
قديم 05/01/2005, 03:49 PM
مشرف سابق في منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
تاريخ التسجيل: 14/05/2002
المكان: في صومعة الحياة ..!!
مشاركات: 9,999
مشكوووووووووور اخوي ..
  #7  
قديم 05/01/2005, 03:53 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 30/08/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 5,503
مشكورين
  #8  
قديم 05/01/2005, 03:58 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 05/08/2003
المكان: بني جمره - البحرين
مشاركات: 2,430
مشكورييييييييين على الاخبار وبالتوفيق للهلال ان شاء الله
  #9  
قديم 05/01/2005, 04:09 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/05/2004
المكان: ..!
مشاركات: 1,718
شكرا لكم ..
بس والله حرام يروح حسين العلي ....!!!
  #10  
قديم 05/01/2005, 04:21 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/09/2004
المكان: MED-US
مشاركات: 2,871
الله يعطيك العافيه
  #11  
قديم 05/01/2005, 07:31 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/12/2004
المكان: Makkah
مشاركات: 1,392
مشكوووورين ..
  #12  
قديم 05/01/2005, 07:40 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/01/2004
مشاركات: 1,625
الف شكرررررررررررررررررررر
  #13  
قديم 05/01/2005, 07:43 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/10/2002
مشاركات: 7,078
مشكورين
وماقصرتم
والله يعطيكم العافيه
  #14  
قديم 05/01/2005, 07:52 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/04/2004
المكان: الكويت
مشاركات: 1,730
مشكور و الله يعطيك العافيه
  #15  
قديم 05/01/2005, 08:07 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/12/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 1,788
الف شكر اخوي فيصل ومايجي منك اقصور
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:41 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube