#1  
قديم 30/04/2001, 07:56 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/01/2001
المكان: حي الدوحة - الظهران
مشاركات: 728
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :-
اعزائي أعضاء المنتدي
ما رأيكم باستعارة اللاعب الفذ سيرجيو من الاتحاد ليلعب مع الهلال في كأس العالم
ففي هذا اللاعب صفات خرافية لا تتواجد في لاعبين ( عالميين ) ولا أظن أن سيرجيو سيرفض اللعب في ( كأس العالم ) وهذه امنية كل لاعب ليحترف خارجيا و هي فرصة سيرجيو الوحيدة للانضمام للمنتخب الاول البرازيلي فالوقت ضيق جدا وعلى الهلال البحث عن محترفين أجانب على مستوى عال وبدلا من البحث عن المقالب فسيرجيو جاهز .
  #2  
قديم 30/04/2001, 08:10 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243
أخي الفاضل بو هلالي:

سيرجو نادي الاتحاد قام بشراء عقده يعني لابد من مخاطبة نادي الاتحاد لاعارة سيرجو لنا في كأس العام.... وأنا مستعد لمفاوضة الاتحاديين في هذا الخصوص ... بس آخذ الضوء الأخضر من ادارة نادي الهلال...

وبصراحه نحن في حاجه الى لاعب في مستوى عالمي وسيرجيو ليس هو طموحنا ف يالمحفل العالمي ... سيرجيو ممكن يفيد في بطولة قارية أو عربية أو اقليمية أو داخلية ولكن عالمية أعقد لا .
ولك تحياتي...
أخوك أبو فيصل
  #3  
قديم 30/04/2001, 08:21 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/12/2000
المكان: السعودية _ الرياض
مشاركات: 170
اقتراح جيد جدا جدا.
بس عسى الإدارة تسمعلنا .


  #4  
قديم 30/04/2001, 08:28 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/01/2001
المكان: حي الدوحة - الظهران
مشاركات: 728
هلا بالمشرف الغالي

الصراحة أعجبني مستواه كثير في مباراة الاياب وصدق من قال انه يكون خط هجوم لحاله ومستوى سيرجيو يمكن يكون أفضل من مستوى مهاجمين البرازيل في المنتخب الاول حاليا .

وشكرا على المشاركة يا أخ جهاد النجار

وتقبلوا تحياتي . . .
[عدلت بواسطة بوهلالي التاريخ:30-04-2001 الساعة: 08:30 AM]
  #5  
قديم 30/04/2001, 10:14 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/04/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 946
يا حبيبي.........
الطيور طارت بارزاقه.........
واخوياك يحللون ضربة الجزاء...........
والمثل يقول ((((((امسك مهبولك لايجي اهبل منه)))))))))
  #6  
قديم 30/04/2001, 10:17 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: حائل
مشاركات: 757
أنا مع أخوي طلال .

سيرجيو على مستوى الدوري , العربي , الآسيوي جيد لكن على مستوى العالمي اعتقد لن يقدم شيء .

سيرجيو لاعب جيد لكن يعاب عليه اهدار الفرص السهلة ( و لا يهمك المباراة الاخيرة دفاع الأهلي ما هو مقياس ) 90 % من أهداف هذا اللاعب جاهزة لو تعطيها إي لاعب يسجلها لكن صراحة فيه ميزة التمركز .

صحيح سجل هدفين أمام الأهلي و لكن كم ضيع من هدف و أنفراد ؟

لا يمكن الحكم على اللاعب المهاجم من حيث عدد الأهداف ( يمكن تعطيك فكرة أو نظرة مبدئية ) و لكن الأهم كم سجل من عدد الفرص التي أتيحت له .

فمثلاً :

لاعب و نقول اسمه سيرجيو ( مثلاً ) أتيحت له 30 فرصة خلال عدة مباريات و سجل منها 8 أهداف .

لاعب آخر و نقول أسمه روني ( مثلاً ) اتيحت له 10 فرص خلال عدة مباريات و سجل منها 6 أهداف .

أيهما أفضل ؟

لا ننسى أن هناك أمور أخرى كثيرة مساعدة .
  #7  
قديم 03/05/2001, 05:50 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 11/02/2001
مشاركات: 10
ياحبيبي بغض النظر عن الفرص الضائعه فسيرجيو والله ياناس حرام ان الهلال فوته لانه لاعب لديه من المهارات واللياقه والسرعه من يتفوق بها على بعض اللاعبين العالميين
وكذلك ترى سعره قليل وارخص من روني ويكفيه كاس اسيا والاهداف الثلاثه المشهوره وهي التي اهلتنا الى كاس العالم

وهذه وجهة نظري وشكرا لكم
  #8  
قديم 03/05/2001, 06:02 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/01/2001
المكان: USA
مشاركات: 1,337
Thumbs down

ياناس!!!!!!!!!!!!!!!!!!

عشان سيرجيو ما يلعب في اروبا او منتخب البرازيل قلتوا
انه مهوب في طموح الهلال!!!!!!!!!!!!!!!!!!
والله انه احسن مهاجمين عالميين بكثيييير.

ياشين التفريط شيناه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

عالعموم..مبروك للاتحاد بسيرجيو و بالكاس
  #9  
قديم 03/05/2001, 06:18 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 18/02/2001
المكان: USA
مشاركات: 1,185
الى ادارة نــــــــــادي الهــــــــلال وصاحب السمو الملكي الأمير سعــــــود بن تركي

هذه الرســـــــــــــــــاله ......الى ادارة نــــــــــادي الهــــــــلال وبالأخص ...صاحب السمو الملكي الأمير سعـــــــــود بن تـــــــركي ....الرجــاء ثــم الرجــاء ثــم الرجــاء ثــم الرجــاء ثــم الرجــاء ثــم الرجــاء شــــراء عقــــــد سيـــرجيـــــــو لأن النـــــــــادي سيستفيــــــــد من هـــــــذا اللاعــــــب فنيــــــــــا ومـــــــــــــاديــا....... ولن يكون النـــــــادي خـــاسرا في حـــالة شـــراء عقـــــــــــده
  #10  
قديم 03/05/2001, 06:24 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/01/2001
المكان: USA
مشاركات: 1,337
Cool

الفارس الأزرق...صباح الخير!!!!!!!!!
ابشرك شراه الاتي لمدة 2 سنه.(وين...مطعم هو)
اقصد سنتين.
  #11  
قديم 03/05/2001, 12:49 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/12/2000
المكان: الريــــــــــــــــاض
مشاركات: 925
سيرجيو مناسب كثيرا لكأس العالم...
  #12  
قديم 03/05/2001, 01:24 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ طير شلوى
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 75
Arrow سلام

والله اللاعب سيرجو لاعب خطير وفعال في الملعب لكن اللاتحاد معروفين اذا ابدع لاعب لو في مباراه وحده شرو عقده سنتين وما عاد يمدي الا بحب الخشوم علشان يعطونا اياه وما اضن انه بيكون عندهم ما نع لاجل وطنهم لكن يوجد لاعبين افضل منه وعالميين والله يكتب الي فيه الخير لنادينا الهلال.
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:35 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube