المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 27/11/2004, 02:47 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
Post اخبار الزعيم ليوم السبت - 15/10/1425هـ من الصحف

[ALIGN=CENTER][TABLE=width:100%;background-color:white;background-image:url();border:8 solid darkblue;][CELL=filter:;][ALIGN=center]











الهلال يوثق تسجيل المرشدي باتحاد كرة القدم



كتب - أسامة النعيمة:
يوقع لاعب الهلال ماجد المرشدي صباح اليوم السبت بالمكتب الرئيسي للمنطقة الوسطى لاستكمال إجراءات انتقاله من الجبلين عقب توقيعه لعقده الاحترافي منتصف شهر رمضان الماضي، وسيتم استخراج الكرنيه الخاصة به.من جانب آخر، استدعى مدرب الفريق (باكيتا) لاعبا الفريق (حريص، النفجان) لتدريبات الفريق الأولمبي، فيما يبدأ اليوم الثلاثي (الباشا، الذياب، المفرج) تدريباتهم عقب انضمامهم من درجة الشباب إلى الأولمبي.من جهة ثانية، عاد لاعب الوسط عمر الغامدي للتدريبات أمس استعداداً للمشاركة مع الفريق الأولمبي لمباراته الأولى أمام الأنصار. وتم منح المدافع (أحمد خليل) إجازة تبدأ غداً الأحد حسب نظام إجازات اللاعبين، وسيعود اللاعبون السبعة ابتداء من غد الأحد، وكان مدير الكرة منصور الأحمد قد تواجد أمس بمقر النادي لبدء مراحل علاجه عقب خروجه من المستشفى، فيما يخرج اليوم الصويلح من المستشفى.وعلى صعيد آخر، نفى مصدر هلالي حدوث أي مشاكل بين الشركة التي ستصمم شعار الهلال والأطقم الجديدة للملابس والنادي وقال: المشاكل غير صحيحة وننتظر وصول الملابـــس منتصف الشهر المقبل حسب ما حدد سابقاً.



رئيس النصر يزور (صويلح) الهلال


كتب - عبدالله الفرج:
قام رئيس نادي النصر الأمير ممدوح بن عبدالرحمن بزيارة إلى لاعب فريق الهلال تركي الصويلح في مستشفى سليمان الحبيب الطبي، حيث أجرى الصويلح عملية تنظيف الركبة، وكان سمو رئيس النصر قد توجه فور نهاية مباراة النصر والرياض مساء أول أمس إلى المستشفى لزيارة لاعب النصر الشاب نايف ابراهيم الدوسري الذي أجرى عملية الرباط الصليبي والتقى الأمير ممدوح بن عبدالرحمن مدير فريق الهلال منصور الأحمد مصادفة في المستشفى قبل أن يتوجه إلى غرفة الصويلح ورافق رئيس النصر في الزيارة نائب المشرف على فريق النصر الأمير سعود بن عبدالرحمن وعضو الشرف النصراوي الأمير سعود بن ممدوح بن عبدالرحمن.





الأحمد مستند إلى العكاز والمرشدي يوقع اليوم
باكيتا يواصل استدعاء اللاعبين للأولمبي
والخالد يسلم تقرير الأنصار


* كتب - أحمد العجلان:
استدعى ممرن الهلال باكيتا الثنائي ناصر مريصي (مدافع) وفهد النفجان (مهاجم) للدخول في تمارين الفريق الأولمبي يوم أمس وشارك الثنائي في التمرين وظهر النفجان بمستوى جيد حاز به على رضا الجماهير هذا وسينخرط الثلاثي الشاب سعد الذياب وعبد العزيز المفرج وصالح الباشا في تمرين الفريق هذا المساء بعد ان حصلا على راحة يوم أمس بسبب مشاركتهما يوم الخميس مع فريق درجة الشباب أمام الأهلي. إلى ذلك فسيوقع اليوم في مقر الاتحاد السعودي لكرة القدم المدافع ماجد المرشدي ليحصل على الكرنيه الذي يخوله اللعب في الفريق كما انخرط عمر الغامدي أمس في التمرين وسيقود الغامدي الفريق الأولمبي الهلالي بعد أن خضع للراحة يوم أمس الأول.من جهة ثانية فقد حضر مدير كرة الهلال منصور الأحمد إلى مقر النادي أمس مستنداً إلى العكاز على الرغم من أنه قد أجرى عملية جراحية يوم أمس الأول في ركبته وقد علق بعض الجماهير على حضوره بأن هذا دليل إخلاصه للنادي.وعلى صعيد أولمبي الهلال فسيسلم الممرن الوطني عبد العزيز الخالد المدرب باكيتا تقريراً عن فريق الانصار بعد أن حضر الخالد مواجهة الأنصار والوحدة يوم أمس الأول.



بعد نجاح جراحتي الأحمد والصويلح
الهلاليون يشكرون مركز الحبيب والجرَّاح العالمي باسكال


* كتب - طارق العبودي:
قدم الهلاليون (إدارة وأعضاء) وافر شكرهم وتقديرهم لإدارة مركز الحبيب الطبي وللطاقم العامل فيه، نظير الاهتمام الكبير الذي لقيه مدير فريق كرة القدم الأول منصور الأحمد ولاعب الفريق تركي الصويلح اللذان خضعا لعمليتين جراحيتين في اليومين الماضيين على يد الجراح العالمي د. باسكال، وتكللت ولله الحمد بالنجاح التام.
تجدر الاشارة إلى أن الهلاليين يفضلون دوماً إدخال لاعبيهم وأعضاء النادي الذين يحتاجون إلى أي نوع من أنواع الجراحة أو المتابعة الطبية إلى مركز الحبيب الطبي الذي يضم كوادر طبية عالمية ومؤهلة وأجهزة حديثة.. حيث يستعد خلال الأسابيع القادمة مجموعة من لاعبي الفريق الأولمبي لاجراء عمليات ليزك لتصحيح نظرهم.



في مهام تمثيل الوطن
تفوق الهلال.. ونجح الأهلي .. وأخفق الاتحاد


* جدة - محمد الجابري:
خاضت فرق الهلال والأهلي والاتحاد ثلاث مباريات مهمة في بطولتي (دوري أبطال العرب، ونهائي كأس آسيا) كسفراء للكرة السعودية وكشف اللقاء الأول للهلال وفوزه الكبير على فريق الإفريقي التونسي بنتيجة (3-1) في اللقاء الذي جمع الفريقين في الرياض عن تفوق ميداني وإبداع من نجوم الأزرق الذين تجاوزوا وقهروا خصماً عنيداً وفريقاً قوياً ومعروفاً بشهرته وبطولاته على المستوى التونسي والعربي والأفريقي.
أما فريق الأهلي الذي واجه البنزرتي التونسي عربياً وسط غياب خمسة لاعبين من أعمدة الفريق بداعي الإصابة.. وبعيداً عن أرضه وجماهيره.. فقد قدم لاعبوه أداء جيداً ونجحوا في الحصول على نقطة بعد التعادل السلبي مع البنزرتي رغم افضليتهم في المباراة بشكل عام وضياع ثلاث فرص محققة كانت كفيلة بأن تمنحهم نقاط المباراة الثلاث.
أما سفيرنا في نهائي بطولة الأندية الآسيوية (الاتحاد) فقد خيب آمال الجماهير السعودية والاتحادية وأخفق إخفاقاً ذريعاً حين قابل فريق سيونجام الكوري وتلقى خسارة كبيرة وبنتيجة (1-3) أمام جماهير عريضة احتشدت في استاد الأمير عبد الله الفيصل وخرجت مذهولة ومتفاجئة من المشهد الذي سارت عليه المباراة وما ترتب عليه من صعوبة كبيرة في تحقيق اللقب الآسيوي في لقاء الإياب في كوريا.



قائد الهلال يشيد بقدرات العنزي

* كتب - أحمد العجلان:
امتدح قائد نادي الهلال السعودي الكابتن سامي الجابر امكانات لاعب فريقه السابق عبدالله العنزي وقال الجابر - للجزيرة: عبدالله لاعب موهوب واتوقع له النجاح في أي ناد في العالم فهو يملك الموهبة والامكانات وكونه لم يستمر في الهلال فهذا شأن يخضع لظروف مختلفة لم تكن تساعده وتوقع الجابر أن يسجل عبدالله العنزي حضورا لافتا في الدوري القطري وقال أنا أقول ان عبدالله يستطيع اللعب لأي ناد في العالم وليس في قطر فقط، ونجاحه في قطر ليس صعبا بل هو في متناول يديه لما يملك من موهبة كروية ستساعده حتما على التألق.. جاء ذلك ردا حول رأيه في انتقال العنزي لقطر ومدى امكانية نجاحه هناك.



العنزي يرد على الأحمد:
أنا من بحث عن ( الجزيرة ) فلماذا تقحم العجلان؟!


بعث لاعب الهلال عبدالله العنزي برد تعقيبي على تصريح
مدير فريق الهلال منصور الأحمدولأن (الجزيرة) للجميع فإننا ننشر رد العنزي التالي:
سعادة مدير تحرير الشؤون الرياضية المحترم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
وبعد
تعقيبا ما تحدث به مدير كرة الهلال منصور الأحمد عني في جريدتكم الغراء يوم الخميس الماضي أبعث لكم هذا التعقيب التوضيحي حيث إنني أشكر الله الذي أظهر الحقيقة على لسان منصور الأحمد الذي أكد في مطلع تصريحه أن الأيام ستثبت صحة قراره بتنسيقي من كشوفات النادي وهذا دليل واضح وصريح على أنه هو من قام بتنسيقي من النادي وبقرار إداري فردي مجحف وليس فنياً كما يجب أن يكون المعيار في التنسيق ولأجل الإيضاح فإني أؤكد عبر (الجزيرة) أن اللجنة الفنية بالهلال التي تضم بعضويتها عبدالرحمن النمر، حسن القحطاني، طارق التويجري، قد أخبروني بأن النادي لن يستغني عني لأن مستواي جيد والفريق يحتاجني لاسيما في كأس الأمير فيصل بن فهد مما يثبت وللأسف الشديد أن القرار بيد منصور الأحمد الذي قد يدهور أحوال النادي بعصبيته وللمعلومية فقد تلقيت الكثير من اتصالات زملائي اللاعبين بعد لقائي في (الجزيرة) يشكرونني على حديثي وكشفي الحقائق المرّة ولعل ما يثبت سوء تعامل الأحمد مع اللاعبين هي الاتصالات التي تلقيتها وكان بعضها من لاعبين أساسيين في الفريق الأول.
ويا ليت أن الأحمد اكتفى بإبعادي عن النادي بل راهن على فشلي في قطر بعد أن عرضني على الفيحاء وذلك بدلا من أن يتمنى نجاحي كرجل متعلم يفترض أن يهتم بمصلحة الوطن والرياضة السعودية.. أمّا أسلوبه في إخفاء واقعه أمام الجماهير باتهام الصحافي أحمد العجلان بالإساءة له من خلال مقابلته معي فأحب أن أؤكد عبر (الجزيرة) أنني من بحث عن أحمد العجلان ليجري اللقاء معي لوجوده في الصحيفة الكبيرة (الجزيرة) التي تتمتع بشعبية كبيرة ومصداقية أمام القراء.
وللعلم فقد سبق للأحمد الإساءة لي بألفاظ غير مناسبة أمام عدد من أعضاء الإدارة في مضمار الملعب الرئيسي للنادي ولو سألتم أعضاء الإدارة لكشفوا الحقيقة.
وأتمنى من (الجزيرة) نشر تعقيبي كما جاء لا أن يتم حذف بعض الكلام الذي كتبته وأتحمل مسؤوليته كما حصل في المقابلة مجاملة منكم للأحمد.



(سامي) يرد بقوة على مَنْ توقع فشله

* الرس - أحمد الغفيلي:
في ختام الموسم الماضي أتحفنا المتألق بتال القوس بآخر مواجهاته التي كان طرفها الآخر النجم الجماهيري قائد المنتخب السعودي السابق سامي الجابر، وهي الحلقة الامتع باعتبار ان بتال القوس وجد امامه محاورا مثقفا وذكيا ولماحا وجريئا وواثقا، وهو ما كان يبحث عنه بتال ووجده في مواجهته الاخيرة، والتي يبدو ان القوس بات على قناعة بأن تكون خير خاتمة لسلسلة امتدت موسمين.
وقبل ان يودع المحاور ضيفه الجابر سأله إذا ما كان لديه شيء يقوله لجماهير ناديه ولعشاق فنه.. وبكلمات مختصرة معبرة أطلق جابر عثرات الهلال عبارته المختزلة بقوله (ما زال للمجد بقية).
ذلك أن الجابر اعتاد على ان يوجد الحدث ويترك لغيره مهمة التعقيب وعناء الرد والتحليل والانشغال بما يمكن ان يحدث والترقب، ويدفع الرافضين لاستمراره والمنزعجين من بقائه والحالمين بتوقف عطائه والمنتظرين اعتزاله والراصدين لجل تحركاته لتكرار محاولاتهم التي سبق ان مارسوها وكان للجابر بعدها أن ألجم افواههم وكشفهم بعد ان استعاد توهجه وهيمن بحضوره المعبر على ثناء المنصفين والمحايدين.
وما بين نهاية الموسم الماضي وبداية موسمنا الحالي سيطر وعد الجابر على اطروحات منتقديه وجاهدوا لتأكيد ان الذئب باتت لياقته محصوره (بلسانه).. ولكي يكونوا اكثر اقناعاً وواقعية عمد بعضهم للاعتراف بجمالية وروعة مشواره السابق مع الاصرار على انه لم يعد بمقدوره التواجد بنفس الصورة، وراهنوا على ان الجابر لم يعد مؤهلاً للعب دور المؤثر والحاسم والقائد.
فيما على الجانب الآخر استثمر الجابر فترة التوقف واصر على تأكيد صدق مقولته الشهيرة، ولم يخيّب ظن محبيه ليكسب جولة جديدة ربما لن تثني اضداده عن إعادة المحاولة مستقبلاً، باعتبار ان الاذكياء فقط هم من يحتاطون ويأخذون العبرة ويستفيدون من تجاربهم السابقة.



صح لسانك

* الحارس الكوري هزمنا
إيفيتش
- وما تستحي وأنت تقول هالكلام؟!
* الاتحاد قدم أسوأ مباراة في تاريخه.
أمين دابو
- يعني تعتقد أن مباراة الأربعة عام 99 كانت أحسن؟!
* جمهور الاتحاد تحول لتشجيع الكوريين
عنوان صحفي
- حتى سمعناهم يقولون (يا كلك) بالكوري...!
* الفنية تضع اللمسات الأخيرة على جدول الدور الثاني
عنوان صحفي
- برنامج الموسم بالتقسيط.
* غيرت أسلوب الهلال لغياب كماتشو
باكيتا
- الله لا يتكلنا إلا على وجهه.!






الهلال يدخل منافسا للنصر لضم الحقباني

المصدر : عادل النجار (جدة)
دخل نادي الهلال طرفا قويا لضم نجم فريق النصر الدولي بدر الحقباني بعد ان كشفت المعلومات بأن اللاعب عقد اجتماعا مع احد اعضاء شرف الهلال البارزين لمناقشة مسألة انتقاله للزعيم.. في حين ابدى اللاعب موافقته المبدئية شريطه ان تحال كافة التفاصيل بخطاب رسمي لادارة نادي النصر كون كلمتها ستكون الفيصل في قرار انتقاله من عدمه عطفا على ان اللاعب لم يتجاوز الـ(28) عاما.



الأحمد على السرير الابيض

المصدر : ابراهيم العتيق(الرياض)
يرقد على السرير الأبيض بالمستشفى مدير الكرة الهلالية منصور الأحمد بعد اجرائه لعملية تنظيف لغضروف الركبة وسيعتمد الأحمد على العكازين خلال أيام قليلة حتى يتماثل للشفاء.
غرفة الأحمد اكتظت بالزوار كما ظل هاتفه النقال مشغولا باستمرار حيث هرع عدد كبير من الهلاليين بشكل خاص والرياضيين بشكل عام للاطمئنان على صحته.. سلامات.





هذال والقاسم يراقبان المستجدين .. والأحمد يعود بعكازين



نايف الثقيل من الرياض
27/11/2004 /
أوكلت إدارة نادي الهلال للوطنيين هذال الدوسري مدرب اللياقة، منصور القاسم مدرب الحراس، مهمة الإشراف على اللاعبين المستجدين وغير المقيدين في كشوف النادي، كذلك المبعدين أمثال الجامبي سيسيه، ومحمد النزهان. ووجد في مقر النادي أمس منصور الأحمد إداري الفريق، وشوهد يستخدم عكازين، بعدما أجرى عملية تنظيف الغضروف في مستشفى الحبيب الطبي. من جانب آخر، تقيّد إدارة النادي اليوم ماجد المرشدي المنتقل حديثا من نادي الجبلين، رسميا في كشوف النادي كي يتسنى له المشاركة في النزال المقبل أمام الأنصار بعد غد ضمن منافسات المجموعة الرابعة لكأس الأمير فيصل بن فهد تحت 23 عاما. من جانب ثان، تسلم شركة ديدورا العالمية طقم ملابس اللاعبين في منتصف كانون الأول (ديسمبر) المقبل ـ طبقا لأحمد الخميس أمين عام النادي.
على صعيد المران، شارك الثلاثي عمر الغامدي، فهد النفجان، ناصر حريصي في مران الأولمبي البارحة، وكان المدرب البرازيلي باكيتا قد استدعى الثنائي الأخير، فيما سيشارك في مران اليوم سعد الذياب، صالح الباشا، وعبد العزيز المفرج.




رئيس النصر يعود مصابي الهلال ويهديهما الورد

إبراهيم محمد من الرياض
27/11/2004 /
زار الأمير ممدوح بن عبد الرحمن بن سعود رئيس نادي النصر المكلف، وبرفقته نجله سعود البارحة الأولى منصور الأحمد مدير فريق الهلال لكرة القدم، وتركي الصويلح مدافع الهلال، في مركز الحبيب الطبي للاطمئنان على صحتهما بعد أن أجريا عمليتين جراحيتين.
قدم رئيس النصر المكلف ونجله باقتي ورد للأحمد والصويلح ونقلا تحيات النصراويين من منسوبي النادي وأعضاء الشرف والجماهير لهما، متمنيين لهما الشفاء العاجل. يُشار إلى أن الأحمد أجرى عملية تنظيف الغضروف، فيما أجرى الصويلح عملية الرباط الصليبي.





"سوكر إكس" العالمي يرفض الهلال والاتحاد ويرحب بالأهلي

جدة: فيصل الغامدي
رفضت اللجنة المنظمة لمهرجان "سوكر إكس" الذي يقام تحت مظلة الاتحاد الدولي "فيفا" في دبي خلال الساعات المقبلة طلبي ناديي الهلال والاتحاد السعوديين بالمشاركة في الملتقى الذي يعقد بمناسبة مرور 100 عام على تأسيس الفيفا، و50 عاماًَ على تأسيس الاتحاد الآسيوي.
وجاء رفض اللجنة بحجة انشغال أجنحة المهرجان التي ستمثل الرياضة السعودية بالنادي الأهلي الذي سيشارك بـ3 برامج تمثل مشوار الفريق مع البطولات، وأكاديمية النادي، ومنشآته الحضارية.
يذكر أن الملتقى سيحظى بمشاركة أبرز الأندية العالمية أمثال ريال مدريد الإسباني، ومانشستر يوناتيد الإنجليزي، وإي سي ميلان الإيطالي.
وكان رئيس الأهلي أيمن فاضل غادر أمس إلى دبي برفقة مدير الأكاديمية محمد مفتي إبراهيم وعضو مجلس الإدارة علي عبدالهادي للمشاركة في الملتقى الذي سيحظى بتغطية إعلامية واسعة في ظل المشاركة العالمية الكبيرة لعدد كبير من أندية العالم.







بعد ان انتشل فريق الخمسات
جماهير الهلال تنتظر من الرئيس الكثير من الحلم




الدمام - علي السلمي
تبادلت الجماهير الهلالية خلال المنتديات الهلالية بصفة عامة التهاني والتبريكات بعودة هلال البطولات وزعيم المنصات. قائلة نعم هذا هو هلالنا الذي نعرفه هذا الزعيم الذي لا يفرط في البطولات لانه بكل فخر عاشق البطولات وما فوزه على الافريقي العريق الا دليل على تحسن مستوى الفريق عن الصورة الباهتة التي ظهر بها في الموسم الماضي ابان اشراف اديموس والعجلاني على الفريق.
وطالب احد الاعضاء الهلالية بعد نسيان الدور الكبير الذي يقوم به الرئيس الشاب والاداري القائد محمد بن فيصل فهو الذي بفضل من الله من اخرج الهلال من مشاكله ومن ازمته اللي عانينا منها الموسم الفائت والذي يعتبر أسوأ موسم في تاريخ الهلال كيف لا وهو موسم الخمسات الذي جعلت جميع الاندية تتشمت علينا في منتدياتهم المختصة.
فيجب علينا كهلاليين اعطاء كل ذي حق حقه وهو ليس تقصيا في اللاعبين او الجهاز الفني والاداري ولكن اتمنى عدم تجيير ونسيان دور الرئيس الامل. فهو بعد توفيق الله من اوصلهم لهذا المستوى بصراحة اما الافريقي شاهدت لاعبين يقاتلون من اجل الفوز ومعهم انهم نفس اللاعبين الذين كانوا ي لعبون الموسم الفائت لكن الفرق في اختلاف الادارة. فمهما قلت ماراح اوفيك حقك ايها الامير الرائع.



الوحدة يلاقي الهلال بدون أجانب



مكة المكرمة ـ اليوم

سيفتقد فريق الوحدة الاولمبي الكروي في مباراته القادمة التي ستجمعه يوم الجمعة المقبل بنظيره الهلال على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز بالشرائع في اطار مباريات كأس الامير فيصل بن فهد - رحمه الله - تحت 23 سنة لخدمات جميع محترفيه غير السعوديين حيث ان العمانيين احمد مبارك ومحمد ربيع غادرا الى عمان من اجل الالتحاق بمعسكر المنتخب العماني استعدادا لخليجي 17 فيما المهاجم الكنغولي باتريك كزادي قد غادر مساء امس الى تونس في اجازة قصيرة نظرا لظروفه الاسرية وسيعود بعد اسبوع.



تعذر وصول الضيف لسوء الأحوال الجوية
تأجيل لقاء الهلال والأخدود


كتب - خالد الحديثي
قرر الاتحاد السعودي للكرة الطائرة تأجيل لقاء الهلال والاخدود ضمن مباريات دوري شباب الممتاز بسبب سوء الاحوال الجوية في منطقة نجران وبسببها لم يستطع الاخدود الحضور الى الرياض لتأدية المباراة. وكانت اللجنة الرئيسية للحكام قد كلفت الحكم ابراهيم السحيباني لقيادة اللقاء كحكم أول وبندر العميري حكم ثان.








[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]

اخر تعديل كان بواسطة » الوليد في يوم » 27/11/2004 عند الساعة » 05:17 AM
  #2  
قديم 27/11/2004, 02:48 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/12/2001
مشاركات: 1,205
مشكووووورين ويعطيكم العافيه
  #3  
قديم 27/11/2004, 02:49 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/05/2004
مشاركات: 1,715
يعطيكم العافية
  #4  
قديم 27/11/2004, 03:19 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/10/2004
مشاركات: 478
مشكورين ويعطيكم العافيه
  #5  
قديم 27/11/2004, 03:20 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/06/2004
مشاركات: 360
يعطيك العافيه
  #6  
قديم 27/11/2004, 03:53 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/06/2004
المكان: الظهران ياحسافه..الرياض.. جنب الهلال..يارب أدعو لي
مشاركات: 73
الله يعطيكم ألف عافية ماقصرتم
  #7  
قديم 27/11/2004, 05:09 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/11/2002
المكان: معي بطاقة أحوال
مشاركات: 1,865
مشكورييييييين

ويعطيكم العافية
  #8  
قديم 27/11/2004, 05:22 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبو جنا
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/04/2003
المكان: JeDDaH
مشاركات: 2,691
يعطيكم العافية

بالتوفيق للزعيم

تحياتي

اخر تعديل كان بواسطة » الوليد في يوم » 27/11/2004 عند الساعة » 06:29 AM
  #9  
قديم 27/11/2004, 06:05 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/09/2004
المكان: الكوكب الازرق
مشاركات: 693
1000 شكر على المتابعه
بالتوفيق............
  #10  
قديم 27/11/2004, 06:14 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/08/2004
المكان: هالزاوية مكان لفلسفة الأعضاء وانا ما احب البربسة ومالي في اسمي نصيب
مشاركات: 2,113
الله يعطيك العافية ..
زعيم دي سي .. دائما متألق
  #11  
قديم 27/11/2004, 06:21 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/10/2004
المكان: المـــداء
مشاركات: 321
مشكورين ويعطيكم العافيه
  #12  
قديم 27/11/2004, 06:22 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 28/09/2002
المكان: مكه المكرمه
مشاركات: 102
يعطيكم العافية

بالتوفيق للزعيم
  #13  
قديم 27/11/2004, 06:29 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/10/2004
المكان: جدة
مشاركات: 58
يعطيكم العافية
  #14  
قديم 27/11/2004, 06:31 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/09/2004
مشاركات: 1,704
مشكووووورين ويعطيكم العافيه
  #15  
قديم 27/11/2004, 06:32 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ وينك يالزعيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/02/2004
المكان: بـ آحضُآنْ الرْيآضْ ♥
مشاركات: 14,092
مشكورين وما قصرتوا يا أحلى شبكة
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:52 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube