#1  
قديم 04/01/2005, 12:23 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 19/09/2004
مشاركات: 47
الــهـــــــــــــلال ... الـدولة الـنـــوويــة !!

---

----

------

---------

------------

----------------

( مـقــدمــة من شــخــص مـصدق العنوان )

( والله يابــوش الكـلـب ماتــحــرك فـي روســــــنا ( أ شــعــره ) لاأنت ولا حشرات وكالة الطاقة الدولية...)... ماعـــلـيـنا >>>

أوجه التشابه بين الهلال والقوى النووية .. كــثــــيــــــــــــــــــــــــــــــرة :

أولا ً : الثقة في القدرة على المواجهة ...( لا أقصد برنامج بتال القوس) ...ولكن ما أقصده هو :
الثقة التي - حتى في أصعب الظروف - تمنح أحبائه (الطمأنينه) .. وأعدائه ( القـلـق)..
لن أذهب بكم بعيدا ً .. ولكن لنمشي سويا ً للعام الماضي .................. الهلال في أسوأ حالاته .. أداريا ً + تدريبيا ً + نفسيا ً ... يذهب للقاهرة .. ويمسح بالشياطين الحمر قاع الأرض !! تجد أن جماهير الزعيم كانت تقول بلهجة الواثق : ( هذا اللي مفروض يصير ) .. وعلى الجانب الآخر .. تجد " الحشرات الصحفية من الجحور الأتهادية والنصراوية كانت تـتـلفـت بغـيـظ وتـقـول سرا ً الله يلع.... أب.... الهلال ... قهرنا ) !!

هذه الـثـــقــــــــــــة .. موجـودة بالـفـطرة ......... يعــني ما تـنـبــاع بالـســوق يابابا !!

ثانيا ً : الرغــبه في التـطـــوير مهما كلف الثمن .

من زمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان >> الهلال أطلق سراح " عبدالرحمن اليوسف " المعروف سابقا ً بالـمـد فـعـجـي لصالح (الأ تهاد) ... وظهر غــيره وأستمرت الزعامة ...

من زمــــــــــــــــــــــــــــــــــــان >>> الهلال أستغـنى عن الجناح الموهوب " فهد الغشيان " .. وذهب للنصر وأختفى ... وكأنه لم يكن لاعبا ً في يوم ٍ من الأيام ... وأستمرت الزعامة ....

من زمـــــــــــــــــــــــان >>> الهلال تكرم على من لايستحق الكرم >>> " خميس العويران " .. أنتشله الزعيم من " بول" تفكيره المتسخ ... والبسه " سروال" العـفـو والواسطة .. ففجر بمن ساعده .. وعلى الوفاء أبى .. فــظـهــرت عزة الزعيم ... وعـنه الزعـيم تعــفــف وأسـتـغــنى .. فلام الهلال من لام ... وسكت البعض الآخر عن الكلام ... فأقسم أهل الزعامة ليأتون بأحسن منه .. فجاء للهلال " الغــنام " ... وتستمر الزعامة ... هــــــــــــــلا لـــية ..

ثالثا ً : القدرة على النهوض من النكسات بأسرع وقت .

لم يمر بالهلال موسم أسوأ من العام ... فظهر " القصاصيب" ممن يـظــنـنـون أنهم " صحافيون " ليقولون : أنتهى الهلال .. سرحوا لاعـبيه ... مرحلة بناء ... ستمر سنين عجاف .. وسيموت الشجر من ندرة المطر ... وعلى جماهيره الصبر والسلوان !!! وفجأة ...
"غــمض" عــيــن ... و" افـتــح " عـــــيـن ... بووووووووووووووووووم شيكا بوم !!!
بــطــــولة جــد يــدة !! 41 في عــــــــــــــــــــيــن العــــدو... واللي يحب النبي ... يصلي عليه ( اللهم صلي على محمد )

فماذا قالوا ؟؟؟؟؟ أتعجب ماذا قالوا ؟ّّّّّ!!! هممممممممممممممممممممممم !!!!
جسسسسسسسسسسسسسـتــــنـــيه ..... يبكي ... تماما ً كما بكى أبوه عندما جاء " طارشاً " للسعوديه .... مسكييييييييييييييييييييييييييييييين ياجستنيه ....

على فكرة : فيه تطور .. اليوم سكسوكه ... وبكرة تعريف من أحد أعيان الحجاز يتضمن بأن آبائك ممن شاركوا في معركة " السبله" ...!!!!

>>> ســـبـــلة مـيــن يابــــويا !!!! أيش الـســـبله هــادي !!! بـنــت عــم الـســوبــيا !!!!

الأكيد .. بأن ماتـخــطــه أيــدي " الحمقى" لايمكن أن يوصف بأنه " أنـتــقــاص" للزعـــيــــــــــــــم . لأن الزعـــــيـــــــــم أكــبـــر من أن يـنــتــقـــصــه مثل هؤلاء ..

وأوجه الشبه كثيره ... لعل الثلاثه المذكوره أعلاه - ان لم تكن تكفي - فهي عى أقل تقدير >> تعطي أنطابعا ً خاصا ً ومجددا ً لأهل الزعامة. وأن أكثر ما أخاف على الهلال منه - بعد الله سبحانه - هو مؤامرة ( بارادعــية) من وكالة الطاقة الدولية لتدمير قوى الهلال النووية !!

صواريخ أرض-أرض :

1- مداخلة سلطان بن فهد على " دراج" كانت أيجابية من ناحية الأيقاف " الرسمي " لثرثرة الأتهاديين دفاعا ً عن فتى نيجيريا " محمد نور هوساوس" !

ولكن ... تلك المداخلة تعطي أنطابعا ً (مخيفا ً) عن أنفعالية رئيس الرعاية ... ياساتر ... لاصار المعـزب ( عصبي وجايب الـعــيد ) والـخــوي ( ادبـشـه) .. فأبــشــر بالـد جـــة يامـنــتــخــبـــــنـــــــــا !! وبعـدين وش صار في موضوع " الباب مـفــتـــوح لـلـنــقـــد " !!!

المثير للشفقة أيضا ً >> هو المذيع قمة في النفاق .... يكتب بيده على ورقة فاضية : " صح لسانك ياسمو الأمير " ويقول بأنها فاكس من أحد المشاهدين !!!!

2- معسكر ورى معسكر .... من أجل تحضير الأخضر !!! كذبة أبريل قـد متـهـا لنا لجنة المـنـتـخـبـات (مقدما ً ) في يناير !! لاغرابة لأن نواف بن فيصل >> نصراوي قح !! والرغبة في تعطيل التوافق الفني بين لاعبي الزعيم ( المعروف بأسم " كيمستري" ) وكسره هي رغبة كل فريق منافس للزعيم . ولكن ... بأذن الله ... سيرد الله كيدهم في نحورهم .

3- يارئيس الهلال ... يا شاب يا عاقل ... أفعلها وتوكل ... ليس لنا صالح في الأستمرار في بطولة "الملاعـيـن " .. للأسباب التالية:

1- بطولة غير معترف بها دوليا ً ( لامباريات ولا أهداف )
2- بطولة طويلة ومملة وفيها حل وترحال نحن في غنى عنه هذا الموسم
3- من الأفضل التركيز على الموسم المحلي . وخصوصا ً بطولة الدوري .لأ نـنـا لسنا بالفريق الهزيل الذي يرضى بالغياب عن الدوري لسنين طويلة >> ( النصر + الأهلي )
4- ماذا أخذنا منها العام الماضي ؟ أيقاف الجمعان ولخبطة جدول الفريق التدريبي .
5- بعد الموسم الماضي : من الأفضل تحديد التوجه المفيد للفريق بدون تشتيت للمجهودات اللياقية للاعبين ليس لشيء الا أكراما ً لقناة الحمقى والجهلة !!
وتذكر .. بأن بطولة الدوري السعودي أهم لنا كهلاليين من بطولة الملاعين , خصوصا ً أن دخول الهلال كواحد من أفضل 100 فريق في تاريخ كرة القدم لم يكن بأحتساب ال 5 بطولات العربية التي يملكها الزعيم . يعـني ياسمو الأمير: لاتـصيـر مثل معـيد القريــتــيـن .. لاحصل عيد هالقرية .. ولا لحق على عيد القرية الثانية !!! وأفهم يافهيم ... التركيز لبطولة الدوري أهم من مجاملة " طالح ناقص "

4- بكرة بأذن الله .. المشكلة تــنــحــل ... نواف يرجع + الحربي + الصالح ... أووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووف .... حط عليهم الصويلح + العـنبر + الشلهوب + الجمعان + الجابر + الغـنام + الدوخي + البقية الباقية من بني هلال ( الخثران + الغامدي + الدعيع + تفاريس+ الفرج .. الخ ) يا ســــــــــــــــــــــــــــاتــررررررررر

-------------------------------------------------------------------------------------------------
فاصل مواجهة

كتبت مقالا ً قبل يومين أثار أستياء العديد من قرائه بسبب " عنوانه " . وبسبب ذلك طالبوا بحذف المقال , وأرسلت أنا رسالة لأحد المشرفين أطالبه شخصيا ً بحذفه بالأضافة الى وضعي ردا ً على المقال أطالب المشرفين بحذفه . وسواءاً هل تم حذف المقال بسبب رسالتي للمشرف أم بسبب مطالبات من قرأ المقال , فأن ما أريد توضيخه هو الآتي :

الأيمان مبني أساسا ً على النوايا لا على الأقوال . فالأنسان يحاسب على نـيـتـه " انما الأعمال بالنيات ".

أيضا ً عنوان المقال هو " أقتباس " لبيت شعر ٍ جاهلي .. مات صاحبه وشبع موتا ً ولم ينفعه قوله . وأيراد ذلك البيت كان من باب البلاغة وليس من باب " الأيمان " بما يعــنــيه . وعندما طلبت من المشرف حذفه ليس بسبب شكي في نيتي , ولكن خوفي من أن يـتـلقـف البـيـت شخص ٌ أيمانه ضعـيف فيردده على وجهه غـير مدرك ٍ لمعـناه فأتحمل خـطـيــئــته .

والغريب .. أن هناك ردودا ً على المقال كررت نفس الملاحظة رغم التعـديل - الذي قمت به - في العـنوان والبيت الشعري !!

ومع ذلك .. كان من الأفضل حذفه .. بناءا ً على ملاحظات الأخوة وأيضا ً رغبتي الشخصية الموضحة أعلاه .

لذلك : الشكر لكم جميعا ً لتواصلكم ... وللشبكة أيضا ً ( اذا تم حذف المقال فعلاً) لتفهمها .

وشكرا ً .
  #2  
قديم 04/01/2005, 02:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عريب عبدالله
إشراقة المجلس العام
تاريخ التسجيل: 13/10/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 3,980
موضوعك جميل والهلال يستحق لكنك بالغت في الأهتمام بالآخرين وكأنك تشكك في هلالنا الغالي
انا اريد ان اقول حب الهلال لكن احترم الآخرين حتى لو اجحفو في حقك فكن اكبر من الرد عليهم
  #3  
قديم 04/01/2005, 02:54 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/01/2004
المكان: منطقة صناعـة اللعب
مشاركات: 1,728
اخوي كونفدينت الله لايمسيك الا بكل خيــــــــــــــــــر..............

تصدق اخوي اني قريت المقال اكثر من مرة............ يعني بصراحة طرح خيـــــــالي وقوي وجــــرئ........
وبلاشك راح تكون أضافة جديدة لمنتدى الزعيــــــــم.........

لكن اخوي انا اختلف معاك في كذا نقطة من ضمنها كلامك على ان الاستاذ سليمان المطيويع قمة في النفاق ..بالعكس ياخوي سليمان المطيويع انا متاكد شأنه شأن الكثير من الناس اللي ضاقو ذرعا بكلام خالد راج.. وكانه كان ينتظر مداخلة الامير على احر من الجمر........... لذالك هو كان متفاعل مع كلام سمو الامير........

النقطة الثانية اخوي كلامك على دوري أبطال العرب بانه غير مهم .. بالعكس انا اتصور ان كل بطولات الموسم مهمة وضرورية جدا للهلال..........
وصدقني ماراح يمسح اخفاقات الموسم الماضي إلا اكتساح كل البطولات هالسنة............

اما بالنسبة لكلامك الاخير ومطالبتك بحذف موضوعك عندما اثار لجج وضجه .. صدقني هالنقطة تحسب لك ولانك شخص واعي ومخلص ووحدة صف الهلاليين اهم عندك من كل شئ..............

أكرر تحيتي لك والف شكر لك على جهـــــــــــــــــــــــــدك...........
  #4  
قديم 04/01/2005, 10:49 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/11/2004
مشاركات: 453
رائع كعادتك
  #5  
قديم 04/01/2005, 11:26 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 19/09/2004
مشاركات: 47
الأخت : رائدة الزعيم

شكرا ً على التواصل ... ولكن تذكري قول الشاعر القديم :

لايسلم الشرف الرفيع من الأذى ... الا أن يراق على جوانبه الدم

السكوت على مهاترات الآخرين - أحيانا ً - يعتبر حكمة أتباعاً للقول :
لاأرد على الأحمق خوفا ً أن يختلط على الناس من فينا الأحمق ..

ولكن أذا زاد الشيء عن حده .. وجب الوقوف بحزم .. حتى للحمقى .. أتباعا ً للقول :

الا فلا يجهلن أحد علينا ... فنجهل فوق جهل الجاهلينا
--------------------------------------------------------------------------------

تغيب الشمس :

الله لايمسيك الا بالخير والعافيه ( العافيه السعوديه مو المغربيه )

أولا ً: المطيويع >> كان من الأولى أبداء موافقته الرأي بطريقة ( مقبولة) أما بالطريقة التي أتبعها .. فيعني أسمح لي ... نفاق واضح في زمن نحاول فيه التخلص من النفاق الأجتماعي .

ثانيا ً : دوري العرب ممكن نفكر فيه السنه الجايه .. أما الآن .. الدوري المحلي وبس . لأنه مفتاح السوبر الآسيوي الأهم من دوري العرب. والله مافي جمعة العرب خير !! التركيز على شيء واحد هو السبيل الأوحد لتحقيق النجاح , اما تشتيت الجهود فليس فيه خير. وتذكر العام الماضي : دوري محلي + كأس محلي + بطولة خليجية + بطولة عربية = لاشيء !! وبكل أسف .

شكرا ً لتواصلك المفيد .. ومرة ثانيه ( الله يكفيك العافيه المغربيه )
------------------------------------------------------------------

THE TRUTH

كلك ذوق .

اخر تعديل كان بواسطة » 2confident في يوم » 04/01/2005 عند الساعة » 11:43 AM
  #6  
قديم 04/01/2005, 02:02 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ياسيدهم وينك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2002
مشاركات: 13,209
رائع بكل ماتحمله الكلمه
  #7  
قديم 04/01/2005, 03:04 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 04/08/2004
المكان: فوق الأرض وتحت السماء
مشاركات: 1,101
والله ياخووفي باقي الفررررررق تكتشف السر


وتلبس كمامات واقية
  #8  
قديم 04/01/2005, 05:32 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/09/2004
مشاركات: 284
شكرا يا اخي على الموضوع بس عندي ملاحظة

يا ريت ان مواضيعنا ما يكون فيها تعدي على الاخرين مهما كان هولاء الاخرين مخطئين او غير ذلك فانت تكسب ذنوبه وذنوب كل من يقرا الموضوع فنحن اسمى باخلاقنا من اخلاق الاخرين اذا نزلت فلا نكسبهم الشهرة والضوء الاعلامي بهذه الطريقة وانت بذلك تساعده على مواصلة اعماله فعندما يشعر ان صوته مسموع وان مقالاته او افعاله بدات تنتشر بين الناس بين مويد ومعارض فانه يشعر بشيء من الفخر ويواصل مشواره

ارجوا ان تكون فهمت مقصدي والكلام لي ولك ولجميع الاخوان في المنتدى ان يكون منتدانا خالي من اي اساءة لاي شخص باي شكل من الاشكال وان نجعل جل تركيزنا على فريقنا وألا ننشغل بالاخرين

وشكرا لك مرة اخرى

مع تمنياتي لزعيمنا بالتوفيق في جميع بطولاته ومباريته
  #9  
قديم 04/01/2005, 07:27 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/11/2004
المكان: الريـــاض
مشاركات: 794
موضع رائع بمعنى الكلمه
م ش ك و ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر
  #10  
قديم 04/01/2005, 07:40 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/03/2001
مشاركات: 143
أخوي ... مساك ربي بالخير
صراحه موضوعك شيق وكلامك جريء ....
وانا هنا بعلق على نقطتين اوفقك فيهم الرأي ...
أول النقاط : بطولة العرب أنا بصراحه معاك بكل كلمه البطوله مو مهمه وإن كان أفضل ما فيها الجائزة المالية بس مو معنى هذا الانسحاب منها او التنازل عن البطولة وخصوصا هذه السنة .... انا بصراحه يهمني تحقيق احد البطولتين المحليتين هاذي السنة لأني متشوق بشكل كبير للمشاركة بالبطولة الاسيوية اللي من جد عليها القيمة جائزة مالية وشهرة عالمية بعد الفوز فيها الانتقال مباشرة الى بطولة اندية العالم .

معنى كذا نحقق بطولة العرب السنة هذي وهذا مهم وتحقيق احد البطولات المحلية الكبرى من أجلالمشاركةو في الاسيوية في الموسم القادم فقط دون المشاركة في البطولة العربية .

النقطة الثانية : سلمان المطيويع اعتبره مقدم رائع وشيق والعيب الوحيد فيه هو (( النفاق النفاق ))


وسلامتك ويعطيكم العافية ( السعودية ) كلكم ويفككم من العافية ( المغربية )

صافي أخوي
  #11  
قديم 04/01/2005, 10:29 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 19/09/2004
مشاركات: 47
ياسيدهم وينك :

حياك حبيبي
-------------------------

الخير 33 :

مســــــــــــــــــــــــــــــــــــاء الخيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر !
---------------------------------------------------------------------

B&&&W

شكرا ً والله يخليك ويجزاك خير . بس لاتزعل مني .... ياليت وليست ياريت
---------------------------------------------------------------------------------------
شلهوبي موهوب:

مرحبا فيك
----------------------
رهين الهلال:

صافي عسل يالحبيب . وبالنسبة للبطولة العربية : لك رايك ... وأحترمه .. بس انا أشوف شيء ثاني

(بالزاف مشكور)
  #12  
قديم 05/01/2005, 07:17 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبو ميار
مشرف سابق في منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
تاريخ التسجيل: 11/10/2003
المكان: العاصمة معقل فريق القرن
مشاركات: 15,938
يعطيك العافية مميز أخوي جدا جدا جدا
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:25 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube