المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 22/11/2004, 03:25 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الغريب
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: السعودية- الرياض
مشاركات: 3,091
دفاعا عن تصنيف الــ rsssf : الرد بالحجة والإثبات على أتباع الشبهات !!

(( تمهيد ))

شكا البعض للبحتري صعوبة بعض شعره على بعض العامة فأنشد قائلا :

علي نحت القوافي من مقاطعها *** وماعلي ألا تفهم البقر !!

(( مدخل ))

* ليس ذنب منظمة إحصائيات كرة القدم العالمية الــ RSSSF أن يقوم باستقراء أنظمتها من لازال حديث عهد بــ ( فك الحرف ) !!

* وليس بذنبها أن يبحث عن ثغراتها من امتلأ عقله فكره بالثغرات !!

* وليس بذنبها أن يقرأ شروطها من لايقرأ إلا ماأراد له هواه قراءته !!

* * ذنب الــ RSSSF الوحيد الذي يمكن إثباته بسهولة هي أنها تعاملت بالأرقام والبطولات فأنصفت الهلال !! تلك جريمة لا تُغتفر عند مفكري الغفلة وعشاق الحُفر !!

(( سكاكين الغباء ))

لم يكن مستغربا ولا هو بالأمر المُحدث ولا بالمفاجئ أن تستقبل أنصاف العقول إنجاز الهلال الجديد بعيون مليئة بالتشكك ,, وأيد تحمل سكاكين الغباء المزمن لتطعن في المنجز وتشوه وجه الإنجاز الأزرق !!

كل ذلك كان متوقعا ...

فهناك حيث عقولهم ونفوسهم لازالت تسكن العقدة الزرقاء الأبدية التي جعلت منهم عشاقا للغبار وظلمة الليل وكل مامن شأنه أن يُخفي زرقة السماء !!

إنهم ينسون دائما أن الغبار سينفض ,, وأن الظلام زائل لامحالة ,, وأن الصبح سيظهر من جديد لتعود السماء كما كانت دائما ... زرقاء .. زرقاء !!

(( جامع الأقذار !! ))

منذ تم الإعلان عن الإنجاز الهلالي المستحق بدأت كالعادة حملة البحث عن شيء من اللاشيء الذي من شأنه أن يُفسد الفرحة الزرقاء ويشوه المُنجز الجديد الذي أضافه الهلال للوطن كعادة الابن البار لوطنه .. راحت أيديهم تبحث .. وعقولهم الضعيفة تتوهم .. وتكذب لتصدق كذبتها ولتهرب من واقعها المؤلم فلم تسعفهم ثقافتهم الضحلة ومستويات تفكيرهم المتدنية للوصول إلا لشبهات ركيكة لايحتاج دحضها سوى لقليل من الوعي والثقافة واستقراء بسيط للأحداث والتاريخ !!

ولأن أصعب الأمور عندما تهم بتنظيف المكان من القاذورات والأوساخ هو جمعها في مكان واحد ليسهل بعد ذلك وضعها في مكانها المناسب فقد قام المدعو عبدالعزيز المريسيل بهذه المهمة ليسهل من مهمتي فراج يجمع قاذورات المنتديات الصفراء ووضعها في مكان واحد اكتسى باللون الأصفر تماما كما هي حاويات القمامة فاستحق على ذلك أن يكون أفضل جامع لأوساخ المنتديات واستحقت جريدته المجانية ( توزع ولاتباع ) أن تكون أفضل حاوية لقمامة المنتديات بعد أن استحقت قبل ذلك أن تكون حاوية قمامة الصحافة والكتاب !!

عبدالعزيز المريسيل الذي تم طرده من جريدة الرياضي قبل أكثر من 3 سنوات وهو الذي لم يكمل بعد أسبوعه الأول في الصحيفة والسبب هو شكاوي الفنيين من رداءة خطه وعدم القدرة على قراءة مواده بسبب الأخطاء الإملائية الشنيعة التي لاتسلم منها كل مفردة من مفرداته !!

الفاشل في الإملاء وجد من يرضى به فقديما ذكروا أن لكل ساقطة لاقطة وهكذا انضم المذكور للمجانية عالم الرياضة فطفق ينقل تفاهات النت وإشاعاته إلى جريدته التي كانت تستقبل كل مامن شأنه أن يسد فراغاتها الصفراء فكان الكم حاضرا والكيف غائبا لاأثر له !!


عاث في المنتديات فسادا وتغنى بالإساءة للهلال مرددا كلمات أسياده كــ ( الزعيق ) وماشابهها وفي الصباح يطرح نفسه كمحايد يبحث عن الحقيقة !!

هذا الكويتب صاحب البشكات الليلية مع أسياده ماهو إلا عبد مأمور يكتب مايُملى عليه !!

كتب في صحيفته الصفراء يوم الأحد 9 / 10 / 1425 هــ الموافق 21 / 11 / 2004 م تقريرا خُصصت له صفحة كاملة ووضع له عنوانا في الصفحة الأولى من عالم الرياضة وأُشير إليه في جريدتها الأم خضراء الدمن عبر غلافها ليكون السؤال الحق ..

لمصلحة من يتم التشكيك في منجز للوطن بهذا الحماس منقطع النظير ؟!!






هذا التقرير خصصه مراسل البشكات الصفراء للنيل من المنجز الهلالي الأخير ونقل كل شبهات مراهقي الانترنت للوصول إلى نتيجة لايريدها إلا هم حتى ولو توهما وخيالا !!

هذا التقرير اعتمد في تشكيكه وطعنة في الإنجاز الهلالي على ركيزتين نافست إحداهما الأخرى في غياب المنطق والفهم وضعف الحجة والتدليل على سطحية تفكير أصحابهما :

1- التشكيك في مصداقية التصنيف وعدالته وإيهام المتلقي بوجودات ثغرات استدلوا بها على عدم دقة التصنيف وعدم احترافيته !!

2- التشكيك في المنظمة نفسها والادعاء بغباء مدقع أنها منظمة عمال مقاولات !!

ولعلي هنا أُفند الادعاءات التي جمعها هذا الكويتب معتقدا أنه أتى بما لم تأت به الأوائل وظانا أنه طعن المنجز الهلالي في مقتل دون أن يعلم أنه لم يأت إلا بدليل إضافي على تدني عقليته وعقلية من نقل منه مؤكدا أن الطيور على أشكالها تقع !!



(( تفنيد ))

يقول المريسيل في حيثياته التي يريد منها أن تكون الدليل على عدم مصداقية التصنيف فإذا هي الفاضحة لبطء استيعابه :




يستغرب باستذكاء مضحك كيف غاب عن التصنيف كلا من الإسماعيلي ( بطل إفريقيا مرة واحدة ) و ( شبيبة القبائل ( بطل إفريقيا مرتان ) و هافيا كوناكري ( بطل إفريقيا 3مرات ) وكوتوكو الغاني ( بطل إفريقيا مرتان ) والسد ( بطل آسيا مرة ) والعين ( بطل آسيا مرة ) وتناسى قاصدا السؤال عن النصر بطل أبطال كؤوس آسيا مرة واحدة ومثله القادسية السعودي !!

يتساءل المريسيل ... كيف غابت هذه الفرق عن التصنيف مع أن كل بطولة أفريقية تساوي 11 نقطة وبذلك كان يجب أن يحصل الإسماعيلي على 11 نقطة على الأقل وهافيا كوناكري على 33 وهكذا !!

لا ألومه على استفساراته المضحكة فهو يبحث عن تشكيك دون مساعدة من عقله وبخذلان من ذكائه وفهمه ولو أنه قرأ شروط المنظمة لخجل من نفسه كثيرا !!

فالمنظمة وضعت شروطا يجب أن يتحقق واحد منها حتى يتم احتساب النقاط بالشكل الذي يطالب به مريسيل البشكة الصفراء وهذه الشروط هي :

‎1‎أن يتم اختياره في تصنيف
‏ ‏PLACAR Magazine "Grandes Times" ‎


‏2- أو أن يتم اختياره في تصنيف ‏

PLACAR Magazine - "Esquadrُes‎


‏3- أو ان يحقق لقب بطولة اوروبا للاندية او لقب بطولة ليبرتادوس (امريكا ‏الجنوبية) أو بطولة القارات مرة واحدة على الاقل ويعادل ذلك تحقيق لقب بطولة ‏افريقيا أو اسيا او الكونكاكاف او اوقيانوسيا للأندية 4 مرات على الاقل أو تحقيق ‏المركز الثاني في بطولة العالم للاندية.‏

‏4- أن يتم اختياره حسب تصنيف مجلة ‏‎ PLACAR Magazine‏ الجديد ( العدد ‏رقم 1111 ).‏

‏5- أن يتم اختياره ضمن تصنيف ‏‎ RSSSF‎لأعظم خمسين فريقا في العالم.‏


ولعل مجرد قراءة الشرط الثالث ( الملون بالأحمر ) بقليل من الفهم والاستيعاب يجعلنا نعرف السبب الذي لم يمكن تلك الأندية التي ذرف عليها المريسيل دموعه قائمة أفضل مائة نادي في تاريخ كرة القدم بالعالم فأندية الاسماعيلي وشبيبة القبائل كوتوكو الغاني وهافيا كوناكري والسد القطري والعين الإماراتي والنصر السعودي والقادسية السعودية وغيرها من الفرق التي حققت بطولة قارية أو بطولتان أو حتى ثلاث يتوجب عليها تحقيق 4 بطولات دوري على مستوى أبطال القارة وهو مالم يتحقق لتلك الفرق علما أن بطولات الكؤوس القارية كالتي حققها النصر والقادسية السعوديان لاتحتسب لأن المنظمة لاتحتسب إلا بطولات أبطال الدوري على مستوى القارة !!



(( نكتة ))


أضحك الله سن المريسيل ومن نقل منه حججه الواهية فهويتساءل في القصاصة السابقة عن السبب في عدم دخول الرجاء البيضاوي في تصنيف الــ RSSSF ويبدو أن المريسيل لايعاني فقط من ضعف الإملاء فقط بل أضاف إلى ذلك ضعف القراءة مما يجعلني أتساءل عن المرحلة الدراسية التي استطاع الوصول إليها !! فالرجاء المغربي موجود في القائمة ويحتل فيها المركز 77 إلا أن الغيرة على منجزات العرب قد أشعلت حماس هذا الكويتب المسكين وأعمته عن قراءة التصنيف قراءة جيدة على اعتبار أن الهلال السعودي من الواق واق !!

أعيد هنا رابط المنظمة العالمية لإحصائيات كرة القدم لمن أراد أن يتأكد من الشروط وعلى المريسيل إن أراد ذلك أن يحضر معه من يعينه على القراءة كما هو الحال في جريدته التي يبدو أنها قد خصصت موظفا لإعانة المريسيل على تفادي عائق الإملاء !!






ثم نراه في القصاصة أعلاه يزداد ضعفا في الحجة حين راح ينتقد المنظمة في إعطائها نقاطا كبيرة للفائز في بطولة تويوتا بين بطل أمريكا الجنوبية وبطل أوروبا معللا انتقاده بأنها مباراة استعراضية متناسيا أن فرق أمريكا الجنوبية والفرق الأوروبية تحسب لهذه البطولة حسابا كبيرا وتطمع كل الفرق في الحصول عليها وتشهد هذه البطولة متابعة عالمية كبيرة لما فيها من التنافس الشديد بين فرق القارتين !!




أما هنا فراح يسوق الاكتشاف الخطير الذي أعلنه عضو شبكة العالمي ( حمودي العالمي ) حيث اكتشف ذات تفتق ذهني أن المنظمة ليست رسمية ولامتخصصة وأن القائمين عليها هم من الهواة الذين ترعى موقعهم شركة مقاولات !!

أما كيف استدل حمودي على ذلك ففي ذلك سر عجيب يدل على عبقرية فذة حين راح يستخدم برامج الترجمة التي ورطته في ترجمة حرفية أخذ منها مايريد بكل سذاجة وراح طائرا من الفرحة إلى أصحابه الذين كانوا يشاركونه البحث عن الشبهات وصرخ بشكل مضحك ( وجدتها !! وجدتها !! )

فحمودي الشاطر قرأ في ذيل الصفحة الرئيسية في موقع الــRSSSF شكرا لشركة ( ريسك لينز ) على استضافتها لأرشيف المنظمة ( مؤقتا ) في الماضي البعيد وهو شكر من باب الوفاء للشركة !!

وهذا هو نص الشكر باللغة الانجليزية :

إقتباس
Many thanks to RISC-Linz for making resources available for this archive in the past.

أما ترجمته الصحيحة فهي :

إقتباس
الشكر الجزيل لشركة ريسك لينز على اتاحة الضيافة لهذا الأرشيف في الماضي

أصلح الله ( حمودي ) وجعله ذخرا لــ ( ماما ) و( بابا ) !!

فلو أنه ترك الخبز لخبازه وسأل المهتمين بإحصائيات كرة القدم لعلم أن الــ RSSSF هي من كبرى ( إن لم تكن الأكبر ) منظمات الإحصاء الخاصة بكرة القدم ففي تلك المنظمة تجد نتائج أي مسابقة في أي بلد في الكرة الأرضية فهي أكبر أرشيف معتمد من الفيفا في العالم لنتائج المباريات والبطولات في جميع أقطار العالم !!





وهنا يورد المريسيل تصنيف اتحاد الــ IFFHS على أنه التصنيف الحقيقي والرسمي الوحيد المعتمد من الفيفا محتفلا بمركز فريق الاتحاد فيه وفي نفس الوقت يورد تصنيف الــ RSSSf على أنه التصنيف المزيف الذي تورط به الهلال وكأن ختم ااعتماد الفيفا بحوزة المريسيل يهبه من يشاء وينزعه ممن يشاء !!

وعلى العموم في أي تصنيف تريدون ستجدون الهلال غصة في حلوقكم فإن أنتم لم تقبلوا إلا تصنيف الــ IFFHS فإليكم أسبقية الهلال فيه وإنجازه الآسيوي الذي لم يصل إليه حتى الآن أي فريق آسيوي رغم أنف الصحافة الصفراء والاتحاد الآسيوي بأكمله فالمركز 66 الذي حققه الهلال في عام 2001 وحسب تصنيف الــ IFFHS لازال هو الرقم الصعب آسيويا !!

1. (3.) CA Boca Juniors Buenos Aires 308,0
2. (5.) FC Barcelona 303,0
3. (1.) Galatasaray SK Istanbul 303,0
4. (11.) Arsenal FC London 294,0
5. (4.) FC Bayern München 294,0
6. (7.) CA River Plate Buenos Aires 288,0
7. (8.) Manchester United FC 285,0
8. (9.) Valencia CF 282,0
9. (2.) Real Madrid CF 282,0
10. (6.) SE Palmeiras Sمo Paulo 266,0
11. (12.) Glasgow Rangers FC 253,5
12. (16.) Leeds United FC 249,0
13. (10.) SS Lazio Roma 247,0
14. (13.) FC de Nantes 243,0
15. (26.) Parma AC 230,0
16. (15.) FC do Porto 223,0
17. (14.) Milan AC 221,0
18. (17.) RSC Anderlecht 206,5
19. (19.) SK Slavia Praha 204,5
20. (18.) CD América Cali 204,0
21. (49.) Real Club Celta de Vigo 202,0
22. (22.) FC Girondins de Bordeaux 196,0
23. (41.) Liverpool FC 196,0
24. (39.) PSV Eindhoven 195,0
25. (33.) Real Club Deportivo de La Coruٌa 194,0
26. (25.) EC Cruzeiro Belo Horizonte 192,0
27. (27.) Estrela Vermelha 191,0
28. (32.) Club Nacional de Football Montevideo 190,5
29. (29.) Olympique Lyonnais 189,0
30. (22.) Feyenoord Rotterdam 186,5
31. (21.) Clube Atlético Mineiro Belo Horizonte 186,0
32. (41.) AS Roma 184,0
33. (28.) Spartak Moscow 184,0
34. (37.) Asociacion Deportiva Rayo Vallecano 183,0
35. (31.) Liga Deportiva Alajuelense Alajuela 182,0
36. (29.) CR Vasco da Gama Rio de Janeiro 182,0
37. (33.) CA Rosario Central 180,0
38. (20.) Chelsea FC London 176,0
39. (44.) Besiktas SK Istanbul 175,0
40. (58.) SK Sturm Graz 175,0
41. (38.) CA Peٌarol Montevideo 174,0
42. (40.) Lokomotive Moscow 168,5
43. (46.) Club Brugge KV 166,5
44. (35.) AEK Athens 165,5
45. (44.) Dynamo Kiev 163,0
46. (47.) Panathinaikos Athens 163,0
47. (62.) Boavista FC Porto 159,0
48. (52.) FC Olimpia Asunciَn 159,0
49. (36.) FC Internazionale Milano 159,0
50. (50.) Udinese Calcio 156,0
51. (24.) RCD Espanyol Barcelona 155,0
52. (69.) AC Fiorentina Firenze 154,0
53. (53.) CD Los Millonarios Bogotل 153,0
54. (51.) CDC Atlético Nacional Medellيn 153,0
55. (66.) VfB Stuttgart 152,0
56. (43.) CF América Ciudad de México 150,0
57. (56.) Shachtjor Donetsk 149,5
58. (67.) Glasgow Celtic FC 149,5
59. (57.) AS de Monaco 149,0
60. (48.) Olympiakos Pireas 148,0
61. (60.) Club El Nacional Quito 148,0
62. (55.) AC Sparta Praha 147,5
63. (72.) CPD Junior Barranquilla 145,5
64. (65.) Lausanne-Sports 144,5
65. (60.) Hertha BSC Berlin 141,0
66. (77.) Al-Hilal FC Riyadh 140,0 67. (68.) Universitario de Deportes Lima 139,5
68. (53.) CD Universidad de Chile Santiago 139,5
69. (83.) C Deportivo Alaves 139,0
70. (80.) 1.FC Kaiserslautern 139,0
71. (62.) TSV Bayer 04 Leverkusen 138,0
72. (70.) Juventus FC Torino 137,0
73. (104.) CA Vélez Sarsfield 136,0
74. (71.) Sمo Paulo FC 136,0
75. (79.) Paris Saint-Germain FC 135,0
76. (86.) Cerro Porteٌo FBC Asunciَn 133,5
77. (72.) SC Corinthians Paulista Sمo Paulo 132,0
78. (58.) CA San Lorenzo de Almagro Buenos Aires 132,0
79. (83.) Hearts of Oak Accra 130,0
80. (62.) SV Werder Bremen 130,0
81. (95.) FC Schalke 04 130,0
82. (74.) Atlas Guadalajara 129,0
83. (112.) Real Zaragoza CD 126,0
84. (76.) Club Deportivo Toluca 124,5
85. (93.) Zamalek SC Cairo 124,0
86. (89.) Vitesse Arnhem 124,0
87. (92.) Sporting Clube de Portugal Lisboa 123,5
88. (83.) Rosenborg BK Trondheim 122,0
89. (89.) CD Olimpia Tegucigalpa 121,0
90. (77.) Hamburger SV 120,0
91. (93.) Opava Slovan Liberec 118,5
92. (98.) TSV München 1860 118,0
93. (75.) Clube Atlético Paranaense Curitiba 118,0
94. (96.) Sporting Cristal Lima 117,0
95. (110.) Al Ismailia 117,0
96. (106.) CSD Municipal Guatemala City 116,0
97. (98.) CA Independiente Avellaneda 116,0
98. (97.) International Bratislava 114,5
99. (125.) PAOK Saloniki 114,5
100. (98.) Alianza Lima 114,0



وإليكم هذا الرابط لمزيد من الثقافة الموثقة ..

اضغط هنا





ولكن إحقاقا للحق فإن منظمة الــ RSSSF هي منظمة عالمية معتمدة من الفيفا يقوم عليها عشرات الأكاديميين المتخصصين والمتبوئين لمناصب رياضية في اتحادات بلدانهم ومن المضحك جدا أن يأتي أصحاب ( الابتدائية ) ليصموهم بعمال المقاولات !!



كما هو الحال بالنسبة لاتحاد الــ IFFHS للاحصائيات إلا أن هذا الاتحاد غير متخصص في كرة القدم بل بجميع الألعاب وهو يختلف عن الــ RSSSF من حيث أن تصنيفه شهري بواقع 12 تصنيف في السنة وبناء على نتائج المباريات في الموسم أما RSSSF فتصنيفها يقوم على احتساب النقاط بناء على البطولات عبر التاريخ وكلا المنظمتين معتمد من الفيفا اعتمادا رسميا لايعترف بأهواء كتاب الغفلة !!



(( خاتمة ))

إلى لقاء قادم مع إنجاز هلالي جديد ولا عزاء لأتباع الشبهات !!
  #2  
قديم 22/11/2004, 03:46 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/01/2001
المكان: السعودية
مشاركات: 50
الشمس لاتحجب بغربال .. مشكور الغريب وصوت الحق دايم أقوى
  #3  
قديم 22/11/2004, 03:57 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابومشاري الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/05/2002
المكان: USA
مشاركات: 7,280
مشكور........ الغريب
  #4  
قديم 22/11/2004, 04:49 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/04/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 189
تسلم أخوي الغريب ... ولا خوف على الهلال مادامت جماهير الهلال بهذا الوعي والحرص على فريقها ...
  #5  
قديم 22/11/2004, 04:51 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/05/2004
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 3,038
ينصر دينك ....................

والله انك نشبتها في حلوقهم اليوم


وغدا لنا لقاء لاني عارف ومتأكد انهم بيحاولون بكذبة جديده مثل ان يكون النثر صاحب المركز صفر قبل الريال يعني
  #6  
قديم 23/11/2004, 12:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الــهــايــم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/04/2004
مشاركات: 1,749
مشكور اخوي الغريب


موضوع مية المية
  #7  
قديم 23/11/2004, 12:57 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/01/2002
المكان: وسط بطولات الأزرق
مشاركات: 762
يامال العافيه يالغريب ..،،
موضوع لايكتبه الا الكبار ،، والانجازات لايطمسها الا الصغار ،،
لا غريب يالغريب فالزعيم هو سوبر ستار ،، ولاعزاء للحاقدين ،،

سلمت وسلم قلمك ،، وعساك على القوه يالغالي ،،
سلملم
  #8  
قديم 23/11/2004, 01:04 AM
مشرف سابق في منتدى الاتصالات
تاريخ التسجيل: 14/04/2001
المكان: alzaeem network
مشاركات: 7,394
الغريب

الله يعطيك ألف عافية على هالأبداع

وسلملي على حمودي
  #9  
قديم 23/11/2004, 01:09 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/10/2003
المكان: In No Where
مشاركات: 4,686
الله يعطيك العافيه يالغريب
هنيئا للزعيم باعضاء مثلك
تقبل خالص تحياتي
  #10  
قديم 23/11/2004, 01:11 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/11/2002
مشاركات: 101
موضوع في الصميم
ورد قاسي على مرضى همهم التشكيك بكل ماهو هلالي
.
.
.
الغريب .. انت الكاتب الوحيد من حقبة الكُتّاب العمالقة في شبكة الزعيم ... الذي لم ينقطع عن محبيه ومتابعيه وعن دعم هلالنا وهلاله .. استمر نحن نتابعك بلهفه..
شكراً لك
  #11  
قديم 23/11/2004, 01:14 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/11/2001
المكان: @.........@
مشاركات: 585
اين ماتسمى بصحافة الهلال عن الرد على هذه التفاهات

احقاقاً للحق فقط

الغريب .. لله درك
  #12  
قديم 23/11/2004, 01:16 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/04/2004
مشاركات: 1,791
لقد افحمتهم يا غريب

فشكرا لك
وبالنسبة للمكيسل والبقيري

فهؤلاء اقل ما يقال عنهم انهم صعاليك

جمعهم ملحق عالم الكذب والتزوير والرشاوي والدجل

فهل تريد منهم ان يغضبوا سيدهم طباخ البلاوي

والذي يغدقهم بالاموال والسيارات

فإن لم ينبحوا سيغضب البلوي

ولكن هذه المرة نباحهم ضعيف تماما كأقلامهم القذرة

التي لا تسمن ولا تغني من جوع

اللهم انصر الهلال في كل مكان
اللهم من اراد الهلال بشر فرد شره في نحره

آمين
آمين
آمين
  #13  
قديم 23/11/2004, 01:23 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/03/2004
المكان: مسنتر بالمجلس العام
مشاركات: 5,765
الله يعطيك العافيه
تسلم يدينك يالغريب الحبيب
صارت الصحافه لعب مبزره وكل من هب ودب صار كاتب
الشاعر الامير بن مساعد قد قال
ترفع حجر تلقى فنان
ولو صدق اكثر كان قال ترفح حجر تلقى كويتب
ماهنا فرق بين الاثنين ,,,,,, كله على حساب المضمون والمطلوب
وين الكاتب اللي يحترم القلم اللي في يده وقبل هذا كله يحترم ضميره
اولا واخيرا الانجاز انجاز للوطن ماهو للزعيم وبس
وين الناس ماعندها عقول عجبي من هالاشكال السخيفه
المشكله يالغريب انه عارف انه يغالط الواقع لكنه يستمر حسبي الله ونعم الوكيل
الحمدلله ان الارقام لاتكذب وهي خير دليل على انجازات الزعيم العظيم
مااقول الا دع القافله تسير والكلاب اعزك الله تنبح
تحياتي
  #14  
قديم 23/11/2004, 01:41 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 04/12/2001
مشاركات: 416

هلا والله بأخوي الغريب


وهلا والله بأهل الحجة وأهل الإثباتات والادلة .

وهلا والله بمن بعلمه وحجته يفضح جهل المريسيل ومن على شاكلته من طابور الأغبياء
الذين يدينون انفسهم بكتاباتهم قبل أن يدينهم غيرهم بغبائهم!!!!!



أخوي الغريب تكفي نقطة واحدة فقط مما ذكرته لتفضح هذه النوعية من الجهلة .

فأنت اوضحت للجميع أن هذا الشخص ومن على شاكلته يفضحون أنفسهم من حيث لايعلمون !!


وماسؤاله عن عدم تواجد الرجاء البيضاوي ضمن القائمة رغم تواجده في المركز 77 إلا دليل قاطع
على شدة الجهل وتراكم الغباء الذي تمتلكه هذه النوعية من البشر والتي يحركها حقدها الأسود
على زعيمها وتاج رأسها { الهلال}!!!!!!!



لله ردك أخوي الغريب فقد عريت الجلهة وفضحت حقدهم على الهلال !!

ولله درك ايها الزعيم فقد اتعبت الأغبياء وهم يسيرون خلفك باحثين عما يشكك في إنجازاتك !!!!



ستبقى أيها الزعيم دائماً وأبداً غصةً في حلوقهم .

تذيقهم الويلات وتذلهم بسياط الإنجازات.






اعجبني علي معتوق وهو يقول بهذه المناسبة

فهولاء عندما يسمعون بكل إنجاز هلالي يكون ذلك الخبر كالصاعقة لأُناس أدمنوا الفشل وعانقوا الذل من كل أطرافه محلياً وخارجياً !! وكالعادة مع كل منجز يحققه الهلال نجدهم يتسابقون للتشكيك فيه والتقليل منه وكأنه حققه باسم بلاد مجاورة أو لصالح دول عدوة !!! يشككون في إنجازاته ولا يتشجعون للحذو حذوه في تحقيق البطولات والإنجازات وتسجيل الأرقام القياسية والنتائج الخرافية !!!
هؤلاء يرغبون في أن يعم فشلهم كل الأندية ويحل عجزهم بكل الفرق ، يريدون أن يصبح الجميع مثلهم لتكون رياضتنا جامدة بلا حراك فاشلة بلا تطور غارقة في بحور الفقر والعجز والضعف والإهانة !!!



ابوشوق


  #15  
قديم 23/11/2004, 01:42 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/09/2002
مشاركات: 961
الاخ العزيز
الغريب
كنا بحاجة لهذا الموضوع الموثق بدل اندفاع بعض الاخوة والتعليق بعبارات باليه لاطائل منها.
لك كل الشكر
والسلام
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:12 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube