#1  
قديم 29/04/2001, 06:23 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 04/03/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 36
أبدى إبراهيم اليوسف حارس مرمى فريق الهلال السابق استياءه من التهكم والتقليل بشأن الهلال والذي حملته أحاديث مسؤولي فريق النصر عقب نهاية مباراة الفريقين الخميس الماضي في اياب المربع الذهبي لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين.
وأشار النجم الهلالي السابق انه استاء من حديث مسؤول نصراوي لإحدى القنوات الفضائية والذي تهكم فيه على فريق الهلال وقلل من شأنه مؤكداً على أنه من حق المسؤول النصراوي ان يصف فريقه إلى ان يصل به إلى عنان السماء ولكن لا يحق له التقليل من فريق بطل كالهلال.
وأوضح اليوسف ان حديث المسؤول النصراوي لا ينم عن إدراك لحجم المسؤولية ولا يقيم اعتباراً لما قد يسببه هذا الحديث من فرقه بين المتنافسين والأشقاء رياضياً وقال "الكثير من الجماهير يرون فيه القدوة بحكم مسؤوليته".
وقارن اليوسف بين حديث المسؤول النصراوي وحديث رئيس نادي الهلال الأمير سعود بن تركي عقب نهائي المباراة، مشيداً بروح الأمير الرياضية وتأكيده على مبدأ التنافس الشريف. مشدداً على ان طبق المبدأ الرياضي المعروف "وابتسم عند الهزيمة وتواضع عند النصر".
وأكد حارس الزعيم السابق ان الهلال سيبقى بطلاً ورمزاً كبيراً في تاريخ الرياضة السعودية ولن يغيره تهكم أي فرد لا يستوعب إنجازات وبطولات هذا الكيان الكبير التي وضعته في الصف الأول بين الأندية السعودية.
وأوضح اليوسف في نهاية حديثه إلى أنه لم يتطرق للتحكيم ولا لمسببات الخسارة الهلالية لأنه يؤمن بأن كرة القدم فوز وخسارة ولكن مادعا للحديث هو أسلوب التهكم والسخرية الذي انطوى في حديث المسؤول النصراوي.
  #2  
قديم 29/04/2001, 07:58 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الإعصار
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 6,157
أخبار الصحف تكفل بها الأخ طلال وبعض الزملاء حتى لا تتكرر مواضيعها في المنتدى ..
وهذه اخبار الرياض مجتمعة :
http://alzaeem.com/vb/showthread.php3?threadid=18066
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:32 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube