#1  
قديم 25/04/2001, 08:33 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 238

لم يكن التهديد باللجوء للقضاء بشان ادعاء لاعب النصر البيشي
حول اداري نادي الهلال بانه تلفظ الفاظ نابيه كما يدعون الا بعد
او بايعاز من ادارة النصر، وحيث ان ادارة النصر هي من يقرر
وليس والبيشي او والد اليشي كما يدعون وعلى الرغم من ان
منصور الاحمد على قناعة تامة ببرائته من كيدهم غير ان تلوبحهم
باللجوء للقضاء يجب ان لا يمر مرور الكرام
فعلى رجالات الهلال جميعا دون استثناء ان يقومو بتوثيق جميع
(القذف والسب والاسائة التي تعرض لها الهلال) خلال هذا
الموسم وتوكيل محام شرعي يقوم بتقديم جميع الاوراق والاشرطة
(الفيديو) والمقابلات الصحفية التي حملت اسائة وقذف وسب
طال الكثيرين من اعضاء نادي الهلال .
اذا كان رجالات الهلال يترفعون عن مثل هذه الترهات النصراوية
بداية من (كبيرهم) فعليهم الان ان (يعلنو بدا من الغد) وعلى جميع
الصحف انهم بصدد (تجميع جميع ما قيل في رجالات الهلال على
مدى السنوات الماضية بدا بمؤسس النادي عبد الرحمن بن سعيد
ومرورا باجيال متلاحقة وحتى يومنا هذا)
(((والعين بالعين والسن بالسن والباديء اظلم))
وكما يقول المثل (على نفسها جنت براقش) كرم الله براقش ‍‍!!!
فبراقش لم تقم سوى (بالنباح) الذي لم ييء لاعراض الناس
هل يتجرا احد الهلاليين ويعلنها غدا مدوية تضامننا مع الاداري
الهلالي ؟؟؟؟؟
ام يلتزمون الصمت كالعادة ويتحملون الاسائة تلو الاسائة
الى متى تستمر المثالية مع من هم ليسوا اهلا لنكون مثاليين
معهم
هل يستمر الزعيم يتلقى الاهانات
ومن سيوقفها (بالمحاكم)
ننتظر ونرى
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:15 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube