#1  
قديم 03/05/2001, 04:58 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/02/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 345
Talking

منذ آخر بطولة حققها الهلال العام الماضي ومستوى الفريق متذبذب مره في القمه ومرات عدة دون ذلك بكثير باستثناء مباراة الاهلي ( 4 /0 ) ولا اعرف السبب هل هو راجع لكثرة المشاركات ام لكثرة المدربين ام لتشبع اللاعبين بالبطولات ام ان هناك عوامل اخرى لا نعلمها؟
****
لنكن صادقين مع انفسنا ونعترف ان هلال هذا العام ليس هو هلال العام الماضي بغض النظر عن ما صاحب مبارياته من مهازل تحكيميه ولكن الفريق لم يقدم المستويات المعهودة عنه والتي كانت كفيلة بتتويجه على الاقل بطلا لبطولتين او ثلاث من البطولات التي خاضها.
****
ليس عيبا ان نخطئ ولكن العيب ان نستمر في اخطائنا وان لا نحاول اصلاحهاوالكل يعرف ان هناك اخطاء حدثت في الفريق لعل اهمهاالتعاقد مع مدرب مغمور نوعا ما وليست لديه اية خلفية عن الدوري السعودي وما زاد الامر سؤءا ان حضوره كان قبل نهاية الموسم بقليل ولم يكن هناك متسع من الوقت للتجارب التي قام بها على حساب الفريق.
****
اذا فلتكن اولى خطوات التصحيح هي التعاقد مع مدرب ممتاز من نوعية يوردانيسكو او كندينو . مدرب متمكن وقوي الشخصية بحيث يشعر اللاعب معه انه امام مدرسه تدريبيه وبالتالي يستمد الثقة منه بعد الله ، كذلك يحتاج الفريق لمدرب يجيد قراءة المباريات وليس قراءتها فحسب بل توقع ماذا يدور في ذهن المدرب الآخر وبالتالي اللعب باوراقه بناءا على ذلك فالتدريب ليس مجرد وضع تشكيله فقط فالكل يجيد ذلك بل العملية اكبر من ذلك بكثير ولعلها اقرب ما تكون الى لعبة الشطرنج.
****
لن اتطرق الى الامور الادارية ولكنني اعتقد ان الاميرالشاب سعود بن تركي اثبت قدرة كبرة على تسيير دفة امور النادي وما حدث من اخفاق لا يتحمله اطلاقالان الاخفاق يجب ان يتحمله الجميع بنفس درجة تحملهم للنجاح ولكن اعتقد انه لا بد من مراجعة الاوراق بهدؤء ومحاولة تلمس اسباب ما حدث ووضع الحلول اللازمة لها بعيدا عن التشنج والخلافات.
****
هناك امر آخر لا بد من الاشارة اليه وهو وجوب الاهتمام بالقاعدة وبالتالي ضمان تزويد الفريق الاول بنجوم يخدمون الفريق عدة سنوات بدلا من احضار انصاف اللاعبين من الاندية الاخرى وترك ابناء النادي يحترقون على دفة الاحتياط او ترحيلهم للاندية المجاورة بعد ان تم تاهيلهم.
****
اخير اتمنى ان لا اكون اثقلت عليكم ولكنها الغيرة على عشقي الاول والاخير والذي طالما ادخل البهجة الى قلوبنا ولا نرضى له الا ان يضل كما عودنا دائما البطل الذي لا يشق له غبار.
****
تحياتي والى لقاء انشاءالله.
هداف.
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:35 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube