#1  
قديم 02/11/2004, 02:53 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 03/10/2004
مشاركات: 16
Wink ناصر يوسف الثنيان يحترف في الهلال\ ونادي الخمس نجوم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إخواني أخواتي الزعماء كما تعلمون أن يوسف الثنيان قد رزق بولد وبما أن المثل يقول ( إبن الوز عوام ) فأقترح على إدارة نادي الهلال التوقيع مع يوسف الثنيان على عقد بموجبه يصبح أبنه ناصر لاعب هلالي في المستقبل قبل أن يسرقه أحد الأندية..........
إطلعت في الصحف أن الإتحاد أضاف على شعارة خمس نجوم ليصبح النادي من فئة الفايف ستارز وانا أقول خلهم يفرحون بها النجوم لأن الهلال تعدا النجوم وهو قمرهم كلهم........
  #2  
قديم 02/11/2004, 02:57 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Z3eeM_Dc
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 26/01/2004
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 6,042
الهلال حقق الكاس تسع مرات هذا غير البطولات الثانية ...
  #3  
قديم 02/11/2004, 03:17 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/09/2004
المكان: لندن
مشاركات: 718
اقول الحمدلله والشكر على نعمة العقل فازوا بالدوري خمس مرات حطوا خمس نجوم اجل الزعيم كم نجمه بيحط
  #4  
قديم 02/11/2004, 03:27 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/03/2004
المكان: رجعنا لرياضنا الحبيبه
مشاركات: 1,525
هالحين يتعاقد الهلال مع ولد يوسف الثنيان الله يخليه لوالديه ,,,,

والخمس نجوم اللي على فنايل الاتحاد ,,,

يعني ما شاء الله الرابط كبير جدا بين الموضوعين وباين الاثراء في طرحك بارك الله في قلمك...

بصراحه مادري وش الغرض من الموضوع !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:57 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube