#1  
قديم 14/10/2004, 12:11 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/06/2003
المكان: السعودية
مشاركات: 747
تحجيم سلطة باكيتا السمسرية.. ومحترفون عرب.. أبرز مطالب الهلاليين يا ادارتنا العزيزة

فوز جيد ولكن مهلاً!!!




بعد الفوز على الاتفاق دب الفرح بشكل عارم في نفوس الهلاليين بل أن البعض قال إن الهلال لا يحتاج الى بناء وأن كل ما يحتاجه الفريق هو توفر لاعب آخر بمستوى الشلهوب لينتفض الزعيم ويعود من جديد !!!!


@@ أتفهم البعد النفسي الذي أضفاه الفوز على الاتفاق على نفسية الجمهور الهلالي المحبط وعلى اللاعبين والادارة أيضاَ ولكن أن يجعلنا مثل هذا الفوز نقفز على حقائق ووقائع ونقول ان الفريق لا يحتاج لبناء وأنه يحتاج للاعب او لاعبين فقط لاستعادة توازنه واكتساح الفرق فهذا قفز على الواقع ونظرة يغلب عليها التعجل المطعم بالعشم والذكريات الحميمية الزرقاء !!


@@ يا سادة يا كرام عودوا وشاهدوا المباراة مرة أخرى لتروا أن مدرب الاتفاق قد استسلم من البداية لهيبة اسم الزعيم وسلمه كل مساحات اللعب ومنح لاعبيه ثقة لم يحلموا بها ولم يحسنوا استغلالها وأن مدرب الاتفاق حين ادرك متأخرا خطأ حساباته وهاجم في دقائق قليلة وأشرك أوراقه الرابحة مثل بشير والباشا أربك الهلاليين وكاد يسجل ولكنه لم يفعل ذلك الا بعد خراب مالطا الاتفاقية!!



أي نعم كان هناك تحسن في مستوى الهلال واكتسب لاعبوه شيئا من الثقة وعادت لمسات البعض من لاعبي الخبرة مثل سامي والغامدي الا أن المباراة كانت ستبقى سلبية حتى ولو لعب الهلال عشرة أشواط بنفس رتمه وطريقة لعبه. فالذي صال وحسم المباراة مهارات فردية للاعب واحد هو الشلهوب والذي لعب المباراة بشهية مفتوحة و (شال ) فريقه لوحده في ظل تضارب مهام 3 لاعبين في الوسط الايسر وانعدام جبهة يمنى قوية واجتهادات فردية لثنائي الهجوم سامي والعلي.

@@ الجهة الهلالية اليمنى لا زالت تفتقد للاعب وسط أيمن يعيد فعالية الجهة اليمنى هجومياً ويساند دفاعياً ولعلكم شاهدتم كم مرة انكشفت جهة الحوطي المجتهد بسبب عدم وجود مساندة له من لاعب وسط أيمن اذا كان باكيتا يلعب فقط بمحور واحد.



@@ شيء رائع ان يفوز الفريق وأن يكرر مثل هذا الفوز لاستعادة الثقة الضرورية لخوض منافسات قوية امام الاندية القوية الاخرى في معترك الدوري ولكن دعونا نفرح بهدوء ولا نطالب الفريق بما يفوق طاقته في الوقت الحالي.

دعونا نكتشف أخطاء الفريق بهدوء أيضاً ونكتب عنها بأسلوب يصحح ولا يهدم. فنحن مع الادارة قلبا وقالباً ولها منا كل الاحترام ولكننا سنواصل نقدنا بكل حب وعشم لما فيه مصلحة الهلال .



@@ بعض لاعبي الخبرة يخوضون موسمهم الاخير في رايي وهذا كافي لنقول ان الفريق يعيش مرحلة بناء او تغيير جلد، بالاضافة لمشاركة أسماء شابة أو جديدة على الفريق مثل الصويلح والموري والعنبر والجري والهليل والحوطي والفرج وربما البرقان.



@@ أثبت كماتشو أنه عاله وعله كبرى في الخارطة الهلالية فعلاوة على ثقل حركته فمهاراته عادية جداً وحركته بطيئة واستمراره يقتل تفوق الفريق.






ماذا يوجد في البرازيل يا سمو الامير؟


@@ متى تفهمها الادارة الشابة التي لا زالت تلدغ من نفس جحر باكيتا للمرة الثانية والثانية كانت طامة كبرى فالمحترف الجديد لم نعثر له على اي سجل مشرف في المواقع العنكبوتية بل ان المبدع (صايدهم) كشف كذبه وادعاءه بانه لعب بطولة ليبرتادورس مع فاسكو دا جاما لينتهي مسلسل ال(فشيلة) باكتشاف اصابته برباط صليبي في أقصر مسلسل احتراف!!



اذا أردنا أن نعرف ماذا يوجد في البرازيل يا سمو الامير فعلينا أن نعرف ماذا يوجد في (جيوب) باكيتا؟؟



@@ يكفي اضاعة للوقت وهدرا للمال يا سمو الامير فدع عنك بلاد البن وانظر حواليك في بلاد العرب لتعلم أن هناك مبدعين عرب فقدهم الهلال بسبب تسليمنا الخيط والمخيط لباكيتا. أنظر لقلب الهجوم العراقي المبدع عماد محمد لاعب فريق الوكرة القطري وستعلم انه يعادل 3 من عينة كماتشو وديسلفا المصاب وكيف يصنع ويسجل بمهارة ومن جميع الزوايا.


أنظر لصانعي اللعب والمهاجمين العرب الذي يصولون ويجولون في الدوري القطري مثل علي بن عربية وعلاء حبيل وحسين علي وغيرهم وستعلم أي فتيان أضعنا باتجاهنا لبلاد البن والسماسرة والنصب ومغموري فرق الحواري البرازيلية ميريم وافاي المجهولة والحديثة التأسيس!!



@@ المباراة القادمة يحتاج الفريق الهلالي للتوازن الدفاعي والانضباط التكتيكي بمشاركة الغنام والغامدي سوياً لتأمين تغطية دفاعية معقولة في ظل تواضع أمكانيات الخثران وثقله وضعف امكانيات كماتشو المفروضة مشاركته سلفاً على ما يبدو.



@@ ليت السيد باكيتا يقنن من تصريحاته التي تفتقد للذكاء الاعلامي ويكف عن مديح كماتشو بمناسبة وبدون فالجمهور الهلالي ذكي وواعي جداً يسهل استفزازه بتصريح أحمق واحد.






خلطة خاصة للادارة الهلالية


نقدر جدا جهود الامير الشاب وما يبذله شخصياً وما تبذله ادارته ويهمنا جدا استقرار الفريق فنياً وعودة الروح وثقافة الانتصارات الهلالية المعروفة ولأجل ذلك يهمني شخصياً كهلالي غيور أن أهمس في أذن الادارة أن استقرار الفريق فنياً وادارياً تحكمه عوامل عديدة مثل:


1- الحد من صلاحيات باكيتا في عملية التعاقد مع المحترفين الاجانب فتدخله وصفقاته الفاشلة بدأت تثير لغطا واسعا وتثير حفيظة الجمهور ضده.


2- الحذر في التعامل الاعلامي مع الجمهور الهلالي واتباع سياسة اكثر شفافية.


3- التركيز بشكل اكبر في سياسة جلب اللاعبين المحترفين والبعد عن سماسرة الداخل والخارج وتغيير الوجهة من البرازيل الى المحترفين العرب الذي شاهدناهم ونعرف مستوياتهم وفرصة نجاحهم وتأقلمهم أكبر في الدوري السعودي.






وللجميع تحياتي.



فاصل أخير بعد الطبع..........

لم اكد اطرح هذا الموضوع حتى فاجأنا المبدع الكبير ابو هيا بخبر تعاقد الادارة الهلالية مع صانع الالعاب الروسي الكسندر موستوفوي وهو رغم كبر سنه (36 سنة) لاعب كبير بلا شك متى ما كان محتفظاً بمستواه وقريباً من أجواء المباريات الرسمية.
هذا التحرك السريع يثبت صدق الجهود الادارية المبذولة ورغبتها الجادة في ترميم الفريق وكل ما اتمناه ان تكلل جهود الادارة بالتوفيق وحل مشكلة صناعة اللعب جذرياً.

اخر تعديل كان بواسطة » رموز الهلال في يوم » 14/10/2004 عند الساعة » 12:41 AM
  #2  
قديم 14/10/2004, 11:17 AM
عضو سابق باللجنه الإعلاميه
تاريخ التسجيل: 27/01/2004
مشاركات: 117
يعطيك العافية ,,

موضوع جدير بالقراءة .
  #3  
قديم 15/10/2004, 02:05 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/10/2002
مشاركات: 689
مشكور اخوي على الموضوع

اعتقد الادارة بدت تتحرك صح وتترك البرازيل ومقالب كماتشو وحواري البرازيل وتتجه للاعبين معروفين مثل الروسي موستوفوي.

اتفق معك برضو في ضرورة الحذر والتوازن الدفاعي ضد النصر لانها منعطف نفسي مهم للاعبين والفريق

وتقبل تحياتي
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:57 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube