#1  
قديم 26/04/2001, 04:35 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 20/03/2001
مشاركات: 10
Thumbs up

بسم الله الرحمن الرحيم
اعزائي رواد منتدى الجماهير الهلاليه الاكارم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سبق ان توقعت الى احد زملائي ان نتيجة مباراة الهلال والاهلي في دور الثمانيه من كاس ولي العهد والتي اقيمت في يوم ( 4 / 1 ) / 1422 هـ ان تنتهي بنفس رقم التاريخ وخاصه ونحن في اول الشهر ونعرف ان الهلال يظهر ويبان في اول الشهر فاأنا توقعت ان تنتهي المباراة بفوز الهلال 4 / 1 ولم يصدقني لكون جميع الترشيحات ترشح فوز الاهلي ولكن الحمد لله صدق توقعي وكانت النتيجه كانت 4 / مقابل صفر وليس 1 كما توقعت ولكن هذا لا يهم المهم الاربعه.

وهاأنا اعود لكم لكي ابين لكم وجهة نظري من التوقع الذي اتمنى ان يصيب بأذن الله عز وجل .
فتعلمون ان المباراة ستقام اليوم وهو ( 2 / صفر ) / 1422 هـ وهو ثاني ايام الشهر حيث يظهر فيه الهلال ويبان
فاأنا اتوقع ان تنتهي المباراة بفوز الهلال 2 / صفر على رقم التاريخ واسم الشهر بحول الله وقوته .

كما اتوقع ان تكون هذه المباراة هي مباراة يوسف الثنيان لكي يكمل مسلسل الاثنينات في التاريخ وخاصه اذا علمنا ان التاريخ مميز وهو 2 / 2 / 1422 هـ وباذن الله سيبدع يوسف الثنيان في هذه المباراة وسيسجل هدف من اهداف المباراة ان لم تكن كلها وربما يصنع الهدف الاخر وسيكون للاعب فيصل ابو اثنين بصمه واضحه في هذا اللقاء الكبير.

اتمنى ان يصيب توقعي لمباراة اليوم كما اصاب توقعي في مباراة الاهلي باذن الله.



ملاحظه هامه
ارجوا من الاخوه ان لا يفهموا هذا الموضوع بوجه اخر فهو مجرد توقع لا اقل ولا اكثر ولم اقصد به شي يمس العقيده ولله الحمد والمنه .

كما اتمنى من الاعماق ان تكتمل فرحتنا ويتأهل فريقنا الافضل الى النهائي الكبير بأذن الله سبحانه وتعالى.
فماعليكم سوى الدعاء والمسانده لنجوم زعيمنا المتوج بأذن الله وسيظهر للحسم رجال افذاذ سيقولون كلمتهم المعتاده وخاصه في لقاءات الحسم مالها الا هلا لها.

مع خالص شكري وتقديري للجميع
  #2  
قديم 26/04/2001, 10:29 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
مشاركات: 814
الكأس هلالي ان شاء الله
  #3  
قديم 26/04/2001, 12:32 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/04/2001
مشاركات: 457
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...,,,,
اخوي الفلته الشلهوب يقول المثل :ليس في كل مره تصيب الجره ,, ويقول آخر : تجري الرياح بما لا تشتهي السفن ,((طبعا هذا شطر من بيت شعر,,حتى لايظن البعض انني منلحس)) المهم انالا اقول ان البطوله ستذهب للغير ولا انا متشائم ,,بالعكس انا في قمة التفاؤل والله الحمد واتمنى من الله ان يحقق الفوز الهلالي بالبطوله لا اقول على النثر لأنه ليس الهدف الفوز على النصر بل الظفر بالبطوله,, فمثل ما يقول اهل الفقه والدين لا بد من وجود جانب رجاء وخوف لكي تتزن المعادله , فنحن غلبنا جانب الرجاء دون الخوف ,الخوف هنا طبعا مقصوداً به الهزيمة لا الخوف من النصر انفسهم ,أردت التوضيح فقط واسف على الاطاله ولكم جزيل الشكر..,,,






  #4  
قديم 26/04/2001, 12:41 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 17/03/2001
مشاركات: 247

فلته حتى في التوقع فلته
وش اللي جاب فكرة التاريخ في ذهنك ؟؟؟؟؟؟

إنشاء الله يصدق توقعك ونفرح جميعا إنه على كل شيء قدير.

اذا فاز الهلال وانشاءالله يفوز كم بتكون النتيجه للمباراه النهائيه بوجب مبدأ هذا التوقع؟(( لاحظ انها في الطعش /صفر/1422هـ))
  #5  
قديم 26/04/2001, 01:10 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/03/2001
مشاركات: 4,719
Cool

اللهم آمـــــــــــين0
  #6  
قديم 26/04/2001, 01:23 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2001
المكان: United Kingdom -Bournemouth
مشاركات: 1,502
يلرب ياكريم اسمع منا وانصرنا يالله
  #7  
قديم 26/04/2001, 01:28 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/12/2000
مشاركات: 1,874
Smile



احبااااااائي...... .
اتمنى ان يصدق توقعك عزيزي الفلته.... .
كل اللي يهمنا فووووووووووووووووز الهلال وبأي نتيجه..... .
كل الاماني للازرق بفووووووووز يصعق فيه ناااااادي النثر.... .
وبالتوفيييييق... .
  #8  
قديم 27/04/2001, 04:54 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/02/2001
المكان: الدنيا
مشاركات: 556
Unhappy

يا حسرتي على الامال و الاحلام و الامنيات
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:35 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube