#1  
قديم 27/04/2001, 09:33 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 28/08/2000
مشاركات: 23
باسم جماهير الزعيم الأزرق وجماهير القلعه الشامخه نو جه أجمل التبريكات الى مقام الا تحاد السعودي لكرة القدم فرضيا والا تحاد السعودي لرعاية النصر عمليا بمناسبة تأهل الأصفرين الى النهائي الكبير وعقبال كل سنه اذا رأوا ذلك في الأعوام المقبله كما رأوا في هذه السنه ...

نعم لقد عز على النائب عضو الشرف النصراوي أن يحضر تسليم أربع كؤوس خارجيه للمنافس السابق لفريقه المفضل فآثر أن يعمل بصمت لعل فريقه أن ينال شرف الفوز ببطولة خارجيه فأصدر أوامره الكريمه بمشاركة النصر في تصفيات البطوله العربيه المقامه في القاهره رغم عدم أحقيتهم بذلك وذلل لهم العقبات لهم بدءا من السماح بمشاركة الثنائي الأجنبي جونيور وفلهو وهم الذين لم يسجلوا رسميا في الا تحاد السعودي لكرة النصر عفوا لكرة القدم وانتهاءا بالسماح بمشاركة فريقين من تلك التصفيات لعلمه الأكيد بأن فريقه لن يستطيع تجاوز الزمالك وحقق ما يريد ولكن الطامة الكبرى أن سحقهم المنافس الأزرق في الرياض ووقتها سمح سلطان الرياضه ونائبه لعميد الجهل وابنه بقذف الحكام وتشويه وجه المنافسات الرياضيه العربيه بدون أن يكون لهما أي دور رادع لرأب الصدع ووقف الا تهامات السامجه والفكر المقيت وليحمدوا الله أن رجال الزعيم لم ينجرفوا الى المستنقع الذي يقبع به ذلك الجاهل وأبنه ومعه صحفيو الريموت كنترول المشمولين بالمكافأت بل كان رد الرجال سامقا شامخا كشموخ الجبال مترفعين عن النزول الى الوحل والمستوحلين ...

وسارت قافلة الممجوجين با لاتهامات تطال كل من لا يجاريهم في التوجه والميول وشنوا الحرب الشعواء محليا وأتت مباراة الهلال والنصر في الدوري لتكشف الرعاية الحكيمه والا هتمام المبالغ من أصحاب القرار لهؤلاء الجهله مما جعلهم يتمادون في غيهم وفجاجتهم الممقوته لتطول هذه المره لجنة الحكام وحلها بقرار من الرئيس العام لماذا ؟؟؟

هل لأنه أضاع ضربة جزاء ؟؟ لا أظن ذلك فهناك ضربات جزاء أضيعت وليست ضربة واحده ولكن تكمن المشكله في أنها أول ضربة جزاء تضاع لهذا الفريق وماقبلها أضيعت لمصلحتهم وهذا سبب بسيط ولكن السبب الحقيقي يكمن في العجز أو بالأصح عدم الرغبه في ايقاف من حاول الا عتداء على حكم المباراة في مشهد لا يحتاج الى توضيح ونقل على كافة الفضائيات فكان كبش الفداء لجنة الحكام وبالأخص السويل الذي بنفسه ألغى هدفا قبل أربع سنوات للاتحاد ضد النصر على كأس الأمير فيصل بن فهد وتغاضى قبلها عن ضربة جزاء صحيحه للاتحاد وعاد ليحتسب هدفا لحسين كرشي تمت صناعته باليد لتذهب البطوله نصراويه فأين كان الا تحاد السعودي وأين كا ن مسؤولوه ؟؟؟؟

في نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد هذه السنه أحتسب الحكم الهمام رئيس الرابطه النصراويه في مدينة عنيزه يوسف العقيلي ضربة جزاء للنصر ضد الأهلي أقل مايقال عنها أنها هفوة تحكيميه وتحد صارخ للمنطق والقانون فأين كان الا تحاد السعودي ؟؟؟

المسأله ليست ضربات جزاء ملغاة أو محتسبه بل هي أكبر من ذلك بكثير !!!!

وبعد حل لجنة الحكام ماذا حدث؟؟؟؟

أعيد تشكيل لجنة الحكام برئاسة فهد الدهمش الشبابي وعضوية عبدالله النصر آسف الناصر (أبو ماجد) النصراوي وفلاج الشنار رئيس لجنة بطولة العمر المطرود النصرواي ومحمد فوده الهلالي وحتى تكتمل المؤامره الا صلاحيه أوكلوا لمحمد الفوده أن يكون المتحدث الرسمي الا علامي باسم اللجنه لتطاله الشتائم واللعنات على الهواء وفي الفضائيات ولا بعاده عن العمل الحقيقي في كواليس اللجنه ,, فكيف يتم الا ستعانه برئيس لا يفهم من الكره الا اسمها وعودوا الى تاريخه التحكيمي لتروا ما أقول ..

أما أبو ماجد الموقوف عدة مرات وفلاج المطرود فالله المستعان ؟؟؟

فكيف يكون التصحيح بجلب حكام أوقفوا أو شطبوا ؟؟؟؟

وعادت الكره لتدور في ملاعبنا وكان التعليمات واضحه وصريحه فوصل للمربع من وصل وهدأت أوزار الحرب الداخليه بقيادة صحفيو الريموت كنترول الصلبي ومعه النجراني المكرمي وشبيه الرجال وبدأوا يعدون العده للحرب الخارجيه فبطولة النخبه على الأبواب وهددوا بالا نسحاب ثم عادوا وأقسم بالله العظيم لو أن فريقا غير الفريق المحبب لهم قال ماقالوا سواء محليا أو خارجيا لأوقف من المشاركه عربيا ولكنها عين الرضا ..

وعادت لحرب الى أوزارها في بطولة النخبه وذهبت البطوله الى من يستحق ورفض الفريق المدعوم الى الصعود وأرسل عثمان السعد ليبلغهم رسالة راعي الحفل وأنه يجب الصعود بدون احراج فقد فعلنا كل ما تريدون ولم يبق الا أن نضع رئيس النادي أو ابنه أو أحد صحفيو الريموت كنترول حكاما وصعدوا بعد طول عناء وطالت التصريحات الفضائيه الهلال ليس لذنب أقترفه الا لأنه بطل متوج حتى وهو في المدرجات وبأيديهم وليس بأيدي غيرهم ولأنه من أدمى قلوبهم وقض مضاجعهم وجعلهم يتقولون كلاما يستحي العاقل أن يقوله !!!!

وطالعتنا الصحف باتهامات صريحه بالرشوه وغيرها وبعد التوبيخ عادوا لينفوها مع العلم أنها مسجله صوتيا عليهم وكل من له علاقة بالاعلام المقروء يدرك ذلك ولكن أعود وأقول وعين الرضا عن كل عيب كليلة ...

أوغر فوز الزعيم المستحق ببطولة النخبه صدورهم وشنوا كل الحملات الممكنه والغير ممكنه حتى جاءتهم البشرى ببطولة كأس خادم الحرمين قبل أن تبدأ مباريات المربع وهدأت تصاريحهم فهم المتوجون اذا لماذا الا ستمرار في عادتهم الزعيق ؟؟؟

وجاءت مباراة الهلال والا تحاد في مربع كأس ولي العهد وما حصل من أخطاء تحكيميه لتأهيل الا تحاد للمباراة النهائيه في الكأسين ليقال لهم أيها الا تحاديون الشرط أربعون لكم كأس ولي العهد ولهم كأس خادم الحرمين وفعلا دارت عجلة المربع كما أعد لها من سيناريو وتأهل الأصفران وليس الأصفرين كما قال شاعر الربيع سيبويه زمانه !!!!


وحسبي أن الا تحاديين أذكى منهم وعليهم عدم الزج بسيرجيو ولا محمد نور الذي صدقوني سينال الكرت الثالث ولو لم يفعل أي شي ..

ولكن وكما قال أبو فهد سعود بن تركي حسبنا الله ونعم الوكيل فقد خرجنا بأربع بطولات خارجيه اثنتان من أمام فريقهم وتلك هي الحسره التي أوغرت صدورهم واثنتان من أمام أبطال اليابان وتأهلنا للعالميه بفوزنا وليس بما أدير خلف الكواليس وما دفع من تحت الطاوله ...

خرجنا بمكاسب عظيمه وهي أن من يمثلنا وهو رئيسنا الشاب المحبوب المؤدب سمو الأميرسعود بن تركي لم ينزلق الى الوحل الذي يعيشون فيه بل كانت تصريحاته متعقلة وقت الفوز بالبطولات ووقت الخروج العصيب بفعل فاعل أو غر صدره بمكتسباتنا ...

الحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه والحمد لله على ما أعطى وما أخذ وحسبنا الله ونعم الوكيل وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين ...
  #2  
قديم 27/04/2001, 09:43 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/12/2000
المكان: الولايات المتحده الأمريكيه
مشاركات: 129
لا فض فوك....
  #3  
قديم 27/04/2001, 10:06 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/12/2000
المكان: السعودية
مشاركات: 554
الأخ العزيز/DIBA
كم نحن بحاجة من أمثالك..ليرى الجمهور الخليجي والعربي من هو العقيم؟؟ والا جمهورنا المحلي يعرف الحقيقة الا من أعمى الله بصيرتة..
عزيزي /لماذا تركت الكتابة في الساحة؟؟..فنحن بحاجة لك هنا وهناك..
شكرا لك
  #4  
قديم 28/04/2001, 08:58 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 28/08/2000
مشاركات: 23
الأخوه أبو العنود وقلب الزعيم :

الحقيقه واضحه وضوح الشمس ولا تخفى على أي عاقل مدرك ولكن ما نقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل
  #5  
قديم 28/04/2001, 10:43 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 403
Thumbs up


أخي DIBA
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أولا أهنئك على هذا الفكر المنظم , وأشد على يدك وأقول لا تقطعنا

في هذا المنتدى الزعيم , فأنت من الرائعين حقا .

هذه المقدمة لكي لا تزعل مما سيأتي في ثانيا ( تراني أمزح ) .

ثانيا أرجو المعذرة على عدم أخذ إذنك سلفا , حيث قمت بنقل هذا

المقال الرائع حقا من ساحة الملاعب السعودية إلى هذا المنتدى تحت عنوان :

مقال رااااااااااااااااااائع ,,,,, أعجبني !!!!!!! -

http://alzaeem.com/vb/showthread.php3?threadid=17869



أكرر إعتذاري , مع فائق تقديري ,,,,,,,,


تحياتي للجميع .





  #6  
قديم 29/04/2001, 01:01 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 14/03/2001
المكان: السعودية
مشاركات: 135
لن تتطور الكرة عندنا والدورى والكرة السعودية بصفة عامة وهو يدار بهذة الطريقة.

ولاتنسو( اناواخي على ابن عمي وانا وبن عمي على البعيد)؟؟
[عدلت بواسطة pharma التاريخ:29-04-2001 الساعة: 01:07 AM]
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:47 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube