#31  
قديم 07/12/2004, 06:09 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 06/06/2004
المكان: المدينة المنورة
مشاركات: 46
أنا أقول إذا كانت مصادرك موثوق فيها .... فعلى الإدارة إنها تبحث عن ظهير أيمن مثل الدوخي ....( يا حسافه عليك يا أحمد يا دوخي ) .... بس إن شاء الله الدوخي هلالي للأبد وترى ما في لاعب كبير أنتقل من فريقة إلا ما جاب العيد وأنا أقصد بالعيد يعني (الدجة) ....والأمثلة معروفة ..وبعد هذا العمر للدوخي مع الهلال ترى حيضيع نفسه كروياً إذا أنتقل بس يأمن مستقبل أحفادة ..
  #32  
قديم 07/12/2004, 06:25 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/01/2004
المكان: مكه المكرمه
مشاركات: 327
يارجاااااااااال اذا السالف فيها ملاييييييييييييييين ...


فسلملي على هلاااااااااااااااااااااااااااااالكم هذا <<<< قصدي اعضاء الشرف
ههههههههههه
  #33  
قديم 07/12/2004, 06:28 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 16/09/2004
مشاركات: 1,111
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بريده
لا ان شا الله ما يروح
والرئيس طمّنا شوي


اخوي ايطالي متى جاب الهلال بديل خميس


بعد كم سنه

بعد كم اجنبي


بعد كم نكبه


بعدين الغنام سنه بـ:3 مليون ( غـــــــــالي)

اذا راح الدوخي (ردد يالليل ما طولك)

والله صادق خميس بصعوبة عوضناه .........عاد وشلون الدوخي اللي مافي مثله في السعودية أبد ...
  #34  
قديم 07/12/2004, 06:32 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/02/2004
مشاركات: 1,204
لا انشالله الدوخي هلالي

والله لا يورينا يوم يلعب فيه الدوخي ضد الهلال


وشكرا على موضوعك
  #35  
قديم 07/12/2004, 10:28 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ @زعيم الرياض@
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/06/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 2,906
الدوخي ابن النادي وانا اتحدى اذا خرج الدوخي من البيت الهلالى اتمنى ما تخيب ظنى يادوخي
  #36  
قديم 07/12/2004, 10:34 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/04/2002
المكان: مثلث برمودا
مشاركات: 4,456
أنـــا شخصيــــاً [ وأعوذ بالله من كلمه أنــا ] ..
ما أستبعد شي .. .. خصوصا ً إن المثل يقول [ الفلوس تغير النفوس ] ..
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:49 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube