#1  
قديم 02/05/2001, 10:58 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/02/2001
المكان: المنطقة الشرقية
مشاركات: 144
Post

اقام المرجفون الدنيا ولم يقعدوها عندما اصبحت فضائحهم على صفحات الأنتر نت ورددوا وقالوا , كذب , تزوير, افتراء . والنتيجه هي :

تصديق المغفلين لهم ( واعني بالمغفلين هم جماهيرهم ) واقتناعاتهم بما يسمى في علم النفس الفلسفي. ( كذب وصدق كذبته )

نعم مانشرته قناه الجزيره في الأنترنت صحيح 100 % ولكن التظليل , وسحب الصفحه من مصدرها الرئيسي وتوبيخ القائمين عليها من القيادات القطريه هو مادعاهم الى تغير الشكل العام بحكم وقصد تحسين العلاقات مع السعوديين عندما علموا ان هذا الخبر يمس كبار الشخصيات في وطننا الغالي

هذه الأمور لا نستغربها فقد قام منذ مايقارب الخمس سنوات عند الفضيحه الكبرى لذلك اللاعب الذي اتى من حفر بيشه بسحب شريط الفيديو الذي كان مقرر له ان يعرض في التلفزيون وتكون الفضيحه برضه بجلاجل مثل هذه الفضيجه.

بغض النظر عن مانشر في جريده الرياضيه مع المستصحف (عبدالمحسن المرشد) فقط نشر في الجريده نقطه من بحر

والذي سحب كلام يشيب له رأس الطفل الصغير قبل الكبير.....

لاننسى ايضاً ان نذكر نص المكالمه من نفس الشخص الذي اتى من حفر بيشه . بعد ان نشر في جريده الرياضي ...

لو ذهبتوا الى جريده الرياضي وسألتموهم عن الشريط لاقالوا لكم ( فص ملح وذاب ) .

اشياء كثيره تدار بالخفاء نعلم عن بعضها ولا نعلم عن البعض الأخر .

فاذا لن نستغرب اذا علمنا ان نفس الأشخاص الذين فعلوا كل هذه الأفعال . قد سحبوا وطمسوا معالم الصفحه الألكترونيه , باتفاق مسبق , لأن الكلام الذي خرج منها كلام , جداً جداً خطير ولا يسر الا الأعداء , وقد تحقق لهم ماأرادوه.

اتمنى من كل قلبي ان يكون مانشر تزويراً ليس لأنكار الحقيقه لأن ماسطر في الصفحه حقيقه 100% . ولكن لكي لاتكون فضائحنا وصلت الى العالم بسبه شرذمه من المجتمع ارادوا ان تقتل الكره السعوديه وهي في طريقها الى العالميه .....




@@ حقيقه اخرى .....

استقبلت رساله عن طريق الهاتف الجوال .. فحواها

ماوجه الشبه بين تأهل النصر وجبن كرافت ( القواطي )






كلاهما مطبوخ .....

هذه الحقيقه المره التي استقبلناها قبل انطلاق (المربع العفن )



ارجو ان لا يزعل احد من الحقيقه ...
وخصوصاً اللقطــــــــــــــاء....

فمان الله


ذيب نجد,,,
  #2  
قديم 02/05/2001, 11:15 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/12/2000
المكان: السعودية
مشاركات: 554
Thumbs up

الاخ العزيز/ذيب نجد
تحياتي لك.....أنا معك في ماذكرت وللأسف الشديد هنا من الأعضاء من أيد بأنها ملفقة سؤالي...لو أن هذا الخبر ضد الهلال وأن الحكام زفوا الهلال للنهائي !!!!!!!!حتما أنك ستجدها في كل المنتديات بل أجزم بأن عايد ولد(حنشل) سيتطرق لها مع ابو زعيق.......ياعالم ياميثاليين!!!!!خفوا علينا شوي حنا لاقينها من وين والا وين؟؟؟تصور بأن جماهير(....)تستشهد بكتابنا بأنها مزورة!!!!!!!!!
تحياتي للجميع
  #3  
قديم 02/05/2001, 11:32 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المــalmojــوج
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 23/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 7,922
بخصوص المتلاعبين بالتحكيم .
وبناء على الموافقه الكريمه من مجلس الوزراء الموقر بتحديد 20 متر/ مربع سكن لكل 3 عمال فقد تم التوصيه بنقل خدمات المذكور الى وزارة العمل لمتابعة تطبيق هذا القرار بان ياخذ متر ويقيس الغرف .
الشركات التى لها صله بالكوره او يشجع ملاكها ناديه المفضل سوف يتم التلاعب بالمقاسات حسب المصلحه , ان كان صاحب الشركه موالى لناديه فلن يحتاج لتامين المساحه المطلوبه حيث سيخرج علينا رئيس لجنة الحكام للمقاسات لتأويل الموضوع .
اما ان كان العمال موالين للنادى فان الموضوع واضح ولايحتاج الى تأويل فالحد الادنى هو 20 متر وعليه تامين مساحه كافيه وخاصة للعب الكوره يحق لهم وادلع يامشجعهم .
سوف نرى مباريات قويه بين العمال والملاك للشركات للحصول على العضويه الشرفيه من هذا النادى لاثبات الولاء .
والله الموفق ..


مع الشكر لمنتدى الإقلاع / معقدهم
  #4  
قديم 02/05/2001, 11:40 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 18/12/2000
المكان: الخبـر
مشاركات: 1,406
فعلا..فضيحه بجلاجل اللي قالته الجزيره في الانترنت..!!

وهذي الحقيقه المره والتي كشفت الوضع السيء التي تعيشه الكره السعوديه بوجود هؤلاء المشوهين للكره السعوديه من امثال رئيس النثر ونائبه..!!
  #5  
قديم 02/05/2001, 11:41 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تيماوي
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 11/02/2001
مشاركات: 6,535

بصراحة ( فيروس ) المثالية مسوي هوائل في الهلاليين هذه الايام ....
  #6  
قديم 02/05/2001, 11:41 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الإعصار
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 6,157
سبق التنويه إلى أن الخبر المنشور على لسان قناة الجزيرة ملفق ومنفذ في موقع مجاني وليس له صلة بقناة الجزيرة .
http://alzaeem.com/vb/showthread.php...8&pagenumber=2

وكما رددنا لسنا محتاجين الى مثل هذه الأساليب .
  #7  
قديم 02/05/2001, 12:54 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/12/2000
المكان: السعودية
مشاركات: 554
Unhappy السؤال..............................

سؤالنا ياأخوان للذين يقولون بأنها ملفقة ....
بناء على أيش أصبحت مزورة؟؟؟والمعلوم لدى الجميع بأن قناة الجزيرة يصدر منها أعظم من الذي صدر وقفت على خبر مثل كذا!!!!!!!!!!
ولنفرض مثلا بأن الخبر ملفق كان يجب على كتابنا الأشارة الى ذلك بالتلميح وليس كما هو ظاهر امامنا الان بالتصريح..ولم الاحظ أجابة على سؤالي ماذا لو أن الهلال هو زف الى النهائي بمساعدة هذة اللجنة وما دور جرايد الخبز وكتابها في ذلك؟؟؟
  #8  
قديم 02/05/2001, 05:03 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/02/2001
المكان: المنطقة الشرقية
مشاركات: 144
الأخ الغالي قلب الزعيم:
صدقني انا اتفق معك 100% , لو كانت ضد الهلال لزادوا فيها
ونشروها في كل مكان حتى ناديهم لتصبح لهم مثل الوسام ...؟؟؟

ولكن ماذا عسانا فاعلين امام هذه المثاليه مع تلك الشرذمه...

الأخوان الموج 2000 , وهلاليوووو...

شكراً لمشاركتكم وصدقتم,,,

حبي تيماوي :
صدقت ياعزيزي

الأعصار :
يكفيني انك دخلت وشفت الموضوع....

مافيه شك...... خطه علميه مدروسه
الكلام هذا هو اللي جابنا تحت..

فمان الله ....,,,,
  #9  
قديم 02/05/2001, 05:46 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/01/2001
المكان: Saudi Arabia - Al Hasa
مشاركات: 344
الله يحميك لشبابك يا ذيبنا على كل ماقلته
بصراحه وجه الشبه بين تأهل النصر والجبن القواطي عجبني جدا
  #10  
قديم 03/05/2001, 12:41 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/01/2001
مشاركات: 4,483
Talking

[img]http://alzaeem.com/ubb//uploads/1_title.jpg[/img ]
ياشباب وش صار بقناة الجزيرةوالله ماادري رحت للموقع ومالقيت
شي ارجو اخباري

















  #11  
قديم 03/05/2001, 12:49 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/01/2001
مشاركات: 4,483
Angry

ياشباب وش الي صاربقناة الجزيرة رحت لموقعهم
وما لقيت شي ارجو اخباري .
  #12  
قديم 03/05/2001, 11:18 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/02/2001
المكان: المنطقة الشرقية
مشاركات: 144
aaf1234:
الله يسلمك ياغالي , وانت بعد.

الأخ فليح العنزي:
لن تجد شيئاً ياعزيزي بل لن تعثر عليه
خبر خلال ساعات انتهى من الوجود بفعل فاعل

حسبنا الله ونعم الوكيل....

  #13  
قديم 03/05/2001, 11:35 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/04/2001
مشاركات: 182
وش الغريب في الموضوع ... من عوايدهم يقتلون القتيل ويمشون في جنازته ... لكن بني هلال حنا حبايب وما تعودنا على مثل هالكلام ... نقول ونأكد وما عندنا نكران ... وعيب عندنا السب والتشهير ... لكن هذا ديدن النثراوية من القهر يصرحون بكلام ثم يتراجعون عنه ... وسلامة كل هلالي
  #14  
قديم 03/05/2001, 12:59 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 17/03/2001
مشاركات: 116
الأخ / ذيب نجد...

تحيه طيبه...

المصيبه ليست في الطريقة التي تمت بها حجب الحقيقه أو ذاك المستصحف الذي سحب ماقال أو( كتب ).

ولاكن المصيبه الكبرى هي ما تم بثه على لسـان رئيس النثر ونائبه خفيـف الدم على الهواء مباشـرة على قناة (أوربت) وكلي خوف بأن تؤخذ فكره سيئه عن رؤساء الأنديه لدينا...

والجميع يتذكر ما صرح به نائب رئيس النثر( خفبف الدم ) والاتهـامات الخطيره والبشعه التي وجهها لرئيس أحد الأندية المشاركة ببطولة النخبه الأخيرة...

الأميرالشاب / سعود بن تركي رئيس نادي الهلال مثالا رائعا للرئيس الذي يتحدث بواقعيه بعيدا عن التجريح والشتائم وأتمنى من خفيف الدم أن يأخذ ولو بعض الشىء من أخلاق سمو الأمير/ سعود بن تركي ...ولاكن المثل يقول ( من شابه أباه فما ضلم ) و( اذا لم تستحي فافعل ماشئت)...
  #15  
قديم 03/05/2001, 01:53 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/01/2001
المكان: USA
مشاركات: 1,337
Cool

والله الفضيحه.

صراحه بديت ارحمهم.
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:50 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube