#1  
قديم 29/04/2001, 05:19 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/02/2001
مشاركات: 124
نعم وبعقلانية زعيمنا الهلالي من بعد السوبر الاسيوي وهو ضايع مع هذا الصفوت , انظروا ماذا جرى في طهران وماذا جرى في كاس ولي العهد , وماذا كان سيجري في النخبة , وماذا جرى امام النصرفي المباراة الاولى .


الفريق لم يقدم كورة تليق بمكانة الهلال الا في مباراة الاهلي 4-0 يجب ان نعترف ان الهلال يعيش وضع سيء لان سعود بن تركي محارب من بعض الاعضاء الذين لا يريدونه . باالله ياشباب شفتوا النخبة هل كان هذا الهلال !! لكن الله وفق واخذناها , مما خلا الامور هادئة وغطى على عيوب الفريق .

لا تقولون لي المهنا طلعنا وتصيرون مثل النصراويين تلزقونها في التحكيم , الهلال لوه لاعب مااحد قدر يطلعه , وياللاسف من حركات الفتوة الجمعان الي ماادري متى بيعقل , لاهو ولا الشريدة الي ضيع وجيهنا كل ماقلنا للنصراويين وننقشهم قالوا لنا طرد الجمعان والشريدة قبل البلنتي بكثير.

الحمدلله بطولاتنا كثيرة , وان راحت واحدة بدالها غيرها , لكن الاخلاق اهم شي ياابو شريدة , مهما بلغ التنافس تراها في الختام كورة قدم , لا تصل الى هذه الحركات البعيدة عن تعاليم ديننا .
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:51 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube