#1  
قديم 29/04/2001, 01:26 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/02/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 345
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قبل ان ابدأ اسمحوا لي بتقديم واجب التعزيه الى سمو الامير بندر بن محمد واشقائه وشقيقاته في وفاة والدتهم غفر الله لها واسكنها فسيح جناته والهم ابناءها الصبر والسلوان وعظم اجرهم.
****
احبتي اعضاء المنتدى ، كان بودي ان نحتفل سويا بتأهل الزعيم للمباراة النهائية ولكن الله لم يرد لنا ذلك والحمد لله على قضاءه وقدره.

****
والآن وبعد ان انتهى كل شي وبدأت العاصفه تهدأ قليلا فانه لزاما علينا ان نلتزم الادب في مناقشاتنا وطروحاتنا وان نكون موضوعيين عندما نطرح قضية ما فكون الهلال ظلم من قبل حكم او عدة حكام فان ذلك لا يجيز لنا ان نتجاوز ما يمليه علينا ديننا وقيمنا والتي هي اهم ما نملك فان ضاعت ضعنا وضاع معها مسفبلنا .

****
ليست من عادات الهلاليين الخروج عن اداب الحوار اطلاقا على الرغم انهم واجهوا عقبات اشد واكثر ايلاما مما حدث ، ولكننا نرى اليوم ما يندى له الجبين من تناحر وسباب بين ابناء البلد الواحد فلمصلحة من يحدث كل هذا وهل يعقل ان تصل الامور الى هذا الحد ؟؟؟
****
افيقوا ايها الاحبة لان ما يحدث شي خطير وخطير جدا لان المسالة تجاوزت كل الحدود التي تحيط بمنافسات كرة القدم فمن اتهامات بالرشاوي والخيانات الى تنابز بالالقاب ولا ندري الى اين تتجه بنا المركب.
****
نعم الهلال خسر بطولتين كانتا قاب قوسين او ادنى منه ولكن ما حدث ليس نهاية العالم ولا آخر المطاف . ربما يقول البعض انني ساذج او انني مثالي اكثر من اللازم ولكنني اؤكد لكم انني لست لا هذا ولا ذاك ولكن ما رايته امر لا يطاق ويجب ان نضع حدا لهذة المهاترات وان نترفع عن سفاسف الامور لان الرياضه عامة وكرة القدم خاصة عبارة عن وسيلة وليست غاية فلماذا قلبنا الموازين وجعلنا الوسيلة غاية والغاية وسيلة ؟؟؟
****
اتمنى ان لا نتطاول على احد من الناس لان من نتحدث عنهم ما هم الا اخوة لنا وتربطنا بهم علاقة الاخوة في الدين ثم المواطنه ويجب ان ندرك ان هناك من يفرح لما يحدث بيننا من تناحر ومشادات ليس لها داع ولا يمكن ان تقدم او تؤخر.
****
اخيرا ، اقدم التهنئة لنادي النصر على تأهله للمباراة النهائية والتشرف بالسلام على خادم الحرمين الشريفين واتمنى ان يقدم مع شقيقه الاتحاد مباراة تليق بهذة المناسبه.
****
اما انتم ياابناء الهلال فقد كسبتم احترام الجميع بما فيهم النصر وباذن الله سيكون القادم احلى وقريبا ستتم مناقشة بعض الامور المتعلقة بمستوى الهلال بأذن الله.

ودمتم
هداف
  #2  
قديم 29/04/2001, 01:35 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: جدة
مشاركات: 505


يعني يااخي انت ماتقرا وما تسمع اش الكلام عن الهلال وجماهير الهلال الحبيبة

ياخي يكفي مثالية ادارة النادي واعضاء شرفه خلاص تبقاهم يركبون فوقنا ودلدلو

ارجولهم المثاليه في كل حاجة الا في كرة القدم وعندنا هنا الجو الياضي غير صحي

كفايه سكوت الى ان اعتقد المغفلين انا جبناء
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:07 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube