#1  
قديم 03/05/2001, 03:35 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/04/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 100
Lightbulb

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...أخواني الهلاليين ...
راينا جميعاً الظلم الذي جرى على الهلال والاهلي وكما هو معروف ان الهلال أخذ نصيب الاسد من الظلم اولها ضربة الجزاء
فلدي سؤال يحيرني لماذا لايكون الدوري كالدوري الأنجليزي بالنقاط فالفريق الذي يحصل على أكثر عدد من النقاط يكون هو بطل الدوري فيكون من نتائجه أيضا الايجابيه زيادة الحماس من بداية الموسم ولا وش رايكم هل هذا الاقتراح في محله لان الهلال في بداية الموسم في المركز الثامن وينهزم من الانصار وسدوس وغيرهم لان لديه علم أو يقين بان لديه مباريات قادمه يستطيع التعويض ودخول المربع الذهبي (الاصفر) وكذلك الاهلي الاول ثم يخرج من (المولد بلا حمص) وشكراً هذا يعبر عن رايي الشخصي
  #2  
قديم 03/05/2001, 03:39 PM
مشرف سابق في منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
مشاركات: 8,956
Lightbulb

المفروض يكون كذا والمربع يخلونه كاس نخبه كاس بليس ويريحونا
ياشييييييييييييييييييييييييييخ
  #3  
قديم 03/05/2001, 07:33 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 09/03/2001
مشاركات: 6
Lightbulb

السلام عليكم،
نعم، يجب ان يعود الدوري كما كان، وكما هو معروف في جميع انحاء العالم تقريباً. الفوز ببطولة الدوري تأتي لنتاج حصد اكبر عدد من النقاط كما هو متعارف عليه، وليس كما هو موجود عندنا، ففي هذا العام ذهب تعب النادي الاهلي ادراج الرياح بسبب اخطاء تحكيميه (مع التحفظ على كلمة اخطاء) فضاع مجهود عام كامل في مباراة واحده، كما هو الحال ايضا لصاحب المركز الثاني (زعيم الجميع). فيجب علينا جميعا المطالبه باعادة الدوري لشكله الاول وهو حصد النقاط من اول مباراة للفوز باللقب، وليس لضمان دخول المربع فقط واعطاء امل للفرق الفقيره فنيا (مثل النصر وغيره) امل في الحصول عليه، فكلنا نتذكر فريق النجمه، كان احد اضلاع المربع (مع احترامي الشديد لفريق النجمه) ولكن فريق النجمه ليس بالفريق المؤهل لبطولة الدوري ولم يكن في يوم من الايام كذلك، مرة اخري اتمنى من الجميع التصويت والمطالبه باعادة الدوري كما كان.
وشكرا لكل القائمين على شبكة الزعيم للجهد العظيم الذي يبذلونه.
  #4  
قديم 03/05/2001, 08:03 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/04/2001
مشاركات: 83
كلنا نطالب بعودة الدوري كما كان وهو حصد النقاط وليس المربع الفاشل الي له
قرابة عشر سنيين وماقدم اي دليل على نجاحه بل بين فشله وظلمه للانديه واولهم
الهلال الي ظاعة عليه اربع بطولات و المربع ماوجد الا للحد من احتكار الهلال لدوري


  #5  
قديم 03/05/2001, 08:12 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/03/2001
مشاركات: 4,719
Wink

لالالالالا بعدين نصير اضعف دوري عربي كذاء احسن / المركز الرابع البطل والمركز الأول البصل00هههههههههههههه
  #6  
قديم 04/05/2001, 01:01 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/04/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 202
والله المفروض هذا اللي يصير
لأن ما في دولة من الدول النتقدمه كرويا طبقت نظام مثل هذا
معنى كذا ان المربع الذهبي نظام فاشل
  #7  
قديم 04/05/2001, 01:41 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/02/2001
المكان: مدينةالخُبر
مشاركات: 792
لا حيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــات لمن تنادي
  #8  
قديم 04/05/2001, 02:04 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/04/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 100
Talking

بعد السلام

جميع الأخوان الي ردوا شكراً لكم لكن كما يقول المثل (الكثره تغلب الشجاعه) فنريد المزيد من المشاركات لأن الموضوع يهم زعيم الانديه السعوديه خصوصا والاسيويه عموماً فبها لعل وعسى يوصل لوكلمه وحده من كلامنا فينفتح هذا الملف يــــ رب العالمين ــــا
  #9  
قديم 04/05/2001, 02:23 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/03/2001
مشاركات: 776

ياجماعه الخيرماعندكم احد
  #10  
قديم 04/05/2001, 02:26 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/04/2001
مشاركات: 457
والله فكره حلوه وتكون فيه منافسه طوول الموسم ويكون الدوري السعودي افضل موسم بحق...,,,,,,,,






   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:10 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube