#1  
قديم 05/05/2001, 10:12 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/01/2001
المكان: Riyadh
مشاركات: 868
Question

حسب مانشر في جريدة الجزيره في الرابط المرفق من أن ماتورانا يدرب الهلال في المونديال.

http://www.suhuf.net.sa/2001jaz/may/4/sp36.htm

فالسؤال المطروح هو:

من يكون هذا المدرب لكي يدرب الهلال في المونديال ، وللأسف الشديد أن هذا المدرب مبتعد عن ليس لديه اي مهام تدريبيه وعاطل عن التدريب لسنة ماضيه كامله ، ويشترك مع مدرب الهلال صفوت بنفس الميزه.

أخواني قد أكون لاأفهم في النواحي الفنيه والتكتيكيه ، ولكنه على راي المثل لو فيه خير ما تركه الطير.

اضيف الى ذلك أنه من المدرسه اللاتينيه والمقاربه للبرازيليه ايضا وكما هو معروف ومعلوم للجميع تفوق المدرسه والمدربين الأوروبين على البرازيلين بمراحل عديده ، ولا مجال للمقارنه بين المدرستين لامن ناحيه التكتيك والخطط والأنضباط وأمور عديده معروفه لدى الجميع.

نقطه اخرى فنيه وهي أن خطط مدربيين منتخبات أمريكا اللاتينينه تعتمد إعتماد كبير على مهارة وحماس لاعبينها ، وتأثير المدرب لديهم ليس بتأثير اللاعبيين ، وعلى العكس في دولنا والدول الأوروبييه. (قد أكون مخطأ في هذه النقطه ولكن هذا ماراه).

نقطة أخرى تضاف وهي هل نريد أن نكرر مآسي التجارب مع المدربيين السابقين الفاشليين أمثال صفوت وغيره ، اليس لدينا مدربيين ناجحين ومجربين ، طبعا لو أحضر مدرب أوروبي ناجح وغير مجرب محليا فلن يكون هناك أي أعتراض.

فالأعتراض فقط على المدربيين المغمورين وهم من لم يسبق لهم التدريب في أوروبا.

أخواني لدينا مدربيين ناجحين أوروبيا ومحليا من أمثال يوردينسكوا وبلاتشي وغيرهم ، قد يقول قائل أن يوردانسكوا لديه عقد مع العين الأماراتي.

فردنا هو كيف حصل الأتحاد على سيرجيو من النصر الأماراتي ، حصل عليه عن طريق العلاقات الشخصيه مكالمه من أحد أعضاء الشرف الأتحادي أو الرئيس ممن لديه علاقات مع الشخصيات الأمارتيه فنقل اللاعب سيرجيو الى الأتحاد.

وما أسهلها بالنسبه ليوردانسكوا العين ، فالعين سينهي الدوري ويصبح يودانسكوا فاضي خلال الصيف وبإمكان أحد الشخصيات الهلالييه وهم كثر من الأتصال على سمو رئيس نادي العين أو أحد أعضاء إدارته وطلب يوردانسكوا منهم وخصوصا إذا عرفنا أن يوردانسكوا لم يحقق مع العين نفس النجاح مع الهلال، وأن ارادوا مقابل فيتم إخلاء طرف بلاتشي لهم (لأنه يتطلب على أي نادي يرغب بلاتشي أن يحصل على إخلاء طرف من الهلال).

آمل من الأداره الهلالييه أن تنظر الى هذا الموضوع بعين الأعتبار ، وإن كان هناك سبب فيجب إيضاحه للجماهير.


أما الكاتو فآمل التريث وعدم بيع عقد اللاعب وأنت تمتلكه بدون بديل وليس أي بديل فالبديل يجب أن يكون مجرب وناجح ، لكي لاتتكرر مأساة سيرجيوا أو أحضار بدلاء غير ناجحين.

راجع الرابط لموضوع عن الكاتو.

http://216.74.117.135/vb/showthread.php3?threadid=18353

  #2  
قديم 05/05/2001, 11:34 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 124
تصيح المعلومة ماتورانا يدرب البيرو واخر مباراة له كانت امام البرازيل الاسبوع الماضي وحكمها الزيد وانتهت تعادل 1/1 0

  #3  
قديم 05/05/2001, 01:40 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/01/2001
المكان: Riyadh
مشاركات: 868
Smile آمل التأكد من معلوماتك....

أخي الطويل/

تحيه طيبه وأشكرك على هذه المداخله ولكن كلي أملي أن تراجع معلوماتك ، حيث أن آخر مشاركاته هي مع منتخب البيرو في نهاية العام 2000 وذلك حسب المعلومات المرفقه من الأخ عبدالله الموكاء ارجع للرابط ادناه.

http://216.74.117.135/vb/showthread.php3?threadid=18602

ولم يدرب البيرو في المباراة الأخيره حسب ماذكرت في ردك.
  #4  
قديم 05/05/2001, 02:28 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/12/2000
مشاركات: 164
أهلا أبو نواف
- بصراحة غريبة منك قولك ( بلاتشي ناجح)‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍!!!!!!
- من ناحية المدربين لا يوجدحاليا أنسب من يوردانيسكو لأنه يعرف الفريق جيدا والوقت لا يسمح باستقدام مدرب جديد على الفريق .
-وللأسف الإدارة الآن تبحث عن بلاتشي (مفتونين فيه)‍‍‍‍‍‍‍!!!! وإذاكان ذلك صحيحا فقل على الهلال السلام......
[عدلت بواسطة مخاوي الزعيم التاريخ:05-05-2001 الساعة: 02:30 PM]
  #5  
قديم 05/05/2001, 02:36 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/01/2001
المكان: Riyadh
مشاركات: 868
اخوي محاوي الزعيم مرحبا بك:

أنا ذكرت بلاتشي ، بيني بينك لأني عارف أن اللي بيجيبون على شاكلت صفوت ، فقلت مالنا الا بلاتشي ،والله أني أفضل يوردانسكوا عن بلاتشي بمائة مره ، ولكن الخوف من المدرب الغير معروف والذي لايملك تاريخ.

وشكرا لك على مداخلتك.

  #6  
قديم 05/05/2001, 02:45 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/09/2000
مشاركات: 624
تحياتي AbuNawaf, كل مانخشاه أن يكون المدرب مثل من سبقه, لابد من الحذر في الاختيار في هذا الوقت بالذات.

عزيزي مخاوي الزعيم, بلاتشي يأتي بعد يوردانيسكو مباشره وخصوصا اذا نظرنا الى أنه يعرف الفريق جيدا وأيضا خطته تناسب البطوله العالميه.
في عهد بلاتشي كان الفريق يخوض المباريات والجماهير متفائله لدرجه كبيره بالفوز وهذا لم يحدث الا مع يوردانيسكو.

تقبل تحياتي

  #7  
قديم 05/05/2001, 03:54 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/04/2001
المكان: بين النجووووووووم
مشاركات: 799
سلام من = نجم الصبح =
أولاً : بالنسبة للمدرب ماتورانا فقد درب البيرو في مباراتها أمام البرازيل
ثانياً: أي مدرب من أمريكا الجنوبية فأعتقد أنه لن ينجح مع الزعيم حتى ولو كان كندينيو - زاجالو... ليه؟
لأن الكرة اللاتينية تعتمد وبشكل كبير على التكتيك المعقد بالإضافة إلى اللعب الفردي والكثير من الأمور التي لا تحضرني الآن التي لن يستطيع لاعبو الهلال التأقلم معها قد نقول أنها نجحت في بدايات الكرة الهلاليه بشكل خاص لكن الآن الوضع تغير .

أما بالنسبة للمدربين الأوروبيين فهم الذين عندهم الحل لان معظم خططهم وتكتيكاتهم مبسطة تعتمد على النقل السريع للكرة مما يمتع اللاعبين والجماهير وأكبر دليل آخر 10 بطولات تقريباً من مدربين أوربيين وهذا الأمر لا يحتاج إلى فلسفة زايدة

أخوكم نجم الصبح
  #8  
قديم 05/05/2001, 08:18 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/12/2000
مشاركات: 164
أخوي:AbuNawaf هذا ماتوقعته
الأخ العزيز :ALRZEEN
أحترم رأيك ولكن :
- هل في نهائي الصداقة كنا متفائلين ونحن بكامل نجومنا وأمام فريق صاعد حديثا إلى الدرجة الأولى؟؟
- هل كنا متفائلين في أياب السوبر .حتى في الذهاب كادوا أن يحققوا التعادل مع الإشارة إلى وجود طرد من الشوط الأول .!!!
- حتى البطولة العربية وصلنا إلى النهائي بشق الأنفس!! وتعادلنا مع جبلة السوري .
_ عزيزي: بطولة العالم تحتاج إلى مدرب متمرس له خبرة بالفرق العالمية ويعرف إلى أسلوب الفرق العالمية , أما مدرب تاريخه الكروي لم يتعدى الوطن العربي مثل بلاتشي فلا أعتقد أنه يملك شيء من هذا.
- عموما يطول الحديث عن هذا الموضوع ولكن أردت الإشارة إلى ذلك لما نقرأه عن رغبة الإدارة بالتعاقد مع بلاتشي
- نقطة أخيرة: بلاتشي لايملك رخصة تدريب من الاتحاد الروماني لعدم كفاءته وعدم حصوله على الدورات المعتمدة !!!!!!!!!!!!!
تحياتي لك أخيALRZEEN ولجميع الأخوان .
[عدلت بواسطة مخاوي الزعيم التاريخ:05-05-2001 الساعة: 08:20 PM]
  #9  
قديم 06/05/2001, 12:48 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/03/2001
مشاركات: 776
Talking


ابو نواف تحيه لك وجميع اعضا المنتدى
من ناحيه المدرب في الوقت الحالي مافي مثل يوردنسكو عارف الهلال زين
ام المطالبين ببلاتشي مع احترامي انهم لايفقهون كوره
بيلاتشي مدرب محضوض مدرب محضوض مدرب محضوض مدرب محضوض
جميع بطولاتنا مع هذا المدرب اتت بشق الانفس وهوعند افضل اللاعبين
وغير كذا مدرب مغرور ومحارب وقاتل النجوم
وماهمه الا نفسه على حساب الهلال وناضرو ماذ فعل في مباراه الانصارفي كاس الاتحاد تعرفون ان هذا المدرب لايهمه الهلال اهم شي انفذ اللي في راسي

ام عن الكاتو هذا ليس لاعب بل معوق
اي سيرجو واي مأساه تتكلم عنها هل يوجد مقارنه بين سيرجو والكاتو
انا مادري ليش ماخذينها عقده في تركنا للكاتو
الكاتو الكاتو الكاتو ليس لاعب اكرر ليس لاعب
لو مانجيب محترفين اخوي ابو نواف
ما اعجبك العلي والجمعان افضل من مليون كاتو والكاتو في الشيطان
  #10  
قديم 06/05/2001, 08:53 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/01/2001
المكان: Riyadh
مشاركات: 868
Smile الأختلاف في الرأي لايفسد في الود قضيه.

أخي ALRZEEN/

كما تفضلت فبلاتشي افضل المدربين الغير معروفين والغير مجربين ، وصدقت فيما قلته من أن الجماهير تكون متفائله بالفوز في عهده.

أخي نجم الصبح/

أؤيدك لا للمدربين البرازيليين ومدربي أمريكا اللاتينيه ، أما بالنسبه لتدريبه لبيرو في مباراة البرازيل ، فكما أشرت سابقا أن معلوماتي أستسقيتها من الأخ عبد الله الموكاء من أن آخر مشاركه له ففي نهاية عام 2000.

http://216.74.117.135/vb/showthread.php3?threadid=18602

أخي مخاوي الزعيم

أشكرك على هذه المداخله ، ولكن بخصوص الرخصه التدريبه ، هل تقصد بداخل رومانيا ام خارجه ، حيث أنه درب فرق رومانيه عديده، أما بخصوص حصول الهلال على البطولات في عهده ، فيكفي أنه محظوظ وهذا مانريده ، وكذلك ترى اللاعبيين إرتفاع مستوى اللاعبيين الغير معروفين في عهده دائما ، مثل بروز النزهان وغيره بمعنى آخر( تجده يبدع مع لاعبيين كديش) بينما غيره يفشل مع لاعبيين معروفين.

أعيد لك يأخى مخاوي الزعيم ، لا لبلاتشي ايضا ولكن أضمن لي يوردانسكوا أو يوزيك الكرواتي أو من هو بمستوى المدربيين الأوروبيين الكبار ولكن ليس منهم بمستوى صفوت.


أخي تركي الكبير/

أشكرك على هذه المداخله على الرغم من الأختلاف ، وكما اشرت سابقا فإضمن لي يوردينسكوا أو من هو بمستواه.

أما بلاتشي فأعيد وأكرر أن مايميزه أن الفريق يلعب بشكل منظم ويصل الى مبتغاه ، ويكفي حصوله على بطولات عديده على وقته.

نقطه أخرى أنا لا أرغب ببلاتشي ولكن أعطني من أمثال يوردانسكوا ويوزيك الكرواتي وأنا أول الموافقين.


ودمتم.




   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:40 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube