#1  
قديم 04/12/2004, 02:37 PM
عضو سابق باللجنه الإعلاميه
تاريخ التسجيل: 06/02/2004
المكان: فَــي شــبَــكة الزعٌــيَــمَ
مشاركات: 1,734
::: حسن مصطفى رئيساً للاتحاد الدولى لكرة اليد لفترة ثانية :::



فاز المصري حسن مصطفى بفترة رئاسة ثانية للاتحاد الدولي لكرة اليد بفارق كبير عن منافسه السويدي ستيفان هولم كوست يوم الجمعة في الانتخابات التي أجريت بمدينة الغردقة المصرية.

وحصل مصطفى على 85 صوتا مقابل 46 صوتا لمنافسه بينما كان هناك ثلاثة أصوات باطلة .. وشارك في الانتخابات مندوبو 134 دولة حيث كان واضحاً أن المعركة الانتخابية بين الدول الأوربية التي تساند كوست من ناحية ودول أفريقيا وآسيا وأمريكا اللاتينية التي تؤيد مصطفى من ناحية أخرى.

والسويدي هولم كوست هو رئيس الاتحاد الأوربي لليد ونائب رئيس الاتحاد الدولي وسيستمر في منصبه الدولي بحكم منصبه الأوربي حيث يتولى رؤساء الاتحادات القارية منصب نائب رئيس الاتحاد الدولي إلى جانب نائب يتم انتخابه من خلال الجمعية العمومية للاتحاد الدولي التي تستمر اجتماعاتها بالغردقة حتى يوم الأحد 5 ديسمبر.

وكان حسن مصطفى قد انتخب عام 2000 رئيسا للاتحاد الدولي لأول مرة في البرتغال حيث أقيمت بطولة العالم لليد آنذاك .. وأعيد انتخابه اليوم ليستمر على قمة اليد العالمية حتى عام 2008 كما أنه فاز برئاسة الاتحاد المصري حتى 2008 بالتزكية وستجرى الانتخابات هذا الشهر.

ولعب حسن مصطفى لفريق اليد بالأهلي والمنتخب المصري قبل أن يعمل مدربا ثم اتجه للمجال الإداري وهو خريج كلية التربية الرياضية وحصل على دبلوم التدريب من ليبزج بألمانيا ثم حصل على الماجستير والدكتوراة وكان موضوع رسالة الدكتوراة " العوامل الإدارية المرتبطة بنجاح الاتحادات والأندية ".

وتولى حسن مصطفى رئاسة الاتحاد المصري لكرة اليد عام 1984 وبدأ مرحلة متميزة من الاهتمام باللعبة واستمر حتى 1992 عندما ترك منصبه تطبيقا لقانون الثمان سنوات الذي يحظر استمرار أحد في منصبه بالاتحادات الرياضية أكثر من 8 سنوات وتولى الرئاسة بدلا منه الدكتور محمد فضالي لأربع سنوات عاد بعدها مصطفى للرئاسة من 1996 حتى 2004 وطبقا للائحة المعدلة استمر حسن مصطفى في رئاسة الاتحاد المصري ولم يرشح أحد نفسه أمامه ليفوز بالتزكية
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 06/12/2004, 01:01 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/12/2001
المكان: وين ما يكون الزعيم
مشاركات: 9,248
مشكور اخوي على نقل الخبر
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:24 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube