#1  
قديم 08/12/2004, 11:07 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/09/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 883
أخبار خليجي 17 : ليوم الأربعاء 25/10/1425

الشيخ جاسم بن ثامر يتفقد الشيراتون والمركز الإعلامي





واصل سعادة الشيخ جاسم بن ثامر آل ثاني نائب رئيس اللجنة الأولمبية الأهلية القطرية رئيس اللجنة المنظمة لدورة كأس الخليج السابعة عشرة لكرة القدم والالعاب المصاحبة لها زياراته الميدانية للاطمئنان علي آخر الاستعدادات الخاصة باستضافة خليجي 17 والفعاليات المصاحبة.

وبالأمس قام سعادة الشيخ جاسم بن ثامر آل ثاني بزيارة تفقدية لفندق شيراتون للوقوف علي آخر الاستعدادات الخاصة باقامة الوفود المشاركة وكذلك الاطمئنان علي سير العمل داخل المركز الإعلامي، حيث تفقد سعادته جميع التجهيزات الخاصة بالمركز الإعلامي.

وقد رافق سعادة الشيخ جاسم بن ثامر آل ثاني في جولته التفقدية كل من عادل مال الله رئيس اللجنة الإعلامية وأحمد المولوي وفلاح ملفي الهاجري سكرتير اللجنة الأمنية وراشد المنصوري.‬‬





العنابي يفوز علي اليمن بثلاثية وديه







حقق منتخب قطر لكرة القدم فوزا معنويا علي نظيرة منتخب اليمن في المباراة التي اقيمت علي ملعب ثاني بن جاثم بنادي الغرافة بنتيجة 3-صفر وذلك ضمن استعداداتهما للمشاركة في دورة كأس الخليج السابعة لكرة القدم والالعاب المصاحبة لها التي تستضيفها الدوحة من 10 الى 24 ديسمبر الحالي.




اللجنة المنظمة تضع اللمسات الأخيرة لـ"خليجي 17"





اكد سعادة الشيخ سعود بن عبدالرحمن آل ثاني امين عام اللجنة الاولمبية الاهلية القطرية مدير دورة كأس الخليج السابعة عشرة لكرة القدم والالعاب المصاحبة ان الاستعدادات تسير بخطى متسارعة لانجاز كافة المهام المناطة باللجنة المنظمة ووضع اللمسات الاخيرة على جميع الخطوات التنظيمية المتعلقة بالدورة. واشار سعادته الى ان حفل الافتتاح لن يختلف كثيرا عن الدورات السابقة مؤكدا انه يجسد رسالة معينة بطريقة مبسطة ومعبرة في نفس الوقت دون مبالغة او تكلف..



اللجنة العليا تبحث الاستعدادات النهائية لاستضافة خليجي 17





تبذل اللجنة العليا المنظمة لدورة كأس الخليج العربي السابعة عشرة والتي تستضيفها الدوحة خلال الفترة من 10 ــ 24/12/2004 جهودا مكثفة في هذه الفترة لوضع اللمسات الاخيرة على الترتيبات الجارية لاستضافة خليجي 17 .

بنك الدوحة شريك بلاتيني خامس للدورة



في احتفال بسيط قام مكتب قطر للتنظيم والعلاقات الرياضية (Q.S.I) بتوقيع التعاقد مع بنك الدوحة كشريك بلاتينى خامس في دورة كأس الخليج القادمة وذلك بحضور كل من سعادة الشيخ عبدالرحمن بن محمد بن جبر آل ثاني العضو المنتدب للبنك.


أديموس مدرب الامارات : التشكيل الاساسي في ذهني







هل اقترب الهولندي اديموس مدرب الامارات من وضع التشكيل الاساسي للمنتخب الابيض قبل اسبوعين فقط من انطلاق دورة الخليج ؟ وهل استفاد المدرب من المباراتين التجريبيتين امام كل من بيلاروسيا والكويت ؟وكيف يرى اديموس حظوظ الامارات في الدورة عن هذه الاسئلة اجاب المدرب ..ولكن كيف تبدو ملامح المنتخب الذي سيخوض الدورة ؟المؤشرات تقول ان اديموس سيعتمد في حراسة المرمى على اسماعيل ربيع وفي خط الدفاع سيلعب كل من عبدالله شاه وعبدالله سالم ومحمد قاسم مع فهد مسعود وصالح عبيد للعب على الأطراف، وفي الوسط حيدر آلو علي وعلي عباس وسبيت خاطر ورضا عبدالهادي ويوسف عبدالعزيز وللهجوم محمد سرور واسماعيل مطر وسالم خميس.

ويعود لاعبو المنتخب االاماراتي للانتظام في معسكر أبوظبي الذي يستمر حتى موعد السفر إلى الدوحة يوم السابع من ديسمبر المقبل، وكان المنتخب قد حصل على راحة لمدة يوم بعد مباراة الشارقة التي لعبها رديف المنتخب وخسرها 1/2 .

ومع استئناف التدريبات يكون المنتخب الاماراتي قد انهى مرحلة مهمة وباتت امامه أيام معدودة وبات يسابق الزمن من أجل اللحاق بالوقت والتحضير بشكل جيد وملائم استعداداً للبطولة ذات الشعبية والمكانة الكبيرة في قلوب كل الخليجيين.

وعبر المدرب أديموس عن رضاه التام للمستوى الذي وصل إليه المنتخب والانسجام والهوية التي ظهر عليها المنتخب في المباريات الأخيرة بعد اجراء التعديلات على العناصر ومنحه للعديد من الوجوه الشابة مؤكداً أن المنتخب يحتاج لبعض الوقت لكسب الخبرة اللازمة.

وعن مباراة الشارقة وبيلاروسيا التي خسرها المنتخب قال اديموس أن لقاء الشارقة كان للابقاء على لياقة اللاعبين الاحتياط أو الذين لم يلعبوا مباراة بيلاروسيا ولم تكن تهمنا النتيجة.

فبدلاً من اجراء تقسيمة بين اللاعبين فضلت خوض مباراة لتكسب التمارين طابع المباريات التي يحتاجها اللاعبون، ورغم ذلك والخسارة لم يكن الأداء سيئاً وحققنا الهدف وهو الحفاظ على اللياقة البدنية للاعبين.

أما مباراة بيلاروسيا فكانت فرصة ومكسبا مهما لنا أن نلعب ضد فريق كبير يضم 7 إلى 8 لاعبين يلعبون بالدوري الأوروبي وايطاليا تحديداً، كما ان اللاعبين قدموا مستوى جيدا رغم خسارتهم ولولا الأخطاء البسيطة كان من الممكن أن يخرجوا فائزين، وأشار إلى أن جميع اللاعبين قدموا مستوى مقنعا لكن التوفيق لم يحالفهم في تسجيل بعض الأهداف، فلو استثمر اللاعبون بعض الفرص التي سنحت لهم وسجلوا منها لتغيرت الصورة والنتيجة أيض.

وأكد اديموس انه سعيد جدا لما وصل إليه المنتخب خلال الفترة الحالية للتقدم الواضح الذي حققه، وقال في مباراة بيلاروسيا سيطرنا على اللعب وفرضنا اسلوبنا الجديد الخاص بنا وهو السر الحقيقي لسعادتن.

فالفريق اليوم باتت له هوية وشكل واسلوب مميز يلعب به، كما أن المنتخب نجح في تطبيق اسلوبين مختلفين خلال المباراة.

فلعب بطريقة 4-4-2 ثم غيرها إلى 3-5-2 وهو شيء جيد ان يجيد الفريق تغيير اسلوب اللعب وفق معطيات المباراة وظروفها لمواجهة أي طارئ أو تغيير ما، مؤكدا أن اللاعبين نجحوا في تطبيق الخطتين بفعالية واقتدار.

وأكد اديموس انه وضع يده على العناصر الأساسية التي سيعتمد عليها بشكل أساسي في دورة كأس الخليج مؤكدا أن التشكيلة التي بدأ بها في مباراة بيلاروسيا تضم 99 بالمائة من التشكيلة الأساسية.

وأكد اديموس انه ونظرا لمشكلة العقم الهجومي وقلة التسجيل بات يعتمد على ايجاد حلول بديلة وقد نجحت بتقدير جيد في المباراتين سواء أمام كوريا الشمالية أو بيلاروسيا، وأحد هذه الحلول هو الاعتماد على القادمين من الخلف أو لاعبي الأطراف كما حصل مع صالح عبيد الذي سجل هدفين، الأول ضد كوريا والثاني ضد بيلاروسيا، وفهد مسعود.

وأشار اديموس انه غير قلق تماما على مستوى المجموعة الحالية وعلى المستقبل الذي ينتظر المنتخب في حال اعطائهم الثقة والوقت الكافي الذي يحتاجونه.‬





وتحياتي للجميع




إنتظروا أخبار جديده غدا وكل أيا م خليجي 17 اللي أ توقع إنه سيكون في منتهى الإثارة 0
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 08/12/2004, 11:10 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/09/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 883
وآسف على قلة الأخبار ولكن في الأيام القادمة أعد كم إن شاء الله بأفضل من ذلك تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:07 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube