#1  
قديم 03/05/2001, 02:20 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/03/2001
مشاركات: 62
Smile

الاخوة الاعزاء سلام
اليوم وبالصدفة قرات موضوعيين هامين للأخوان اللكاسر ولسفر المرزوقي بخصوص بعض المرتزقة الذين تهجموا على الاخ ياقاهرهم ياسامي وانا هنا لست بالمحامية او الدافعة عن الاخ ياقاهرهم ولكن لعي اضيف شي لعملاق المنتدى الاخ يا قاهرهم ولكن .... ارجو ان لا يحذف منه شي زين يا طلال ويا اسطورة الله يخليكم انشاء الله .
اولاً اعتب على كتاب كبار مثل الاخ الكاسر 888 والاخ سفر المرزوقي لأنهم ذهبوا لذلك المنتدى الذي يوجد به حثالة الكتاب واقول ذلك ليس لأنني احب واموت في الزعيم ولكنها الحقيقة ، فكلام مثل هؤولاء عن زعيم المنتدى ياقاهرهم ياسامي يطبق المثل الذي يقول " هل يضر البحر ان القاء فية طفل حجر؟؟؟" طبعاً الاجابة عند الناس الفاهميين مثل الهلاليين لا وعند المرتزقة مثل الجيران وغيرهم فنعم ، اسفة على كلمة جيران نسيت ولكن يا الله مشيها .
نرجع للموضوع ، فهولاء لا يمثلون الا انفسهم ومنتدى هم فكما قال احد الكتاب الهلاليين الكبار ان العبدلي لم يغير شماغة الي على راسة فهذا كما اطلق علية العربجي وصراحة ما اعرف معنى عبرجي ولكن مع القوم يا شقراء عموماً فمثل العبدلي يعتبر تربية رئيس النصر "الشقيق" وكلمة الشقيق على شان ما يحذف شي ، ايضاً لا نستغرب من هؤولاء الكتاب وزعيمهم الدويش الى صراحة ادوشنا بكتاباته القديمة وفعلاً مثل الويش ماذا يريد بالضبط ولماذا يجامل بالكتابة في بعض الصحف ؟؟؟ فهذا الكاتب مستهلك والله مستهلك فمثلة يجلس في البيت وينتظر الموات الله يعجل به انشاء الله .
عفواً خرجت عن الموضوع ارجع واقول هؤولاء تربية رئيسهم وابنة فماذا ننتظر منهم اليس هم من لقبوا زعيم الزعما وسيدهم الذي ياما احرق دمهم سيدي الهلال " بالعقيم" اليس هؤولاء من يحشرون انفسهم في كل صغيرة وكبيرة اليس لديهم كاتبة شايفة نفسها اسمها منار الرياض على فكرة منار الرياض هيى اسمها الحقيقي علي واتحدى من يقول غير هذا وعلى راحتكم اذا بصدقوني ام تكذبوني والله والله والله ان اسمها علي وتكب في جريدة الرياض فمساء الخير يا علي عفواًُ منار .
ارجع للمو ضوع واقول للأخ ياقاهرهم ياسامي :
وتبقى القيود تشدني
ولكن ..ليس كسابق عهدي بها
وفي هذا الوقت أجد نفسي وحيدة
لأدفع ثمنا كبيرا وبغير وجه حق
وكأنه رد لدين قديم ..هاهو يتجدد ومع مرور الأيام
ومن كان الضحية ..؟
الضحية هوا ياقاهرهم يا سامي
سيبقون في هذه الدائرة ...
لتدور بهم ..إلى مالا نهايه ...
في عالم نصراوي مجنون
يعيش بينه المرتزقة المحرومون
وعالمهم يدعو للجنون
به تستكين الحشرات
وشياطين من الانس ،
عالم يدمج العزة بالدناءة
عالم يبدد إشراقة الشمس المنيرة ...
إلى ظلام دامس يتخبطون به
واهوائنا تنشد في دنيا من سراب
والدمع نديم لهم والضحك نديم لنا
فهنياً لنا بالكاسر وسفر المثقفون
ولهم العربجي والدويش المصفوق
ولم يبقى لدي الا ان اقول
شكراً كاسر 888
شكراً سفر المرزوقي
لا عليك يا قاهرهم ياسامي فالكلاب تنبح والقافلة تسير
خاص للأخ الكاسر اتمنى منك مشكور ان ترسل اللينك لي على بريدي .
خاص للهلال كلام اعجبني
أحبك يعني مو داري
ولا حسيت في ناري
كفايه تشغل أفكاري
تشطر عاد وأفهمها
***********************************
اعذروني على كلامي الغير مرتب ولكن من الصعب ان اكتب في استاذ كبير مثل يا قاهرهم يا سامي






  #2  
قديم 03/05/2001, 02:22 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/02/2001
مشاركات: 218
Talking

للرفع
ياعشيقة الهلال
  #3  
قديم 03/05/2001, 04:29 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 2,890
شكرا على هذا الشعور الطيب ...
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:47 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube