#1  
قديم 02/05/2001, 11:59 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 18/12/2000
المكان: الزعيم
مشاركات: 48
Cool

شكلي قلت كل اللي عندي بالعنوان

فكرة هالمشروع يا شباب وياصبايا اننا لازم نستفيد من وعي جمهور الزعيم ، خاصة وانه من المعروف عنهم الوعي الرياضي وفهم الكورة لدرجة تحسّ وانت تتابع اغلب مواضيعهم ونقاشاتهم انهم افهم من كثير من هالمحللين اللي ازعجونا بالفضائيات .

ومثل ما انتم عارفين يا اخوان ، الزعيم مقبل على مشاركة عالمية بالغة الأهمية على جميع الأصعدة ، ولها أهميتها وتأثيرها اللي بينعكس ان شاء الله على سمعة الكرة السعودية عامة والهلالية خاصة .

ومن هالمنطلق نشأت هالفكرة من اننا نساهم في تفعيل هالمشاركة بآرائنا واقتراحاتنا وأفكارنا ، واللي مانقطعت ابدا ولله الحمد ، ولكن كانت بشكل فردي أغلب الأحيان ، واكاد أجزم انه بالرغم من أهمية أغلبها ، الا انها لا تصل لإدارة نادينا ، او قد تصل بشكل غير واضح . وهذا شي انعكس على أهمية هالمقترحات والأفكار ، وقد يكون ساهم بشكل او بآخر في عدم اهتمام الكثيرين من ذوي الإقتراحات والأفكار النيّرة ، بطرحها في المنتديات بسبب لتوقعهم انها لن تجد الصدى المناسب لهذه الإقتراحات .

الفكرة تتلخص في التالي :

· جمع اكبر قدر ممكن من الإقتراحات والأفكار خلال فترة لا تتعدى اسبوعين (لضيق فترة الإستعداد) .

· تنقيحها مع من اقترحها ونقاشها مع باقي الإخوان والأخوات ، بشكل يضمن عدم خروجها الا بشكل مرضي للمقترح .

· رفع جميع هذه الإقتراحات لإدارة النادي بشكل يضمن وصولها بصورة طيبة تعكس اهتمام الجماهير الزرقاء بفريقها .

%%%%%%%%%%


علما بأن المقترحات ليس بالضرورة أن تكون من أعضاء المنتديات فقط ، بل يمكننا الإستعانة بالجماهير التي ليس لها علاقة بالإنترنت وطرحها من خلال احد أعضاء المنتديات بعد شرح الطريقة ببساطة لغير الأعضاء .

وهذي ناحية مهمة جدا يا اخوان ، فكما نعرف هناك في خارج عالم الانترنت الكثيرين ممن لا يهتمون بما يطرح فيها ، ولكن عندما تناقشهم رياضيا يكونون فاهمين جدا في الكرة ...

واسمحوا لي اطرح لكم مثالين طريفة على ذلك :

1- واحد من اعز اصدقائي ، اذا حلل أي مباراة ، احس ان شتالي مايفهم كورة بسبب تحليل خوينا المنطقي ... لكنه مرّة يسألني عن الكيبورد وش رأيي فيه ؟ ويوم استفسرت منه وش يقصد طلع يحسبه من كثر مايسمع هالكلمة (من تالي على قولته ) عطر فرنسي جديد

2- واحد ثاني من الشباب متابع كل صغيرة وكبيرة في النادي ، لدرجة انه يحظر تمارين السلة والطائرة شباب (القدم ناشئين ماجيناكم فيها طبعا ) يقول : ياخي (Windows 98) مع انها انتشرت ، لكن الغريبة اني الى الحين ماشفتها في الشارع ، او اني شفتها بس مادريت انها هي ..... ظنّك ان وكيلها سيء لهالدرجة؟ ...... طبعا الرجال طلع يحسبها سيارة اوروبية غريبة


وبالتالي يا شباب ... خلونا نترك السلبية والكسل عنّا شوي ، رجااااااااااااااء أي هلالي عنده أي مشاركة او اقتراح ، او من يعرف هلالي عنده مشاركات او اقتراحات ولا يقدر يوصلها للمنتديات ، لايستصغرها ابد ، وياليت يطرحها هنا وان شاء الله انها ماراح تطلع الا وهو راضي عنها ، بتعاون الاخوان من جميع المنتديات واللي ماراح يقصرون معنا ان شاء الله .

ومالكم الا اللي يضمن لكم وصولها للإدارة ، ولو مايتنفذ منها الا شيء بسيط ، على الأقل سوينا ابسط حقوق نادينا اللي موسع صدورنا .

ودمتم،، ،، <----- علشان تدرون اني راعي خطابات


%%%%%%%%%

ملاحظة للإخوان المشرفين في منتدى الزعيم :

كان لي موضوع قبل كم يوم في المنتدى عنوانه (آخر اخبار دوري الشفا) ، دورته ولا لقيته ، اذا كان تم حذفه فأتمنى شرح السبب ، وماهي الإساءات التي يحملها الموضوع (اذا كان فيه إساءات ) ، إلآ اذا كان احد من المشرفين في نفس الوقت من منظمين دوري الشفا ولا أعجبه الموضوع ، مع العلم اني اعتذرت للقائمين عليه؟؟

لا أريد هنا مناقشة إختلاف مساحة الحرية المعطاة بين المنتديات ، ولكن اتمنى الإيضاح من أحد الإخوان المشرفين اذا تكرمتوا .

اضغط هنا لمشاهدة الموضوع والحكم عليه .... وشكرا
  #2  
قديم 02/05/2001, 12:23 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/12/2000
المكان: السعودية
مشاركات: 554
أخي العزيز/DOUB !!
تحياتي لك .....على فكرة موضوعك (دوري الشفاء)رائع وسبق وأن سحبتة من الصفحة الثالثة من كثرة مشاركات الاخوة الزملاء بقصد الأستئذان منك ونشرة في الساحة العربية بعنوان(مربع الشينكو) ولم تعطينا الأذن!!عموما الموضوع تم نشرة على رابط منتدى الزعيم..شكرا يادب!!
  #3  
قديم 02/05/2001, 05:39 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 13/12/2000
المكان: السعودية
مشاركات: 6
Thumbs up

تحياتي

صورة إلى إدارة الموقع والأعضاء وأتمنى أن يعملوا لنا لقاء مع المسوؤلين في النادي وأخذ المقترحات من الجماهير لإن جماهير الهلال هم الهلال .
  #4  
قديم 02/05/2001, 06:08 PM
مشرف سابق بشبكة الزعيم

تاريخ التسجيل: 18/08/2000
مشاركات: 2,099
السلام عليكم ...

حقيقة احيي فيك النظرة التفاؤلية للمستقبل .. وهذا هو المطلوب ... فنادينا لن يفيده لا العويل ولا الشتم !! بل مايفيده هي العقول النيّرة التي تملئ مدرجات الهلاليين .. ولله الحمد ..

واريد ان انوه الى امر ... وهو ان ( ادارة موقع شبكة الزعيم ) كثيرا ما نقلت صوت ومقترحات الجمهور الهلالي في هذا المنتدى الى ادارة النادي .. والى المعنيين بالشأن الهلالي ... وايضا لا نستغني عن اي جهد في سبيل خدمة نادينا .. ومنها مشاركتك هذه ياعزيزي ...

اما بالنسبة لموضوعك ( آخر أخبار دوري الشفا(مع الإعتذار لدوري الشفا) ... فقد بحثت عنه ووجدته بين صفحات المنتدى الخلفية .. فموضوعك لايستحق الحذف مادام انه خالي من اي اساءات مباشرة لأحد ...

ونتمنى منك الاستمرار بنثر ابداعك ...

ولك خالص تحياتي ...
  #5  
قديم 03/05/2001, 05:57 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المــalmojــوج
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 23/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 7,922
اخي المميز والرائع DOUB
تحية طيبة وبعد
اشكرك على طرحك لهذه تالمواضيع المميزه ذات الأسلوب المحبب لي شخصيا فأنا من اكثر المتابعين لكتاباتك واحرص على متابعتها في منتدى الإقلاع واتمنى منك الإستمرار في الكتابه في منتدى الزعيم
اما بالنسبه لفكرتم فهي بحق رائعه واتمنى من الجميع المشاركه في بعث افكارهم وانا اشد على يدك اقدر لك حماسك وحبك للزعيم
انا بصراحه اتمنى من الإداره الهلاليه البحث من الآن عن مدرب قدير يستطيع قيادة الزعيم وشخصيا اتمنى التعاقد مع كنديدو فهو افضل من سيقود الهلال
يعجبني في هذا المدرب تركيزه على اللياقه وكذلك قوة شخصيته ونظرته الثاقبه في اللاعبين وبصراحه اتمنى يكون هذا المدرب هو من يقود الهلال
واذا لم يمكن ذلك فاتمنى بصراحه التعاقد مع سولاري الأرجنتيني الذي قاد منتخبنا في كأس العالم 94م وسترون نتائج عمله
ولك تحياتي اخي العزيز 000
  #6  
قديم 04/05/2001, 09:58 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 02/08/2000
مشاركات: 30
تسلم والله يادب

الرائع دائما دب

موضوعك حق دوري الشفا من اروع المواضيع التي طرحت بعد النكسة الأخيرة .

تتميز يادب ككاتب ساخر يناقش الامور بسخرية جميلة وهذا فن يصعب على الكثير اتقانه .


اما موضوعك هذا فاستغرب كيف يرجع الى الصفحة الرابعة واين الهلاليين عنه ؟؟


فكرة رائعة وجميلة وهذا مانحتاجه الآن فيبدو ان ادارة الهلال تتصرف بعقلية الرجل الواحد وهذا ما سوف ينحدر بنا الى ماوصل اليه النادي العقيم !!

ولا شك ان العقم ناتج عن عدم تلاقح الأفكار والتقاؤها ..


موضوع قوي وأعتقد انه ازداد قوة بعد رد مشرفنا الجميل ابو ناصر

فليدلي كل منا بسطله

اعتقد ان اهم ثلاث نقاط يجب مناقشتها مع ادارة الزعيم الحالية وهي كالتالي مرتبة على حسب الأهمية :


- المدرب يجب تفنيشه قبل مباراة الاسماعيلي ... يجب اننا مانفرط في بطولة السوبر لانها بتكون دفعة معنوية قوية بعد الانكسارات اللي صارت .


2- أعضاء الشرف ووضعهم اللي مايسر وأعتقد كلنا ملاحظين البلبلة اللي صايرة في أعضاء الشرف أعتقد ان هذا دور الامير سعود بن تركي لابد انه يعرف كيف يحتويهم ويعيدهم للنادي وللعمل بصورة منظمه .


3- لاعب اجنبي يليق بمكانة الزعيم واذا ماصرفوا فلوسهم الحين متى بيصرفونها ؟؟ واذا ماعندهم فلوس الجماهير الهلالية ماراح تقصر لو كل مشجع هلالي يدفع عشرة ريال واحسبوا انتم كم عدد الجماهير الهلالية الوفية ويتم ذلك عن طريق فتح حساب خاص في البنوك الكبرى .




  #7  
قديم 04/05/2001, 11:29 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المــalmojــوج
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 23/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 7,922
الأخ الدباب
بالفعل هذا الموضوع رائع جدا وبالفعل استغرب عدم تفاعل بعض اعضاء المنتدى معه رغم انه من اروع المواضيع التي قرأت والأخ دب يعتبر من افضل الكتاب الذين احرص على قراءة طرحهم لأن له اسلوب ساخر ومميز واتمنى بصراحه وضع هذا الموضوع في منتدى المواضيع المتميزه
  #8  
قديم 05/05/2001, 12:14 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/11/2000
مشاركات: 567
الله يعطيك العافيه يادب والله كلام جميل جدا أتمنى من الإداره الهلاليه الإطلاع عليه
  #9  
قديم 07/05/2001, 02:37 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 18/12/2000
المكان: الزعيم
مشاركات: 48
Cool آسف على التأخير في الردود يا كباتن :)

آسف جدا على التأخير في الردود ... كله من شركة منفوحة ONLINE اللي انا مشترك فيها ، قسما بالله لي كم يوم اذا وصلت موضوع دوري الشفا وبعدين هالموضوع... ينقطع الإتصال ، همّن حلني على مايرجع ..... المهم SORRY

%%%%%%%%%%%%

اخوي قلب الزعيم .... الساحة العربية؟ شكلك بتسجنّي وانا اخوك

المهم ... لا تنسانا من اقتراحاتك ، تراك ماقترحت شي ابد الله يصلحناا واياك

%%%%%%%%%%%%

اخوي الطوفان الأزرق .... طلبك هذا كان من أجمل الإقتراحات اللي وصلتنا على نفس الموضوع في منتدى الإقلاع .... ان شاء الله يتم يتنفيذه يارب .

%%%%%%%%%%%%

اخوي المشرف ابو ناصر .... شكرا لك إشادتك بفكرة الموضوع

اما بخصوص ادارة موقع الزعيم ... فلا يخفى على الجميع الجهد المبذول من قبلكم لإيصال صوت الجمهور الهلالي للإدارة ، ونتمنى ان تستمر هذه السياسة لما فيه مصلحة زعيمنا الكيان ان شاء الله

اما بخصوص موضوعي (دوري الشفا) ... فاود ان اشكرك شخصيا لتحملك عناء البحث عنه (خاصة واني سبق ان بحثت عنه ولم اجده) ، وأود ان اعتذر منك ومن الإخوان المشرفين وإدارة الموقع .... فقد أخطأت ، وأستغفر الله (ان بعض الظن إثم)

آمل ان تقبلوا اعتذاري عن ظني السيء ، ولكم جزيل الشكر .

أمنية أخيرة صغينونة : ياليت تعطينا فكرة او اقتراح ، او تعلق على فكرة او اقتراح أحد الأعضاء .

%%%%%%%%%%%%%

اخوي الموج 2000 ..... ياخي ماتلاحظ انك دايما رافع معنوياتي؟؟ الله لايهينك يالغالي ، وأتشرف ان يتابع مثلك ما أكتب ، وهذا مايحملني عبء التدقيق في ما أكتبه دائما

نرجع لإقتراحاتك وانا اخوك :

* ترشيح كندينو بالدرجة الأولى لتدريب الزعيم في البطولة العالمية .

* واذا ماحصل كندينو... سولاري الأرجنتيني مدرب منتخبنا في كاس العالم 94 .


شكرا لك نظرتك الواقعية لمسألة المدرب ، وطرحك لأكثر من خيار فيما لو لم يتم التعاقد مع الأول

واسلم لأخيك

%%%%%%%%%%%%%%

حبيبنا الغالي الدباب .... بكل إختصار وبما ان شهادتي فيك مجروحة (انتبه لا توديها الشميسي ) .... شكرا ، ولا نستغني عن دعمك (يالمقلع)

اما بالنسبة لمقترحاتك :

* تغيير المدرب قبل مباراة السوبر ... والتشديد على أهمية هذه المباراة كدفعة معنوية للمشاركة العالمية .

* إيجاد آلية تضمن قرب أعضاء الشرف (واللي كنّا نفتخر فيهم ) من النادي <------ انت يالدباب تقترح هالإقتراح في نفس الوقت اللي يستقيل فيه الأمير هذلول .... سبحان الله ..... والحمدلله انه رجع والا تسان علوم .

* لاعب أجنبي (واحد بس الله لا يفقرنا؟ ) يليق بمكانة الزعيم ، حتى لو استدعى الأمر طلب المساندة الجماهيرية ماديا .

شكرا يالدباب ، والله ينفع بك قل آمين

%%%%%%%%%%%%%%%

الموج2000 مرّة أخرى ......... شكلي بصير استحي منك ، من كثر مجاملتك لي يالغالي

وصدقني ... اقسم لك اني لا اهتم ان ذهب الى المتميزة او الى (قريح وابازنّة)<-------- لا تسألني وش معناتها تراني مدري ..... المهم ان يصل (((((صوتنا))))) الى إدارة (((((نادينا)))))

%%%%%%%%%%%%%%%

اخوي عواكيس ... الله يعافيك ومشكور وماتقصر ، وياليت تقترح الله لا يهينك
  #10  
قديم 08/05/2001, 06:35 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 18/12/2000
المكان: الزعيم
مشاركات: 48
Unhappy

للرفع .... عن قولة ما أدّى الواجب
  #11  
قديم 08/05/2001, 07:18 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/04/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 1,009
ياخوي د ب الموضوع جيد واتمنى من ادارة الموقع ان تفعل مسابقة الى افضل اقتراح بناء وجيد
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:41 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube