#1  
قديم 27/04/2001, 10:37 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 172
مساكم الله بالخير

اه يالقهر ولد البخاريه قام ينكت
وعلى من على الزعيم وادارته وجماهيره
ولكن ماذا عساني قائل
هل اقول نستاهل
فالمثل يقول اللي ماياكل بيده مايشبع
هم تقوم قائمتهم لو جريده او احد كتابها تجراء وكتب نصف حرف
يقلل من قدرهم .... وينصبون له المشانق وتقام له المحاكم
لدرجة قاموا بإنشاء مكتب لملاحقة اي صحيفه تسيئ لهم
ولكن بالمقابل هم لايقيمون اي حساب لاي طرف آخر
فهاهم يكيلون الشتائم والإتهامات لكل من يعارضهم
يبدعون في خلق الإشاعات والكذب المخطط له مسبقاً
وآخر إحترافاتهم تأليف النكت
ولكن صدق من قال (( من أمن العقوبه اساء الأدب ))
ولقد طفح الكيل ولابد من إيجاد حل فوري لهذه المهزله
ولن يكون هذا الحل بالتدخل السلمي او بالإتفاقات على الطاوله
ولكن الحل هو ايجاد جهه متحدثه باسم النادي ترد الصاع صاعين
لكل من تسول له نفسه التطاول على الزعيم

ويجب ان تتوفر شروط في هذه الجهه
أهمها قلة الأدب / واحتراف الكذب / والقدره على إتهام المسلمين
وتوريطهم بما هم منه براء
وان يتمتع بالقدره على تأليف النكت
والأهم من ذلك ان يكون ممن يأمنون العقاب

اخواني الأعزاء آسف على الإطاله

ولكن آخر الأقزام الذين تطاولوا على الزعيم ورموزه
جريدة عكاظ
لقد قالت (( بومة الجرايد))
ان رئيس الهلال الأمير تركي بن سعود
اضرب عن الطعام بسبب الهزيمة او إحتجاج على ذلك
وسوف اترك لكم التعليق على هذا الأمر
ولن اقول الا ياناس حرام عليكم راعوا في الأمير تركي
فقط انه مسلم وابن مسلمين واتركوا هلاليته

لابارك الله فيكم ولا قامت لكم قايمه




[عدلت بواسطة شايب الهلال التاريخ:27-04-2001 الساعة: 10:41 PM]
  #2  
قديم 27/04/2001, 10:46 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/12/2000
المكان: الـريـاض
مشاركات: 366
Angry

لهم يوم لهم يوم

اااااه يالقهر

والله انى بصيح
والله
.......

يعنى الى هذى الدرجه وصلت الحقاره فيهم؟!!

اتمنى ان الامير مايسكت ويرد على الوصخ الى كاتب الكلام ويعلمه حدوده


الله يرحمك يافيصل من قلب

حتى الصحافه تدمر

من يوم مت..
[عدلت بواسطة العشق الهلالي التاريخ:27-04-2001 الساعة: 10:49 PM]
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:21 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube