#1  
قديم 03/05/2001, 01:37 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/12/2000
المكان: السعودية
مشاركات: 554
Thumbs up

الأخوة الأعضاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
كثرت في الاونة الاخيرة ظاهرة التطاول على الزعيم من مسؤلين في رئاسة النصر الى (لجنة التحطيم)حتى وصل الامر الى أقزام الصحافة والاقلام التايوانيةوصحفيي الريموت كنترول بغض النظر عن جماهير الأندية وخاصة جماهير (الراي رأيك يايبة) وحيث أن سياسة هذا النادي معروفة وقديمة جدا فهي من أيام(درويش سعيد ،وبن دحم..الخ)!!!ولازالت هذة العقليات تحاول السير بهذة السياسة في عصرنا الحاضر..والبعض منا يتسائل عن سياسة درويش!!!! فأقول وبالله التوفيق أن هذة السياسة قائمة علىالترهيب من الأعلام والألقاب وتتدرج شيئا فشيئا حتى تصل الى مالايحمد عقباه والأمثلة كثيرة ومعلومة لدى الكل..فهل أستطاع تسيير هذة السياسة في وقتنا الحاضر؟؟؟!!!!!!
أن المتتبع للأمور يرى وعلى مدى السنوات التي مضت العجب العجاب ..وأقصد بذلك ماتعرضنامن سب وشتم لا لشي سوى حصد البطولات ومن أمامهم..لكن هل هذا يكفي لردعهم؟؟وهل ننتظر من هؤلاء الاعتراف بقوة الزعيم؟؟ وأين هذة الألقاب في عهد الأمير عبد الله بن سعد رحمة الله...وأنا لا أقلل من مكانة القائمين وعلى رأسهم سمو الأمير/سعود بن تركي..فوالله الذي لا أله غيره لم أشعر بالحزن والأسى الا بعد أتصال أحد الأصدقاء لي أثناء خروجي من الأستاد والتوجة لة ومشاهدتي لسموه وأثارالحزن على وجهه فقد زاد الألم المين..من رئيسنا الخلوق وأعجاب المذيع بأسلوبة بالرغم من مرارة الخروج..
لكن هل فكرنا ماهو الحل في هذة المشكلة وماهو الاسلوب الحضاري المتبع في مثل تلك الحالات بدلا من الأجتهادات الفردية؟؟ماهو دور العلاقات العامة في النادي وتفعيلها وأعطائها صلاحيات للرد عبر وسائل الأعلام؟؟
هل يوجد هيكل أداري في النادي موزعا بة المسئوليات والواجبات لكل فرد؟؟؟ياسادة نحن الان على وشك خوض مباريات عالمية ولانريد أن توكل الامور الى شخص أو مجموعة أشخاص ونحن لازلنا جمهور فقط ..نفرح ونحزن!!
ليعلم الجميع وأقولها بدون مبالغة أن أإغلب سياسات الأندية في المملكة مأخوذة من الهلال..فهل نستطيع نقل هلالنا الى الأفضل؟؟
شكرا للجميع
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:51 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube