#1  
قديم 08/12/2004, 06:58 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/04/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 1,692
***...( الفتاة السعودية في عالم ... كاميرا الجوال )...! ***

&..من خلال جولة في عالم النت او بالخصوص في عالم المنتديات
وبالذات تلك المنتديات المختصه..( بالجنس)...سواء اكانت تعتمد
على لقطات خاصه من كاميرا الجوال...او من خلال افلام يتم تصويرها
عبر كاميرات خاصه...وجدت ان فرس الرهان لتلك المنتديات لجلب
اكبر عدد من الزوار والاعضاء...هو اعتمادهم على مفرده واحده لاتتغير
وهي( الفتاة السعوديه)...!!
وهذا الامر بديهي جدا ومرفوض ايضا...
ولك ان تعلم بان العناوين الرنانه لمواضيعهم تكون كالتالي:

• فلم سعوديه تستعرض......!!
• بنت سعوديه ترقص على اغنية...!!
• حصريا فلم سعودي سعودي..!!
• صور لبنات سعوديات...!!
• فلم 20 جزء لفتاة سعوديه مع صديقها..!!
وهلم جره من العناوين الطنانه..والتي تحمل مضمون واحد
وان اختلفت العناوين..وهي ( الفتاة السعوديه)...!!
ياترى ماهو الدافع لذلك؟؟
وهل تلك الافلام بالفعل لسعوديات...؟؟
ام هي حرب ضروس للفتك بمجتمعنا..!!
اسئله عديده تتبادر الى الاذهان...

احبتي من خلال اطلاعي على تلك المنتديات وماتحمله من مواضيع
خاصه بماذكر اعلاه...
وجدت ان مانسبته مطابق للحقيقه هو: 2%...
بمعنى انني لا انفي هنا ان هناك افلام لسعوديات بالفعل...
ولكن ليست بالحجم اللذي يتحدثون عنه....
أي هناك استغلال لافلام..( عربيه) وصور( لعربيات واجنبيات)..
ومن ثم اطلاق مسمى فتاة سعوديه...على ذاك الفلم...لاجل استقطاب
زوار...والاهم من هذا وذاك..برهان ان المجتمع السعودي...
مجتمع منحل الى ادنى درجه...!!
وللاسف الشديد ان بعض المنتمين لتلك المنتديات او القروبات الخاصه..
هم سعوديين...طوعو لهذا العمل سواء اكان باختيارهم..
او دون درايه منهم لفداحة هذا العمل..وهذا الامر بالتاكيد..يعود..
الى قلة الوازع الديني...والمحصول الفكري..لهؤلاء...

&..نعم هناك افلام كثيره...تم تصويرها لسعوديات...وهي التي
تتعلق بكاميرا الجوال....ولتلك الافلام نوعان..:
النوع الاول: بعلم الفتاة نفسها...!!
والنوع الثاني: دون علمها..( وهو الاخطر)..!

النوع الاول: للاسف وهو ملاحظ ان هناك بعض من فتياتنا..
ونتيجة للفراغ الديني والعاطفي..تلجىء للتعبير...عن انوثتها..
من خلال تصوير نفسها او بالاستعانه برفيقاتها...سواء
من خلال مشهد راقص...او من خلال عرض لحركات جنسيه..!!
الغرض منها..( انا هنا ) ..!!
وقد تكون في البدايه..دلع...وفي النهاية ولع..عندما يتناقل الجميع
تلك المادة المسجله...وبالتالي تصبح تلك الفتاة سواء برغبه منها
او دون رغبه منها..( بطله لتلك القروبات او المنتديات..المختصه
بالجنس)...!!

النوع الثاني: وهي الافلام التي تتناقلها المنتديات والهواتف على وجه
الخصوص لفتيات سعوديات دون علمهن..!!
بمعنى فتاة لها لقطات خاصه بكاميرا التصوير العاديه..او بكاميرا الجوال..
لرحله بريه مثلا...او عائليه...او تخرج الخ....
وفجئه تتم مصادرت تلك اللقطات او الصور اما عن طريق صديقه
لها..او عن طريق محل تجاري مختص باصلاح الجوالات...
ومن ثم يتم تحويلها الى مادة فلميه تطرح بالنت...!!
ولك ان تعلم مردود هذا الفعل للفتاة...واسرتها...!!

.................................................................................
احبتي من خلال هذا الطرح البسيط...لمشكله اجتماعيه خطيره جدا..
يتوجب علينا التالي..:
الحذر كل الحذر....من هذا الغزو..( الديني..والفكري..)...الذي يجتاح
مجتمعنا...
وذلك بتحصين انفسنا...تجاه ملذاتنا وشهاوتنا....وعدم اتباع اهوائنا...
فالسيطره على النفس ( الشيطانيه)...يكون بالعوده الى الله..
في صلواتنا وصيامنا...والدعاء له...في اليوم والليله...بأن يعيننا على طاعته
وتجنب معصيته...,,,
ومن ثم بتوجب علينا ايضا...الدفاع عن مجتمعنا بكل ما اوتينا من قوة..
وذلك من خلال اقلامنا سواء كان عبرالانترنت..او القنوات الاعلاميه..
المعروفه....
لا ان نرضخ لما يحدث...وكأننا لسنا جزء منه...!!
وبالتالي تكون الساحه خاليه لامثال هؤلاء المفسدين...
..................................................................................
&...وبعد احبتي...
نعلم يقينا بان بلدنا( المملكه العربيه السعوديه)...هي بلد الامن والامان..
بفضل من الله سبحانه وتعالى ثم بولاة امورنا وعلمائنا وشعبنا المخلص..
المعطاء...ولهذا السبب اصبحنا هدفا وصيدا ثمينا...لكل مفسدا...وصاحب فكر..
دخيل...لايعرف دينا ولاوطن....
مبتغاه النيل من سمعة هذا الوطن وشعبه...!!
ومايحدث ونراه بين الحين والاخر..من تفجيرات وعبث بمكتسبات
هذا الوطن وثرواته...ونعيق السفهاء..من ابناء جلدتنا..ممن تتلمذو على
ايدي خبيثه..ماهو الا دليل واضح لندرك..اهمية المخاطر..التي نتعرض لها
لذا يتوجب علينا كمجتمع وكاسرة سعوديه...ان نبقى كما نحن وسنظل
متماسكين..بعزة ديننا ووطننا وولاة امورنا...وعلمائنا....
وان نكون مسؤلين وعلى قدر كبير من المسؤليه تجاه رعيتنا..

&...ختاما...:
لنعلم يقينا...بأننا ولله الحمد ننعم بفضل من الله ومنته...بحمايه...
الاهيه..مهما حدث ويحدث...
فلن تزعزعنا تلك المنتديات المسمومه...عندما تحاول ان تتعرض
لمجتمعنا من خلال فتياتنا...او شبابنا....عندما تصفهم..بالمنحلين..
ولن ندير ضهورنا لتلك الفئه الضاله...لكي تستبيح ديننا وارضنا..
ولتعلم ويعلم من يديرتلك الفئات..بأننا شعب( الشدائد)..نطرب لرنين
السيوف...في العلن....عندما تنتهك اعراضنا واوطاننا...,,,


وبعـــــــــــــــــد....
هنيئا...لنا بشموخك ياوطن....
وهنيئنا لنا بوالدنا..وقائدنا الفهد...

بقلم: خالــــد الحصان ....
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 09/12/2004, 02:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ السلطاني
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 20/03/2001
المكان: @alsultany15
مشاركات: 22,887
أخي محترف توقعات

أولا اشكرك على طرح الموضوع المهم جدا والخطير في نفس الوقت

ثانياً : الشعب السعودي ليسوا ملائكه
فنحن نخطئ ونصيب... منا العاصي والفاسق شباباً وشابات

ثالثا: التي تصور بعلمها تكون متجرده من الدين أولاً ثم الحياء ثانياً
ولاتخشى من الفضيحه على نفسها ولا على عائلتها

رابعاً: التي تصور بغير علمها نوعان
الأول : نوع يرتكب مخالفات شرعية مع شباب أوغيرهم ويصورها الطرف الثاني لأسباب كثيره منها
رغبته في وجود شئ يهددها به
أو رغبته في أن يفضحها ......وغيرها من الأسباب

الثاني : نوع مظلوم
يتم تصويره بدون علمه في مناسبات خاصة نسائيه
مثل تصوير الأعراس وهن يرقصن بين النساء فقط
أو في كليات البنات أو غيرها من المجتمعات النسائيه
ويكون المصور هنا هي فتاه من نفس جنس الضحيه


السؤال هنا : ألم تفكر يوماً بأنها قد تكون الضحيه القادمه
أو ماشعورها لو كانت هي الضحية


في الختام
محترف توقعات لك شكري وتقديري
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 09/12/2004, 04:36 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/09/2004
المكان: MED-US
مشاركات: 2,871
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة السلطاني
أخي محترف توقعات

أولا اشكرك على طرح الموضوع المهم جدا والخطير في نفس الوقت

ثانياً : الشعب السعودي ليسوا ملائكه
فنحن نخطئ ونصيب... منا العاصي والفاسق شباباً وشابات

ثالثا: التي تصور بعلمها تكون متجرده من الدين أولاً ثم الحياء ثانياً
ولاتخشى من الفضيحه على نفسها ولا على عائلتها

رابعاً: التي تصور بغير علمها نوعان
الأول : نوع يرتكب مخالفات شرعية مع شباب أوغيرهم ويصورها الطرف الثاني لأسباب كثيره منها
رغبته في وجود شئ يهددها به
أو رغبته في أن يفضحها ......وغيرها من الأسباب

الثاني : نوع مظلوم
يتم تصويره بدون علمه في مناسبات خاصة نسائيه
مثل تصوير الأعراس وهن يرقصن بين النساء فقط
أو في كليات البنات أو غيرها من المجتمعات النسائيه
ويكون المصور هنا هي فتاه من نفس جنس الضحيه


السؤال هنا : ألم تفكر يوماً بأنها قد تكون الضحيه القادمه
أو ماشعورها لو كانت هي الضحية


في الختام
محترف توقعات لك شكري وتقديري

:sad: :sad: :sad:
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 09/12/2004, 07:50 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/04/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 1,692
هلا

الاخ الغالي: السلطاني

اشكرك على مداخلتك...الرائعه..
وثق ياغالي...باننا ولله الحمد في خير ونعمه....
مادمنا متمسكين بدين الله ..ومن ثم بعاداتنا وتقاليدنا الاسلاميه...,,

وتاكد ايضا ياغالي ان تلك الضاهره...ليست بالحجم الذي يتصوره الكثيرين...
فالفتاة السعوديه اشرف وانبل...من ان تكون بتلك الصوره المفتعله...
وماتلك الضاهره الا دليل على نبلها...
والا ماتعرضت لتلك الحرب الشعواء...
لدرجه تصل ان تبقى الفتاة السعوديه عنوانا...لسمومهم...

ختاما..تقبل وافر تحياتي.....,,,


الاخ الغالي: المشجع الكبير

اشكر لك مرورك...واهتمامك...,,,

اخر تعديل كان بواسطة » تيماوي في يوم » 09/12/2004 عند الساعة » 09:27 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 09/12/2004, 09:32 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تيماوي
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 11/02/2001
مشاركات: 6,535
إقتباس
لنعلم يقينا...بأننا ولله الحمد ننعم بفضل من الله ومنته...بحمايه...
الاهيه..مهما حدث ويحدث...
فلن تزعزعنا تلك المنتديات المسمومه...عندما تحاول ان تتعرض
لمجتمعنا من خلال فتياتنا...او شبابنا....عندما تصفهم..بالمنحلين..
ولن ندير ضهورنا لتلك الفئه الضاله...لكي تستبيح ديننا وارضنا..
ولتعلم ويعلم من يديرتلك الفئات..بأننا شعب( الشدائد)..نطرب لرنين
السيوف...في العلن....عندما تنتهك اعراضنا واوطاننا

@ كل الشكر لك اخي خالد على حسن إنتقاء وطرح المواضيع الهامة وبكل تأكيد إن كان هناك من تعليق فـاليس هناك افضل من الخاتمة التى أختمت بها موضوعك لتكن هي مشاركتي بهذا الموضوع .
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 09/12/2004, 11:16 AM
عضو غير عادي
تاريخ التسجيل: 14/03/2002
المكان: الـريـــــــــــاض
مشاركات: 10,107
الـحـاتـمــي ...


مــر مـــن هـــنــــا ...


ويـقـول : بصراحة موضوع من مواضيع الساعة

و كل ما ذكرته أنا متفّق معه , ولا أملك تعليقا يخالفه ;)


<<<< ودّه يقتبس , بس خايف تجيه زنّوبه تمشي مليون !
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 09/12/2004, 12:47 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 05/12/2004
مشاركات: 13
بصراحه الموضوع يستحق النقااش
بس انا حبيت اسأل ليش الشعب السعودي بذات
ليش البنت السعوديه هل لانها مخفيه وبعيده عن الانظار؟؟؟؟؟؟
ليش الشاب السعودي هو الذي يبحث عن هذه الافلام هل لانه ذو عقليه انانيه ومتخلفه (مع احترامي للجميع )
تلميحه بسيطه......جوال الكاميرا في السعوديه صار زي البتروول في امريكا مستعدين نذبح قبايل عشانه ههههههههههههههه

على فكره اعتبرو كلامي فيض من غيض
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 09/12/2004, 05:23 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/10/2003
المكان: تــبــوك
مشاركات: 1,592
السلام عليكم يعطيك العافيه اخوي وموضوع شيق لكن لي عدة ملاحضات اولا اتفق معاك في ان اغلب الصور والمقاطع اللي يقولك هذي لسعودية هذي لكويتيه هذي لأماراتية تقريبا اقدر اقول99% منها كذب لكن في نفس الوقت جوال الكامرا طلع ووضح ان فيه فئة في المجتمع نساء ورجال لا خلق ولا دين وهناك كثير من السعوديات يتصورن أو بمعنى اصح يعرضن اجسامهن وعلى الهواء مباشرة في البالتوك لكن هالفئة وجدت نفسها محصورة في نطاق ضيق وبعد مانزل جوال الكامرا صرنا نشوفهم بشكل خطير وينتشرن بسرعة غريبه والنقطه الثانيه لما تقول فيه بعضهم يتصورون في البر ولا في بيوتهم واصحاب المحلات يطلعونها بقولك شغله اللي يبي الدح مايقول اح من ضربهن على ايدينهن مو يتصورن لا من ضربهن على ايدينهن يشترن جوال كامرا
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 09/12/2004, 07:35 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/06/2002
المكان: جــــJEEDAHـده
مشاركات: 1,645
يعطيك العافيه اخوي


وانت لما تنظر لهذي الاشياء وبانها موجهه للفتيات السعوديع العفيفات( لان هناك من هني غير عفيفات)
فان هذا وان زاد فهو دليل قاطع على انهم يريدون النيل من الفتاه السعوديه ولم يعرف فلجئوا الى هذه الحيله الخبيه وبالفعل وجدوا شباب متلهف لهذا الشي والعياذ بالله ولكن لو ان شاب في قلبه ذره ايمان لا يرضى انت تكون احد اقاربه بطلت هذا المشهد الجنس لاحاربه لكن هناك من قد نزع منهم الايمان بطريق ما

لكن هناك اساليب لمحاربت هذا الداء الا وهي وضع لقطات لابطال الشيشان وابطال فلسطين الذين باعوا دنياهم باخرتهم وماباعوا لذت الدنيا الزائله بلذت الجنه الدائمه

صدقوني راح نواجه مصاعب في تسويقها لكن هذا هو حال اي تغير يحدث في العالم في البايه يكون غير مقبول وان كان على حق


ولكم جزيل الشكر
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 09/12/2004, 08:13 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/04/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 1,692
هلا

كل التقدير لمن شارك وتفاعل مع ماتم طرحه...

ولكن لي تعليق مهم...
وهو ان الموضوع بالاساس ليس عن كاميرا الجوال...
وانا لست ضد التقنيه....
انما ضد اي تعامل سىء معها....
ومع الاساس ومن خلال اطلاعي على بعض الردود وجدت ان البعض يعتقد اني اتحدث
عن عالم كاميرا الجوال...
وهذا الامر بسبب تغيير عنوان الموضوع الرئيسي من قبل المشرف..!!
فالعنوان الرئيسي كان يحمل عنوان( فضيحه...فلم وصو لفتاة سعوديه)...
وطرحت تساؤل على من قام بهذا الامر...
ولم اجد تجاوبا....


تحياتي وتقديري للجميع.....,,,
اخوكم...: خالد...,,,


المشرف / ( رد تساؤلك تجده بمكان طرحه )

اخر تعديل كان بواسطة » سهل في يوم » 09/12/2004 عند الساعة » 09:35 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 09/12/2004, 09:28 PM
مشرف سابق في منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
مشاركات: 8,956
إقتباس
كل التقدير لمن شارك وتفاعل مع ماتم طرحه...


طيب ولمن عدّل ... ما لهم رب


عموماً الموضوع رائع ويتطرق لظاهره منتشره لدرجة ان بعض الفتيات تعتقد
انها اذا ( تلطمت ) بشماغ اصبح مباحاً لها القيام بحركات مخجله ورديئه

اما استخدام اسمها كعناوين ما هو الا شد انتباه لعلم الجميع بأن الفتاه السعوديه رائعه عفيفه
يحاول ثعالب المنتديات تشويه سمعتها واغوائها .

موضوعك واضح محترف وما يأثر فيه عنوان وتراني رديت عليك هناك





اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 11/12/2004, 05:42 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 27/06/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 2,952
موضوع قيم ومميز..

وبالفعل اصبح أسمه (الفتاة السعودية) سلعه يتاجر فيها المترديه والنطيحه ممن يبحث عن التميز والجذب

بأرخص الأفكار وأحقرها ..

حتى وان كان الثمن شرف بنت البلد (وأن كنت أشك في وطنية من يتاجر بهذه الحقارات)..

أخي الكريم/

كتبت فأجدت كالعاده ولن تكون احرفي البسيطه وثنائي لك شيء يستحق الذكر..

فطرحك مميز واختيارك للقضيه أكثر تميز وتناولت لكافة الجوانب تميز من نوع آخر..

والأروع من ذلك شعوري بحرقتك وأنت تسطر عباراتك وما تناولك لهذه القضيه إلا شعور بالمسؤليه تجاه بنت البلد

أبدعت وكفى ..


لكن بداخلي حرقه وأنا فتاة سعوديه

أرى ما أرى وأسمع ما أسمع من قضايا لطخت سمعة أخوات لي في هذا الوطن والسبب كاميرا الجوال..

التي عاثت في أرضنا الفساد ..

أصدقك القول أصبحت لاأشعر بأمان في اي خطوه اخطوها حتى في اماكن تجعاتنا نحن النساء

من اسواق بل من مدن ترفيهيه وقصور افراح وجامعات والسبب كامير الجوال واصحاب النفوس الفقيره

الذين استخدموا هذه الخدمه استخدام خاطىء وحقير ..


لدي تساؤل..:


ماذنب من التقطت لها صور وهي في غفله من امرها وفي مكان طلب خير طلب العلم ولم تعلم بالأمر إلا بعد ان تنوقلت صورها وانتشرت ؟!


صرختي أقولها وبعد ان تلطخت سمعة اخوات لي في هذا الوطن الشامخ ..

أمنعوا جوال الكاميرا من دخول اراضينا

وايقضوا ذممكم واحاسيسكم فنحن منكم ..

أعراضنا اعراضكم

وشرفنا شرف لكم يا أبناء وطني..


تحياتي لك على هذا الطرح المميز ..
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 11/12/2004, 02:07 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/05/2002
المكان: غريب احساس !!
مشاركات: 1,610
بناتنا ليسوا ملائكه منزلين من السماء وفيهم من الشر ماله به عليم واذا فسقوا فسقوا وبالاخير حنا رايحين فيها

يعني لنكن واقعين شوي
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 12/12/2004, 05:00 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/03/2004
المكان: مسنتر بالمجلس العام
مشاركات: 5,764
الشق اكبر من الرقعه للاسف
خلنا صريحين المجتمع في بداية انحلال الله يستر على عرضك وعرضي وعرض المسلمات الشريفات
ياعزيزي الامور تغيرت محنا مثل اول الحين الجوالات والبلوتوث والكاميرات في كل مكان
الابواب تفتحت منكل صوب في العروس والافراح تشوف البنات انفسهن كل وحده تصور الثانيه من علمها كله عشان تنقلها للنت
ياعالم الامور هذي قريب وتطلح على السطح عيني عينك
حن مانحط السبب في التقنيه لا والف لا
الخلل كل الخلل في التربيه وفي الشخص نفسه سواء ذكر او انثى
ولاحول والقوة الا بلله ,,, حسبي الله ونعم الوكيل
للاسف تغير الحال
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 13/12/2004, 02:41 PM
عضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 25/11/2002
المكان: سجن الحياة
مشاركات: 2,298
تحياتي يامحترف توقعات ,, ألا محترف موضوعات ,,

دائما مبدع ومتفوق ,, يعطيك العافية على حسن الإختيار للموضوع المهم ,,

عموما تبقى الفاكهة الممنوعة دائما الأشهى ,, كما يقول المثل ,,

وتبقى الفتاة السعودية بعيدة عن متناول من يحاول جرها إلى مستنقعات الرذيلة ,,

ستبقى الفتاة السعودية عزيزة بدينها وقيمها ومحافظتها ,,

وبالتأكيد شياطين الإنس والجن لايرضيهم ذلك وسيبذلون مايفسدون به شباب الأمة بكل الطرق ,,

نسأل الله أن يحمي المسلمين من كيد الكائدين ,,

وفيت وكفيت ولايوجد مانضيف إلا شكرك على موضوعك وتقبل تحياتي ,,
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:47 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube