#1  
قديم 03/05/2001, 07:43 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/02/2001
المكان: بقيق
مشاركات: 230
بسم الله الرحمن الرحيم
كنت قد تحدثت فى موضوع سابق عن معاناة الهلال مع الحكام لتصحيح المعلومات العكسية التى عششت فى اذهان غير الهلاليين ..واليوم احدثكم عن محاباة الاتحاد السعودى للنصر وليس للهلال كما يظن الاخرين!!!!!!!
ولن اتكلم الاعن ثلاثة احداث فقط تمت خلال هذا الموسم:
1- ازعجنا النصر خلال بطولة الاندية العربية ابطال الكؤؤس التى نظمها الهلال وفاز بها(سبق للنصر تقليد الهلال فى بطولة ابطال الدورى ولم يحققها!!)وهذا الازعاج مشهور عنهم سواءا كانت البطولة فى الثمامة وبنبان او فى اللاذقية وعسفان!!!!!!!
ولو عدنا لاصل مشاركة النصر نجد انها باطلة وتمت بمحاباة واضحة وصريحة من اتحاد الكرة!!! فالنصر لم يشارك بصفته البطل او انه كان الوصيف؟؟!!لقد شارك لانه نصف ثالث فبطولة الكاس عندنا ليس بها مركز ثالث ....لقد سلب الاتحاد السعودى حق الفريق الاخر الخاسر فى نصف نهائى 1419 (النجمة) ولم يستشيره على الاقل او حتى يقيم قرعة بين الناديين رغم ان النخلة معروف صاحبها!!!!!!!
من هنا شارك النص وهو لايستحق....ثم لعب فى مجموعة البحر الاحمر التى يتاهل منها فريق واحد فقط بجانب الهلال المستضيف(فى كاس العالم يخصم على القارة التى منها المنظم مقعد واحد ولكم العبرة باسيا فى البطولة القادمة)ولكن المعونة من عضو الشرف استمرت الى الخارج وفرضوا تاهل اثنان لعلمهم المسبق بوهن مدعومهم وخسارته امام الزمالك!!!
2-قرر الاتحاد مشاركة ثلاثة اجانب فى المربع ليس حبا فى الكاتو ورونى وتوليو بل من اجل اندية الغربية والنص خاصة ووجدوا عذرا سهلا لتغيير قرارهم الاول وهذا العذر مشاركة لاعبى الاندية مع منتخب الشباب المعسكر هنا فى الدمام انذاك!!!!!!!!!!!!!!
قلنا شكرا ولفته تدل على الحرص على حق الاندية(دلوخ)ولكن القرار من تحت الكراسى استثنى البيشى من مشاركة المنتخب ودعم النص عن طريق العضو الصغير!!!!!!!!!!!!وهذه قمة الاهانة للكرة السعودية وقمة الاستخفاف بالقرارات والاتفاقيات!!!!!!!!!!
3- احتجاج الهلال على خالد السلامة لاعب الناشئين لم يتعامل معه الاتحاد كما يقول المنطق...كان يجب عليهم تثبيت النتيجة للنصر لان النصر سجله بناءا على البطاقة الشخصية كما برروا وهذا المتعارف عليه عندهم ولكن كان عليهم ايقاف اللاعب المتسبب فى التزوير الواضح(اذا انت تؤضأت بما تظنه طاهر ثم اكتشفت نجاسته فصلاتك صحيحة ولكن لاتصح الصلاة القادمة به والصلاة الاولى صحيحة).
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:39 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube