#1  
قديم 24/12/2004, 12:32 AM
النائب السابق لرئيس رابطة الجمهور الهلالي في الشرقية
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
المكان: Dhahran
مشاركات: 2,286
كارثة تركية تفرح الإماراتيين و تضحك الهلاليين...!!!

بعد أن أستنسخ طيب الذكر نتائج الفريق الهلالي مع المنتخب الإماراتي يبدو أنه في طريقه لضحية جديدة.....!!!!!

المصدر

370 ألف دولار المقدم و35 ألفاً شهرياً
الاتحاد التركي يطلب أدموس لمدة عامين

كشف احد السماسرة الاوروبيين بعض تفاصيل العرض الاوروبي الذي تلقاه الهولندي ادموس المدير الفني لمنتخبنا الوطني خلال منافسات خليجي 17 بالدوحة والعرض تلقاه من الاتحاد التركي لكرة القدم لتولي تدريب منتخب تركيا.تفاصيل العرض التي كشفها السمسار الاوروبي تتضمن حصول ادموس على مقدم عقد يبلغ 370 الف دولار وراتب شهري قدره 35 الف دولار ومدة العقد عامان.

واكد السمسار لـ «الرياضة» ان ادموس طلب مهلة للتفكير ولم يمانع في قبول العرض وسيرد على الجانب التركي خلال ايام.وقال ان الاتحاد التركي دخل في سلسلة من المشاكل مع مدرب المنتخب التركي ارسون يانال خاصة بعد الخسارة صفر/3 في تركيا امام المنتخب الاوكراني واحتل المركز الثاني في مجموعته بعد هذه الخسارة.

واضاف انني علمت من ادموس ان عقده مع الاتحاد الاماراتي يسمح له بانهائه مقابل دفع شرط جزائي وانه مستعد للعمل بتركيا لكن الامر ليس بالسهولة الان ويحتاج الى تفكير لانه لم يمض اكثر من 6 اشهر مع منتخب الامارات.
  #2  
قديم 24/12/2004, 12:45 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/01/2004
المكان: الدمام 71
مشاركات: 7,058
لا عز الله تاهلت تركيا لكاس العالم
  #3  
قديم 24/12/2004, 12:47 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/12/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 185
اد دي موس عنيد ولا في راسه فكر كروي خطير


كان اول ما جا يلعب صح


لكن صار يجيب المترجم عشان يقرا الجرايد ويعاند كتابها
  #4  
قديم 24/12/2004, 12:56 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/03/2003
المكان: في كل مكان
مشاركات: 3,309
ايه يعني تبي تقول ان ادراة منتخب تركيا اسؤا من ادارة الهلال وادارة منتخب الامارات علشان كذا اختاروه
ياشيخ روح بلا استهبال اختيار تركيا لادموس اكبر دليل اا لاعبينا العرب هم الفشله وليس المدرب ولا ماكان اختاره منتخب ثالث العالم ؟؟؟؟؟؟؟
انا داري الحين 70 الف عضو بيشبون علي ولكن كلمة الحق ماتزعل ؟
والهلال خسر اديموس ؟؟؟
والامارات ستخسر اديموس ولايعني خروجها من الخليجيه ان المدرب ماله فايده بالعكس الجميع شاهد مستوى الامارات الرائع مع قطر والعراق ولكن الحظ لم يقف بجانبهم .
وشاهدناهم بكاس اسيا مع منتخب الكويت لو يوجد 1% حظ لفازو خمسه .
على العموم هذا وجهة نظري

تحيااتي
  #5  
قديم 24/12/2004, 01:22 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/01/2004
مشاركات: 693
ايه يعني تبي تقول ان ادراة منتخب تركيا اسؤا من ادارة الهلال وادارة منتخب الامارات علشان كذا اختاروه
ياشيخ روح بلا استهبال اختيار تركيا لادموس اكبر دليل اا لاعبينا العرب هم الفشله وليس المدرب ولا ماكان اختاره منتخب ثالث العالم ؟؟؟؟؟؟؟
انا داري الحين 70 الف عضو بيشبون علي ولكن كلمة الحق ماتزعل ؟
والهلال خسر اديموس ؟؟؟
والامارات ستخسر اديموس ولايعني خروجها من الخليجيه ان المدرب ماله فايده بالعكس الجميع شاهد مستوى الامارات الرائع مع قطر والعراق ولكن الحظ لم يقف بجانبهم .
وشاهدناهم بكاس اسيا مع منتخب الكويت لو يوجد 1% حظ لفازو خمسه .
على العموم هذا وجهة نظري

تحيااتي
  #6  
قديم 24/12/2004, 01:29 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/08/2003
المكان: بكل فخر صناعة قصمنجية
مشاركات: 722
انا معك الذئب الاسيوي

أدموس مدرب كبير .. ( والفشله هم لاعبيننا اللي مايعرفون إحتراف أبد )

والطريقة اللي ينتهجها ادموس باللعب بمهاجم واحد

خلاص كلها سنه سنتين وتشوفون كل المنتخبات تلعب فيها ..

هي صراحه طريقة رائعه .. وتأمن لك الخطوط الخلفية ..

وتستطيع من خلالها امتلاك خط الوسط .. ومن ثم إمتلاك المباراة ككل ..

بس هي تحتاج لصانع ألعاب مميز .. ورأس حربه قناص فقط ..

آه ياأدموس .. لو أعطوك الفرصة ..

آه ياأدموس لو كان فيه نواف التمياط على وقتك ..

آه ياأدموس .. لو كان عبدالله الجمعان منضبط على وقتك

آه ياأدموس .. آه ياأدموس ... آه ياأدموس ..

بالفعل هذا المدرب من أفضل المدربين اللي شاهدتم في حياتي ..

وإن شاء الله أدموس يمسك منتخب تركيا ويرد على كل المشككين في قدرات هذا المدرب الأكثر من رائع

وسوف ترون بإذن الله

وانا واثق من أدموس كل الثقة ان قدها وقدود ..

وانه سيقود تركيا للإبداع ..

تحياتي ..
  #7  
قديم 24/12/2004, 01:52 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/11/2002
المكان: وين مايروح الأزرق
مشاركات: 3,853
مع احترامي الشديد لك يابوفيصل

لكن كتبنا في الموسم الماضي كثيرا

وكنت تدافع عنه بشراسة وتسفه من ينتقده باسم مصلحة الزعيم

لكن الآن اصبح نكبة؟؟!!!

ماضيع الزعيم الا الدفاع الأعمى عن المتخاذلين
  #8  
قديم 24/12/2004, 01:53 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/11/2002
المكان: معي بطاقة أحوال
مشاركات: 1,865
على العموم


المدربين الهولنديين اللي يجون للمنطقة العربية

أول ما يبداء الواحد منهم مع الفريق تقول وش زينه وش حلووووه

بس عندما تـنـكشف خططه وتكتيكاته مع الفريق من المدربين الاخرين يصبح عاجز عن تعييرها والتفكير
بطرق بديلة

هانجيم ... آديموس ... فاندرليم ... كلهم على هذا المنوال
  #9  
قديم 24/12/2004, 01:55 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/11/2003
مشاركات: 796
النحس يا جمااااعة الخير

الرجال منحوس , و مع جمهور انفعالي بتحصل كوارث لو استمر

صفقوا لباكيتا و اتركوا عنكم اد دي موس
  #10  
قديم 24/12/2004, 01:59 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/01/2004
مشاركات: 124
انا اللي نايم ولا هم نايمين يا ابو فيصل ولا اللي اقراه غلط ولا ما اشوف زين ولا وش ساير
لا يكون حنا بعالم تاني يا ابوفيصل وهم بعالم اول والله أهل العقول براحة
أجل لما فازت اليمن على الامارات 3 صفر من كان المدرب
والله هي كثيرة لكن اذا جاب بطولة ادموس مع الامارات افلقني
وش هالعالم ياناس كل هالتدمير باللعيبة ومازلتو مقتنعين بهالجاموس
ابو فيصل عندما تكون فاشلا يكون لك عدو واحد ولكن عندما تنجح يكون أعداء
مثل ما يقول المثل لكل ناجح أعداء
فهؤلاء هم اعداء النجاح
  #11  
قديم 24/12/2004, 02:03 AM
النائب السابق لرئيس رابطة الجمهور الهلالي في الشرقية
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
المكان: Dhahran
مشاركات: 2,286
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة zaidan
مع احترامي الشديد لك يابوفيصل

لكن كتبنا في الموسم الماضي كثيرا

وكنت تدافع عنه بشراسة وتسفه من ينتقده باسم مصلحة الزعيم

لكن الآن اصبح نكبة؟؟!!!

ماضيع الزعيم الا الدفاع الأعمى عن المتخاذلين

و مع إحترامي الشديد لك ايضا
أتحدى أن تجد لي دفاع عن شخصه
أنا عندما أكتب يا غالي فتهمني مصلحة و إستقرار الفريق
بلا شك أن لي في السابق و الآن بعض التحفظات على عدد من اللاعبين
و لكني أرى أنه من الغباء أن أشن هجوما على أي منتمي للفريق
حتى لا يؤثر ذلك بالسلب على مسيرة زعيم الأندية الغالي علينا
و يبقى الإختلاف في وجهات النظر ظاهرة صحية بين الهلاليين. تحياتي.
  #12  
قديم 24/12/2004, 02:10 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 16/11/2003
المكان: الساحل الشرقي
مشاركات: 462
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الذئب الاسيوي
ايه يعني تبي تقول ان ادراة منتخب تركيا اسؤا من ادارة الهلال وادارة منتخب الامارات علشان كذا اختاروه
ياشيخ روح بلا استهبال اختيار تركيا لادموس اكبر دليل اا لاعبينا العرب هم الفشله وليس المدرب ولا ماكان اختاره منتخب ثالث العالم ؟؟؟؟؟؟؟
انا داري الحين 70 الف عضو بيشبون علي ولكن كلمة الحق ماتزعل ؟
والهلال خسر اديموس ؟؟؟
والامارات ستخسر اديموس ولايعني خروجها من الخليجيه ان المدرب ماله فايده بالعكس الجميع شاهد مستوى الامارات الرائع مع قطر والعراق ولكن الحظ لم يقف بجانبهم .
وشاهدناهم بكاس اسيا مع منتخب الكويت لو يوجد 1% حظ لفازو خمسه .
على العموم هذا وجهة نظري

تحيااتي

اقول الله يحفظك بس.

لعبين قدام الوحدة بي مهاجم واحد وتقولي مدرب ممتاز .
  #13  
قديم 24/12/2004, 02:14 AM
قلم مثقف بالمجلس العام
تاريخ التسجيل: 21/01/2004
المكان: الظهران
مشاركات: 1,453
عدم ملائمة المدرسة الهولندية للاعب السعودي لا تعني انه فاشل ولن ينجح في اي مكان آخر ...

وهل تقارنون مستوى الكرة الهولندية وتاريخها بالكرة الخليجية مجتمعة؟؟

هل هانجيم وفاندرليم وادي موس جميعا فاشلون وما يفهمون كورة وهم يلعبون قبل ان يولد ثلاثة أرباع أعضاء هذا المنتدى؟؟

الجميع يخطأ وكل عمل يشوبه نواقص .. ومن لا يخطيء هو من لايعمل .. ولكن التعميم والحكم المطلق هو حكم تقوده العاطفة وبعيد عن الرصانة والعقلانية ...

واختلاف الرأي لا يفسد للود قضية ...

والسلام ختام ..
  #14  
قديم 24/12/2004, 03:00 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/11/2002
المكان: وين مايروح الأزرق
مشاركات: 3,853
استقرار الفريق كان يقتضي يابو فيصل ان تدافع عن مشاركة المتهالك ذياب مجرشي

والنكبة محمد العنزي

ومشاركة المفرج في المحور او الظهير الأيسر

ولاأنسى طيب الذكر الشايع

وابقاء الجري الجاهز في الاحتياط مع مشاركة المطيري

وكذلك مشاركة العلي حسين كأساسي

ابو فيصل صدقني لسنا بحاجة لتكديس كديش في الزعيم

ويجب ان نحاسب المدرب اذا اخطأ قبل ان يقع الفاس في الراس كما حصل في الموسمين الماضيين
  #15  
قديم 24/12/2004, 01:08 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/06/2004
مشاركات: 391
الذئب الاسيوي : الهلال افضل فريق في اسيا وعلى الرغم من كذا خرب نادي الهلال وحاسسسسسسسسسسسسسهه

ثاني شي المدرب ما درب منتخب تركيا لسا عشان تحكم عليه
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:49 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube