#1  
قديم 01/05/2001, 08:03 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 725
Question

بســــــم اللـه الـــرحــمــن الــــرحـــيـــــم
الســـــلام عليـــــكم:

هل نقتنع انا خسرنا واننا خرجنا من هذا الموسم بشر خساره وان الهلال انطفى نوره وانقطع عنه ضوء البطولات !!!!!

متى كانت خسارتنا من امام النصر هي نهاية المطاف ...متى كان لاعبو الزعيم خسارتهم من غريمهم هي تحطيم لمواهبهم ....لم اسمع في الماضي ان لاعب اعتزل بسبب مباراة خسرها بشـــرف..

بقى امامنا بطولات ذات اهميه ومباراة فيها شي من الحماس ولعل مباراة الهلال مع الاهلي ستكون مباراة رد الثأر بنسبه للاهلي ...وتأكيد ان الزعيم هو الاحق في البطوله ...فهيا مبارة خاليه من الحذر وستكون مبارة تحدي في نظري ...ولكن كيف سيتعامل معها المدربون والاعبون هل سيهربون من هذي المباراة ويلقون بالخساره اذا اتت على اعتاق الرديف!!!
لبد من لعب الدولين من كلا الفريقين لتكون مباراة تحدي..

الهلال في الشهر القادم سيخوض بطولة كأس مبارك وهي فكرة المغفور له انشاء الله الامير\فيصل بن فهد رحمه الله ....ومع فريق الاسماعيلي المصري وهو فريق ظهر بمستوى رائع خلال الموسمين الماضيين واستطاع اخراج الزمالك والاهلي في عدة مناسبات فهو فريق لايستهان به..وهي ايضاً بطوله جديده نطالب بضمها الى خزائن الهلال...

بعد 3 اشهر ستقام بطولة البطولات العالميه البطوله الاكثر انتضاراً من جميع رياضي العالم الكل يريد ان يحصل على تلك البطوله وبعض الفرق المتواظعه تريد المشاركه فقط ....طبعاً الهلال يطمح بأكثر من المشاركه وان ينافس على تلك البطوله ولا يوجد في كرة القدم شي صعب الكره تعطي من يعطيها..

فهذه البطوله العالميه يالزمها اعداد نفسي ومعنوي فمثلاً فوزنا انشاء الله بي بطولة كأس مبارك سيعدل نفسية اللاعيبه ويعيد لهم ثقتهم..

رســــــــــــاله الى عمـــــــر الغــــــامـــــدي!!!

لــــــو سئــــــلتكـــم..من اكـــــــــثر لاعــــــب تأثـــــر بالهزيمه لذكـــــرتو عمـر الغامــدي؟؟

اتمنى من هذا النجم الفنان عمر الغامدي الا يتأثر من الفرص التي اضاعها والحق ليس هو الي اضاعها بل الحظ الذي اضاعها وانا (اشره) كل واحد هاجم عمر الغامدي واتهمه بأنه لايجيد العب وانه عاله على الفريق...كل هذا الكلام لم اسمعه الا بعد مباراة الهلال والنصر لماذا لانه اضاع فرصه لاتعوض...لماذا لم اسمع احد هاجم سامي او الكاتو كلاهم اضاعو فرص محققه ...فأرجو ان لايتأثر عمر بما يسمعه من بعض الاخوه الهلالين المتعصبين فهم عندما هاجموك كانو فيه عصبيه لايستطعون ولا يعرفون ما يقلون!!


اخوكم سداح
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:53 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube