المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات العامة > منتدى المجلس العام
   

منتدى المجلس العام لمناقشة المواضيع العامه التي لا تتعلق بالرياضة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 25/04/2001, 08:10 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/12/2000
المكان: منتدى الزعيم
مشاركات: 712
Unhappy


* ذكرت جريده الرياض اليوم ..........

* بازدياد شعبيتهامؤخراً ببرامجها المميزة
تشفير الـ MBC وتوفرها حصرياً على باقة الأوائل ابتداءً من مايو المقبل
علي الحديثي: نفخر بكوننا الشبكة الرائدة التي تعد برامجها لتناسب أذواق العائلات العربية .....

* كشفت الشركة العربية للتوزيع الرقمي، وهي اكبر شركة لادارة منصات القنوات التلفزيونية الفضائية بنظام الدفع في المنطقة، النقاب عن تفاصيل انضمام قناة ام. بي. سي (مركز تلفزيون الشرق الاوسط) التلفزيونية الفضائية حصريا الى القمر الصناعي نايل سات على باقة الاوائل.

وتعتبر ام بي سي واحدة من ارقى القنوات الاخبارية والترفيهية العربية وتحظى باحترام المشاهدين في كافة ارجاء الوطن العربي، وتبث برامجها من بريطانيا. وقالت الشركة العربية للتوزيع الرقمي ان المفاوضات تمت لتشفير ام بي سي حصريا على باقة الاوائل، مضيفة بذلك قناة ترفيهية عربية مهمة تشتمل ايضا على نشرات اخبارية متميزة.

وقال الدكتور جون تايدمان، الرئىس التنفيذي للشركة العربية للتوزيع الرقمي: "مما لا شك فيه ان ام بي سي واحدة من اكثر القنوات التفلزيونية الاخبارية والرياضية والترفيهية المجانبية في المنطقة، وبانضمام القناة الى باقة الاوائل، نقدم لمشاهدينا ارقى المحتويات، الى جانب الاختيارات المتميزة من الافلام الغربية والمسلسلات التلفزيونية المترجمة الى اللغة العربية. ويعني ذلك اننا سنوفر للمشتركين في باقة الاوائل افضل الافلام وتغطية متميزة للاحداث الرياضية وارقى نشرات الاخبار العالمية يوميا.

واشار تايدمان الى ان ام بي سي ستشفر اعتبارا من الاسبوع الاول من شهر مايو المقبل لتتوفر حصريا على باقة الاوائل. وتعتبر هذه الخطوة جزءا من استراتيجية ام بي سي لتعزيز قدراتها التسويقية من خلال اهم منصة للقنوات التلفزيونية بنظام الدفع في المنطقة. وسيكون ذلك ايضا بمثابة الدعم لسياسة الشركة العربية للتوزيع الرقمي التي تهدف الى توفير اختيارات عديدة لمشاهديها، بالاضافة الى مميزات المرونة والاقتصادية والحصرية والقيمة المثلى،

من جانبه، قال علي الحديثي مدير عام مركز تلفزيون الشرق الاوسط، ان ام بي سي وباقة الاوائل تكمل احداهما الاخرى. فباقة الاوائل هي المنصة المثالية التي اختارتها ام بي سي التي تعتبر شبكة تلفزيونية متكاملة تقدم العديد من البرامج التي تلبي رغبات العرب في كل مكان. ونحن في ام بي سي نفخر بكوننا الشبكة الرائدة التي تعد برامجها لتناسب اذواق كل العائلات العربية. ويمكننا القول ان برنامج (اربح المليون) ونجاحه المنقطع النظير في الوطن العربي مثال لانجازاتنا الضخمة وتجسيد لاستراتيجيتنا في تحقيق الاهداف المرسومة.

الجدير بالذكر ان شعبية ام بي سي زادت كثيرا بنجاح برنامج (اربح المليون) الى جانب البرامج المتميزة الاخرى مثل (الحياة حلوة( وبوبس آند توبس) وغيرهما.. وتعتبر باقة الاوائل اول شبكة ترفيهية من نوعها للعائلة العربية، وقد اكدت الابحاث المتخصصة في منطقة الخليج والمشرق العربي ومصر الحاجة لباقات شاملة من القنوات التلفزيونية باللغتين العربية والانجليزية، مع التركيز على المحتويات الترفيهية العربية.

وتعتمد باقة الاوائل على القدرات والامكانيات الضخمة لقنوات راديو وتلفزيون العرب (اي ار تي) مما يتيح لها توفير افضل المحتويات للمشاهد العربي بنظام الدفع. وتمثل الباقة جهود اول جهة لتشغيل منصة قنوات تلفزيونية بنظام الدفع في الشرق الاوسط، وقد جمعت افضل البرامج العربية مع مجموعة من ارقى القنوات باللغة الانجليزية لتقدم باقة تتألف من اكثر من 30 قناة.

وقال سعادة الشيخ صالح كامل، رئيس مجلس ادارة الشركة العربية للتوزيع الرقمي، ان الشركة بذلت جهودا كبيرة خلال الخمس سنوات الماضية لتأسيس شبكة عائلية للمشاهد العربي، تحافظ على القيم الاسلامية مع فتح نوافذ تطل على عالم الترفيه والمعلومات والافلام وعلى الثقافتين العربية والغربية، لتكون الشبكة المفضلة في كافة انحاء الشرق الاوسط. وتعترف الشركة العربية للتوزيع الرقمي بان تسويق باقة تلفزيونية في منطقة لم يتعود فيها المشاهدون بعد على القنوات التلفزيونية بنظام الدفع يعتبر تحديا كبيرا في حد ذاته، لكنها تؤكد انها ادركت ابعاد هذه المشكلة وقامت باعداد مقترحات فريدة لعملية الاشتراك لمعالجة هذا الموضوع والتغلب على الصعوبات المحتملة.
اضافة رد مع اقتباس
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:01 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube