المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 24/04/2001, 10:36 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/04/2001
مشاركات: 163
السلام عليكم..
المباراة الأولى تعتبر شوط أول و الثانية هي الشوط الثاني و الله سبحانه لم يكتب للهلاليين المباراة الأولى التي لعبوها ناقصين نجم كبير وهو نواف .. كما لم يلعب النزهان للإصابة و خرج الصويلح بالكرت الأحمر..
لكن هذه المعوقات كلها بحول الله و قوته سبحانه و تعالى لن تقف في وجه نجوم الزعيم الكبار في المباراة القادمة حتى و لو حكم فيها شخص مثل العقيلي رئيس الرابطة أاو المهنا حكم التعادلات و صاحب الذكريات السيئة ففريق فيه الفيلسوف أبو يعقوب و فيه سامي و الشلهوب و الدعيع و الشريدة و أحمد خليل إذا لعب هذا الفريق في مباريات حاسمة و كبيرة و وضع أمام تحدي كبير فإنه بتوفيق الله له دائما يكسب التحدي ولا يرضى بغير البطولة و إسعاد الجماهير..
و الجماهير الهلالية مطالبة بالثقة بعد الله في نجوم فريقها و الدعاء لهم بالتوفيق كما أنها مطالبة بالرفع من معنويات أعضاءالفريق و مساندتهم و عدم التحفيز الزائد أو توتير أعصابهم فالفريق بحمد الله تاريخه كبير و خزائنه مملؤة بالبطولات و لايعني كونه يقابل منافس تقليدي في الدور نصف النهائي أن يحاط الفريق بهالة كبيرة و قلق كبير جدا صحيح أن مثل هذه المباريات تعلق في الذهن و تبقى في الذاكرة طويلا لكن علينا ألا نعطيها أكبر من حجمها الطبيعي و نثق بالله سبحانه ..
و نجومنا بحمد الله حسموا مباريات أهم و حققوا الشئ الكثير الذي عجز الآخرون عن تحقيقه فلا داعي لأن نرهق أنفسنا بالتفكير في المباراة القادمة فالطرف الآلآخر وجماهيره هم الأولى بالقلق و التفكير و لو فكروا و قدروا وأرهقوا أانفسهم بهذه المباراة فهي لن تذهب إلا للفريق الذي كتبها الله له و نسأأل الله تعالى أن يكون الهلال
فعليكم إخواني بالثقة و التفاؤل و الدعاء بالتوفيق..
و شكرا لكم..
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:23 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube