#1  
قديم 01/05/2001, 08:59 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/03/2001
مشاركات: 103
لولاحظنا في الاونه الاخيره تميز عدد من لاعبي الفرق الاخرى
نرجوا منك عزيزي المستخدم ان تكتب لنا اسم اي لاعب تقترح ضمه للهلال

وطبعا نرجوا منك التصويت ايضا
  #2  
قديم 01/05/2001, 09:09 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
مشاركات: 483
ماهر الكنزاري...صانع العاب اكثر من راااائع واعتقد انه بيسد الفراغ اللي تركه نواف التمياط(الله يشفيه ويرده لنا بالسلامه)
[عدلت بواسطة الفتى الذهبي التاريخ:01-05-2001 الساعة: 09:12 AM]
  #3  
قديم 01/05/2001, 09:43 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 09/01/2001
المكان: Saudia
مشاركات: 46
فكونا من اوكاتا

اهم شي يفكونا من اوكاتا
وبالنسبة للاعبين مانبغى الا حسين عبد الغني وبس!!!!
  #4  
قديم 01/05/2001, 10:02 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/04/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 946
Thumbs up

خبيب البي ........
والله من رأيي اننا محتاجيين صانع العاب على مستوى عالي .......لان المثل يقول (لاأكلت بصل .......كا وكثر)بدل ماحنا خسرنا باهالخبل الكاتو 850الف دولار علشان انه احسن واحد يصفق..........ياخي نخس مليون بس نجيب لاعب صح.......
عندك (بن عربيه) الجزائري.......السنه اللي فاتت اخذ افضل لاعب بفرنسا.......ليه مانجيبه.........وفيه (بن ماضي) ايضا بفرنسا.........فيه صايب؟؟؟؟؟؟
والله ياعندنا رأس حربه مرجوج بس عطه كور صح..........
  #5  
قديم 01/05/2001, 10:02 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/02/2001
المكان: في قلب كل هلالي
مشاركات: 5,923
Cool هلا اخوي آش

صراحه اذا كان لاعب اجنبي فأتمنى جونيور(ولو انه من نادي النثر) اما اذا كان لاعب سعودي فأتمنى حسن اليامي

مهما يكون لعبك يالأزرق كله فنون
  #6  
قديم 01/05/2001, 10:35 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/01/2001
المكان: المملكه العربيه السعوديه - الرياض
مشاركات: 298
نجوم الأزرق فيهم الخير والبركه ...
لكن نبي لاعب سد المنطقه اليسرى لو نجيب حسين عبدالغني ...
ونبي لاعب عالمي يعوضنا عن غياب نواف الله يعافيه ويشفيه ...
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:24 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube