المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 29/04/2001, 02:52 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/04/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 1,692
<FONT color="#000EFF">المصدر جريدة الرياض:</FONT>


ازال مهاجم الهلال (سامي الجابر) جبيرة الجبس المؤقتة بمفصل قدمه بعد تماثل المفصل للشفاء رغم وجود بعض التورم بالفصل كما ان عملية التلكسات بالاصابع تم تأجيلها لحين التأكد من طبيب الفريق (فرناندو) ومن ثم تحديد الموعد النهائي حول اجرائها، كذلك الحال للاعب الوسط عمر الغامدي وسيتحدد ذلك في اليومين المقبلين.
ومن جانب آخر يعود لاعبو فريق الهلال مساء اليوم للتدريبات عقب الراحة التي منحت لهم اليومين الماضيين وسيكون ذلك استعدادا لمواجهة الاهلي على المركز الثالث وسيشرف على التدريبات المدرب (سافيت).


<FONT color="#0005FF">ابراهيم اليوسف يصرح منتقدا:</FONT>

أبدى إبراهيم اليوسف حارس مرمى فريق الهلال السابق استياءه من التهكم والتقليل بشأن الهلال والذي حملته أحاديث مسؤولي فريق النصر عقب نهاية مباراة الفريقين الخميس الماضي في اياب المربع الذهبي لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين.
وأشار النجم الهلالي السابق انه استاء من حديث مسؤول نصراوي لإحدى القنوات الفضائية والذي تهكم فيه على فريق الهلال وقلل من شأنه مؤكداً على أنه من حق المسؤول النصراوي ان يصف فريقه إلى ان يصل به إلى عنان السماء ولكن لا يحق له التقليل من فريق بطل كالهلال.
وأوضح اليوسف ان حديث المسؤول النصراوي لا ينم عن إدراك لحجم المسؤولية ولا يقيم اعتباراً لما قد يسببه هذا الحديث من فرقه بين المتنافسين والأشقاء رياضياً وقال "الكثير من الجماهير يرون فيه القدوة بحكم مسؤوليته".
وقارن اليوسف بين حديث المسؤول النصراوي وحديث رئيس نادي الهلال الأمير سعود بن تركي عقب نهائي المباراة، مشيداً بروح الأمير الرياضية وتأكيده على مبدأ التنافس الشريف. مشدداً على ان طبق المبدأ الرياضي المعروف "وابتسم عند الهزيمة وتواضع عند النصر".
وأكد حارس الزعيم السابق ان الهلال سيبقى بطلاً ورمزاً كبيراً في تاريخ الرياضة السعودية ولن يغيره تهكم أي فرد لا يستوعب إنجازات وبطولات هذا الكيان الكبير التي وضعته في الصف الأول بين الأندية السعودية.
وأوضح اليوسف في نهاية حديثه إلى أنه لم يتطرق للتحكيم ولا لمسببات الخسارة الهلالية لأنه يؤمن بأن كرة القدم فوز وخسارة ولكن مادعا للحديث هو أسلوب التهكم والسخرية الذي انطوى في حديث المسؤول النصراوي.


<FONT color="#000EFF">الهلال يتسلم حصته:</FONT>

تسلم نادي الهلال الدفعة الأولى من الحصة المالية المخصصة له ببطولة أندية العالم التي ستقام بأسبانيا صيف العام الحالي، وبلغت ( 500ألف دولار)، حيث وزعت اللجنة المالية ببطولة أندية العالم المبالغ المالية المخصصة كدفعة أولى للأندية الاثني عشر المشاركة في البطولة، على ان يتسلم باقي المبلغ حسب الترتيب النهائي الذي يحققه الفريق عقب نهاية البطولة حسب قرار لجنة بطولة أندية العالم في اجتماعها الذي عقد بشهر مارس الماضي على هامش قرعة مونديال الأندية.


<FONT color="#1800FF">الهلال يرفض عرض بلا تشي:</FONT>

رفضت ادارة نادي الهلال عرض المدرب الروماني (ايلي بلاتشي) بالعودة مرة ثانية لتدريب الفريق الكروي خلال المرحلة المقبلة وجاء القرار الهلالي بعد ان رأت الادارة اهمية التعاقد مع مدرب عالمي يقود الفريق في مونديال الاندية الذي سيقام باسبانيا. هذا وتهدف الادارة ايضا الى استثمار اسم المدرب القادم في المحفل العالمي غير ان الادارة مانعت طلب المدرب بسبب موقفه السابق تجاه الفريق خلال مباراة في التصفيات الآسيوية وتحديدا قبل مقابلة السالمية الكويتي وكان المدرب الروماني بلاتشي قد ارسل فاكسا الى ادارة النادي خلال الاسبوع الماضي طلب فيه العودة مرة ثانية لتدريب الفريق الهلالي.


<FONT color="#0201FF">انضمام زيدان:</FONT>


كشف الوكيل المعتمد لانتقالات اللاعبين الدوليين من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الأرجنتيني مسكارد استحالة كسب نادي الهلال السعودي لخدمات اللاعب الفرنسي الشهير (زيدان) لخدمة فريقهم الكروي الأول أثناء منافسات كأس العالم الثانية للأندية التي سيستضيفها الاتحاد الأسباني لكرة القدم صيف هذا العام..
جاء ذلك عبر اتصال هاتفي أجرته "الرياض" معه مساء أمس من مقر إقامته حيث تطرق الوسيط الأرجنتيني إلى ان زيدان مرتبط بعقد احتراف ساري المفعول مع نادي جوفينتوس الإيطالي ونظام الاتحاد الدولي (فيفا) الذي يحتم على الأندية واللاعبين عدم توقيع عقود احترافية أقل من ثلاثة أشهر حتى ولو كان ذلك بنظام الاعارة فلا بد ألا تقل مدة العقد عن (ثلاثة شهور) وبالتالي استحالة توقيع (زيدان) للهلال كامل هذه المدة على اعتبار ان الفترة التي يقضي فيها الدوري الإيطالي إجازته لا تتجاوز الـ 65يوماً قبل ان يبدأ اللاعبون الانضمام إلى أنديتهم استعداداً لبطولة (انتر) التي تعد تحضيرية لكأس أبطال أوروبا للأندية وتطرق مسكارد إلى ان الهلال بإمكانه التعاقد مع اللاعب الليبيري الشهير جورج ويه الذي سينتهي عقده الحالي مع نادي مرسيليا الفرنسي نهاية الشهر المقبل (مايو) وجميع الأنباء تؤكد عدم تجديد عقد اللاعب مع نادي مرسليا.


<FONT color="#0201FF">التمياط واخر الا اخبار:</FONT>


تقرر ان يجري نجم منتخبنا وفريق الهلال "نواف التمياط" نهاية الأسبوع الحالي عملية الرباط الصليبي بالركبة اليمنى، بعد ان تبينت الفحوصات والأشعة التي أجراها "التمياط" بالمملكة لدى الدكتور سالم الزهراني وكذلك البروفيسور الفرنسي "سيالت" عن وجود قطع بالرباط الصليبي، يحتاج معها إجراء جراحة للركبة، وستجرى العملية لدى الطبيب السويدي "اريكسون" الذي سبق ان أجرى عملية "الرباط الصليبي" لمهاجم فريق السالمية الكويتي "جاسم الهويدي".
وكذلك لاعب الهلال حسين المسعري، وسيغيب "التمياط" حوالي ثمانية أشهر من اجرائه العملية وفترة التأهيل الطبي للركبة قبل العودة مجددا للمشاركة مع زملائه بالفريق مع شهر شعبان المقبل. ويتوقع ان يغادر "التمياط" باريس خلال اليومين المقبلين إلى السويد لمقابلة الطبيب السويدي اريكسون واجراء العملية

<FONT color="#000EFF">سلطان بن عبدالعزيز يستقبل الزعيم:</FONT>


استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام أمس بمكتب سموه بالمعذر صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم وصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم وصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن تركي بن فيصل رئيس مجلس ادارة نادي الهلال وفريق كرة القدم بنادي الهلال واعضاء الجهازين الفني والاداري بمناسبة تحقيقهم المركز الأول وكأس بطولة النخبة السابعة التي اقيمت في سوريا وحصولهم على كأس بطولة الأمير فيصل بن فهد للأندية العربية أبطال الكؤوس الحادية عشرة وكأس الأندية الأسيوية وكأس بطولة السوبر الأسيوية السادسة لكرة القدم.
وقد قدم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز هدايا ومكافآت للجهازين الإداري والفني واللاعبين بنادي الهلال.
كما قدم سمو رئيس نادي الهلال لسمو النائب الثاني درع النادي بهذه المناسبة.
بعدها التقطت مع صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام الصور التذكارية .


<FONT color="#0005FF">هاذي هي اخبار الزعيم في جريدة الرياض ليوم الا احد.......مع امنيا تي للزعيم بالتوفيق ........تحيا تي لكم.</FONT>
  #2  
قديم 30/04/2001, 04:37 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/02/2001
المكان: الخبر - السعودية
مشاركات: 2,625
اخوي محترف توقعات...

الف شكر على الاخبار وما قصرت..
  #3  
قديم 30/04/2001, 05:15 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/12/2000
المكان: ksa
مشاركات: 338
Smile

تسلم ومشكور أخوي محترف توقعات على الأخبار
  #4  
قديم 30/04/2001, 05:19 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/03/2001
مشاركات: 4,718
<FONT color="#1800FF">الله يعطيك العافيه يالغالي00</FONT>
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:50 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube