المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 24/04/2001, 03:38 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/12/2000
المكان: منتدى الزعيم
مشاركات: 712

* ويست هام يحاول ضم لاعب باريس سان جيرمان روبيرت!

اعلن مدرب ويست هام يونايتيد هاري ريدناب انه عازم على تقويه صفوفه بالموسم المقبل بعدد من اللاعبين ، وانه يفكر حالياً بضم نجم باريس سان جيرمان الفرنسي لورينت روبيرت.
وقد صرح لورينت بيريز رئيس النادي الفرنسي ان عدد من اللاعبين سيتركون النادي نهاية الموسم بسبب فشل الفريق في حجز مقعد ببطولة ابطال اوربا الموسم القادم ، وسيكون روبيرت من اوائل المغادرين في الصيف حسب كلامه!.
ويتنافس على ضم اللاعب روبيرت اندية اخرىانجليزيه هي نيوكاسل يونايتيد وفولفهام.

------------------

* ترابتوني يعاني من غياب بعض نجومه قبل مبارة جنوب افريقيا!

قال المدرب الايطالي جيوفاني ترابتوني بانه قد لايبدأً بلاعبيه الاساسيين في ميارة منتخبه القادمه امام جنوب افريقيا الاربعاء المقبل.
وسبب ذلك هو تعرض بعض اللاعبين الى اصابات قد تعيقهم من المشاركه ، حيث من المتوقع ان يغيب اللاعب اليساندرو نيستا لاعب لاتسيو بسبب اصبته في الكاحل ، ومن المتوقع ان يغيب لنفس السبب لاعب نادي اليوفنتوس الايطالي اليساندرو ديلبييرو والذي تعرض لأصابه طفيفه في مبارة فريقه الماضيه امام بارما.
وذكر ترابتوني بانه سيبدأ المبارة المقبله بلاعب بيروجيا ماركو ماتيرازي وسيكون زميله فابيو ليفراني بديلاً له.
ومن المتوقع ان يجري اللاعب ديلبييرو اختبار اللياقه للتأكد من جاهزيته للمبارة بشكل كامل ، رغم ان مدير عام نادي اليوفنتوس قد صرح بعدم مشاركة اللاعب حتى لاتتفاقم عليه الاصابه!.

------------------------

* اقالة مدرب برشلونه فيرير!

أعلنت الإذاعة الوطنية الإسبانية اليوم الاثنين أن إدارة نادي برشلونة الإسباني قد أقالت مدرب فريقها لكرة القدم لورنزو سيرا فيرير من منصبه وأن كارل ريكساش سيخلف فيرير حتى نهاية الموسم.
وكان ريكساش مساعدا للمدرب الاسطورة يوهان كرويف, الذي سبق له تولي تدريب الفريق لفترات قصيرة مواسم 87-88 و90-91 و95-96.
وجاءت إقالة فيرير بعد أقل من 24 ساعة من خسارة برشلونة أمام أوساسونا صاحب المركز قبل الأخير في الدوري 1-3 ضمن مباريات الأسبوع الحادي والثلاثين, وخروج الفريق يوم الخميس الماضي من الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الأوروبي إثر خسارته أمام ليفربول الإنجليزي صفر-1 إيابا في ليفربول.
ويحتل برشلونة حاليا المركز الخامس في الدوري المحلي بفارق 17 نقطة عن غريمه التقليدي ريال مدريد المتصدر.
وتعرض فيرير, الذي تولى تدريب برشلونة منذ إقالة الهولندي لويس فان غال منذ يونيو/حزيران الماضي, لانتقادات عدة في الأشهر الأخيرة خاصة منذ خروج الفريق الكاتالوني من مسابقة دوري أبطال أوروبا في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي

------------------------

روي كين يغيب عن تشكيلة منتخبه ايرلندا!

وجد لاعب وسط منتخب ايرلندا وفريق مانشستير يونايتيد الانجليزي رويكيين نفسه خارج تشكيلة منتخبه ايرلندا بسبب اصابته في رباط قدمه.
وقد وقعت الاصابه للاعب الايرلندي في مبارة فريقه امام مانشستير سيتي هذا الاسبوع والتي انتهت بالتعادل 1-1.
وقد شارك اللاعب كين في مباريات منتخبه الماضيه امام قبرص واندرواالشهرالماضي وتألق تألقا كبيرا وغيابه بدون ادنى شك سيؤثر على منتخبه في لقاءة القادم امام اندروا يوم الاربعاء!

------------------

نيسلتروي ينتقل الى مانشستير يوناتيتيد!

اقترب نادي مانشستير يونايتيد من توقيع عقد مع لاعب ايندهوفون الهولندي فان نيستلروي خصوصا بعد اجتيار الاخير للاختباريات الطبيه التي اجريت له في النادي الانجليزي والتي كشفت عن عدم وجود اي اصابه باللاعب.
وقد كان اللاعب البالغ من العمر 24 ان ينتقل الى مانشستير الموسم الماضي ، ولكن اصابة اللاعب بركبته حالت دون اتمام الصفقه.
ومن المتوقع ان تصل قيمة اتعاب الصفقه الى 18 مليون جنية استرليني

---------------------

مصور يطرد من الملعب !!

احتفل مصور يتابع مباراة لاتسيو وفيشنزا بالاستاد الاولمبي بتسجيل هدف روما هدفا في لقاء اخر بالدوري الايطالي لكرة القدم فطرد من الملعب.
فقد ابتهج المصور عندما شاهد علي لوحة النتائج ان روما سجل هدفا
في مباراته علي ارض فريق اودينيزي امس الاحد وادي حركات معربا عن
سعادته وهو واقف امام جمهور لاتسيو الذين استشاطوا غضبا لان روما خصم
لفريقهم.
وبعد دقائق رافق رجال امن المصور الي خارج الملعب.
وقد فاز لاتسيو علي فينشز 1/2 وروما فريق الصدارة علي اودينيزي
1/3 وسيلتقي فريقا العاصمة وجها لوجه يوم الاحد القادم.

----------------------

* ثبوت تناول الهولندي إدغار دافيدز للمنشطات

ذكرت وكالة الأنباء الإيطالية "أنسا" أن نادي يوفنتوس الإيطالي أعلن يوم الاثنين أنه أبلغ من قبل اللجنة الأولمبية الإيطالية بأن لاعب وسطه ومنتخب هولندا إدغار دافيدز تناول منشطات.
و أكد النادي أن نتيجة الفحوص الذي خضع له دافيدز بعد مباراة يوفنتوس وأودينيزي في 4 آذار/مارس الماضي جاءت إيجابية وأثبتت تناوله مادة الناندرولون المحظورة.
و يعنى وجود آثار للمنشطات في العينة الأولى إجراء فحص تأكيدي ثان لعينة أخرى، إلا أن متحدثا باسم اللجنة الأولمبية الإيطالية قال أنه لم يتحدد موعد لفحص العينة الثانية.
و قال نادي يوفنتوس أن اللجنة دعت إلى عقد اجتماع يوم الجمعة القادم يضم جميع الهيئات المعنية بكرة القدم في إيطاليا لبحث القلق المتزايد بشأن المنشطات.
و قد ثبت مؤخرا تعاطي ظهير لاتسيو البرتغالي فرناندو كوتو مادة الناندرولون المحظورة فيما تم إيقاف لاعبين من بيروجيا من قبل بسبب تعاطي المنشطات المحظورة.
و كانت صحيفة "لا غازيتا سبورتيفا" الإيطالية كشفت يوم الأحد استنادا إلى الصحف الإيطالية أن دافيدز تناول منشطات من مادة الناندرولون.
و سيعقد دافيدز مؤتمرا صحافيا يوم الثلاثاء

-----------------

* تعيين ماتايوس رئيسا فخريا لمنتخب ألمانيا

أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم يوم الاثنين أنه سيمنح لوتار ماتايوس لقب الرئيس الفخري لمنتخب البلاد ليصبح بذلك رابع الماني يحصل على هذا اللقب.
و قال الاتحاد أن ماتايوس الذي لعب 150 مباراة دولية ورأس الفريق الذي فاز ببطولة كأس العالم لكرة القدم عام 1990 سيقام له حفل تكريم يوم الجمعة القادم.
و بذلك ينضم ماتايوس البالغ من العمر 40 عاما إلى اللاعبين السابقين بالمنتخب فريتس فالتر وأوفي زيلر وفرانتس بكنباور وهم الذين منحوا هذا اللقب قبله.
و قال مايكل نوفاك المتحدث باسم الاتحاد الألماني "يعلم لوتار بهذا التكريم منذ نحو أسبوعين أو ثلاثة"، وأضاف: "لقد منح هذا اللقب لماضيه الرياضي الحافل والعريق".
و اختتم ماتايوس حياه الرياضية دوليا بعد أن خسرت ألمانيا في المباراة النهائية بالدور التمهيدي لبطولة كأس الأمم الأوروبية عام 2000 أمام هولندا، ولعب ماتايوس أول مباراة لمنتخب ألمانيا عام 1980 أمام هولندا أيضا.
و خلال حياته الرياضية لعب ماتايوس لبروسيا مونشنجلادباخ وبايرن ميونيخ في ألمانيا وأنترناسيونالي في إيطاليا ونيويورك/نيوجرزي الأمريكي قبل اعتزاله العام الماضي

----------------------

* برشلونة يقيل مدربه فيرير إثر تتالي الخسائر

أعلنت الإذاعة الوطنية الإسبانية يوم الاثنين أن إدارة نادي برشلونة الإسباني أقالت مدرب فريقها لكرة القدم لورنزو سيرا فيرير من منصبه.
و أضاف المصدر أن كارل ريكساش سيخلف فيرير حتى نهاية الموسم، وكان ريكساش مساعدا للمدرب الأسطورة يوهان كرويف، وسبق له أن أشرف على تدريب الفريق لفترات قصيرة مواسم 87-88 و90-91 و95-96.
و جاءت إقالة فيرير بعد 24 ساعة على خسارة برشلونة أمام أوساسونا صاحب المركز قبل الأخير في الدوري 1-3 في المرحلة الحادية والثلاثين، و4 أيام بعد خروج الفريق من الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الأوروبي بخسارته أمام ليفربول الإنجليزي صفر-1 إيابا في ليفربول.
و يحتل برشلونة حاليا المركز الخامس في الدوري المحلي بفارق 17 نقطة خلف غريمه التقليدي ريال مدريد المتصدر، وتعرض فيرير، الذي أشرف على تدريب برشلونة خلفا للهولندي لويس فان غال منذ حزيران/يونيو الماضي، لانتقادات عدة في الأشهر الأخيرة خصوصا منذ خروج الفريق الكاتالوني خالي الوفاض من مسابقة دوري أبطال أوروبا في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي

----------------

* أزمة على تذاكر مباراة بايرن ميونخ مع ريال مدريد

أعلن نادي بايرن ميونيخ يوم الاثنين أن سيلا من الطلبات انهال على مقر النادي للحصول على تذاكر لمباراة الفريق على أرضه أمام ريال مدريد الإسباني في التاسع من مايو/أيار القادم في الدور قبل النهائي لبطولة الأندية الأوروبية أبطال الدوري.
و قال النادي أنه تلقي 120 ألف طلب كتابي للحصول على تذاكر للمباراة التي تقام على الاستاد الأولمبي الذي يتسع لنحو 60 ألف متفرج.
و لأن 21 ألف مقعد من هذه المقاعد قد خصص بالفعل لحملة التذاكر المستديمة خلال الموسم كما تم حجز 2500 تذكرة لبعثة الفريق الزائر لذا لم يتبق سوى 36500 تذكرة.
إلا أن بايرن لن يبيع أيا من هذه التذاكر للجمهور مباشرة بل يبيع التذاكر للأندية الأخرى التي تتولى بدورها بيعها لمشجعيها

----------------------

* (ART) تحتكر حق نقل مباريات كأس العالم للقارات
استطاعت قناة الرياضة 2 شبكة راديو وتلفزيون العرب أن تحصل على حق تغطية مباريات كأس العالم للقارات وتحتكر إذاعتها.. وهذه ليست المرة الأولى في احتكار هذه الفتاة لمثل هذه المباريات، بل سبق واحتكرت بث كأس أفريقيا للشباب الذي أقيم في أديس أبابا في شهر مارس الماضي، وسبق أيضاً واحتكرت هذه البطولة العام قبل الماضي وتحاول جاهدة لاحتكار أي حدث رياضي عالمي أو قاري.. ومن المقرر أن تقوم قناة الرياضة 2 بشبكة راديو وتلفزيون العرب بتغطية شاملة وموسعة لبطولة كأس القارات 2001 بعد أن احتفظت بحقوقها المصرية لتنقل على الهواء مباشرة كل مباريات البطولة البالغ عددها 16 مباراة إضافة إلى العديد من التحاليل حول المباريات التي يشارك فيها نجوم الرياضة في العالم العربي مثل وأنباء البطولة إلى جانب متابعة الفرق لمشاركة مباشرة من مكان الحدث والذي يبدأ مع أواخر مايو وحتى 10 يونيو.
الجدير بالذكر أنه منذ نشأة قناة الرياضة ART أواخر عام 93، لم تغب عن تغطية هذه البطولة التي أصبحت الثانية من حيث الأهمية بعد كأس العالم.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 24/04/2001, 05:23 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/12/2000
المكان: منتدى الزعيم
مشاركات: 712

* راؤول يغيب عن تشكيلة اسبانيا امام اليابان‍

يغيب راؤول تامودو مهاجم نادي اسبانيول عن تشكيل منتخب اسبانيا الذي يلتقي غدا الاربعاء وديا مع منتخب اليابان وذلك بسبب اجهاد في عضلات الساق.
ومنى تامودو بهذه الاصابة خلال المباراة التي فاز فيها فريقه
اسبانيول على ريسنج سانتاندر 3/صفر اول امس في القسم الاول للدوري الاسباني لكرة القدم.
واصبح تامودو ثاني لاعب ينسحب من تشكيل منتخب بلاده في اللقاء
الودي امام اليابان بعد انسحاب زميله فرناندو هييرو مدافع نادي ريال
مدريد.
ولم يضم خوسيه انطونيو كاماتشو مدرب منتخب اسبانيا بديلين للاعبين
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:44 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube