المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 24/04/2001, 01:28 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/01/2001
المكان: Riyadh
مشاركات: 868
Exclamation

هذه سياسه قديمه يتبعا الجار للتأثير على الفريق الهلالي وخصوصا قبل مباريات الحسم ، ودائما ما تأتي هذه الأشاعات بمردود عكسي عليه وعلى فريقه.
وعادة تبث هذه الأشاعات قبل موعد المباراة مع الفريق الهلالي بثلاثة ايام أو أكثر ، لكي تأتي بثمارها على حسب تقديراتهم الخاطئه والعكسيه والتي بنيت عليها.

إذا رجعنا الى سنوات مضت وخلال فترة رئاسة الرئيس الحالي للفريق الجار نلاحظ أن أساليب الأشاعه تتغير من موسم لآخر ومن وقت لآخر ، بعضها تبث عن طريق الجمهور وبعضها عن طريق المنشورات والبعض عن طريق الجرائد والمجلات.

الأمثله لهذه الأشاعات والتي تأتي دائما بمردود عكسي على فريقهم وعلى بعض لاعبييهم كمايلي:


@@@ قبل سنوات مضت تداول الجميع منشور القبض على ساحر أفريقي في مطار الملك خالد ، وكان مستقدم على كفالة رئيس النصر ، وهدفها هو زعزعة الفريق الهلالي ، ولكن ولكون الفريق لاعبي الفريق الهلالي مؤمنين بالله وليسوا مؤمنيين بهذه الخرافات لم تنطلي عليهم هذه الأشاعه.

@@@قبل سنوات مضت أيضا ألقى حراس الأمن الهلالي على أحد الأفارقه وهو يدور حول ملعب الهلال ، وكان الهدف هو نفس الهدف السابق ، ولم يؤثر على الفريق قيد أنمله.

@@@وخلال هذا الموسم والموسم الماضي تم إستخدام الصحافه بشكل كبير فقبل مباراة الهلال والفريق الجار على نهائي البطوله العربيه كتبت الرياضيه والرياضي عن وجود خلافات بين لاعبي الهلال والمدرب ، وأن يوردينسكوا موجود في فندق في مدينة الرياض لكي يشرف على الهلال بعد البطوله مباشره ، وهذا لم يؤثر ايضا على الفريق وكسب الهلال البطوله وبقوا في حسرتهم.

@@@وخلال أيام المربع وبشكل سنوي دائما ما ترسل إدارة الفريق الجار الى الجرائد الخبر التالي:
حضور الطبيب الفرنسي الى الرياض للأشراف على الفريق في المربع.

وهنا نقف وقفة ، فإذا كان الطبيب الفرنسي حضر من أجل المنشطات وماأدراك ماهي المنشطات فماهو السبب في إرسال هذا الخبر الى الجرائد فيكتفى بحضوره دون الأعلان عنه ، لذا فالسبب الظاهر من الأعلان عن حضوره هو بث الأشاعه من أن الفريق الجار سيتخدم المنشطات ولن يقف أمامه أي فريق.

أما إعتقادي الشخصي فهو قد يكون هذا الطبيب متخصص بالمنشطات وسيتفاد منه نظرا لعدم وجود كشف على المنشطات في الدوري السعودي ، وبنفس الوقت يستخدم كسلاح إشاعه ضد الفريق الهلالي ، وفي كلتا الحالتين فالفريق الجار هو المتضرر.


@@@أما في هذه الأيام بالأخص فسلاح الأشاعه لابد وأن يستخدم وبقوه ، ولكي يأتي بنتيجه ولو مره لأنها آخر بطوله هذا الموسم والفريق الجار لايزال خالي الوفاض من اي بطوله بينما الهلال لديه 4 بطولات (2 منها أخذت من أمام الفريق الجار) ، فبدأوا بأستخدام سلاح الأنترنت عله يفيد هذه المره والأمثله كثيره ومنها:
أحد العناويين في ساحة الملاعب السعوديه لأحد أعضاء الساحه:

" هذا ما حدث في تمرين الهلال قبل يومين"

http://209.39.13.51:81/[email protected]^[email protected]/0


أنا لا اقول أن الأخ العضو هو من أختلقها ولكن هو وكغيره سمعها ونقلها كغيرها من الأشاعات التي تبث ليلا نهارا بواسطة أناس له خبره كبيره في هذا المجال ولكنها خبرتهم غير مجديه.


ولو تذهب لمنتدى الفريق الجار لترى العجب العجاب ، وللأسف فليس لدي الوقت الكافي للذهاب هناك وإحضار عناويين.

واليكم الرابط لماكتبه أحدالأخوان ناصحا أعضاء المنتدى الجار عن ما يحتويه منتداهم من إشاعات وكذب:

http://209.39.13.51:81/[email protected]^[email protected]/0

أختم موضوعي وأقول ، أننا نعيش في القرن الواحد والعشرين وهذا السلاح أكل الدهر وشرب عليه ، وهو الذي لم ينجح في السابق فكيف به الآن ، فلاعبي الهلال لديهم مناعه وإيمان قوي فلا يضيرهم هذه التفاهات
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:02 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube