#1  
قديم 27/04/2001, 02:28 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/02/2001
المكان: بقيق
مشاركات: 230
Question

مدخل:
الخيرة فيما اختاره الله.
السالفة:
كنا قبل المبارة قد اشرنا بان الهزيمة ان حدثت(عدم التاهل) فستكون بسبب المدرب الهلالى او حكم المبارة ومن حسن الحظ اجتمع السبابان معا لنذوق المر مضاعفا ثلاثة ارباعه من عندنا وربع من عند غيرنا!! لقد تسبب الممرن المتدرب فى ذلك طوال ال88 دقيقة وتكفل المهنا بالوقت المتبقى!!!
شخصيا كنت قابلا بالنتيجة حتى اغفل المهنا الله يشل بصره ضربة جزاء اوضح من الهلال فى محافل الامجاد!! بعدها فالهلال خسر التاهل بسبب المهنا ناهيكم عن الهدف الصحيح الملغى !!!!!
والاخ ابلى صفوت دخل المبارة بتشكيل افشل من الفشل بمباركة من الجهاز الادارى المرافق !!! فالمفاجاة التى ترقبها الجمهور الازرق كانت بزج الاسطورة حسين المسعرى !!!!!!!!!!
وكان التشكيل الانسب لعب الكاتو (العلى) مع رونى وخلفهما الثنيان وسامى والغامدى وتوليو ولكن طارت الطيور بارزاقها!!!
نعم نلنا اربع بطولات هذا الموسم ولكننا خسرنا مثلها.. 3 منها بسبب صفوت الذى طالب الجميع باقالته منذ طهران ولكن ادارة العناد ابت الا التلاعب باعصاب الهلاليين!!
كما ان اللاعبين ظهروا بدون روح(ماعدا النزهان)وللاسف كان الاثنان اللذين تعول عليهما الجماهير الكثير اسؤا اللاعبين(اقصد يوسف وسامى)!!!!
ولان الكلام الان لايفيد فنتمنى من الادارة البحث عن مدرب يليق بالهلال ومنح اجازة اجبارية لكل ال16 لاعب المشاركين فى دويتوالمهنا وصفوت!!!
والعمل لكاس العالم يحتاج تكاتف الجميع ونحن جماهير الهلال على اتم الاستعداد فمنا من سيسافر الى اسبانيا وان ارادوا الدعم المادى فليفتحوا لنا رقم حساب لنحطم الارقام تحطيما!!!!!!!!!!!!!!
وقبل الختام فغدا هناك ساعة الاستجابة اتمنى ان تكون كلها للدعاء على المهنا الظالم..
الله لايوفقه فى هذه الساعة المباركة التى ينزل فيها الاله الى السماء الدنيا ليستجيب لطلبات عباده وطلبى ان ارى المهنا كفيف البصر!!!!
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:09 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube