#1  
قديم 02/05/2001, 10:15 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/12/2000
المكان: السعودية
مشاركات: 554
Unhappy

الأخوة الأعضاء /
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة...أستغرب البعض منكم عنوان هذا الموضوع بل أكاد أجزم أن الكثير منا لايعلم بأن فلاج الشنار دكتورا الى هذة اللحظة!!!!!!بل هو دكتور..والشي الوحيد الذي لاأعلمة أسم الكليه أو الجامعة التي منحتة شهادة الكتوراة!!!!!!!!! والدكتور فلاج ياسادة يحمل تخصص نادر لاتستغني عنة دول العالم وبالذات الاسر أو النوادي التي تعاني من (الــــــعــــقــم) لاكن الشي المؤسف لة أن طريقة علاجة في مثل هذة الحــــــــــــــالات هي طرق ملتوية تحاربها جميع المؤسسات الرياضية في العالم..وسبق للدكتور معالجة حالة لناد في وطنة قبل سبع سنوات ونجحت نجاحا باهرا!!!!!!!ليس هذا فحسب بل أن مشجعي هذا النادي لازالوا يتغنون بهذا الأنتصار الباهر حتى وقتنا الحاضر بالرغم من مرور سبع سنوات على هذا النجاح!!!!!!! وحيث سبق ذكرنا بأن طرق الدكتور محاربة في جميع الدول فقد كان لأمير الرياضة في ذلك الوقت(رحمة الله رحمة واسعة) وقفة صادقة تجاة هذا الدكتور..فطرد!!! ولم يقف معة من أستفادوا من علاجة ظنا منهم بأنة(لاعقم بعد اليوم) بل أن الحالة عادت وحتى وقتنا الحاظر لهذة الاسر عفوا للنادي بالرغم من أن هناك محاولات تمت في كأس الامير فيصل (رحمة الله) امام رديف الأهلي وأكتمال الاخر لاكن الامر يحتاج الى تدخل الدكتور/ فلاج بالرغم من فرص النجاح التي كان يمتلكها النادي الاخر حيث كان يتواجدلاعبي الاندية الكبيرة والمرشحة فعلا لهذة البطولة مع المنتخب ولم ينقصهم سوى لاعب واحد وفي الاحتياط!!!!!!!!...........وهنا رأىمحبي هذا النادي أن الامر يرى ضرورة تدخل الدكتور وبصفة عاجلة وعدم الانتظار للموسم القادم أو تشكيل الرئاسة!!!!!!!!!! وفعلا تدخل الدكتور /فلاج وفي منتصف الموسم لينقذ مايمكن أنقاذة!!!وكانت الأوضاع تشير الى جمع ماتبقى من البطولات لاسيما وأن تدخل الدكتور سيكون في المباريات الحساسة لولا أن الطائي أقصى هذا الفريق ولم يتبقى سوى هذة البطولة التي أضطر الدكتور الى التدخل في المباريات الحساسة والغير حساسة!!!! بل وصل الأمر حسم هذة البطولة قبل أن تنتهي بمساعدة بعض الممرضين لدية كأمثال العمر والمهنا علما بأن الاول بطل المهزلة الاولى التي ابعد مع الدكتور وتم طردهما!!!!!!!!والاخر(لاأطيل عليكم )............سؤالي من أرجع هؤلاء ومن المسـتـــــــــــــــفـــــيـــــد؟؟؟؟
سؤالي ياسادة مـــــــــــــــــــــــــــن ارجـــــــــــــــــــــــع هؤلاء ومن المســـــتــــــــــــــــــــفــــــيد؟؟؟
امارسالتي للدكتور فهي/يادكتور ماهو موقفك عندما تقف بين يدي الله تعالى وأمامك من خسرو وقتهم وجهدهم ومالهم؟؟؟سؤالي يادكتور/ الم تنظر الى زملاء لك بجانبك في الدول الاخرى كيف كانوا وكيف أصبحوا وأنت تطارد فريقك ببطولة؟؟؟سؤالي يادكتور/ ماهو شعورك عندما تعلم بأن هناك من تعب وأجتهد ليوصل كرتك للعالمية ولو بخطوة واحدة وأنت تعيدنا خطوات؟؟؟
شكرا للجميع
  #2  
قديم 02/05/2001, 10:35 AM
y2k y2k غير متواجد حالياً
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/09/2000
المكان: الهوى شرقي
مشاركات: 822
Smile

الأخ / قلب الزعيم

الأسم / فلاج الشنار
الشهادة العلمية / دكتوراه من جامعة النصر
التخصص / محاولة مغالطة الحقائق واخراج الهلال من البطولات بقدر الأستطاعة.
{ وللمعلوميه فالجامعة التي تخرج منها غير معترف بها اطلاقاً على نهج عادل عصا الدين}.
  #3  
قديم 02/05/2001, 11:32 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبوذكرى
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 07/10/2000
المكان: الريااااض
مشاركات: 1,351
قلب الزعيم
فلاج الشنار أو فلاج النصر هو من زرع هذه الشرذمه من الحكام من أمثال {العمر,العقيلي ,البشري,السويل,الحمدان,,,,}وكان من شروط
قبولهم كحكام عدة إختبارات:فحص الدم{أن يكون أصفر},سعة الذمه,برودة الوجه.
ولا يمكن ان ننسى رئيس لجنة الحكام في الرياض{الحركان}وهو من أكبر النصراويين ويعتبر إمتدادلإستاذه الشنار ,,,,,أزالهم الله من مجال التحكيم
  #4  
قديم 02/05/2001, 01:07 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/12/2000
المكان: السعودية
مشاركات: 554
Wink

الاخ الكريم/y2k
كم أنا سعيد بمداخلتك لما تملكون من ثقافة ومواضيع رياضية مميزة ولاكن سؤالي لك من الذي أحضرة ومن المستفيد؟؟؟
اخي العزيز /أبو ذكرى..صدقت فالحركان فليت الذي لدية ميول فقط!!!بل أنة متعصب لنادية.... اسوة بمن ذكرت... تحياتي لك
  #5  
قديم 02/05/2001, 01:26 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/03/2001
مشاركات: 258
Thumbs down مطبوخة للسنة بس ....

اللي أحضره معروف

شاي البنتليز.....؟

ياخوان كلها لعبه علشان انهم يأخذون الدور هالسنه وبس وبعدين ترجع الامور لنصابها
  #6  
قديم 02/05/2001, 01:39 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المــalmojــوج
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 23/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 7,922
العامل المشترك بين فضيحة عام 1415 هـ والتي بطلها الحكم العمر وفضيحتي عام 1422 هـ والتي بطلاها العقيلي الخائن والمهنا الخواف هو وجود فلاج الشنار في اللجنه
  #7  
قديم 02/05/2001, 01:55 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/01/2001
مشاركات: 1,083
مساء الخير

الاخ قلب الزعيم
بالفعل هو أخصائي أمراض العقم والشيخوخة المبكرة !!!
ويعمل في مستشفى ( التسهيلات ) تحت ادارة البروفيسور النصراوي ( أسير الشوك )!!
  #8  
قديم 02/05/2001, 04:25 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/12/2000
المكان: السعودية
مشاركات: 554
Unhappy

الأخ العزيز/zaeem alalem .....
سينالون البطولة للأسف ولاكن لن ترجع الامور الى نصابها كما تتوقع فليس لديهم الأستعدادللخطأ بأبعادة كما حصل للمهزلة الاولى..
أخوي الغالي/الموج 2000
هذا ماردت أيصالة لجماهير الزعيم..ومسؤؤلية لقد أصبت الحقيقة فالمسألة ليست صدفة كما يريدون أن نفهمها.....
الأخ الغالي/سور الصين
كم انا سعيد بمداخلتك معنا في هذا النقاش..أخي الغالي الا تعتقد بأن هذا الدكتور سيبتعث على حساب هذا العضوبعدنهاية(المهزلة)لكسب ماهو جديد في علم (التحطيم وعلاقتة بالتحكيم)!!!!!!لاأتمنى ذلك

  #9  
قديم 02/05/2001, 04:29 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/03/2001
مشاركات: 4,719
Wink

الله ينتقم من كل ظالم00
  #10  
قديم 02/05/2001, 05:08 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/04/2001
مشاركات: 182
ياخواني يا هلاليين ماذا تريدون من رئيس لجنة الحمير عفوا لجنة الحكام يقول ... هو خصمنا وهو القاضي ... فماذا عسى أن يقوله هالخراط ... والمثل يقول شف وجه العنز واحلب لبن ...
  #11  
قديم 02/05/2001, 05:52 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/01/2001
المكان: Saudi Arabia - Al Hasa
مشاركات: 344
عزيزي قلب الزعيم
توفي الامير فيصل يرحمه الله ودفنت قراراته معه ولا ماكان شفت فلاج ومدرب الاهلي يرجعون وماكنت شفت زكيه زكريا يترزز عند كل مذيع تلفزيوني ويصرح بماهب ودب
وينشر افكاره المسمومه على الملا

  #12  
قديم 03/05/2001, 09:12 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/12/2000
المكان: السعودية
مشاركات: 554
Unhappy

الاخ/aszq2001.....امين يـــــــــارب
الغالي/ALHOTAH..عزيزي ...واللة صدقت...
أخوي/aaf1234..
ياعزيزي هل تعتبر صدفة نفس الممثلين والادوار والسيناريو لما حدث في البطولة التي طردوا منها..بل وصل الحال الى الغاء أهداف وتخيير الفريق الذي يقابلة!!نفسي أقول ربما!!!!!!!!!
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:40 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube