المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 24/04/2001, 03:40 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/12/2000
المكان: منتدى الزعيم
مشاركات: 712

* تصفيات امريكا الجنوبيه لكاس العالم .........

تستقبل البرازيل حاملة كأس العالم لكرة القدم اربع مرات والدولة الوحيدة التي شاركت في النهائيات الـ،16 البيرو مساء الاربعاء على ملعب "مورومبي" في سان باولو في المرحلة الـ12 من التصفيات الاميركية الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم الـ.17
وتحتل البرازيل التي لقيت ثلاث خسارات في التصفيات حتى الآن آخرها الشهر الماضي امام الاكوادور 0-.1 المركز الثالث في اللائحة برصيد 20 نقطة، متخلفة عن الارجنتين المتصدرة بثماني نقاط ومتقدمة الاكوادور الرابعة بنقطة وكولومبيا الخامسة بنقطتين.
وتتأهل المنتخبات الاربعة الاولى للادوار النهائية التي تجرى في كوريا الجنوبية واليابان سنة ،2002 بينما يخوض المنتخب الذي يحتل المركز الخامس مباراة فاصلة ضد بطل اوقيانيا.
واستدعى مدرب المنتخب البرازيلي امرسون لياو سبعة لاعبين جدد الى التشكيلة التي ضمت ثلاثة يلعبون في النوادي الاوروبية هم المدافعان لوسيو من بايرليفركوزن الالماني وادميلسون من اولمبيك ليون الفرنسي وفامبيتا من باريس سان جيرمان الفرنسي، في حين استبعد صانع العاب برشلونة الاسباني ريفالدو ومدافع ريال مدريد الاسباني روبرتو كارلوس المرهقين من الموسم الاوروبي الطويل.

واستعاد المنتخب البيروفياني الذي يحتل المركز السابع برصيد 11 نقطة، ثقته بنفسه بعد فوزه على تشيلي 3-1 الشهر الماضي. وهو يعول على مهاجم فيردر بريمن الالماني كلوديو بيزارو الذي سجل هدف واحد في التصفيات.

وفي سانتياغو، تستضيف تشيلي الثامنة الاوروغواياني السادسة. ويغيب عن تشيلي رينالدو نافيا وخورخي فارغاسي وريكاردو روخاس وميغيل راميريز الموقوفين، والمهاجم مارتشيلو سالاس المصاب. اما الاوروغواي فيغيب عنها مدافع جوفنتوس الايطالي باولو مونتيرو الذي تلقى بطاقة صفراء ثانية في المباراة الاخيرة لفريقه.

وتحل كولومبيا على فنزويلا التي خسرت عشرا من مبارياتها الـ،11 في سان كريستوبال. ويعود الى المنتخب الكولومبي مدافعه خورخي برموديز بعد غياب استمر نحو سنة.

وتلعب بوليفيا والارجنتين التي ضمنت بنسبة كبيرة تأهلها للادوار النهائية، في لاباز على ارتفاع 3600 متر عن سطح البحر. ويغيب عن المنتخب الارجنتيني الذي خسر امام بوليفيا 1-2 في مباراتها الاخيرة في تصفيات كأس العالم في لاباز قبل اربع سنوات، مهاجمه جابريل باتيستوتا وحل محله خوان ادواردو ايسنايدر.

وفي كيتو، تواجه الاكوادور التي تطمح الى بلوغ الادوار النهائية للمرة الاولى في تاريخها، الباراغواي، مع العلم انها لم تخسر على ارضها. اما سجل المنتخب الباراغواياني في المناطق المرتفعة فيتضمن تعادله وبوليفيا في لاباز، وفوزه على كولومبيا في بوغوتا.

الجدول :

* الثلثاء:

الاكوادور - الباراغواي في كيتو (الساعة 12.00 بتوقيت بيروت).

فنزويلا - كولومبيا في سان كريستوبال (2.00 فجر الاربعاء).

تسيلسي - الاوروغواني في سانتياغو (4.00 فجر الاربعاء).

* الخميس:

بوليفيا - الارجنتين في لاباز (11.00).

البرازيل - البيرو في ريو دو جانيرو (4.40 فجر الخميس).
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:42 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube