#1  
قديم 26/04/2001, 11:26 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 1,906
Arrow

لاأحد منا ينكر المخطط الذي سعى نواف بن فيصل لتنفيذه عن طريق فاقدي الذمه العقيلي مندوب النصر في القصيم والمهنا عدو الهلال في الشرقيه ( الله يجعلهم يشوفون الظلم في أهلهم.. قولوا آمين) ولاأحد ينكر مانتجت عنه هذه المهزله التحكيميه التي أخرجت الهلال والأهلي من المربع البايخ..
ولكن لماذا لانقيم الزعيم ونبحث عن أخطاءه...فمنذ حضور العاله صفوت والغالبيه متفقه على أنه مقلب تدريبي كبير شربه الهلال كالعاده...ومع ذلك أصرت الإداره على بقائه ليقود الزعيم لخسائر فادحه لم يتعودها أبداً...
ومن هذا المنطلق تذكرت المثل الشعبي القائل: (( طبخك يالرفلى وأكليه )) فمدرب هكذا ليس في مستوى الزعيم..
والغريب أصرار البعض من محبي الزعيم على الدفاع المستميت عنه وعلى رأسهم رئيس النادي وإداري الحضور والأنصراف...

في أعتقادي أن خروج الهلال سيؤتي نتائج إيجابيه وذلك بتسريح المدرب الذي أنقذه اللاعبون في النخبه...

صفوت بناءاً على أجتماع أعضاء الشرف الفائت سيتم تسريحه..
متى سيتم تسريح أنصاف اللاعبين أمثال المسعري ...
عمر الغامدي اللاعب الذي أوهم نفسه بأنه لاعب كبير ونجم وطالب منتصف الموسم بالكابتنيه أضاع هدفين لايضيعهما أعمى...
  #2  
قديم 27/04/2001, 02:04 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 264
عزيزي الغالي ابو سامي...هاردلك على الهزيمة غير المستحقة والمدبرة من قبل اتحاد رعاية النصر لابارك الله فيه.
السبب الرئيسي في الهزيمة وانا اخوك هي المثالية الزايده من الهلاليين وعلى راسهم رئيس النادي ...البطولات المحلية لاتأتي الا بطولة اللسان.
ويقولون اقوى دوري عربي ؟؟؟؟؟؟
ان شاء الله نجوم الزعيم يبيضون الوجه في البطوله العالميه باذن الله
  #3  
قديم 27/04/2001, 02:42 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
مشاركات: 32
اخواني السلام عليكم
الحمدلله على كل حال ، من الخطأ يا أخي أن تدعو على أهل الحكم ولكن قل حسبي الله ونعم الوكيل وربنا سيرد الظالمين إنشاء الله وشكراَ لكم .
  #4  
قديم 27/04/2001, 04:08 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 604
صــح لســانك أخوي عاشق الفن الجابري..

كلامك كله صح في صح....

واذا استمروا على ماهم عليه(( دلوقتي))....فـــــ؟؟؟؟؟؟؟
  #5  
قديم 27/04/2001, 04:52 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/01/2001
المكان: السعوديه
مشاركات: 636
Angry

من يأخذ بحق الزعيم من اولئك الذين يحملون في قلوبهم مرضا وحقدا؟؟

من يستطيع؟؟؟؟ أصبحوا لايبالون بعدما داس الزعيم على وجوههم

ببطولاته ..اجتمعوا وتآمروا ..خططوا لايقاف من قهرهم بفنه ..دب

في قلوبهم الرعب لما رأوا البطولات هي التي تقبل نحو الزعيم..

....وماذا بعد ذلك؟؟؟

اذا لم يقف الهلاليوون وقفة رجل واحد ضدهم والا فعلى البطولات

السلام..اتركوا المجاملات وابحثوا هذا الموضوع بجد فالأمر أصبح

لايطاق... أو .. اتركوا الزعيم لمن هو أهل له ولسنا بحاجة لمن

لايأخذ بحقوقنا ..
  #6  
قديم 27/04/2001, 05:13 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/10/2000
مشاركات: 112
حظ اوفر اخي الكريم
واقدر لك حزنك الشديد على الفريق

لكن اتمنى ان لاينسيك حزنك من هو عمر الغامدي !
لا اردي ذكر مشاركاته الاكثر من رائعة في الفريق
وحتى اهدافه !

لكن اريد منك انصافه فقد قدم مباراة جميلة
وخانة الحظ مثل مانفع الحظ خوجلي !
  #7  
قديم 27/04/2001, 06:17 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/03/2001
مشاركات: 258
معروفه خطتهم ومكشوفه.....



والله يجازي من كان السبب...

وحسبي الله ونعم الوكيل...

اللاعبين قدموا اللي عندهم...

واذا كان الحكم يسلب حقوقهم يتأثرون نفسيا بذلك ..

لكن الحمد لله اولا واخيرا...
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:08 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube