#1  
قديم 05/05/2001, 01:39 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/02/2001
مشاركات: 1,425
Talking

الي الجمهور العزيز واعضائه الكرام
تحيه مني اليكم لقد قرأت موضع الاخ اول مشجع هلالي
والشك والريبه تعتصر قلبي منه ومن طرحه ولا اريد ان
احكم عليه لوحدي ولكني رديت عليه بشكي وآمل منك ان
تقرؤا مقاله ولكم الحكم في ما سطره هل هذا تفكير
تفكيرمشجع هلالي انا من جهتي لا اظن والله اعلم ولكم الحكم
بعدما تذهبو اليه ولكم كل الاحترام والتقدير.
  #2  
قديم 05/05/2001, 02:29 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 05/04/2001
مشاركات: 294
وسع صدرك ...
هو فعلا اول مشجع هلالي ..
يسئ للهلال

  #3  
قديم 05/05/2001, 01:30 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/02/2001
مشاركات: 1,425
Angry

هذا اذا كان هلالي اصلا واتحدي ان يكون منطقه
منطق هلالي.
  #4  
قديم 06/05/2001, 08:52 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/04/2001
مشاركات: 81
اعزائي .. الزعل مرفوض ..
مسألة إني هلالي ما راح أناقشها معكم .. لأني أشجع الهلال هل تريدون تحديد التاريخ ( منذ عام 1395هـ ) أي قبل إقامة الدوري الممتاز ..
أما عما كتبت .. فلكل إنسان رأيه .. وسوف ترون .. إجيبوني برأيكم .. هل المهنا والعقيلي هم السبب الرئيسي في هزيمة الهلال .. ما أعتقد .. منذ متى والهلال يحتاج حكم ليحسب له ضربة جزاء لنتعال مع ريال مدريد ( آسف النثر ) مباراة من أربعة أشواط ومع من .. مع فريق لا يستحق أن يلعب في تصفيات الصعود .. فما بالك بمقارعة الزعيــــــــــــــــــــــــــم ... ولم نحرز في هذه المباراة أي هدف .. قارنوا بالله عليكم بدون تعصب بين تشكيلة الفريقين .. والله العظيم لو لعب الهلال بالفريق الحاصل على دورة الصداقة لهزمه هزيمة تاريخية .. . الأمير عبدالله بن سعد منذ عام ( أعتقد ( 1413هـ بعد مباراة الأربعة ) يعلن نهاية المنافسة بين الفريقين .. يكفي .. فريق يضم الدعيع والدوخي وعبدالله سليمان والتمياط والشلهوب والثنيان وفيصل أبو اثنين والغامدي وسامي الجابر وغيرهم .. يعجز في مباراتين كاملة أن يحرز هدفاً واحداً في النصر .. ما ذا تسمون هذا .. كورة .. لا والله أنا اسميها مسابقة ألعاب قوى .. مجرد ركض في الملعب بدون أي تخطيط .. ومتى .. ونحن بعد شهرين مقبلون على المشاركة في بطولة أندية العالم ..
أتحدى فيه إنسان يعشق الهلال مثلي .. ولم أتعود مثل غيري في الكتابة للصحف والمجلات والمنتديات .. دائماً أرى الرد من لاعبي الهلال في الملعب ... جماهير الأندية الثانية تحسدنا على الكم الهائل من اللاعبين .. الأمير محمد العبدالله الفيصل قال بعد مباراة الهلال وناغويا الياباني ( فريق - يقصد الهلال - يضم في الاحتياط يوسف الثنيان وسياسيا يستحق أن نقدره ونحترمه ) ونحن نلعب مع النثر أربعة أشواط كأنها فيلم مصري .. حرام والله ..
أعزائي الهلال لم يتوفر له هذا الكم الهائل من اللاعبين المتميزين في تشكيلة واحدة ..( إنظروا الأسماء السابقة أعلاه ) سوى في السنتين الأخيرتين .. وهذا بمجهود الأمير بندر بن محمد حفظه الله ورعاه .. ومع ذلك نشاهد المباراة كمشجعين وقلوبنا في أيدينا .. نتمنى هدفاً من كرة طائشة أو كرة مرتدة .. منذ متى وهذه كرة الهلال .. إذا لم تصدقوني أسألوا جميع الجماهير المحايدة سعوديين وخليجيين وعرب عن مستوى الهلال .. حتى استلام الأمير سعود بن تركي رئاسة الهلال ..
أعزائي .. لو ( أعوذ بالله من كلمة لو ) كان في الهلال تركي بن بندر .. وكابتن العرب صالح النعيمة .. والمدرب كندينو .. فسوف يلعب المدرب بأربعةلاعبين فقط .. هم ( محمد الدعيع وعبدالله سلميان ويوسف الثنيان وسامي الجابر ) لأننا سوف نفوز بنتيجة تاريخيــــــــــــــــــة تعتبر كارثة في تاريخ النثر ..
إعزائي .. عودوا لمباريات الهلال والنثر منذ إقامة الدوري الممتاز .. وحتى استقالة الأمير بندر بن محمد .. تابعوا لمن توزع الكروت .. ومن يتعمد الضرب .. ومن يتعمد إضاعة الوقت ( أكيد .. النثر ) الحكام هم أنفسهم .. لكن الذي تغير هي روح الهلال وإدارة الهلال ومدرب الهلال ..
أعزائي .. سابقاً كنا نتهكم على النثر .. ( توفيق المقرن .. محمد سعد بخيت .. ناصر المرشد .. مصطفى إدريس .. الحمراني .. ) وغيرهم كثير .. كل مباراة تنتهي بعدد وافر من الكروت الصفراء والحمراء .. الآن انقلب الوضع ..
اعزائي .. في موسم ( لا أتذكر التاريخ .. لاني بصراحة لا أحفظ الأرقام ) ( شبعان بطولات .. أبا عن جد هلالي .. وسوف أظل هلالي ما حييت ) أعود وأقول في المواسم السابقة .. كانت المنافسة على أشدها بين الهلال والشباب على البطولة .. في بداية الدور الثاني فاز الشباب على الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدفين على الهلال ( المباراة كان في ضربتي جزاء على الهلال ) واتسع الفارق بين الهلال والشباب .. ولكي يحصل الهلال على البطولة يلزمه أن يفوز بكل المباريات القادمة .. ماذا تعتقدون بالله عليكم .. فاز الهلال بجميع المباريات العشر القادمة وأخذ الدوري .. وأعتقد أن الدوري انتهى ولم يدخل مرمى الهلال سوى ستة أهداف فقط ( في دوري كامل ) الآن يدخل مرمى الهلال أكثر منها في ثلاثة مباريات فقط .. أيام كابتن العرب اللاعب الرائع صالح بن محمد النعيمة ..
أعزائي .. إذا كنتم تعتقدون أن فوز الهلال على النثر أو الأهلي أو الاتحاد أو الشباب .. أو غيرهم من الأندية السعودية .. هو حلمكم .. فقل على جمهور الهلال السلام .. الهلال يضم أكثر من سبعة لاعبين يستطيعون أن يلعبوا في أفضل أندية العالم ..
أعزائي .. الفريق الذي تأهل على حسابنا لنهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين يضم بين صفوفه اللاعبين البرازيليين ( الخوجلي .. حلوي .. جهوي .. شريفي .. الداود .. فيصل سيف .. الجنوبي .. علي يزيد .. المندي بن سليمان .. ) وما خفي كان أعظم .. بالله عليكم هل هؤلاء لاعبين .. والله فشيله ..
اعزائي .. صحيح نحن في آخر زمن .. الإنسان الذي يكتب بصراحة وعن عشق وحب للزعيم ويوضح الأخطاء والحقائق .. ( مندس وعميل ) .. أما الذي يمدح وينافق ويمجّد أنصاف اللاعبين سواءً فاز الفريق أو انهزم ( هو الهلالي العاشق والمثالي ) ..
أعزائي .. لم أكتب أبحث عمن يمدحني .. ولكني كتبت ( من شيء في النفس ) ..
والأيام قادمة وسوف ترون ..
ولكم حبي وتحياتي وأشواقي جماهير الزعيم في كل أرض وكل مكان ..
  #5  
قديم 06/05/2001, 09:11 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/02/2001
المكان: بقيق
مشاركات: 230
لم اقرا موضوع(اول مشجع هلالى) لاحكم عليه ولكن رده الاخير يوحى لى بانه
هلالى صميم..وانا اوافقه فى رائه بان الحكم ليس كل الخسارة فخلال ال88 دقيقة لم نشاهد الهلال الحقيقى والسبب غياب الروح وتخبطات المدرب واللعب بالاسماء على حساب العطاء...اخى اول مشجع هلالى:فى هذا المنتدى اذا لم تمدح سامى والثنيان ونواف..وتبارك تصرفات الادارة فلن تجد القبول...ولك فى عبرة لااحد يحب الرد على لاننى صريح وانتقدت سامى!!ولكن حب الهلال يدفعنى للمواصلة وسابقى انتقد كل غلط فى الهلال...وترقب مقالى الكارثة قريبا الذى سيكون لانتقاد هذا المنتدى وسيسموننى بالمتهور والانفعالى...استمر يأول مشجع هلالى ...وتصحيحا لمعلوماتك ليس الدورى الذى احتسيت فيه ضربتين جزاء ضد النعيمة الذى انتهى وفى مرمى الهلال ستة اهداف فقط...1405 البلنتيين و1410 مرمى الدايل تلقى 6 فقط!!!
  #6  
قديم 06/05/2001, 09:16 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/10/2000
مشاركات: 339
اخوي اول مشجع هلالي....نعم التحكيم هم قضاة الملاعب واي قرار منهم ينسف امال اي فريق حتى لو كان الهلال....الهلال ما كان بمستواه الحقيقي هذا صحيح ولكنه مع ذلك اربك الفريق الاخر وسجل هدف صحيح الغاه الحكم.....وما توقف عند كذا بالعكس بل تعرض الكاتو لاعاقه صريحه داخل المنطقه ومع ذلك لم يحتسبه الحكم.....!!! وش رايك الحين اخوي هل الحكم صار سبب رئيسي والا لا؟!؟



تحياتي...
  #7  
قديم 06/05/2001, 10:59 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/04/2001
مشاركات: 81
أخي العمري علي .. لك تحياتي وتقديري خاصة .. ولجماهير الزعيم عامة ..
شكراً لتفهم قصدي .. ما يحتاج إني أبصم وأحلف أجيب شهود إني أحب الهلال ..
منذ أن وعيت على الدنيا وأنا ألعب كورة .. وأتابع كورة .. وم شجعت الهلال عن فراغ .. فالأندية أكثر من الهم على القلب .. لكن عشقي للزعيم غير .. فريق تستمتع بكرته وهو خاسر النتيجة .. ولكن لم أتعود أن أرى الهلال يخسر المستوى والنتيجة ..
أخي العمري علي .. والكلام لجميع جماهير الزعيم .. هل جربت يوماً أن تتفرج على المباراة في التلفزيون بدون ألوان .. حاول وجرب .. هذا هو الفرق بين مستوى الهلال سابقاً والآن .. فريق الهلال بالنسبة للكرة السعودية كالملح للطعام .. فريق يلعب كرة حقيقية ( وأقصد بالحقيقية هنا .. فريق يلعب ليمتع الجمهور من أول دقيقة إلى نهاية المباراة .. بدون خشونة .. بدون تمثيل .. بدون تصنع إصابات .. وإضاعة وقت .. مثلثات ومربعات .. كرة طويلة وقصيرة .. مهارات فريدة عالية .. تنويع الهجوم من كل الجهات .. جميع اللاعبين باستطاعتهم تسجيل الأهداف .. مدافعي الهلال أفضل من مهاجمي الأندية الأخرى .. هل تتذكر كرات النعيمة التي يرسلها للمهاجمين على الأطراف وفي العمق .. هل تتذكر مهارات التخيفي .. هل تتذكر أهداف حسين الحبشي .. هل تتذكر الكرات العرضية لأظهرة وأجنحة الهلال على العموم .. فيه أكثر من لاعب يستقبل الكرة .. هل وهل وهل .. آسف عزيزي .. لو استمريت في الكتابة عن روائع الهلال السابقة لم يسعها مجلد ..

أخي وعزيزي .. Wolf .. الحكم أخطأ في حق الهلال .. لكن ألهلال أكبر من يهزمه ضربة جزاء لم تحتسب .. أو طرد لاعب من الفريق المقابل .. الهلال سابقاً فرقة موسيقية تعزف في الملعب أعذب الألحان ويطرب لها الجميع سواءً مشجعي الهلال أو غيرهم ( وبشهادة أكثر من زميل لا يشجع الهلال .. فهم يتابعون جميع مباريات الهلال .. بل وأزيدك من الشعر بيت .. لو كانت تمارين الزعيم منقولة على التلفزيون لتابعوها ) ..
** ولم أرى في القادرين عيباً .. كنقص القادرين على التمام ..

  #8  
قديم 06/05/2001, 11:05 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ شفاف
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/02/2001
المكان: Switzerland
مشاركات: 2,765
شكلك شي غلط ولا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ت
  #9  
قديم 06/05/2001, 11:09 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/01/2001
المكان: المملكه العربيه السعوديه - الرياض
مشاركات: 298
نعم انا مع اول مشجع هلالي فيما كتب .. فلا نريد ان نعلق الهزيمه على شماعة التحكيم
وانا لا اقول ان التحكيم لم يكن سببا في خسارة الهلال ..نعم فالتحكيم سبب من اسباب خسارة الهلال ..
فما هي الأسباب الأخرى ؟؟ فمن الأفضل ان نتناقش فيها ....

[عدلت بواسطة هلالي نجد التاريخ:06-05-2001 الساعة: 11:12 PM]
  #10  
قديم 06/05/2001, 11:11 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ شفاف
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/02/2001
المكان: Switzerland
مشاركات: 2,765
شكلك شي غلط ولا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ت
  #11  
قديم 06/05/2001, 11:14 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 02/02/2001
مشاركات: 25
Thumbs down الهلال ثم الهلال ثم الهلال

شباب مصلحة الزعيم هي الاهم
وبصراحة انا قريت كتاية الاخ في هذه الصفحه
وكلامة منطقي جدا
اتمنى ان نكون متحابين
واللي يجمع بيننا
حب الازرق
  #12  
قديم 06/05/2001, 11:31 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/09/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 566
الأخ الغالي/ أول مشجع هلالي
تحيه طيبه000
كل كلامك اللي قلته صحيح ولاينكره إلا مكابر وإلا شخص أعماه التعصب ولحست مخه الصحافه اللي مع الأسف تزيف الحقائق 0000
وأصبحنا مع الأسف نعلق هزائمنا على التحكيم دون النظر إلى الأساس اللاعبين والمدرب والأداره 00000
أتمنى من أخواني الأعضاء جميعاً الألتفاف والتعاضد ومناقشة هذا الموضوع بكل صراحه لكي يعود الزعيم كما عهدناه وكما ذكر أخونا أول مشجع هلالي والذي أصاب كبد الحقيقه وفقه الله ورعاه0000
--------------------
تحياتي للجميع أخوكم/ سيف العشق
  #13  
قديم 06/05/2001, 11:44 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/04/2001
مشاركات: 81
شكراً للجميع .. إشهد الله أني لم أكتب نفاقاً أو مجاملة أو حباً في الشهرة أو الأخذ والرد .. ( فإنا - وأعوذ بالله من كلمة أنا .. أخاف يوماً تتقلب فيه القلوب والأبصار .. يوم الحساب حتى عن الكلمة التي نطقتها .. وأحسب الجميع والله حسيبهم كذلك .. ) ..
أعزائي وأحبائي .. مصلحة الزعيم فوق كل اعتبار .. ومهما قيل ومهما كتب ومهما صار .. فالزعيم عشقي الأول والأخير ..
ومع احترامي للجميع .. اللي يبزعل يشرب من ماء البحر .. فالهلال ملك لجماهيره .. وليس حكراً لأحد ..
  #14  
قديم 07/05/2001, 09:34 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/09/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 566
الى جميع أخواني الأعضاء
تحيه طيبه000
أقولها بكل مراره مع الأسف وأعتقد أنها شماتتنا بجيراننا عادة الينا
لنكن صرحاء ونقول الحق ولاتأخذنا فيه لومة لائم لمصلحة الزعيم ياوقود الزعيم 0000
وفقنا الله وإياكم لمايحبه ويرضاه000
-------------------
دعواتي وتحياتي للجميع
أخوكم / سيف العشق
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:23 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube