#1  
قديم 03/05/2001, 10:05 AM
مشرف سابق في شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
مشاركات: 1,346
يستحق الاتحاد ما حققه وما سيحققه مستقبلاً ، ففريق احتياطه مرزوق وحمزة وسامي شاص وخميس الزهراني جدير بالاحترام والثناء ووأتوقع أن القادم لهم أحلى .

لم يكن يفصل الهلال عما حققه الاتحاد إلا التعامل الأمثل مع الظروف المحيطة بالفريق والذي فشل به الهلاليون وأتقنه الاتحاديون إيما إتقان .

ــ ففي الساحل الغربي صدام بين اللاعبين ومضاربات وتخاذل وتعمد للهزيمة وكل ذلك تم احتواؤه بدون طرد لاعب أو إيقافه عن مباريات مهمة ، حتى مقدم العقود يعتبر الاتحاد أقل الأندية تضرراً منها .

أما في الهلال فغياب تمرين واحد وفي ظروف مهيأة للغياب عقابه حرمان الفريق من النجم في أهم مباريات الموسم !!!

ــ في الاتحاد خطفوا لاعب الحسم والنجم سيرجيو صاحب البصمة الكبرى في الفريق وبأقل من المبلغ الذي تعاقدنا به مع روني بقايا المهاجم والمدافع الخامس للخصوم في أكثر المباريات ، وشتان شتان بين الاثنين .

ــ ولما عاني الفريقان من الأزمة التدريبية تعاقدوا مع مدرب جيد ومعروف وعارف بالكرة السعودية وتعاقدنا مع مغمور خالي من أي إنجاز وخبرته التدريبية قليلة بل معدومة عربياً وفي أوقات الحسم خذلنا .

ــ وفي إياب المربع سجل الاتحاديون أربعة أهداف من خمس فرص فقط ، وأضعنا خمس فرص محققة برعونة اللاعبين ، تخبط الكاتو واستعراض سامي وغباء الغامدي وأنانية الجمعان وسلبية روني .

تخيلوا فقط لو تعاملنا مع ظروفنا كما تعامل الاتحاديون هل سيقف في طريقنا عقيلي أو مهنا أو [ نواف ] أو شنار ؟
  #2  
قديم 06/05/2001, 08:02 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/01/2001
المكان: Riyadh
مشاركات: 868
عزيزي/

بخصوص الأحتياط فلدينا مايماثله أو افضل.

بخصوص الظروف التي يستطيع الأتحاديون التعامل معها ، فهم كما قلت أفضل من الهلال بمراحل وأضيف أنهم لايملون من الحصول على البطولات ، ولم يظهر أحد منهم ويقول ليس من الضروري تحقيق كل البطولات كما خرج أحد إداريننا.

أما عدم إيقافات اللاعبين فلقد اصبت عين الحقيقه ، فنحن وللأسف نعاون الأتحاد السعودي بل نسبقه على إيقافات لاعبيننا ، وآخرنا مأساة إيقاف الثنيان في مباراة الأتحاد ، فالخصم من راتب المحترف هو الأساس وهي الطريقه الصحيحه.


أما سيرجيو وخطفهم له فهم يسيرون خلف الهلال ، فيخطفون ما يتركه الهلال ، ونحن وللأسف نضيع اللاعب وكادو يحصلون على يوردانسكوا ، وقد يكررون الحصول على الكاتو في حالة عدم إتفاقهم مع سيرجوا.

أما مدربهم أوسكار فأنت تعرف أنه غير جيد على الرغم من أنه أفضل من يوزيك ، ولكنه مدرب برازيلي ونحن لانرغب بهذه المدرسه ، وإن كان الأجدى من حصولنا على مدرب أوروبي معروف.

أما أهدافهم في مرمى الأهلي فلقد سبق أن سجلنا اربعه على الأهلي من خمسة فرص ، ولكن نعيد ماذكر أعلاه وهو حرص الجميع على الفوز دائما ومتى ماكانت الظروف متاحه (مستوى وقوة الفريق) ، وهذا يعود الى المدرب والأداره وتحفيز اللاعبيين.


أخيرا حرصت على الرد لأنني دائما الاحظ الأتحاديين يضعون الهلال اساسا لهم ومن ثم يصححون أخطاءهم والأخطاء التي يقع بها الهلال.

ودمتم.
[عدلت بواسطة AbuNawaf التاريخ:06-05-2001 الساعة: 08:20 AM]
  #3  
قديم 06/05/2001, 08:12 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/10/2000
مشاركات: 339
اخالفك الراي تماما اخوي ابو بدر....بالعكس الاتحاد ما يستحق الي وصل اليه والسبب طرقه الملتويه باعتماده على اسلوب الخشونة كمبدأ اساسي في اللعب وقدر انه يستغل ضعف الحكام بتطبيق القانون....ولو تلاحظ طريقة الاتحاد في التعامل الاداري مع اللاعبين تجدها اي كلام وكانه فريق حواري كل لاعب يتصرف على هواه.....اخوي الحزم الاداري مطلوب جدا واوفقك على مسالة التوقيف في المباريات المهمه وعدم جدواها بالنسبه للهلال ولكن ايضا لا بد ان يعاقب اللاعب المستهتر مثلا بالخصم من المرتب الشهري لمدة محدده....


تحياتي...
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:44 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube